مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع زوجات الجنوبي شرقي والشرقي جنوبي ......بصور والفهرس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رفيقت الحب

مااعاتبه وجه لوجه بس في رساله اذاتبغون المواقف اللي مرت علي ورسائلهن تامرون امر
ينجذب لبعض التغلي يعني لاتصيرين لزقه ويتركك ابعدي شوي ويجيك عطيه فرصه
السؤال اللي ودي اعرفه هل يحب المبادره في الجنس هل يرغب انك تسألينه عن اعماله وانجازاته او يعتبرها خصوصيات؟
هل يحب الرقص ؟
مرات يكلمني بالموبايل كاني مو زوجته ويبدا يغازل لكن للأسف مااغازله فلو تكرمتو علي ارشدوني بطريقه التغزل .
ارجع واكرر شكري واعجابي بالموضوع وترتيبه وتقبلي فائق حبي وتقديري لجهودك
يا هلا والله مشكورة على تعليقك ومشاركتك الجنوبي عكس الشمالي الشمالي يحب يتكلم عن انجازته ويحب الناس تقدر انجازاته
اما الجنس تكلمنا عن المبادرة
والمكالمات الغزل الجنوبي رومانسي لكن إلي عند مكالمات الجوال ماش مرررررررررة :no:

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هنيالك يارفيقت الحب
لم يحذف موضوعك
لقد حذفت مواضيعنا عن الانماط :icon1366:
انتبهوا بيجيكم الدور
انسخي موضوعك قبل لا يروح تعبك هدر

femme

بصراحه موضوع حلو ومرتب وشكله مأثر فيك الشرقي والترتب والتنظيم
وتسلم يدين كل من أدلت بدلوها واستفدنا من معلوماتها
بحكم اني جديده اعرفكم بنفسي
شامخه عمري23ومتزوجه منذ ثلاث سنين
زوجي شرقي جنوبي وكل اللي كتبتيه مطابق له
يحب الدلع والغنج والشعر الطول الاسود ويحب الملابس الساتره الفاتنه المغريه
يحب اكون كشخه كل يوم
يدوووووخ على لبس العبايه المخصره واللثام
تلفت انتباهه ملصقات الجسم ولبس الكعب والتمايل بالجسم مره لبست كعب وقمت اتتريق (استهبل )عليه بالمشيه بعد كم يوم قال روحي البسي الكعب
اما من ناحيه الزعل مايحب يطول يحب ترجعين عادي
استخدم معه النظره بالزعل ما اتناقش معه اذا ضاق صدري عليه وماقدرت استحمل اجلس بروحي في غرفه النوم وتدمع عيني بعدين يجي ويشوف الدمعه يتغير لون وجهه ويجلس جنبي ويضمني ويمسح الدمعه ويعطيني بوسه ويقولي ترى دمعتك غاليه ماابغى اشوفها استخدم معه السكوت وقت الزعل السكوت مايدري وش وراي
اسفه طولت عليكم بس اعذرون ودي اطلع كل اللي براسي لعلكم تستفيدون
مااعاتبه وجه لوجه بس في رساله اذاتبغون المواقف اللي مرت علي ورسائلهن تامرون امر
ينجذب لبعض التغلي يعني لاتصيرين لزقه ويتركك ابعدي شوي ويجيك عطيه فرصه
السؤال اللي ودي اعرفه هل يحب المبادره في الجنس هل يرغب انك تسألينه عن اعماله وانجازاته او يعتبرها خصوصيات؟
هل يحب الرقص ؟
مرات يكلمني بالموبايل كاني مو زوجته ويبدا يغازل لكن للأسف مااغازله فلو تكرمتو علي ارشدوني بطريقه التغزل .
ارجع واكرر شكري واعجابي بالموضوع وترتيبه وتقبلي فائق حبي وتقديري لجهودك
هلا حبيبتي..اي والله ياريت لو تذكرين المواقف ورسائلهن اذا هي نحجت معك:a084::a194:

رفيقت الحب

لا حرررررررررررررررررررررررررررام بيحذفونه لالالالالالالالا تعب والله تعبت لالالا والله تعبت لاتحذفونه
عيوني طلعت على ما سويته

**الماسه**

ملكة
هلا بخواتي

زوجي من نفس النمط
واتوقع ماحذفو هالموضوع لانه ماتغير صححححح؟؟

المهم
بقولكم مواصفات زوجي الشرقي الجنوبي على ماوصنفتهااا
هااااااااااادي جدا
بطيء الحركه لكن ينجز الكثير ماشاء الله بسرعه مايتمطمط
يأتي بالتوقيت المحدد (نظامي)
بطيء الغضب
واللاحظ فعلا انه تقليدي بالملابس وكل شيء يموت بالعادات والتقاليد واللي يفلت منها جنى على نفسه خخخخ
لدرجة اني احيان اللمح له اني مااخذ من العادات والتقاليد اللا اللي يعجبني وبس ((طبعا بحدود شرع الله))
متدين
ثقيل الطباااع
ماله اي ميول للرومنسيه لكن احيان احس ان بداخله رومانسيه بس مايعرف يطلعها بالكلام ويقول احكمي على افعالي معاك
جاد مررررررررررررره وانا مزوح وبعض مزاحي يحسبه جد ياعمري هوووو
اممممممم وش بعد
ويحب الفنادق الخمس نجوم ولازم نسكن بشيء مرتب ورايق حتى لو ماكان خمس نجوم ((الحمدلله التي بنعمته تتم الصالحات))
مايحب النقاش ويكره الزنننن
رحوووم مره ومحترم مره تبارك الله بالعربي يفرض احترامه اللهم لك الحمد
واللي مرررررررررره محيرني انه يكره التفصيل في الكلام ويكره يسمعه يحس بملل
وش رايكم هذا دليل على انه شرقي جنوبي؟؟؟

NA Qtr

مشكوورين عالموضوع الجمييل !
الحمدلله من دخلت موقع ممكلة بلقيس انا مستفيدة منه ومن نصايحكم الرائعة ! الحمدلله ما علي قاصر بس استفد من معلوماتكم الحلوة والمفيدة =)

ام علاوي

اووووووووووووووووووف اخيييييييييرا وصلت للصفحة الاخيرة وان شاء الله مب الاخيرة صارلي ثلاثة يام اقرا في هالموضوع الشيق )مراثون :a084:
وتسلمين الغالية وكل اللي يشاركون وياج بتجاربهم ومشاكلهم :c014:

الحين يا دوري
بكلمكم عن حبيبي الشرقي وكييييف متعبني اقصد مسعدني وياااااااه :a194:
ببدا بالرجل بشكل عاااااااام
الرجل كائن بشري عملاق في داخله طفل صغير له قلب كبير وعقل حكيم وادراك عميق >بتدينا التفلسف
الرجل اب وزوج واخ وصديق بالحلال ..>خخخ..> ورفيق درب وشريك حياة ووووووو
الرجل طيب حنون وشهم وكريم وفتوه وقائد وووووو
صفات الرجل مميزاته كثيييييييرة لاتحصى ولاتعد
ولكن هناااااك خلل في التقديرات من شخص لاخر ومن زوجة لاخرى والسبب ؟؟؟:e136:
قلة الوعي والادرااااك وحسن التصرف وعدم فهم النفسيات والاطباع والانماط
السبب اختلاف النظارات اللي تلبسها كل امراة من اخري
اختلاف المنظور يؤدي الى اختلاف وجهات النظر والتعاملات
عزيزتي حواااااااااااااء
صدقيني ان انتي فهمتي الرجل من جد وبالصورة الصحيحة ملكتي الدنيا ومافيها
تصدقون اخاف يقفل الموضوع لكثرة الصفحات وانا اتم اتفلسف ع الفاضي اخليكم الحين وارد عقب بتجاربي مع الزوج الشرقي الجنوبي والعكس
ودمتم بود:a200:

من المواقف اللي مرت علي ان زوجي مدخن ولكن في مكان بعيد عن نظري يعني يطلع ساعه ساعتين ويرجع ويحاول اني ماأدري اذا دخل عندي يتروش ويتبخر ويضع عطر مره كنا طالعين وتاخرنا مارجعني للبيت كان وقتها احس انه يبغى يدخن المهم وصلني البيت في ساعه متأخره يعني لويطلع ويرجع ابقول ليه طالع وكان ما يمديه يرجع وينام المهم دخلني البيت وقال مشتهي انا برا اول مره يسويها انه ينام بعيد عني قلت ليه قال بس مشتهي قلت رح الله يحفظك ونظرته نظره حزن وطلع بعدتقريبا ساعتين ارسلت مسج كان هدفي يعرف اني ما اقدر انام وهو برا كنت كاتبه :سواللي براسك ولاتذكر اسباب لاصرت بايعني توكل على الله
كنا زمان اول نحب اليوم بحساب واليوم احس بصدمات عبدالله
اقصدبزمان اول انه كان يوم خميس ونحسب متى يجي
بعده دق علي على طول وقال ليه مانمتي قلت انت تدري وسكرها وخمس دقايق وهو نايم جمبي بس طبعا كنت مسكره النور ومنسدحه دخل وتوقع اني نايمه وماانتظرته ونام

femme

من المواقف اللي مرت علي ان زوجي مدخن ولكن في مكان بعيد عن نظري يعني يطلع ساعه ساعتين ويرجع ويحاول اني ماأدري اذا دخل عندي يتروش ويتبخر ويضع عطر مره كنا طالعين وتاخرنا مارجعني للبيت كان وقتها احس انه يبغى يدخن المهم وصلني البيت في ساعه متأخره يعني لويطلع ويرجع ابقول ليه طالع وكان ما يمديه يرجع وينام المهم دخلني البيت وقال مشتهي انا برا اول مره يسويها انه ينام بعيد عني قلت ليه قال بس مشتهي قلت رح الله يحفظك ونظرته نظره حزن وطلع بعدتقريبا ساعتين ارسلت مسج كان هدفي يعرف اني ما اقدر انام وهو برا كنت كاتبه :سواللي براسك ولاتذكر اسباب لاصرت بايعني توكل على الله
كنا زمان اول نحب اليوم بحساب واليوم احس بصدمات عبدالله
اقصدبزمان اول انه كان يوم خميس ونحسب متى يجي
بعده دق علي على طول وقال ليه مانمتي قلت انت تدري وسكرها وخمس دقايق وهو نايم جمبي بس طبعا كنت مسكره النور ومنسدحه دخل وتوقع اني نايمه وماانتظرته ونام
ياقلبي انتي..طيب فرضا لو كرر هالموقف مرتين ثلاث..نفس ردة الفعل بتكررينها؟ابي ارائكم بنات لو كرر هالموقف شلون تتصرفون؟؟

انا زوجي جنوبي شرقي .... مايحب يسااااعدني في شغل البيت مع انه هو اللي رافض وجود الخدامه نهائياااا؟؟؟ كيف اقدر اخليه يساعدني بالشغل... وهل يعني الجنوبي الشرقي يحب زوجته هي اللي تقوم بجميع امور البيت والعيال.....
وهل الجنوبي الشرقي يحب زوجته ترقصله...هههههه....مره رقصتله .. وفشلتني ردة فعله بانه تم جااااامد ويطالع الاغنيه في التلفزويون... بس لو طلع في التلفزيون بنات يرقصن بيطاااااااالع الحبيب وهو مستاااانس؟؟؟
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عبروني شوي عالأقل؟؟

femme

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عبروني شوي عالأقل؟؟
ههههههههههههههههه ياحبيلك..انا اللي اعرفه انه ممكن يساعدك بس انتي اطلبي منه(بلباقة)..أما الرقص برضو اللي اعرفه انه يحبه ويموت عليه بعد بس اللي عندك مسوي فيها ثقل (اغلب الرجال يحبون الرقص:sly:).

رفيـــقت الحــب بجــد بجــد ـإإنتـــي روووعـــه

ماقد شفت ـأـآنسسـآنه مساعــده مثلـك مــآشــــآـآء الله ..

الله يعطيــك الف ـألف عـآإفيه ..

انـآ بقولــكــم عن الجنوبي الــشررقي اللي عــندي ..

بقول ابرز شي .. الصفــآـآت الحلوه ,, مـآشاء الله تبارك الله انه حيل

حنـوون مايستحمل الدموع وبعد يتركني بكيفي اشتغل متى مابي وارتب بالبيت متى مابي

بعد ماينتقد ولا عنده هالاسلوب مره بس اذا بينقد على اغلاط كبيررره مره

اللي مو حلو فيه .. مايسساعد بالبيت كسسسول لأبعد الحدوود كل شيء يخليه ورـآه

الدنيـآ عنده للونـآسه .. وفي اشياء كثيــره بس هذي البـآـأرزه ..

’’

لحظة غروب

هلا والله بحبيباتي زوجات الجنوبي الشرقي

أخص الغالية رفيقة الحب على هالموضوع القيم
استفدت منه بشكل كبير وما أدري كيف أجازيك وبنات المنتدى على المعلومات اللي قدموها وتجاربهم اللي طرحوها الا بالدعاء لكم بظهر الغيب ..

وأنا زوجي جنوبي شرقي وكل اللي قلتوه ينطبق عليه تماما في التصرفات والطباع ولكني أقلمت نفسي عليها .. لأني بصراحة أحبه موت وأبغى أستمر معه ..

ولكن طبعي يغلب على تطبعي فأنا شرقية جنوبية أكره بطئه وتسويفه, وحساسة مره أنجرح من نظره وتلميحة .. يعني على جريف زي مايقولون .
وصايره أشره عليه كثير وأزعل دائما وكل مره أذكره بالأشياء المتراكمه عليه والواجب عليه ينجزها لحد ماطفش مني .. لأني صرت نكدية وغصب عني لأنه لما يرجع من الدوام أكون أنا طفشانه وأبغاه يجلس معي وهو يكون تعبان ويبغى ينام ..
ولما يصحى المغرب يكون مكسل ولاله خاطر حتى يسولف ولما أقوله نطلع يقول خليها يوم ثاني وهو يطلع ويرجع بعد العشاء ويبغى العشاء جاهز ويطالع التلفزيون .. وأنا أكون واصله حدي وطفشانه وماعندي حتى سوالف أقولها له مع انه حرمني من وظيفتي وطلب مني أجلس بالبيت أو اني أوافق على الشروط التعجيزية اللي حطها لي .

يعني بصراحة حيانتا روتين ومملة ونكدية وهو يرفض التغيير ..
يعني لما أطلب منه نطلع أو نشتري شي للبيت يرفض أو يقول بعدين مو ألحين وتروح الأيام والشهور دون جدوى ..

مع العلم انه مايطلعني للسوق الا لما يكون معي ويرفض اني أروح مع أهلي . ومصروفي مايكفي اني أشتري منه الا حاجات بسيطه أفاجئه فيها طبعا أكون موصية أهلي يجيبونها لي .

حتى مفارش السرير مايشتريها أنا أجيبها من مصروفي .. وأنا ما أقصر لما يروح سفرة عمل أكون مغيرة حركة بالبيت وتعجبه بس ماعنده استعداد هو اللي يشتريها .

نسيت حاجة مهمه وقاهرتني :هو مايحب يشتري لي قمصان النوم ويقول مو لازم ولما أقول أنا بحاسب عنها بس انت اختار , يرفض لما يشوف أسعارها يعني لما يشوف قميص نوم بـ30 ريال يمكن يفكر يشتريه أما غير كذا فيقول غالي !!
يعني بالطقاق في السنة أشتري قميصين بس ومن الرخيص بعد ؟!

أدري طولت عليكم اعذروني بس مقهوره أحس حياتي بدت تنهدم لأن المشاكل كثرت , بالله كيف أغير حياتنا وروتينا وأخليه يصرف ويهتم بهالأمور .؟؟

ولكم حبي...

رفيقت الحب

بنوتات الموضيع انحذفت حقت البنات وانا بصرحة خايف اكتب لكم واتعب وبعدين ينحذف الموضوع لو بس اتأكد انه ما راح ينحذف راح اتابع معكم

أم الذيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أوجه شكري وتقديري وامتناني لهذا الصرح الشامخ
وشكر خااص جدا لرفيقة الحب
وفقك الله على ماتقدميه من مساعدات للغير لوجه الله سبحانه وتعالى
وأسأل الله العظيم ان يبلغلك الفردوس الأعلى في جنات النعيم

اقول لك معاناتي مع الماسنجر
فأنا شمالية شرقية ومن يتملكني جنوبي شرقي

معاناتي معه فقط مع الماسنجر
فهو يحب الماسنجر كثيرا و يحب التحدث مع النساء في الماسنجر

ولكن وجوده على الماسنجر لا يطمئنني
فأنا أغار عليه كثيرا وأخاف عليه كثيرا

لم أصرح له حتى الآن كم أغار عليه من الماسنجر << لأني لا أريد أن أختلق مشاكل بيني وبينه
ولا أريد ان نبدأ بالمشاكل وسوء التفاهم حيث انه يقدرني كثيرا و يحترمني

عزيزتي
لقد بادر هو في قول جملة جميلة كثيرة على قلبي " لا تغارين من البنات الي عندي عالماسنجر ترا انتي غييير غييير غييير "
فهو دائما يقول لي انتي غيييير

هو من بادر في قول هذه الجملة لأني لم أوضح له أبدا عن مدى غيرتي له من بنات الماسنجر
ولم أوضح له ابدا ان وجوده على الماسنجر يضايقني أبدا أبدا أبدا

وقد سألني ذات مره
تغارين من البنات الي عندي عالماسنجر؟؟؟

ولكني لم استطع الإجابة لا أعرف لماذا
فقد أجبته بسؤالا قائلة له : ليش تسئلني هالسؤال؟؟

يزعجني جدا تواجده على الماسنجر
فأنا اغااااار اغااااار اغااااار و أخااااااف من البنات الي عنده عالماسنجر

دليني على طريقة ذكية أجعله يترك الماسنجر نهائيا
اريده ان يترك الماسنجر نهائيا
أعانك الله ووفقك
دمتى تحت حفظ الرحمن ورعايته

روعة أنثى

مراقبة سابقة
رفيقت الحب /

شكرا لإبداعك ..........وتفانيك في هذا الملف الرائع

ولكن سوف يتم إغلاق الملف

لأن هناك تنظيمات جديدة