مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريري الدلوعه<<<العربجية سابقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اشكر الجميع وخصوصا سله فواكة الله يجازيها عنا كل خير شجعتني اكتب قصتي مع الدلع ترها قصه حقيقيه ولاني احب الصور بحط لكم صور قريبه من الواقع الي كنت فيه

تراني ماعندي اسلوب حلو تحملوني ويمكن اغيب يوم يومين بس لاتزعلون علي :crazy:
الا اذا تبون القصه باختصار ماعندي مانع
اذا تبون قصتي مع الدلع (والانوثة) شجعوني :msn-wink:

شروق الحب

:clap::clap:يـــــــــــــــــــــــالله ياراضيـــــــــــــــــــه احنا بانتظـــــــارك:clap::clap:

منجم ماس

يالله يا ريري ياعسل
احنا في انتظارك
امووووووووووت في القصص، خاصة اذا فيها صور هههههه
متأثرة بالطفولة

وشوشونه

اموووووووت على الدلع
تتغلين علينا احنا بالانتظار
ومنكم نستفيد

Queen***

أعطينا البدايه عشان نشجعك ,,, ^ - *

والله انا من قريت العنوان ابتسمت عندي احساس انها بتكون قصة حـ lــوهـ

متابعين :)

البداية
ولدة لعائله مكونه من اربع فتيات وكنت انا الخامسه وقد كان املهم في ولد يشيل اسم العائله ومنذو ولدة وانا مريضه من مرض لمرض الي ان اتممت الثلاث سنوات وبعدها حملت امي وانجبت اخي محمد كان محل فرحه الجميع وتناسوا وجودي ولاكنني كنت طفله لا ارغب سوى اللعب

انتقلت رعايتي لاخواتي وكانت اكبرهم 14 سنه ولاكن محمد هو المدلل حتى اني في هذا السنه حسب ماذكرو لي وقعت في مسبح في احد الاستراحات ولولا لطف الله لكنت ميته لان احد لم يتذكرني لولا مرور ابن خالي كان مختباء ليدخن<<<الحمدلله انه يدخن والا كان مت وانحرمتوا مني ههههههه
لم يكن هناك مايميزني عن غيري فكنت البس الملابس من بعد اخواتي ولم اتلقى اهتمام فكنت اتمنى انني ولد لاكون مثل اخي والقى الحنان والرعايه
لدي صور من طفولتي فيها انا واخي تصدقون ولدي يقول مما هذا خالو وهذي شغالتهم :nosweat:

وبعدها بسنتين جاء اخي الاخر عبدالله وبعده حمد وكنت ارى مايتميز به الاولاد من الرعاية والاهتمام دخلت المدرسة ولاكني لم اكن احب اللعب مع الفتيات وكنت انعتهن بالدلوعات ظننا مني انه عيب وكان لي اصدقائي في الحي راشد وخالد وسعود ...الخ ولايوجد اي مكان للفتيات
كان لباسي عباره عن بنطلون جينز وتي شيرت الالوان كحلي رصاصي اسود بني لا اذكر الوردي او الاحمر ابدا كنت الحارس في فريق كره القدم للحي وغيرها وكنت افرح باهتمام الاولاد بي وانني لازم العب معهم بل اتحداهم بحمل اثقال او جري مسافه طويله ولشده نحافتي وصلت 14 ولم يبرز لي اي معلم من معالم الانوثة
هذا نموذج من ملابسي اقصد التي كانت ملابسي

اما شعري فكان

بس كان غير مرتب لاكنه ناعم لاكني كنت اخفيه تحت

وكان الجميع يطالبني بالاهتمام بنفسي وان اقلد قريناتي بالملبس والنعومه فاضحك واقول ماعندكم ســـالفه واقهقه بصوت عالي لحد مابدئت اتلقى الصفعات من الحياة
انتظروني

:icon26:

بداااايه محمسه عزيزتي .. ننتظرك على احر من الجمر ...
""" الصراحه تفاجأت لهالدرجه شكلك ولادي ههههههه هذا ولسا البدايه ههههههه الا كم كان عمرك وانت تسوي الاشياه هذه ؟؟؟؟
متاااابعه معااكي حبيبتي ..
تقبلي مروري المتواضع ,,,

بداااايه محمسه عزيزتي .. ننتظرك على احر من الجمر ...
""" الصراحه تفاجأت لهالدرجه شكلك ولادي ههههههه هذا ولسا البدايه ههههههه الا كم كان عمرك وانت تسوي الاشياه هذه ؟؟؟؟
متاااابعه معااكي حبيبتي ..
تقبلي مروري المتواضع ,,,
هلا والله بالدلوعه كان عمري من 6 سنوات الي 14 سنه تقريبا وانا على هالحال بس الحمد لله مريت بتجارب حلوة
شكرا على مرورك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى