مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حلا عمري

شكرا جلامور وسموره حلوه افكاركم ممكن اجمعها في فكره وحده يعني اخذ ورود صناعيه لون عنابي وابيض واخدذ فلين واقصه على علم قطر وامليه بالورد فكره حلوه ...امووواح لكم ولافكاركم الحلوه

glamour

الله اكيد انا خخخخخخخ لاجد وين شفتيها ومثلها حلوه انا اعرف وحده من اهلنا تاخذ منها واجد في الملامح والشعر
اي مثلها حلوه بس شعرها ماركزت عدل
لفلي شفتيها ذاك اليوم وحده تشبه الصوره اللي حطيتها !!

بيالة شاي

مشرفة سابقة

حياكــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الريوق بمناسبه بيتنا اليديد
يااااااااااااااااااااي اشتهيت اللبنه :icon30:..ماقلت لكم تعلمت على القهوه :no:..في الحج غصبن عني ساعات احتاج شي يصحصحني ومااحصل الا دلة القهوه ...وتعلمت عليها !!

حلا عمري

يااااااااااااااااااااي اشتهيت اللبنه :icon30:..ماقلت لكم تعلمت على القهوه :no:..في الحج غصبن عني ساعات احتاج شي يصحصحني ومااحصل الا دلة القهوه ...وتعلمت عليها !!
ايه الحين صرتي حاجه صح اشربي القهوه تصحصح وتعدل المزاج وحلاتها بعد الشوكليت يممممممم لذيذذه بشكل ومب اي يضبطها

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اليوم وديت ولدي الروضه ..مع انه للحين تعبان وماودي اوديه لكنهم امس كلموني وقالوا لازم يداوم ولا بنشطب اسمه ..وديته وفديته اندمج بسرعه بس كان تعبااان ..خليته ورحت حق جدته المستشفى شوي الا هم مكلميني يقولون مصخن تعالي خذيه ..عور قلبي ..رحت اخذه الا هو ميود الصيحه ..اقول له ليش ماكلمتني ..يقول ماابي اكلمك لاني اذا كلمتك باصيح ..فديت روحه ..والله عيالي هلكوا من هالفايرس ..مافاد فيهم لا مضاد حيوي ولا شي ..شكلي اليوم باوديهم عيادة الكيالي

ٍShiny Diamond

اليوم وديت ولدي الروضه ..مع انه للحين تعبان وماودي اوديه لكنهم امس كلموني وقالوا لازم يداوم ولا بنشطب اسمه ..وديته وفديته اندمج بسرعه بس كان تعبااان ..خليته ورحت حق جدته المستشفى شوي الا هم مكلميني يقولون مصخن تعالي خذيه ..عور قلبي ..رحت اخذه الا هو ميود الصيحه ..اقول له ليش ماكلمتني ..يقول ماابي اكلمك لاني اذا كلمتك باصيح ..فديت روحه ..والله عيالي هلكوا من هالفايرس ..مافاد فيهم لا مضاد حيوي ولا شي ..شكلي اليوم باوديهم عيادة الكيالي
هلا بالحجية

ما عليه شر فديته

جربتي تعطينه مرة؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هلا بالحجية

ما عليه شر فديته

جربتي تعطينه مرة؟
لا والله ...شلون اعطيه اياها !!...عطيته لبان ...مافاد كحته هي هي ...حاولت اعطيه عسل مايتقبله كلش يرجعه ...معورين قلبي وطول يومهم خاثرين ...مااحب اشوفهم هالشكل .:dunno:

ٍShiny Diamond

لا والله ...شلون اعطيه اياها !!...عطيته لبان ...مافاد كحته هي هي ...حاولت اعطيه عسل مايتقبله كلش يرجعه ...معورين قلبي وطول يومهم خاثرين ...مااحب اشوفهم هالشكل .:dunno:

اخذي غرشة ماي صحة وحطي فيها قطعة لبان

وخايها أقل شي 3 ساعات

عقب عطيهم منها قد غطا الغرشة

أنا أعطي الصغير بالإبرة مالت الدواء تقريبا 4 سم

وعقب فترة إذا حسيتي لونه غمق وايد .. خففيه بالماي

وعطيهم مرتين في اليوم

وإن شا الله ما عليهم شر :cupidarrow:

التعديل الأخير:

حلا عمري

يوووووه فديته مايشوف شر حبيبي ايه الكيالي زين بس الله يعينكم على ازحمه روحي بدري رحت له يوم السبت السيارات لاخر الشارع واصلين ولغيت الرقم وطلعت انا وولدي الناس في كل مكان واقفين مادري اشفيهم؟

رانزي

هلا بياله شحالج ..وما عليكم شر أنشاءالله..حبيبتي أنا بنتي الكحه لين جاتها ما تفكها ..ويقول الدكتور أن المطر يوم نزل ..نزل معاه حبوب اللقاح اللي تسبب الكحة المزمنه ويقول احنا جاتنا حااااالات كلها نفس الشئ وما يفيد الا الفنتولين..وعليج حبيبتي بالزيرتك وااااااااايد ممتاز لحساسية الصدر ..والله المستعان ..ويشافيهم يارب..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اخذي غرشة ماي صحة وحطي فيها قطعة لبان

وخايها أقل شي 3 ساعات

عقب عطيهم منها قد غطا الغرشة

أنا أعطي الصغير بالإبرة مالت الدواء تقريبا 4 سم

وعقب فترة إذا حسيتي لونه غمق وايد .. خففيه بالماي

وعطيهم مرتين في اليوم

وإن شا الله ما عليهم شر :cupidarrow:

قصدج مره ؟!؟ ...انزين هي زينه حق الكحه ولا حق الانفلونزا بشكل عام ؟؟
ولدي 5 سنوات وبنتي سنتين ...اعطيهم مرتين في اليوم ؟ 4 مل ؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
يوووووه فديته مايشوف شر حبيبي ايه الكيالي زين بس الله يعينكم على ازحمه روحي بدري رحت له يوم السبت السيارات لاخر الشارع واصلين ولغيت الرقم وطلعت انا وولدي الناس في كل مكان واقفين مادري اشفيهم؟
انا اروح عند مأمون مب الكيالي ...ياربي انا مااتحمل الزحمه :dunno:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هلا بياله شحالج ..وما عليكم شر أنشاءالله..حبيبتي أنا بنتي الكحه لين جاتها ما تفكها ..ويقول الدكتور أن المطر يوم نزل ..نزل معاه حبوب اللقاح اللي تسبب الكحة المزمنه ويقول احنا جاتنا حااااالات كلها نفس الشئ وما يفيد الا الفنتولين..وعليج حبيبتي بالزيرتك وااااااااايد ممتاز لحساسية الصدر ..والله المستعان ..ويشافيهم يارب..
لا الحمدالله مافيهم حساسية صدر ...بس كحتهم شيييينه ...والزكااام شديد وعيونهم منفخه وخشومهم تصب ..وحراره تروح وترجع

رانزي

لا الحمدالله مافيهم حساسية صدر ...بس كحتهم شيييينه ...والزكااام شديد وعيونهم منفخه وخشومهم تصب ..وحراره تروح وترجع
من خلال خبرتي في امراض الاطفال..يتروالي عيالج عندهم احتقان..انتي اي مضاد حيوي تعطينهم ..لايكون اكمنتين..! هو عيل انطري الحراره تروح عن عيالج اسملله عليهم..:dunno:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
من خلال خبرتي في امراض الاطفال..يتروالي عيالج عندهم احتقان..انتي اي مضاد حيوي تعطينهم ..لايكون اكمنتين..! هو عيل انطري الحراره تروح عن عيالج اسملله عليهم..:dunno:
ايه فيهم احتقان شديد ..وعطيتهم مضاد حيوي ماعرف شسمه بس ثلاث ايام ومره وحده في اليوم ...اعتقد انه خفيف عشان جذيه ماجاب فايده ..امي تقول وديهم يعطونهم مضاد حيوي اقوى ..بس انا ماودي اعطيهم مضاد حيوي بعد مره ثانيه ..اهلكوا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى