مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بس اليوتيوب؟؟؟؟

انا هني الموقع نرفزني طفرني

شكلي باسكر اللاب توب وبارقد ابرك لي
حتى انا يبي نووم وبكره فيه دوام وما يقدر نووم .. واجد تعبان انا <<<< من التعب

أم حمني 5

اكره شي عندي هالحركه .. يضرب الامبير عندي .. هو راقد وانا ابي ارقد وما اقدر !! حد مثلي ..؟!!

ماشاء الله عليهم الرياييل النوده ف المخبا

احنا نتم نتقلب ونتقلب وتطلع علينا الشمس واحنا تونا دوبببببببببببنا غطينا:1eye:

ام صغننه

اشفيها يعني اذا الريال دز الجاري ولا عابل عياله وعطى مرته فرصه تتسوق على راحتها !!
بالعكس انا احترم اللي جذيه ...

انا رحت يوم الجمعه بي اتش اس كنت ابي اشوف البيجامات الشتويه ..وفعلا شي مب طبيعي الحشرررررررررره واللوييييييييييث ..مااعرف اشتري هالشكل ..على طول طلعت ..على فكره كنت مع ابونا:msn-wink:
اي والله صدقني بياله..
ليش الحين صار الريال اللي يروح مع هله و يعابل عيااااااااله مب عيالها بروحها شي غلط و ينعاب عليه!!!
انا ما اشوف ان فيها شي غلط و الله يخلي لنا ريايلنا و لا يغير علينا..
انا صار لي كم يوم ابي امر البي اتش اس و بنيتون بس باروح ابراج المانع عن الزحمه..

أم حمني 5

اي والله صدقني بياله..
ليش الحين صار الريال اللي يروح مع هله و يعابل عيااااااااله مب عيالها بروحها شي غلط و ينعاب عليه!!!
انا صار لي كم يوم ابي امر البي اتش اس و بنيتون بس باروح ابراج المانع عن الزحمه..

الدنيا مقلوبه

اللي يطلع مع مرته وعياله صار سكانه مرته ولعبه ف يدها واللي قاطها ومهملها عند الدريول وخلي فلان يوديج وعلان يرجعج هو الريال:icon28:

صرنا ف زمن عجييييييييييييب :icon28:

الله يخليه لنا ان شاء الله:icon26:
انا الحمدلله ماعرف اطلع بدون مكانه واذا صار وطلعت احس ان في شي غلط خصوصا مع المناكر اللي انشوفها ف كل مكان:icon28:

ام صغننه

اليوم انعزمنا على شاليهات سيلين..
رحنا العصر و ابنسطنا واااايد و شوينا و سوينا ذاك العشا اللي ولا بعدووووو
و اليهال استانسوا ولدي اول ما ركبنا السياره رقد من التعب..

حلا عمري

صباح الخير ...الدوام متعب من بعد الاجازه ..وولدي الصغير تعبان مريززز فيه حراره والكحه في العائله كلها يعني لازم لابد من دكتور اليوم امرنا لله

حلا عمري

اي والله صدقني بياله..
ام صغننه لاتعبين نفسك ولاشي مايستاهل العنوه الحين بينتون يابلفيت مسوي تنزيلات واسعاره نار انا ماخذه من بينتون اللي في الحسا من السواني ارخص بكثير من اللي عندنا وبي اتش اس نفس لويث الللاند ماشفت شي غير <<<<<<رايحه مع ابونا ترى وكان معاي ينقي للشباب فيها شي :shiny:

حلا عمري

لا مااعرف حق الرول ..

هذيه اللي اقصده

بياله مثل ماقالت سمور في الطفل السعيد الجديد موجود اشكال انا عندي من كم سنه ماشاءلله ولااخترب وفيه نوع حار اكثر اسمه جيباس (الطفل السعيد الجديد في المرخيه بجانب المتحجبه وعنده البيجامات البيضاء الداخليه للاطفال حق البرد ...ملابس الخدم اليونفيرم ...قباضات شعر ..اطلب تجد )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى