مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أريج الحب

قصة جدا رائعه وذكريات فيها الكثير أستفدة من سردك لرائع

وأتمني من الله العلى القدير يحفظلك نور وتشوفينها أجمل عروس بدنيا

ms-reem

توقعت هالشي يصير
الله يوفقها ويكتب لها كل ما فيه الخير يارب

هاي الأخبار ولا فلا اللة يوفق نور ونادر الصراحة نور تستاهل كل خير وانشاء اللة يجعل فية العوض عن كل الايام القاسية الي شافتها اللهم آآآآآآآآآآآميييييييييييييييين

البدرانية

اهلين اختي ايمي @@@@@@@@@@@@@@@بصراحة احداث ساخنة ورائعة الله يفرحك بنور واخواتها ويعوضك ايام جميلة تنسي كل لحظة الم عشتيه او جرعة حزن تذوقتيه
اكملي غاليتنا فنحن معك بقلوبنا ولا تنسين تعزمينا على العرس مع اني متأكدة انها الآن تزوجت يالله عرس اخواتها ان شاالله مافيه مفر ((لززززززززززززززقة)اممممممممممم بس المشكلة اني من السعودية الا على فكرة ام راشد ليش ماتزورينا في الرياض وش رايك فكرة حلوة مش هيك ! واجعلي محطتك القادمة بأذن الله السعوووووووووووودية
سلمت لمحبيك والى لقاء فيه الكثير من الفرح بأذن الله
ودااااااااااااااااااااااعا
:bye1:

مياسات

ألف مبرووووووووووووووووووووووك
كلنا توقعنا ذلك
ولكن الخبر الأجمل أنه ليس مريض
أدام الله عليكم السعادة والسرور

آلة حاسبة

أحداث جميلة اليوم ، الله يسعدها نور في حياتها الجديدة

سؤال جانبي : ما هي لعبة البرجيس شوقتيني أعرفها :in_love:

ايمي

غاليااااتي

ملكة ببلقيس

فلة ربيع

بردة

ريحانة القلوب

اريج الحب ---- > اهلا بك في يوميااااتي غاليتي

بنوتة دلع

ام محمد الامين -----> الحمد لله ان هذه الاخبااار اعجبتك غااااليتي

dooja

الحلا مبتليها

اشكركن من اعماااق قلبي على متاااابعتكن المستمرة معي وعلى دعااائكن لي ولنووور....

اسأل الله ان يسعدكن في الدنيااا والاخرة وان تفرحوا باولادكن .....

مع خااالص حبي

ايمي

ايمي

اهلين اختي ايمي @@@@@@@@@@@@@@@بصراحة احداث ساخنة ورائعة الله يفرحك بنور واخواتها ويعوضك ايام جميلة تنسي كل لحظة الم عشتيه او جرعة حزن تذوقتيه
اكملي غاليتنا فنحن معك بقلوبنا ولا تنسين تعزمينا على العرس مع اني متأكدة انها الآن تزوجت يالله عرس اخواتها ان شاالله مافيه مفر ((لززززززززززززززقة)اممممممممممم بس المشكلة اني من السعودية الا على فكرة ام راشد ليش ماتزورينا في الرياض وش رايك فكرة حلوة مش هيك ! واجعلي محطتك القادمة بأذن الله السعوووووووووووودية
سلمت لمحبيك والى لقاء فيه الكثير من الفرح بأذن الله
ودااااااااااااااااااااااعا
:bye1:
اهلين حبيبتي البدرانية

والله بفرح كتير بتعليئاااتك واتمنى اني شوفك ،، بس ولايهمك الجااايااات اكتر من الرااايحاااات ،،

وياااريت تزورينااا ،، وانا عندي اخت زوجي بالرياااض ودااائما بروح لهنيك ،، ولايهمك اول زيااارة للريااض بتشوفيني طبيت عندك وماالك مفر مني :msn-wink:

ايمي

ألف مبرووووووووووووووووووووووك
كلنا توقعنا ذلك
ولكن الخبر الأجمل أنه ليس مريض
أدام الله عليكم السعادة والسرور
اسعدني مرورك غاليتي مياسات ،،

وفعلا خبر عدم مرضه اسعدني اكثر من تقدمه لخطبة ابنتي

اسعدك الله في الدنيا والاخرة

أحداث جميلة اليوم ، الله يسعدها نور في حياتها الجديدة

سؤال جانبي : ما هي لعبة البرجيس شوقتيني أعرفها :in_love:
اهلا بك غاليتي آلة

اما عن لعبة البرجيس فهي مثل لعبة الشطرنج ،، تحتاااج الى تفكيرة وتكتيك وخدع ،، الا ان الفرق بينها وبين الشطرنج انها على قماااش والشطرنج له مسميااات والبرجيس له مسميااات اخرى

ولان نور تتمتع بالذكاااء فقد احبت هذه اللعبة جدا

اشكر متاااابعتك

توقعت ذلك في رد سابق :)

الله يوفقها ,
اشكر متااابعتك غاليتة موجة

شطوووووووووورة:msn-wink:

الله يوفقها ويتمم على خير
سعدت بها الخبر
مااسعدني بتواااجدك غاليتي الامنية

اشكرك من اعماااق قلبي على دعااائك

تحياااتي لكن جميعااا

ايمي

التعديل الأخير:
الله يوفقها ويتمم على خير
سعدت بها الخبر
كان عندي احساس انه نادر بيخطب نور

من كلامك عنه وخاصه لم لمحتي عن ذلك

اثناء كتابتك لرحلة الاردن

بس ما حبيت احرقلك المفاجئه

تمنياتي لها بالسعاده

والهناء

ايمي

جميل هو هذاا الشعور الذي تشعرين به عندما يدق بابك الخطااااب ليظفر كل واحد منهم بابنتك ...

وفي نفس الوقت مؤلم لانك هنا فقد تعرفين ان الوقت قد آن لفرااق ابنتك وبعدها عنك ...

آآآآه ... آآآآه ... آآآآه ماأصعب هذا الشعور

اختلاط المشاااعر امر مؤلم جدا جدا ،، هذا بالنسبة لي لاأدري كيف عند الاخرين ...

عندما تلقيت الخبر كنت في غااااية الفرحة سعيدة ان نور سوف تتزوج انسااان يستحقها وسوف اطمئن عليها ..

وعندما اخلو بنفسي كنت في اشد الحزن كنت اقول لنفسي : " معئول نور رح تتركني ،، معئولة رح تبعد عني وحدة من البناااات " ... وادفن حزني باعماااقي واظهر لهن فرحي ...

اخذنا نسأل عن ناااادر شهرين كااااملين ،، لم يترك حمد احدا الا وسأل عنه ولم يكن عليه اي غباااار بل بالعكس الجميع مدح لنا فيه ....

قلت لحمد : " خلاص يااخي ئول لناااادر انو نحنا ماعنا مااانع ،، وبالنسبة لامو فالرسول صلى الله عليه وسلم قال ( لافرق لعربي على اعجمي الا بالتقوى ) فهاااد شي مابيهمني المهم بنتي تكون مرتاااحة " ....

وفعلا نقل حمد كلامي لنااادر ،،،

ذهب ناااادر لامه حتى يطلب منها ان تخطب له نور ،، الا انها رفضت رفضا شديدا وقالت له : " انت اخترت اول مرة وما نجح الموضوع وعشااان جذي انا الي رح اخطبلك الحين ،، و بخطبلك قريبتي "...

كانت ام نااادر هي اهم شي عنده في الدنيا كلها ولا يستطيع اغضااابها ابدا ولا يستطيع ان يفعل شئ يغضبها او مجرد يزعلها ...

التزم الصمت ولكنه رفض ان يخطب قريبته ،،

جاااء الى حمد وقال له : " يصير تصبرون شوي لين اقنع امي ،، اهي متعقدة من اختيااار اخوي وعشان جذي ماتبيني اخطب حق عمري واهي الي راح تخطبلي بنفسها من اهلنا ،، بس انا بقنعها لين ما توافق بس يبيلها وقت شوي "...

قال له حمد : " مو مشكلة خذ رااحتك عاادي " ولقد اعجب جدا بصراااحته ....

مرت الايااام وليس هناااك اي خبر ومازااالت امه غير موااافقة ...

وفي يوم من الايااام ذهبت نور الى عرس صديقتها وكانت في ابهى حلتها ،، كانت طوااال العرس تضحك وتقف بجااانب العروس وتنتقل من هنا وهناااك ...

لفتت انظااار الجميع اليها من غير قصد ولكنها هي بطبعها مرحة ،، عااادت من العرس واخذت تحكي لي ماحصل معها ومع صديقتها ووو الاحداااث الجميلة التي تحصل في كل عرس ....

في اليوم الثااااني اتصلت بي امرأة وأخذت تتكلم عن نور وان هناااك امرأة تريدون رؤيتها حتى تخطبها لابنها ...

قلت لها : " كيف عرفتو نور ووين شفتوا "

قالت : " شفناها بالعرس الفلاني " ...

وبعد سؤالي عن العاااائلة وعن امور معينة قلت لها : " اهلين وسهلين اتفضلوا " ...

ذهبت الى نور واخبرتها بالامر واخذت تسأل عن امور كثيرة وقالت : ما بحب يصير معي هيك واعرض حالي كأني بضاااعة ازا عجبتا بتوافئ وازا ماعجبتا بتروح " ...

حاولت اقنعها : " ياماما هاي كل العادات وكل الناس هيك بيعملوا ،، يعني كيف رح تنخطب ازا مااجوا وشافوكي "...

حددنا اليوم الذي سيأتون فيه واخذنا بالتجهيزااات من ميني ساندوتش وحلويااات وعصااائر وطبعا القهوة العربية ...

اتصلت بأم زوجي وقلت لها : " مرت عمي في ناااس رح يجوا يشوفوا نور وبدياكي تجي عنا ،، انا مابعرف بهل الامور وبعاداتكن ،، يعني انتو الي بدكن تسالون وتعرفوا اصلن ومتل هل الامور " ...

وايضا اتصلت بسلفتي ( زوجة اخ زوجي ) وقلت لها : " نور متل بنتك وفي ناس جاين يشوفوا لازم تجي ،، خليكي معي بهل اليوم ،، اصلا انا ماعارفة شو اعمل " ...

وطبعا كانت شموخ موجودة دااائما معنا وقامت بتجهيز كثير من الامور ،،،

في اليوم المحدد جاااءت ام العريس وابنتها ومعها صديقتها ،، اخذت مرت عمي تتكلم معها وتحاااول ان تستفسر عن امور لكن لم تكن تعطينا اي اجاااابات شاافية ،،

دخلت نور وسلمت جلست اقل من خمس دقاااائق وخرجت وهي في اشد الغضب من هذا الموقف التي ضعت فيه ...

لم يجلسوا كثيرا حتى انهم لم يرفعوا نقااابهم عنهم ولم يرتح لهم احد ،، وعند خروجهم بدأت سلفتي تقول : " حتى صورته ماجابته معها ،، ومارفعوا عن وجوههم ونحنا كلنا حريم " ...

اما نور فقد اخذت تقول : " ما بئا عيدا لو شو ماكان ،، حسيت حالي بضاااعة وئاعدة عم تفحصا ،، حتى لو ماتجوزت طول عمري مارح ادخل مرة تااانية " ...

جلسنا نعلق عن بعض الامور ونتشاااور فيها اما نور فقد اخذت الموضوع بالضحك وعدم المبااالاة لانها رفضتهم عند اول نظرة للام وابنتها ...

اتصلت في اليوم الثااااني وقلت لها ان نور لم توااافق واعتذرت لها ...

طبعا عرف نااادر بهذا الخبر ولكنه التزم الصمت فقد تأخر علينا شهورا وقلت لحمد : " خبر نااادر ازا نور اجاها نصيبا انا رح وافئ عليه وخصوصا انو الموضوع طول كتير ويمكن مافي امل انا امو توافئ ،، فمنشان مايزعل ويئول انو نحنا غيرنا رأينا بئلك مرة تانية ازا نور اجاها نصيبا انا رح وافئ " ...

علم نااادر بقراري ولم يعترض لانه ليس هناااك امر جدي الا رغبته بزواجه من نور ومحااولاته الميؤس منها م اقناااع امه ...

أصبحت العلاقة بين حمد ونااادر قوية جدا واصبح حمد يلتقي بنااادر تقريبا يوميااا فأخذ كل وااحد منهم يفضي الى الاخر اسراره وكانوا يتكلمون مع بعض يوميا ...

نسينا امر ناااادر واستمرت الحياااة في بيتنا وعااادت المشاااكل مرة اخرى والتصااادم بين نور وابيها اخذ يدعو عليها ويقول لها : " الله يرزقك بواااحد يذلك طول عمرك ،، الله لايسعدك " ...

وهي ترد عليه : " ليش انا شو عملت معك ،، بدك تئتلني ائتلني " ووضعت رأسها عند قدم ابيها وقالت له : " حط اجرك على راسي وذلني ،، والله انا مو متكبرة ،، شو بدي اعملك اكتر من هيك حتى تعرف اني مو متكبرة " ...

وانا بين الاثنين اصرخ على نور وأقول لها : " نور ادخلي غرفتك حاااجة بئا " ....

ولكن الناااار عندما تنشب في بيتنا لا احد يستطيع اطفاااؤها ،، ادخلت نور الى غرفتها بعد ابعدت ابيها عنها ولكن ظلت دعواااته تلاحقها وصرااخه ...

لماااذا حصل هذا الشئ لاأدري ولكن الذي اعرفه ان اغلب المشاااكل كانت تأتي لان نور مشغولة عن ابيها ولاتتكلم معه وهو يعتقد انها متكبرة ...

كانت تقول لي نور : " ايمتا بدي شوفوا لما كون بالبيت هو بيكون برا ،، ولما يكون هو بالبيت بيكون نايم وازا كان صاحي انا بكون بالجااامعة ،، يعني شو اعمل بحااالي " ...

كانت تخاااف كثيرا من دعاااؤه عليها وتسأل الشيوخ هل هي تعتبر عاااقه وتعتبر انها اغضبت ابيها وعندما يعرفون الاسباب يقول لها الشيخ : " ياابنتي الله لايظلم ابدا وليست كل دعوة مستجااابة ،، انتي حاولي ان تبري والدك وادعي الله ان يحنن قلبه عليك " ...

استمرت نور بالدعاااء وارتاااح قلبها بعد كلام الشيخ وقالت لي : " انا هلا اطمنت وارتااح قلبي وبئدر ناام وانا مرتاااحة ،، بس ليش بابا عم يعمل معي هيك ،، ليش انا بالذاات لاني واثقة من نفسي ،، لاني انا عم اجتهد " ...

وهكذا لم تعد تهتم كثيرا الا للدعاااء له ولارسااال مسجااات اسلامية بين كل فترة وفترة لانه طبعا لم يكن يرد على اتصااالاتها ...

وبعد جهد جهيد مني تذهب نور وتعتذر من ابيها على ماذا لاتدري ولكنها تعتذر حتى ترضي ابيها ،، وتمر العاااصفة ...

جاااء يوم واتصلت بي امرأة وقالت هنااك صديقتها سمعت عن نور وتريد ان تتقدم لخطبتها لابنها وافقت فقد اصبحت اريد ان ازوج نور وان تخرج من بيتنا بأسرع وقت حتى ترتاااح من العذاااب الذي تراااه ...

وطبعا مثل المرة الاولى جهزنا كل شئ واستعدينا لمقااابلة هذه العااائلة وجاااءت المرأة مع صديقتها ...

تجمعنا مثل التجمع السااابق ،، وبعد الحاح مني دخلت نور حتى تراااها المرأة ...

كانوا من عااائلة طيبة جدا وكانوا يحبون الضحك وعندما رأت نور اعجبت بها كثيرا وعند خروج نور من الصالة اخرجت المرأة صورة ابنها حتى ترينا اياااها اخذت الصورة تنتقل بين ايدينا وكل واااحدة منا تقول ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يخليه ويحفظوا لك ...

اخذت الصورة الى نور وعندما رأتها ارتاااحت له فهو جميل الطلة من صورته تظهر قوة شخصيته ...

اخذت مرت عمي تتكلم مع المرأة وتتفاااهم معها وتسألها عن امور هم يعرفونها كنت استمع لهم ولااسأل الا عن دينه واخلاقه وهل هو يدخن ام لا ...

سلمت المرأة علينا على امل اللقاااء مرة اخرى وعلى ان نرد عليها بعد فترة حتى نسأل عن الشاااب ...

وقد ارتحنا جمعنا الى هذه العااائلة وعندما خرجت الام اخذت اسأل نور : " شو رأيك ياماما ،، كيف شفتي امو " ...

ردت : " ماشاء الله عنن كتير باين علين كويسيين ،، بس هو مابعرف " ...

تكلمت مع اخي حمد وطلبت منه ان يسأل عنه وطبعا سلفتي تكلمت مع اولادها لكي يسألوا عنه ايضا ...

وهنا عرف نااادر بالامر لان حمد كان يقول له كل شئ فلم يكن يخفي عنه اي شي ...

كان يستمع الى حمد وهو في غاااية الحزن ولكنه في البداااية اعتقد ناااادر ان هذا الرجل كسابقه اي يأتي ونحن سوف نرفض ،،

الا انه بعد ان بدأ حمد يخوض في التفاااصيل وقال له : " ان هذا الرجل من منطقتكم فطبعا اكيد تعرفه او سمعت عنه " ..

هنا اصااابه غضب شديد وقال له : " والله اجي عندكم واطخ البنت والعريس والعيلة كلها وادخل السجن ولا يهمني " ...

رد عليه حمد : " شو انتا مجنون ،، شو الي عم تئولوا يارجااال " ...

قال نااادر : " والله مثل مااقول لك اجيكم بالمسدس الي عندنا ولايهمني " :icon28:...

فهل ستنتهي قصة ناااادر عند هذا الحد ؟؟!!

سأخبركن في جزئي القاااادم

تحياااتي لكن

ايمي

نفوووله

بييييييييه شفيه نادر!!!!
شدعوه اللي الله كاتبه بيصير! بهالطريقه حتى لو تقدم مرة ثانية لنور بترفضه لانها اكيد بتكون خايفة منه!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى