مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ألا تحبين ان تكوني شخصية محبوبة من قبل الآخرين؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلمى العمر

موضوع كتير جميل و انا مقتنعة بكل كلمة لكن تساؤلي ماذا نفعل اذا كنا نتصرف مع الناس بهذا القواعد مع ذلك لا نجد الا السيء بالمقابل . موقف بسيط منذ فترة توفت جدتي رحمها الله و في العزاء الذي كان ببيت خالي دخلت زوجة خالي صاحبة البيت و ضيفت القهوة المرة لجميع النساء التي في الغرفة و تجاوزتني لم انظق بحرف و استغرب جميع الموجودات بعدها دخلت ابنتها و ايضا ضيفت لا اذكر ماذا و ضيفت الجميع الا انا و ايضا لم انطق و ذهبت الى بيتي و لم اشارك في العزاء رغم انني اقرب الحفيدات لجدتي بعد ذلك بدأ الكلام في العائلة و خارجها انهم ضيفوني القهوة لكنني رميت الفنجان في الارض و تبلوني بمواقف ابعد ما تكون عن اخلاقي و ادبي . و طبعا الناس لا تصدق تسمع كلمة و يبدا التشهير ماذا افعل بمثل هذه المواقف لاي درجة نستطيع التسامح اخبروني

موضوع كتير جميل و انا مقتنعة بكل كلمة لكن تساؤلي ماذا نفعل اذا كنا نتصرف مع الناس بهذا القواعد مع ذلك لا نجد الا السيء بالمقابل . موقف بسيط منذ فترة توفت جدتي رحمها الله و في العزاء الذي كان ببيت خالي دخلت زوجة خالي صاحبة البيت و ضيفت القهوة المرة لجميع النساء التي في الغرفة و تجاوزتني لم انظق بحرف و استغرب جميع الموجودات بعدها دخلت ابنتها و ايضا ضيفت لا اذكر ماذا و ضيفت الجميع الا انا و ايضا لم انطق و ذهبت الى بيتي و لم اشارك في العزاء رغم انني اقرب الحفيدات لجدتي بعد ذلك بدأ الكلام في العائلة و خارجها انهم ضيفوني القهوة لكنني رميت الفنجان في الارض و تبلوني بمواقف ابعد ما تكون عن اخلاقي و ادبي . و طبعا الناس لا تصدق تسمع كلمة و يبدا التشهير ماذا افعل بمثل هذه المواقف لاي درجة نستطيع التسامح اخبروني

الله يرحم جدتك ويغفر لها ...

هذي المواقف دايم تصير ... وللأســــــــــــــــــف من أقرب الناس لنا وهذا اللي يحز بالخاطر ...

بس مالك إلا أنك تترفعين عنهم لأنهــــــــــــم بهالتصرف يعبرون عن أنفسهم .....؟؟؟؟

وإن دل على شي فهو قلة القيم والمبــــــــــــادئ ...
يعني مايخجلون من تصرفاتهم الغريبه ويصير هالشي عـــــــــــــــــادي عندهم ....؟؟؟

المفروض ترحمين عقولهم الصغيره .. وقولي الحمدلله لأن عندك قيم ومبادئ وهذا الشي المهم بحياتنا والغالبيه تفتقره ....!!!!

تحياتي لك وآسفه عالتأخر بالرد بس صدقينــــــــــــي أمس خلصت أمتحانات ....

أشكر الأخـــــــــــــوات اللي ردودهم الحلوه نورت موضوعــــــــــــــي ...

ألف شكر لكم ....

ام الريم12

حلو الواحد يتصف بصفات جذابة ويضيف على شخصيته صفات قمة في الروعة اتمنى ان كل العضوات يكونن جذابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى