مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا مبتلاه بحب رجل غير زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اتمنى انكم تفهموني والقى عندكم الحضن الحاني الي انا محرومه منه
رح ادخل بالقصه بدون لف ولا دوران انا متزوجة وعمري 30 وعندي طفل واحد عشت مع زوجي حياة هاديه جدا مافيها مشاكل او منغصات كان فيه شعور منغص علي ومكدر حياتي وهو اني ما احب زوجي الحب الي يكون عادة بين الازواج بمعنى الي بيني وبينه تقدير واحترام وبس
مافيه شوق ولا حب علاقه صداقه يمكن نسميها او اخوة
حتى من الناحية الجنسية ما اشعر معه بمتعه مجرد واجب اقوم فيه وخلاص
المهم اني عشت سنين طويله وانا راضيه بقسمتي ونصيبي وان الله بيعوضني خير في الجنة
شائت الاقدار اني اتعرف على واحد في النت وتكون بيني وبينه صداقه مدتها سنه كامله
حبيته كثير لحد الجنون بكيت لاجله كثير وبكيت على عمري وعلى حياتي الي بعيده عنه
حصل بينا مكالمات تعلقت فيه مو لانه رجل اخر مختلف عن زوجي لا..
حبيته لانه هذا هو الانسان الي حلمت فيه وتمنيته طووول عمري
عشقته ادمنت صوته صارهو كل اهتماماتي وحياتي.... اهتم بكل تفصيله من تفاصيل حياته واتابع اخباره في كل مكان احب تصرفاته حتى لو كانت خطأ وجنونه حبيته بكل مافيه من حلو ومن سيئ
باختصار ادمنت حبه...
وللاسف اهملت بيتي وزوجي وطفلي وبيتي وكللللللللل شيئ
تفكيري كله محصور في حبيبي ما اسمح لعقلي يفكر بشي اخر ولو حصل ما اكون سعيدة...
صرت مثل الضائعه امشي سرحانه واجلس مع الناس وانا انتظر بس متى ارجع البيت وافتح النت وادور اخباره او اكلمه على جواله او انتظر اتصال منه ااااااااه يالعذاب الي انا فيه...
هو عارف اني احبه واموت فيه وهو بعد يحبني لكن من بداية علاقتنا كان صريح وقالي ان مصير العلاقه تنتهي عاجلا ام اجلا...
اموت واتحسر اذا سمعت كلامه وحديثه وطلاقته في الكلام ووثقافته الواسعه وخفة دمه والي بعكس زوجي تمااااااااااااااااما
رجل تتمناه اي امرأة في العالم ووللاسف حبيته وقلبي تعلق فيه
للدرجة اني ليالي كثير اجلس ابكي فيها من شدة شوقي وحبي له
انا مبتلاااااااااااااه مبتلااااااااااااااااه بهذا الحب
اكيد بتقولون وين زوجك؟؟
زوجي حاسس اني متغيره عليه لكن مايدري شنو فيني ودايما يقولي انتي متغيرة وايد
تعبت من هالحب الي نهايته معروفة وواضحه وضوح الشمس لكن كيف اتغلب على قلبي كييييييف
تخيلوا من شدة حبي وعشقي له صابني اكتئاب وضيقة صدر ورحت للطبيب النفسي واعطاني علاج نفسي والحمدلله احس ان حالتي خفت لكن حبه مازال متمكن من قلبي
مادري شنو اسوي؟؟؟؟؟؟
ودي اتركه وانا مرتاحه وعادي لكن غيابه عني يومين يصيبني بحالة من الجنون والاكتئاب وامتنع فيها عن الاكل لحد مانزل وزني كثيييييييييييير
اااااااااااااه يارب انت عالم بحالي الحب بلوى ومرض وانا مبتلاه بحبه
خايفه يصيبني الجنون بسبب حبه وخايفه اموت من شدة عشقي له
اسئلكم بالله لاتقسون علي وساعدوني بحلول عملية والله اني اتمنى لو كانت فيه حبوب اخذها تنسيني حبه
اتمنى منكم ماتبخلون علي

حابه انوه لشي انه ماعمره شاف شكلي كل الي بينا مكالمات وماسنجر فقط بس انا شفته لانه ارسل لي صوره

شروق ألامل

طيب بسيطه

تطلقي وتزوجيه لو مسيار عيشي السعاده الى تحلمين فيها معاه قبل تموتين

ولا انتي عارفــــــــه انه مراح يرضاء فيك ؟

صديقني البنت لما تخون اهلها يعذرونها الشباب
بس المتزوجه الى تخون زوجها ينقال عنها ..... عارفه مكان النقط ايش اقصد

الى ينسيك حبك هو دينــــــــــك

صدى الصوت

ضحية جديدة !!!!!

هل تريدين أن تكوني من أحدى ضحايا التعرف على النت . فكري في ذلك !!
هل تريدين خسران الدنيا والآخرة لمجرد نزوة عابرة ؟؟
أنتي يا حبيبتي أشوفك من وجهت نظري أنسانة عاطفية جدا جدا جدا .
لأن أي علاقة تنبني على أسس غير سليمة راح تتهدم بسرعة .
وثقي مرة واحدة أن هذا الرجل فقط يتسلى معك صدقيني أغلب الشباب يبحثون عن أمثالك من النساء الغير مشبعات عاطفيا ويتسلون معهم .
أستغفري ربك لأن ماتفعلينه هو خيانة لنفسك قبل أن تكون لزوجك الذي تحملين أسمه .
فكري بعقلك لأن ساعتها لن ينفعك الندم أنتي مازلتي على البر معه أقطعي علاقتك به هداك الله وأصلح بالك .
سألك سؤال واحد فقط .
تخيلي أنك تزوجتيه هل سيحترمك ؟

فنيسا

عليكي بالدعاء دائما أنة ربكي ينسيكي أشغلي نفسج في شي ثاني

اعانك الله على ماابتلاكي اسال الله ان ترجعي للصواب وصدقيني يمكن يكون عندك فراغ عاطفي ارجعي لرب العالمين واكثري من الاستغفار

طيب بسيطه

تطلقي وتزوجيه لو مسيار عيشي السعاده الى تحلمين فيها معاه قبل تموتين

ولا انتي عارفــــــــه انه مراح يرضاء فيك ؟

صديقني البنت لما تخون اهلها يعذرونها الشباب
بس المتزوجه الى تخون زوجها ينقال عنها ..... عارفه مكان النقط ايش اقصد

الى ينسيك حبك هو دينــــــــــك
اتمنى ورب البيت ان انساه
والله اني بكل صلاة ادعي ربي ان ينتزع حبه من قلبي لكن الي امر فيه غصب عني

ضحية جديدة !!!!!

هل تريدين أن تكوني من أحدى ضحايا التعرف على النت . فكري في ذلك !!
هل تريدين خسران الدنيا والآخرة لمجرد نزوة عابرة ؟؟
أنتي يا حبيبتي أشوفك من وجهت نظري أنسانة عاطفية جدا جدا جدا .
لأن أي علاقة تنبني على أسس غير سليمة راح تتهدم بسرعة .
وثقي مرة واحدة أن هذا الرجل فقط يتسلى معك صدقيني أغلب الشباب يبحثون عن أمثالك من النساء الغير مشبعات عاطفيا ويتسلون معهم .
أستغفري ربك لأن ماتفعلينه هو خيانة لنفسك قبل أن تكون لزوجك الذي تحملين أسمه .
فكري بعقلك لأن ساعتها لن ينفعك الندم أنتي مازلتي على البر معه أقطعي علاقتك به هداك الله وأصلح بالك .
سألك سؤال واحد فقط .
تخيلي أنك تزوجتيه هل سيحترمك ؟
صحيح ان عاطفيه جدا وللاسف مالقيت عند زوجي شي يملأ الفراغ العاطفي الي اشعر فيه فكانت هذي المصيبه
اما من ناحية الاحترام فهو يحترمني جدا لان علاقتنا نقيه وطاهره لكن ما ادري اذا كان هذا بيتغير في حال لو تزوجته
واشكرك على الدعاء

عليكي بالدعاء دائما أنة ربكي ينسيكي أشغلي نفسج في شي ثاني
ااااااااااااه يافنيسا ياليت القى شي ثاني ينسيني حبه
المشكلة ان الحياة ماعاد لها لون ولاطعم عندي الا بوجوده في حياتي
اتمنى من كل قلبي اكرهه حتى كثير قلت له اتمنى اكرهك عشان ارتاح من عذاب حبك وحتى هو حالو يكرهني فيه لكن للاسف كل ثانية يزداد حجم حبه في قلبي !! شفتي مصيبتي وش كبرها ؟؟؟

براءة حلم

وانا اضيف لكلام الاخت صدى انو لو حتى تزوجتيه وتركتي جنتك اللي هو زوجك وابنك بيكون اكييييد نارك
واكييييد مثل ماكلمك بيكلم غيرك وهل انت مصدقه حبه او عواطفه او حتى صورته حقيقية هذا للاسف حب وهم
والنت عالم كبير من الاوهام خربت عليها كثير من البيوت وانتبهي يكون بيتك احدها
انت بنعمة غيرك يتمناها بيت وزواج مستقر انظري حولك من الشكاوي تللك زوجها يخونها والاخرى يضربها
والثانية زوجها مدمن و و و و وانت بنعمة قد تحسدين عليها يوما الفراغ هو الذي اودى بك الى تلك الهاوية
حب النت حب مرضي ووقعتي فيه فعودي الى ربك نعم حاولي وجاهدي وانجبي طفلا اخر يملا حياتك ويشغلها
احبي من يستحق حبك ربك اولا ثم عايلتك زوجا كان بينكما مثياق غليظا انسيتي ام ماذا طفلا وديعا يتربى على يديك وانت قدوته اما من تتحدثين معه يتكلم معك ويعرف هشاشة قيمتك عند نفسك ويستغلها يتحادث وكل قصده تسليه وفي النهاية يمل وماذا يذهب الى امه ويقول اخطبي لي ياامي فتاة من اشرف البنات؟؟ وبعدها ينساك والى الابد وانتي كسيرة تتالمين لحب ضاع بين هفوات نفسك
اصحي وهبي حبك لمن يستحق
استيقظي قبل ان ياتي يوم لا ينفع فيه الندم
عمرك هو عمر النضوج والماسنجر للمراهقين فقط
مهما كانت الكلمات قوية ثقي ان النصيحة تستوجب ذلك علينا
ماذا تريدين منا ان نصفق ونقول برافووووووو لقد وجدت من يخدعك

اعانك الله على ماابتلاكي اسال الله ان ترجعي للصواب وصدقيني يمكن يكون عندك فراغ عاطفي ارجعي لرب العالمين واكثري من الاستغفار
تحليليك صحيح انا عندي فراغ عاطفي بحجم السمااااااااااااااااء وما لقيته الا عنده
ادعولي تكفوووووووووووووووون

صابرة1

أولا طالما عرفت انك على غلط هذه البدايه في حل المشكلة .وتخيلي لو كان الموضوع بالعكس يعني زوجك هو اللي سو كذا ايش بيكون شعورك .حاولي تشغلين نفسك بأي شي واهتمي في بيتك وزوجك ولا تحسبين انك ممكن تعرفين شخصية الرجال عن طريق التلفون او الكمبيوتر لأنه يحاول يطلع احسن ماعنده وزي ماقالك هو ماراح تستمر هذي العلاقه,ارجعي لصوابك قبل لا يعرف زوجك عشان ما تتندمين طول حياتك:bye1:

ميوسه

عزيزتي

ارضي بنصيبك وحاولي محبة زوجك بحلوه ومره

وكل ما ضعفت نفسك تذكري ابنك

اشغلي نفسك بامور الدنيا الكثيره الممتعه

ولاتنسى الالتجاء اولا واخيرا الى رب العباد

والتوبه بابها مفتوح

وانا اضيف لكلام الاخت صدى انو لو حتى تزوجتيه وتركتي جنتك اللي هو زوجك وابنك بيكون اكييييد نارك
واكييييد مثل ماكلمك بيكلم غيرك وهل انت مصدقه حبه او عواطفه او حتى صورته حقيقية هذا للاسف حب وهم
والنت عالم كبير من الاوهام خربت عليها كثير من البيوت وانتبهي يكون بيتك احدها
انت بنعمة غيرك يتمناها بيت وزواج مستقر انظري حولك من الشكاوي تللك زوجها يخونها والاخرى يضربها
والثانية زوجها مدمن و و و و وانت بنعمة قد تحسدين عليها يوما الفراغ هو الذي اودى بك الى تلك الهاوية
حب النت حب مرضي ووقعتي فيه فعودي الى ربك نعم حاولي وجاهدي وانجبي طفلا اخر يملا حياتك ويشغلها
احبي من يستحق حبك ربك اولا ثم عايلتك زوجا كان بينكما مثياق غليظا انسيتي ام ماذا طفلا وديعا يتربى على يديك وانت قدوته اما من تتحدثين معه يتكلم معك ويعرف هشاشة قيمتك عند نفسك ويستغلها يتحادث وكل قصده تسليه وفي النهاية يمل وماذا يذهب الى امه ويقول اخطبي لي ياامي فتاة من اشرف البنات؟؟ وبعدها ينساك والى الابد وانتي كسيرة تتالمين لحب ضاع بين هفوات نفسك
اصحي وهبي حبك لمن يستحق
استيقظي قبل ان ياتي يوم لا ينفع فيه الندم
عمرك هو عمر النضوج والماسنجر للمراهقين فقط
مهما كانت الكلمات قوية ثقي ان النصيحة تستوجب ذلك علينا
ماذا تريدين منا ان نصفق ونقول برافووووووو لقد وجدت من يخدعك
ماذا اقول والله كلامك صحيح واعلم انها الحقيقة ولكن انا ابحث عن حلول لديكم
ساعدوني ووجهوني فحتى لو كنت امراة ناضجة فانا بحاجة لكم بعد الله
ساعدوني كيف اقطع علاقتي فيه من دون ان اتألم واموت والله والله ان فكرة فراقه تفزعني فكيف اذا نفذتها؟؟؟
هل الجا لطبيبة او معالجة نفسية لتساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ابحث عن اي شيئ يخرجني من هذا الظلااااااااااااااام فارجوكم ساعدوني

براءة حلم

سؤال يااختي اشواق انتي تتقبلي زوجك يحب وحده غيرك ومايقدر يقطع علاقته فيها ومستعد يهدم زواجكم عشانها

~رحماك ربي~

الرجل الذي يحب هو من يسعى ليكون مع حبيبته بالحلال
عدا ذلك فهو لعب و تسلية لا أكثر تخيلي عدد البنات اللاتي أخبرهن بحبه و ستتغير مشاعرك تجاهه
و فعلا كما قالت احدى الأخوات
حب دينك هو ما ينسيك اياه و لا حل غير ذلك
هداك الله لسواء السبيل
و هداك للحفاظ على الجوهرة الموجودة لديك

وااااااااااااسفاه اختي اشواق السعاده
عمرك ثلاثين يعني في مرحله النضج وليست مرحله المراهقه
صدقيني انتي لم تخوني زوجك
انتي خنتي ربك ورب زوجك ولاحول ولاقوه الا بالله
(يعلم خائنه الاعين وماتخفي الصدور)
تخيلي انك تزوجتيه
تعتقدين انه سيشبعك حبا ودفئا وسيملأ حياتك سعاده وسرورا
كلا ومليون كلا
سيدوسك برجليه
وسيقبل جزمته ولايقبل وجهك
وسيقول بملئ فمه انتي خائنه خائنه خائنه
وانا لم اتزوجك الا لاصفعك صفعه قاسيه لن تنسيها مدى الحياه
وارجوك اختي حاولي تكبري عقلك شوي
كيف تصدقين حبه وكيف حسيتي انه اشبعك عاطفيا وهو بالحرام
وهذا اسلوب الذئب البشري فهل تريدين ان تكوني فريسه له؟؟؟

راجعي حساباتك وانقذي نفسك من النار .....؟؟​

RedRose

Active member
حاولي التقرب الى زوجك وانظري الى حسناته فقط وتغاضي عن عيوبة

وافعلي العكس مع هذا الشخص انظري الى عيوبه عشان تقدرين تكرهينه

كل اللي تحتاجين له قوة وصبر ,, ومن غير مقدمات تتركينه لان اللي انت تسوينه حرام وانت عارفة

حاولي تقنعين زوجك تروحون مكان انت وياه تسافرون اي مكان تغيرون جو مع بعض ولو تقدرين تخلين ولدك عند اهلك يكون افضل ,,

اقري قصة انهن ثلاث للاستاذة ناعمة اكيد رح تستفيدين من كلامها

وهذا رابط الموضوع هنا

الله يهديك ويحنن قلبك على زوجك

danah65

يا الغالية ...بقولك شي : لا تتبطرين علىالنعمة لي عطاها لك الله عطاك زوج وفيه غيرج معنسات في بيوت أهاليهن يتمنون ريحة زوج وهي مستعده تستوي له خادمة مو زوجه ...عطاج عيال وفي ناس حرمهم سنوااااااااات أنا 15 سنه لين رزقني الله بأطفال ....عطاج صحة ...عطاج .....وعطاج ... أشياء كثبره لو بتعدينها ماراح تحصينها ...فليه ما تشكرين على هالنعم عشان الله يزيدج ليش تتبطرين ؟ ليش تخلين حياتج لعبه في يد واحد ... وصحتج واستقرارج النفسي صدقيني لو كنتي عطيتي زوجج هالحب الي عطيتيه كان شفتي أشياء عمرج ما شفتها وكان قابلج بحب أكبر وأرقى من حب النت .... انتبهي لنفسج لا يكتشف شي ريلج وتخسرين كل شي .........والله يمهل ولا يهمل ...حبيبتي رددي الله اكفي بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك ...والله ييسرج لج أمورج ..

دوشه بلقيس

با اختي انا مدري كيف انصحك ولا بأيش انصحك...بس انتي قلتي فيه مواصفات مستحيل توجد في شخص واحد لانك قاعده تناظرين له بعين المحب منتي شايفه عيوبه ابدا ابدا...يااختي انتي ماعاشرتيه عشان تشوفي عيوبه كل اللي تواجهينه منه وجهه الطيب المثقف الراقي....لكن ماشفتي وجهه الثاني ...فتحسبينه انسان غير عن زوجك..الله يهديك لاتقولي انسان تحلم به كل فتاة ترى كلهم كذا اي شاب يكلم فتاة يكون عنده ذكاء عشان يقنعها بميزته عشان ياخذ منها اللي يبي برضاها...بقولك على شئ مهم..هو لما شاف تعلقك به اعترف لك ان علاقتكم ماراح تدوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طيب هذا مااقنعك انه انسان ماااااااااااااكر بس يبي يعبي الفراغ اللي عنده ما اقتنعتي انه مش انسان كامل والا مازالت نظارات الحب على عيونك شيليها وراح تشوفين عيوبه ومع الوقت تقتنعين بتفاهة هذا الرجل
ويمكن يكون متزوج عشان كذا يعترف لك بأن علاقتكم ماراح تدوم لانه محافظ على زوجته الشريفه العفيفه فكري
وفكري راح تشوفي ان تعلقك فيه مش حب وانما مجرد تعوووووووووووووود
انتي تعوددتي على وجوده في حياتك ومنتي قادره تتنازلي عنه
مدري ايش اقولك تخلبطت الكلمات والجمل في بالي لاني انصدمت ان باقي نساء يصدقون ان الشاب ممكن يكون صادق في علاقته الغير شرعيه اوحتى كامل ومافيه مثله وهو قاعد يعصي ربه اي كمال هذا اللي تشوفونه

ربي رجائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن كلامي يكون قاسي جدا بس انت طلبتي المساعده واذا ماعجبك كلامي انسيه

اولا :والله ثم والله ثم والله لو ان زوجي حارمني الحب ومنغص عليه عيشته مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافكر ((((اخون)))
ثانيا:كيف وانت امراءه وام تهون عليك نفسك وتهدمي بيتك من اجل(((شهوتك)))

انا زوجي يخونني ولامعطيني الحب بس مافكر ادور على حب دنيوي تااااااااااااااااافه اشوف حسرته في الاخره

بالله كيف حيكون موقفك في قبرك ؟؟
كيف حيكون موقفك في الاخره امام (مالك الملك))

الله يسامحك
اذكرك(الله انعم عليك بنعمة الزوج والذريه والاستقرار والراحه)
فهل جزاه الاحسان الاساءه والنكران؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وايش حيكون عذرك بالخيانه؟هل حتقولي زوجي ماحبني؟؟
بجد انا مقهوررررررررررررررررره على ردك للاحسان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى