مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احتاج مشورتكم والاستاذة ناعمة لو سمحتي

الملكة لين

انا بس عندي سؤال هي المشكلة فيا والا فية والا انا اللي مكبرة الموضوع
معقول في رجال في هادي الدنيا ما يحب يشوف زوجتة بعريان او قصير ياناس بس لو هادا طبيعي قولولي عشان ارتاح جاني وسواس ان المشكلة فيا مع ان جسمي كويس وحتى بشهادتة هو كل ما البس قصير يقولي ليش لابس لبس عفوا(عاهرات)هي الحرمة لما تلبس لبس تغري زوجها فية صلرت عاهره:dunno:
انا مادري هو معقد والا انا اللي اكبر الموضوع:tears:
يعني احتاج احس بانوثتي انا امرأة واحب زوجي يتغزل بيا وبجسميبس كل ما لبست شي زي كدة قام يغطي عيونة عشان ما يطل فيا كاني رجال ومفسخ قدامة قرفان يطل فية:icon28:
او حرمة من الشارع وبعد كدة يقوم من الغرفة يقولي انا ما اقدر اقعد معاكي وانت بهادا المنظر
اي منظر
او منظر مقرف والله شكيت بنفسي انا بس ابغا افهم ليش يعاملني كدة في البداية يقولي انا احب الحرمة المحتشمة مين اللي تتحشم قدام زوجها وبعدين يقولي انا اتربيت على اني ما اشوف هادي المناظر وما احبها اي مناظر مع زوجتك:mad:

المشكلة اني ماني عارفة ايش اعمل اطنش والبس زي ما احب ولو سويت كدة رح يسيبلي البيت ويعيش مع اصحابة بجوة والا اسمع كلامة واخسر قدامة ولمتى حفظل اطنش واسمع كلامة واسوي اللي يبغاة وانا عندي حق علما انة زوجي يعرف كيف يخليني اسوي اللي يبغاة بس انا مع الاسف ما اخذ منة لا حق ولا باطل:tears:

ملكة قلبة

ما قلتي هو عادي او ملتزم لانه اذا كان ملتزم
فهو يمكن يكون يشبهك باءمه اما اذا كان راعي
علاقات فهو تكون لديه ان التي تلب كذا مره ماهي
كويسه بس شوفي السبب
وفيه شيء ثاني لاتلبسين مشغلع مره وحده تدرجي
حتى لاينفر والله يوفقك

الملكة لين

لا ابدا زوجي مو ملتزم طيب انا لما البس اللي يعجبة انا اتزوجت عشان اخد راحتي في اللبس موكدة ما قلتولي في رجال زي كدة والا انا بس اللي ربي ابتلاني
الله يفرج عليكم ادعولي ربي يفرج همي ترا الدعاء بظهر الغيب مستجاب.

me~4~you

هذا عنده نظره غلط للحياه صلحيها وصلحي اشياء كثير معاج لأنه كل يوم بعييب في شي اذا عطيتيه فيس فأفرضي شخصيتج واللبس واكشخلي لنفسج اولا وحبيهااااااااا وبعدين هو بحب اللي تحبينه لاتتعودين العكس عوديه انتي ريلج على ماعودتيه وابنج على ماربيتيه هذا رايي وانتي ادرى بمصلحتج..

دمعةوفرح

طيب زوجك عنده ضعف لان وحده نفس مشكلتك بلاخير قالها زوجها اذا تبين شي انا مااقدر كل مالبستي
يعني ريحي نفسك فصارت ماتلبس الا بجامات قطن وقمصان قطن وتهتم بنظافتها وريحتها ومشا الحال
فتاكدي من هذي النقطة 0000000الله يسعدك

أم خيال

هلا كروووومة
أنا عندي نفس مشكلتج ...يعني مو انت الوحيدة اللي اتعاني من هالمشكلة...
بس الفرق في ان أبو عيالي يباني على طول لابسة جلابيات..ويرفض رفضا باتا في إني ألبس القمصان والتنانير..وحتى البناطيل..ويقول إنها ما تعجبه...مع إنه جسمي ولله الحمد متناسق..وإذا لبست تنورة,وسويتها له مفاجأة ،يزعل مني,وما يحب يطالع فيني..كأني مسوية جريمة..وأحسه يباني ألبس نفس لبس أمه..عشان أعجبه
بس ما اقول غير ( سكنهم في مساكنهم )

الملكة لين

لا ابدا ويعرف يمسك نفسة كويس اللي يقدر ينظم ويخلي الموضوع مرة وحدة بالاسبوع يقدر يمسك نفسة كويس بس انا حتى القمصان القطن اللي لمن الركبة يسوي فيها انة لبس خليع هيا هادا لبس خليع

سحاب المزن

أختي إذا كنتي بأول زواجك يكون الزوج مش متعود على هذي الملابس يعني شوي شوي عيله وبعد فترة بيتعود صدقيني وذكرتيني بموقف صار لي بداية زواجي كنت لابسة لبس دانتيل أسود على كامل الجسم للعلم أنا الحمدلله بيضاء تعرفين شو قال .........مابتصدقين قالي ليش لابسة لبس شياطين .........أعوذ بالله أنا شيطان اتخيلي على طول خلعته ولبست جلابية ونمت والدمعه بعيني وبعد فترة عطيت اللبس لأختي كان زوجها راجع من السفر فقلت لها عندي لبس لبسته مرة وحدة وماعجب زوجي فما حبيته ..... تعرفين قالتلي بعد مالبسته أن زوجها انجن على اللبس المهم نرجع لقصتنا اتخيلي بعد كم شهر اتفاجأ بزوجي يقوللي قبل النوم وين لبسك الأسود اللي قتلك........قتله ماعجبك فهديته لوحدة قال لا هو كان حلو وأنا ما كنت أقصد بس إنت اللي سويتيها سالفة.........اتخيلي .......آآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر

الملكة لين

يا الله يا سحاب المزن والله ريحتيني وما تدري قد ايش هونتي الموضوع بنظري الله ييريح بالك وشكرا لكل اللي رردو عليا

طيب زوجك عنده ضعف لان وحده نفس مشكلتك بلاخير قالها زوجها اذا تبين شي انا مااقدر كل مالبستي
يعني ريحي نفسك فصارت ماتلبس الا بجامات قطن وقمصان قطن وتهتم بنظافتها وريحتها ومشا الحال
فتاكدي من هذي النقطة 0000000الله يسعدك
انا مع الاخت يمكن عنده مشكله وانتي تضغطينه باللبس :icon1366:

طبعا هالشي ابدا مو عادي............بس فيه كثييييييييييييييييير مثل زوجك...............زوجك على مايبدو لي تلقى تربيه دينيه صاااااااااااااااااااااااااااارمه عشان كذا يحس انه الشي الي تلبسينه عيب وحرام ويحس بالذنب انه يتفرج على شكلك................انتي طيعيه مبدأيا ولبسي مثل مايبي واذا لقيتيه رايق يوم فهميه انه كل الحريم في بيوتهم يلبسون لازواجهم كذا وانه هالشي لاعيب ولاحرام يمكن يقتنع..........

وردة وردية

شوفي حبيبتي انتي طبعا ما تلبسين القصر لكي انتي ... انتي تلبسينه لزوجك ومدام زوجك مب عاجبنه خلاص ...لا تلبسين ...فيه قمصان نوم تكون طويله وفيها فتحه ..او لاصقة في الجسم جربيها ..... ... وكل مره البسي له لبس غير لغايت ماتوصلين للي يبغيه ... والله يصبرج

صوت الصمت

حبيبتي أظني إن زوجك فيه طبع أخوي بالضبط ..
يعني أخوي يحب زوجته دايما تلبس جلابيات عربية وخليجة، طبعا بأشكال جميلة عشان اتحسسه انها خليجية وبنت عرب.. وبالنسبة للقمصان النوم فهي تختار قمصان النوم الطويلة والساترة .. تشتري اغلبيتها من نعومي لان عندهم بصراحة قمصان نوم طويلة وكلها زخرفة وانواع الدانتيل و..إلخ.
فيمكن زوجك من هذا النوع إنه يبي يحس ان زوجته خليجية من الخاطر وما اتقلد الغرب..
جربي والله يوفقج..

أعلى