مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا حصل لنادر ؟؟
ماذا حصل لنور ؟؟
بظني ان نادر اصبح زوجا لنور
متابعين الاحداث المشوقة

ms-reem

ربي يسعدها ويوفقها بالي فيه الخير فيهم يارب

اسأل اللة العظيم ان يستر على نور ويرزقها ابن حلا ل ويريحها من معاملة والدها التي حيرتني فهو نفسة بنتة تتفرغ لة وهو مش شايف حالة كيف بعامل هالمسكينة <رفقا بالقوارير >الم يقرا عن الرسول الاعظم ومعاملتة للسيدة فاطمة ؟واللة ان اهل الدعوة مقصرون لانهم يسافروا الى بلاد بعيد لدعوة الناس الى الاسلام الاولى يهذبوا اخلاقهم مع اهل بيتهم ويحسنوا معاملتهم مع المقربين منهم مع الاعتذار للاخت ايمي ولكن انا من المتدينات وعندما اتناقش مع اي حد اول ما توجة السهام لنا وانا اخص بكلامي كل مسلم حريص على نشر دينة فنحن القدوة واذا لم نحسن معاملت اهل بيتنا فلن نحسن للغرباء والدين المعاملة وكما قال حبيبي محمد علية افضل الصلاة والسلام اقربكم مني يوم القيام احاسنكم اخلاقا...اللهم حسن اخلاقنا وجعلنا من المقربين من النبي الحبيب صلى اللة علية وسلم عدد ما كان وما يكون وعدد الحركات والسكوووون ...

لاحول ولاقوة الا بالله
ايش ناوي عليه نادر
الله يستر من الاحداث الجايه
كملي ياايمي
متابعه معاك

فلة ربيع

أحداث ممتعة ومشوقة
ننتظر باقي الأحداث بشغف
الله يحنن قلب أبوها عليها
و يوفقها وبناتي وجميع بنات المسلمين
آآآآآآآآآآمين ياااااااااااارب العااااااااااالمين

حمى الله نور وأسعدها مدى الدهر ، هي وأخواتها
أستغرب جدا من تعامل والدها ، ألا يخاف الله فيها ، وكيف يحق للأب يدعي على بنته ، والله عنده جواهر مو حاسس بقيمتهن
سامحيني أختي ، بس بأتضايق جدا لما أعرف عن دعوات الوالد لفلذ كبده

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
متابعه بقلق,,

بس ايمي فيه جزء في المذكرات مفقود

ما ادري انتي قاصده تتركينه او نسيتيه؟؟؟

حكيتي قبل عن نور وخطبتها وحفلة الخطوبه

بعدين انقطعت الأحداث!!!!!!!!!!!

والحين خطوبة نادر..!!

ايمي

متابعه بقلق,,

بس ايمي فيه جزء في المذكرات مفقود

ما ادري انتي قاصده تتركينه او نسيتيه؟؟؟

حكيتي قبل عن نور وخطبتها وحفلة الخطوبه

بعدين انقطعت الأحداث!!!!!!!!!!!

والحين خطوبة نادر..!!
هلا والله يا واثقة تسلملي طلتك مااحلاها ،،،

بس عندي سؤااال الك وين قرئتي عن خطبت نور ؟؟؟

وان شاااء الله عن قريب بااااقي الاحدااااث.........

مع خاااالص حبي

ايمي

الله يستــر يااارب

بس اللي حزني ليش تعامل زوجك مع نوور كذا !!!
وين دور والدة زوجك بخصوص نور وابوها ..مو معقوله اب يسوي كذا الا اذا كان مو طبيعي!!!
الله يحنن قلبه يااارب عليكم كلكم

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ايمي شككتيني بنفسي..

اذكر في أحد البارتات حكيتي عن خطبة لنور والأحداث اللي رافقتها,, كنت بتزيني يدك بالنقش وبناتك قالو ما يناسب سنك..واحداث كثييير اذكر انها غالب عليها المشاكل

بحثت عن المقطع بحث سريع وما لقيته؟؟

ايمي انتي حكيتي هذا الجزء ولا عقلي قاعد يخبط؟؟!!!!!!!!!!!!!!

داليدا 177

هلا ايمي عدت لمتابعة قصتك مع نور الله يخليها لك
ويعينا على هالنوادر هههههههههه(بسألك نادر اسمه الحقيقي ام المستعار)
متابعتك حبيبتي كملي اسلوبك شيق وخاصه بلغتك السوريه

ايمي

الله يستــر يااارب

بس اللي حزني ليش تعامل زوجك مع نوور كذا !!!
وين دور والدة زوجك بخصوص نور وابوها ..مو معقوله اب يسوي كذا الا اذا كان مو طبيعي!!!
الله يحنن قلبه يااارب عليكم كلكم
تسلمي حبيبتي على مرورك ،،،

بالنسبة لزوجي هو فعلا مو طبيعي كان يعاااني من عدة امور

1- نفسية 2- السحر 3- مشاااكل اسرية

وكااانت نور هي في وجه المدفع فكلما غضب مني صب جاااام غضبه على نور ،، كما قلت سااابقا..

اما امه فقط حاااولت معه كثيرا ومحبتها لنور لاتوصف لكنها لم تستطع ان تفعل شيئا وخاصة هو من النوع العصبي جدا جدا جدا...

ايمي

ايمي شككتيني بنفسي..

اذكر في أحد البارتات حكيتي عن خطبة لنور والأحداث اللي رافقتها,, كنت بتزيني يدك بالنقش وبناتك قالو ما يناسب سنك..واحداث كثييير اذكر انها غالب عليها المشاكل

بحثت عن المقطع بحث سريع وما لقيته؟؟

ايمي انتي حكيتي هذا الجزء ولا عقلي قاعد يخبط؟؟!!!!!!!!!!!!!!

حبيبتي واثقة

عقلك مو عم يخبط ،، صح الي قرئتيه بس مو بيومياااتي مع نور في يوميااات اخرى...

عيني عليكي باااردة ذاكرتك قوية ماشاء الله تباااارك الله :icon30:

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

هلا ايمي عدت لمتابعة قصتك مع نور الله يخليها لك
ويعينا على هالنوادر هههههههههه(بسألك نادر اسمه الحقيقي ام المستعار)
متابعتك حبيبتي كملي اسلوبك شيق وخاصه بلغتك السوريه
اهلا بك في يومياااتي غاليتي داليدا والله لايحرمني من طلتك الحلوة

ناااادر هو اسم مستعاااار واسميته كذلك لانه بالنسبة لي هو نااادر الوجود وخاااصة في هذه الايااام ...

ايمي

اسأل اللة العظيم ان يستر على نور ويرزقها ابن حلا ل ويريحها من معاملة والدها التي حيرتني فهو نفسة بنتة تتفرغ لة وهو مش شايف حالة كيف بعامل هالمسكينة <رفقا بالقوارير >الم يقرا عن الرسول الاعظم ومعاملتة للسيدة فاطمة ؟واللة ان اهل الدعوة مقصرون لانهم يسافروا الى بلاد بعيد لدعوة الناس الى الاسلام الاولى يهذبوا اخلاقهم مع اهل بيتهم ويحسنوا معاملتهم مع المقربين منهم مع الاعتذار للاخت ايمي ولكن انا من المتدينات وعندما اتناقش مع اي حد اول ما توجة السهام لنا وانا اخص بكلامي كل مسلم حريص على نشر دينة فنحن القدوة واذا لم نحسن معاملت اهل بيتنا فلن نحسن للغرباء والدين المعاملة وكما قال حبيبي محمد علية افضل الصلاة والسلام اقربكم مني يوم القيام احاسنكم اخلاقا...اللهم حسن اخلاقنا وجعلنا من المقربين من النبي الحبيب صلى اللة علية وسلم عدد ما كان وما يكون وعدد الحركات والسكوووون ...
اشكرك غاليتي ام محمد على غيرتك وقهرك لما حصل لنور

ولكن انا الان التمس له العذر في بعض الامور وليس في كل ماحصل ،، فالانسااان المسحور يخرج عن المعقول ويتصرف تصرفااات هو نفسه غير راااض عنها ،،

وفي كثير من المرااات بكى وقااال انا سبب شقااائكم سوف اهاااجر حتى تعيشوا بسعااادة ..

كان يحس بتأنيب الضمير في كثير من الاحيااان ولكن المشااكل التي عصفت ببيتي جعلته دمااار من جميع النواااحي ...

ولكني مازلت اتذكر حبه لنور وتخطيط مستقبلها والامل الذي علقه عليها وفخره بذكااائها وكثير من الاشياااء...

مرة اخرى اشكرك من اعماااق قلبي

ايمي

ايمي

توقفت معكن عندما قال ناااادر :
" والله مثل مااقول لك اجيكم بالمسدس الي عندنا ولايهمني " :icon28:...

اتصل بي حمد مسااااء وقال : " ايمي باااين على نااادر انو جن ،، ئال بدو يجي يطخ العروس والعريس والعيلة وبيدخل فين السجن ولايهمو :busted_red: "

اخذت اضحك عليه وقلت : " شو عم تحكي معئولي هل الحكي ،، طيب شو اعملو مو معئولة خلي البنت هيك وفي ناااس كويسين عم يتئدموا الها ،، حرااام ائطع بنصيبا هيك ،، هو هيك عم يمزح بس منشااان يخوفنا " ...:nosweat:

اخذت الموضوع بالضحك وانه اخذ يبااالغ حتى يرينا مدى رغبته بالزواج من ابنتي ...

اتصلت بي صديقة ام العريس :" مرحبا ام نور ،، شلونج ،، وشخبارج واخبااار البنيااات " ..

رددت : " اهلين وسهلين ام محمد ،، كلنا بخير وبندعي بسلامتك ،، شو اخباااك انتي " ..

قالت : " ام العريس تسالكم شصااار معكم ،، هاااه سألتو عن الرجااال ،، ومتى بتعطونا خبر " ...

قلت : " والله ياام محمد عم نسأل والموضوع بدو شوية وقت ،، بس مبدئيا البنت مرتاااحة والله يكتب الي فيه الخير ان شاااالله " ...

قالت : " انزين لاتطولين علينا ،، تعرفين انه الناس مستعجلين ويبون الرد بسرعة " ...

قلت : " على خير ان شالله " ..

كانت صورة العريس موجودة عند نور فقلت لها : " شو امي كيف شايفتيه ،، شكلو بيريح مو هيك " ...

ردت : " اي شكلو مريح وحليوة كتير "...:in_love:

قلت لها : " طيب ماما صلي استخااارة مرة تااانية ،، وانا كمااان رح صلي استخااارة ،، وبنسأل عنو كمااان والله ييسرلك ياماما الي فيه الخير " ...

وبعد المناااقشة مع والدها اعجب مبدئيا به وقال لي : " سألتي اذا كااان يدخن ولا لأ " ... واكد على هذا الامر ...

قلت له : " يه نسيت اسألون على هل الموضوع ،، هلأ بتصل بالمرة وبسألا " ...

اتصلت بام محمد : " مرحبا ،، كيفك ،، كنت حااابة اسألك ازا العريس بيدخن شي لانو ابوا مستحيل يواافق ازا كان بيدخن " ...

ردت : " بسألهم وبرد عليج "...

اتصلت بي بعد فترة وقالت : " اي ياام نور اهو يدخن ،، بس قال الشب انو مستعد يترك التدخين ،، لانن حبوا نور كتير " ...

قلت : " والله مابعرف بس خليني اسأل ابوا " ..

قلت لزوجي ماسمعته وانه مدخن فرد علي : " انا مو موااافق عليه واذا اهي تبيه انا بتبرا منها وكيفها ،، انا ماازوج بنتي لمدخن ،، وشعرفني مايترك الحين وبعدين يرد له " ...

ذهبت الى نور : " ماما العريس طلع بيدخن وقال مستعد انو يترك وبابا رفضوا وقال بيترا منك ازا اخدتيه " ...

ردت نور : " خلاص ياماما مدام بابا ماوافئ انا كما مارح وافئ مو مستعدة اخسر بابا منشان رجااال ،، بيكفيني مو نائصني يغضب علي زياااادة " ...

سعدت بكلام نور العاااقل وحمدت الله انها مازااالت تهتم لابيها ،،، انهيت الموضوع مع المرأة وحزنوا جدا لرفضنا ...

وهكذا ذهب العريس من طريق ناااادر وارتاااح ولم يعد بحاااجة الى مسدس ولا قتااال ولاشئ الا ان يتحرك ويقنع امه بالموااافقة ،، والا كل شئ نصيب ...

وفي يوم من الايااام اتصل نااادر بحمد وقال له : " خلاص وااافقت امي ،، متى يقدرون يجون بيتكم عشااان يطلبوها رسمي " ...:shiny:

سأله اخي : " كيف وافقت امك " ...:exclamationpoint:

قال : " اجتمعت باخواتي وتكلمت معاهم وقلتلهم انا مو متزوج الا هاي البنية ،، وانا شايف سعاادتي معها ،،وانا الي بتزوج ،، انتو بس روحوا شوفوها والله راح ترتاااحون حق عيلتهم وتستانسون منهم وايد،، انا ماابي شي الا انكم تروحون و تشوفوها وان عجبتكن نتمم الموضوع وان ماعجبتكم خلاص لاتتكلمون بشي ،، وانتو اقنعوا الوالدة يمكن تواافق معاكم ،، وبعدين رحت بيت عمي وكلمته يقنع امي "...

وفعلا كلم العم والدته وبعد جهد من العم واخواته وااافقت على ان تذهب وترى نور هل تصلح زوجة لابنها ...

رد عليه حمد : " ماااشي برتب مع الاهل ،، والله يجيب الخير " ...

بعد ان خبرني حمد بالموضوع وكيف تمت المواافقة نسقت مع زوجي وقلت سوف يأتون اهله ليروا البنت وهكذا حددنا يوم مجيئهم ....

بدأنا بالتجهيزااات المعتااادة عند حضور اي عريس وكانت شموخ متواااجدة معنا وتعمل بكل جهدها معنا وكانت تمزح مع نور وتقول لها : " شو يانور بدك تتزوزي يما :msn-wink: " ..

فتضع نور يدها في فمها وتهز رأسها وتقول لها : " اي بدي اتزوز " ...:in_love:

واصبح الجميع سعيد بها وسعيد بأن نااادر سيكون عريسا لنور ،، فقد كان هناااك توافق وشبه بينهما عجيب ،، حتى حبه للضحك والمرح ...

وهو ايضا قال لحمد عندما خطب نور : " انا ابي اتزوج من عندكم لانكم عااااائلة تحبون الضحك وما عندكم اي تعقيدااات :icon30: " ...

وعندما خبرني حمد بهذا الكلام ضحكت وقلت له : " والله هوي مغشوش فينا تعا خليه يجي يشوف هل العيلة المرحة ،، هوي شافنا باجازة بس يجي هون ويشوف السعاادة الي نحنا فيااا " :shutup:... وضحكت من اعماااق قلبي على ذلك ...

اعود الى التجهيزااات يوم مجيئهم الى بيتنا ،،،

خرجت انا ونور وشموخ الى السوق واشترينا عصير من افخم معصرة عندنا ،، ثم ذهبنا واشترينا ميني ساندوتش والحلويااات كالمعتاااد ..

اما في البيت فقد كانت التجهيزات على قدم وسااااق ،، نظفت الخااادمة البيت وقمنا بتبخير الصااالون وطلبت من الصغااار ان يجلسوا في غرفتهم ولايخرجوا منها ...

جاااءت مرت عمي مبكرة واحضرت معها القهوة العربية والشاااي،، ( فأنا فاااشلة جدا في تحضيرها ) ...

وبعدها جاااءت سلفتي وقالت لي : " اذا تم الموضوع لاتخلين شي عليج من تحضيرات العرس ،، انتي مافيج شدة حق هل الامور ويبيلها تعب ووووايد "..

قلت : " هاي بنتكن وانتو احكو ،، انا من النوع الي بتستحي ومارح اعرف اسأل ولا شي :dunno:" ...

وبعدها جاااءت عمة نور وهي في غاااية السعاادة وتقول لنور : " ها بتعرسين يالدبة ،، اخذي هاي الشغاب (الحلق) الالمااااس الي وصيتيني عليه البسيه وخليه هدية مني " ..:bigsmile:.

اخذت نور تقبل عمتها وكان الهرج والمرج في غرفتي مع تعليقااات الجميع والضحكااات تعلو من السعااادة ...

بعد قليل وصلت ام نااادر واخواااته مها ومريم ومنى الصغيرة التي كانت في العقبة ...

سلمنا عليهن وجلسوا في الصااالة وكانت بجااانبي اخته الكبرى مريم وبدأنا بالتعااارف وكان الحديث ممتع معهن ولايمل ابدا ،، اخذت اسأل عن صحة منى وتكلمنا عن رؤيتنا لها في العقبة وكم كنت حزينة لانها لوحدها ،،

انتهت نور من تجهيز نفسها وقبل ان تدخل قلت لها : " ادخلي شوي واطلعي لاتطولي بالئعدة " ...

ودخلت الى الصااالة وجميع الاعين عليها ،، فلم يتوقعوا ان تكون نور بهذه الموااصفااات ماشاااالله عنها ،، كانت ابتسااامة الرضا تظهر على ملامحهم ...

اما جدة نور وعمتها كانت نظرة فخر واعجااب وحنان كبير لنور...

سلموا عليها واخذوا يسألونها عن دراااستها وتخصصها وكانت ترد عليهن باستحياااء ..

وبعد قليل سلمت وخرجت ووجهها يحترق من الخجل ،، كانت سعيدة جدا بأخواااته ،، سعيدة بتواضعهم ،، بالتزاامهم ،، بهدوئهم ،، ارتاااح قلبها لهذه العاااائلة كثيرا ...

بعد ان خرجت نور من الصااالة وجدت مريم تبتسم ابتسااامة رضا وقالت لي : " شوفي ياام نور حنا جيناااكي طالبين يد نور حق اخونا نااادر ،، طبعا اهو تكلم معاااكم وانتو شفتوه وتعرفونه من العقبة " ...

طبعا مرت عمي لم تدع سؤالا الا وسألته وايضا سلفتي والجميع كااان سعيد بهم وبأخلاق هذه العااائلة ...

قلت لها : " اي بنتشرف والله يكتب فيه الخير " ...

قالت مريم : " انزين نبي نشوف يوم يشوفون بعض طبعا هاااي من الشرع انه يشوفها " ...

قلت : " طبعا لازم يئعدوا مع بعض ويسألو بعض عن امور معينة " ...

وهكذا عزيزاااتي تم تحديد موعد آخر حتى يأتي ناااادر الى منزلنا ويرى نور وجها لوجه ....

اتوقف هنااا ولي عودة اخرى

ايمي

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى