مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جوع آخر الليل

ياهلا وسهلا بكل بلقيس تمر على موضوعي ..

ترى بفجّركم لو مارديتوا عليّ ..

لاني معصبة وزعلانة من نفسي ..

ادرسوا حالتي وساعدوني ..

أنا اتخرجت حديثا من الجامعة .. وهذا أول تيرم لي جالسة بالبيت .. طبعا اسهر الليل كلّه وأنام الصباح

الى 4 العصر تقريبا وتقطعها اكيد فترة اقامة الصلوات ..

اصحى وأمسك دايتي وكل شي تمام .. ماشية مضبوط والشاهي الأخضر اشربه مرتين باليوم ..

وماشي حالي بس عندي مشكلة من جد كبيرة وهي اللي تحوس الدايت حقي ..

لمّا أجوع بآخر الليل هنا انا اتوهق .. ما اكل خضار :schmoll: تلاقيني جالسة ألقط أكل .. تمر على بسكوت

على خبزو...الخ .. باختصار افترس الخفايف ... وآخرتها أحوس كل تعب اليوم ..

ملاحظة: مشكلتي الجوع آخر الليل :e076:

انقذوووووووووووووووووووني بليز .. جسمي قابل للسمنة بشكل فظييييييييييييييييييييع ..

نفس المعاناة لا انا طايحه بالببسي وشيبس كل ليله والله قهر جوع وحاله وآخر الليل نخربها

lole baby

حبوبه الحل انج آخر عشاء تاكلينه قبل الساعه 6 مساءاً وبعدين حاولي انج تنامين بدري على الساعه 9 بالليل ما راح تحسين بجوع ولا شي المهم واذا ما قدرتي ترقدين على الساعه 9 وتبين تسهرين اشربي ماي وبس

غاليتي..
طبقي نظرية الاكل قبل الساعة 6 مساء وبعدها الامتناع عن الاكل حتى النوم ساعة 9.
اي الفرق بين وقت النوم ووقت الطعام يجب ان يكون على الاقل 3 ساعات..!
لذا ان لم تستطيعي تغيير وقت نومك للوقت المبكر والاستيقاض المبكر فقط حاولي ترتيب وقت نومك وتحديده اي ان اردت النوم الساعة 2 بعد منتصف الليل فعليك ان لا تاكلي بعد 11 وهكذا بحسب وقت نومك. هذه هي الفكرة. كلي خيارا ولبنا او جزرا او خسا او جبن وخبز اسمر كوجبة خفيفة عند اشتداد الجوووع لا تضيعي تعبك
وفقك الله
قبلاتي

حنوووونة

عيارة

الله يساعدك ويعطيك قوة الارادة وتكوني رشيقة ياااااااااااااااااااااااااارب

الله يعطيكم العافية ..

بس انا فعلا اتعشى بدري .. يعني انام 8 الصباح مثلا تلاقيني متعشية الساعة 12 بالليل ..

ومستحيل انام بدري .. مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..

:sad_1: :sad_1:

بس مشكورين على نصايحكم ..

الله يعطيكم العافية ..

بس انا فعلا اتعشى بدري .. يعني انام 8 الصباح مثلا تلاقيني متعشية الساعة 12 بالليل ..

ومستحيل انام بدري .. مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..

:sad_1: :sad_1:

بس مشكورين على نصايحكم ..

سهله اختي

يوم واحد حاولي كثر ما تقدرين نظلين مواصله .. يعني ما تنامين على العصر مثل كل يوم و انما تخلين النوم للساعه 8 او 9 او 7 و بعدهاااااا تنامين الى الصباااح ,, و في الفتره الصباحيه فكي القيد , يعني كلي و تمتعي

أعلى