مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تاخر الدوره

nona13

السلام عليكم

انا عملت حقن مجهري في رمضان طبعا اخذت الابر وكل شي ولكن العملية الغيت بسبب ان البويضات لم تكبر لتكون مناسبة وكانت 3 بويضات ولذلك الدكتور عمل لي تلقيح صناعي وطبعا فشل
وفي رمضان كانت الدوره جاتني في تاريخ 6 رمضان وبعدين جاتني في تاريخ 15 شوال وطبعا هذا كان دليل على فشل التلقيح الصناعي
وبعد كده جاتني في تاريخ 1 ذي القعده
ومن بعدها لم تاتيني وكنت عملت تحليل حمل في المستشفي في تاريخ 12 ذي الحجة وطلع انه مافي حمل
ولكن برضة لم تاتين الدوره الي الان ولا احس باي اعرض حمل او دوره

فارجو اخباري ماذا افعل هل ممكن يكون التحليل مخطي واكون حامل
او استخدم ادوية لانزال الدوره
والله محتاره وعلى فكره في الفتره الاخير كانت الدوره تاتيني متاخره ولكن بضع ايام فقط

السلام عليكم

انا عملت حقن مجهري في رمضان طبعا اخذت الابر وكل شي ولكن العملية الغيت بسبب ان البويضات لم تكبر لتكون مناسبة وكانت 3 بويضات ولذلك الدكتور عمل لي تلقيح صناعي وطبعا فشل
وفي رمضان كانت الدوره جاتني في تاريخ 6 رمضان وبعدين جاتني في تاريخ 15 شوال وطبعا هذا كان دليل على فشل التلقيح الصناعي
وبعد كده جاتني في تاريخ 1 ذي القعده
ومن بعدها لم تاتيني وكنت عملت تحليل حمل في المستشفي في تاريخ 12 ذي الحجة وطلع انه مافي حمل
ولكن برضة لم تاتين الدوره الي الان ولا احس باي اعرض حمل او دوره

فارجو اخباري ماذا افعل هل ممكن يكون التحليل مخطي واكون حامل
او استخدم ادوية لانزال الدوره
والله محتاره وعلى فكره في الفتره الاخير كانت الدوره تاتيني متاخره ولكن بضع ايام فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اسال الله لك يا حبيبتي الذرية الصالحة
بخصوص سؤالك..ارجو التالي:
1-عمل اختبار حمل بالدم للحصول على نتيجة مؤكدة
2-اذا كان الاختبار سلبي..فلا داعي لأخذ علاج لإنزال الدورة الان..اتركيها حتى تنزل من دون علاج
وحاولي ممارسة التمارين الرياضية وشرب سوائل كافية
اذا طالت مدة تأخر نزول الدورة حتى نهاية هذا الشهر..يمكنك وقتها اخذ علاج من بداية شهر المحرم لإنزالها ان شاء الله
وفقك الله

nona13

جزاك الله خير
واسفة على الازعاج ولكن اردت توضيح نقطه واحده وهي اني عملت في المستشفي تحليل حمل دم
فهل ممكن يكون مخطا ؟
ويجب ان اعيده مره اخره ؟
والله يوفقك ويسعدك

أعلى