مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات خلي نسوي استفتا عن افضل مستشفى للاسنان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رامه

مرحبا ياحلوات خل نشوف احسن مستشفى في الرياض كل مستشفى وش يتميز فية

رامه

ليش مافي تفاعل وش يضركم اذا كتبتو وش افضل مستوصف رحتو له علشان يصير مرجع لنا في الحشوات في التلبيسات في كل شي يتعلق في الاسنان اتمنى تتفاعلو

رموش نمله

مشكوره حبيبتي موضوعك مهم جداااااا

بنسبه لي رحت كم دكتوره اسنان ومع ذالك مانفع معي
وجاك الموت ياتارك الصلات ذاك اليوم الي أسناني تعورني عواااااااااااااااااااااااااااار وقرر هالمره أروح لدكتور مو دكتوره

دكتور أسمه اياد سوري سدقين نسيت أسم المصتوصف خخخخخخخخ بسالك برجع أكتب أسمه

انجل2

مركز صفد للطب الاسنان جنان كل الدكاتره سوريين ولهذا المركز فرع في سوريا

في الرياض في طريق الملك عبدالله قبل مستوصف شعاع

ادعوووووولي

البدرانية

بصراحة ماتوفقت ولا مستوصف لااهلي ولا حكومي الله يوفقني في عيادة ممتازة يارب صراحة جاني اكتئاب من ذا الأسنان الأهلي يسرقون بلا نتيجة والحكومي مواعيد تكفون اللي يبغى يفرج علي يقولي على مستوصف ممتاز في السويدي او البديعة الله يفرج همها وربي ملييييييييييييييييييت ادري طلعت من الموضوع بس وش اسوي من اللي فيني اسناني انعدمت خذوا اجري الله يكتب اجركم

سراااب

انا سمعت عن النخيل بالنسيم يمدحونه

وجربت الممتاز بجرير من جد روعه اطلبوا دكتوره مارجي

في الرياااااااااااض

مركز الحبيب اكثر من رائع وفي دكتور رافي لبناني (للعلم كان يجي في برنامج بيوتي كلينيك على المستقبل) وهو يسوي لفنانات معروفات والله اللي تروح له ان شاء الله ماتندم
وللعلم هو اخصائي حشوات وتجميل

بس امانه بصفه عامه انا جربت اكثر من دكتور في الحبيب للاسنان كلهم راااااااااااائعين
بس غاليييييييييييين
والله يوفق الجميع

انا بصراحة جربت عيادات رامه اللي في الملز عندهم فلبينيه ممتازه من جد وكذلك الدكتوره السوريه شغلهم مضبووط بس هالله هالله على الفلوس غااااااااالين حيل يعني شيل العصب يكلف تقريبا 750 ريال والحشو العادي تقريبا 320 ريال انا بصراحه اشوف هالاسعار مبالغ فيها كثير وياليت بعد تفيدونا يابنات بتجاربكم

huda80

بالامارات الدكتور حسام خلف بمركز القصر الطبي بالشارقة , أخصائي علاج وتجميل الأسنان , من أشطر وأمهر الأطباء في مجال علاج الأسنان وتجميلها , وعنده أحدث الاجهزة وأيده خفيفة ما شاء الله
عليه ..

بالامارات الدكتور حسام خلف بمركز القصر الطبي بالشارقة , أخصائي علاج وتجميل الأسنان , من أشطر وأمهر الأطباء في مجال علاج الأسنان وتجميلها , وعنده أحدث الاجهزة وأيده خفيفة ما شاء الله
عليه ..
اختي حبيت اسألج عن مكان عيادته او عنوانه لو تسمحين
ومشكووره يالغلا :in_love:

fantastic

الحبيب غالييييييين مررررررررررررررررررررررره بس النتيجه اكيد حلوه ؟والي الفك مرتفع عادي يرجع بالتقويم والا لا؟ ارجوكم ساعدوني

profen600

اهلين بنات
بصراحه وللاسف انا ماتوفقت بااي مستشفى ولا مستوصف ويا ليت لاني افضل دكتوره في الرياض واضم صوتي لكم بس انا كان عندي مره خلع جراحي ومالقيت الا دكتور والشكوى على الله بصراحه شغله حلو بالتمينات بس ماعرف اسمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى