مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي مع زوجي صعبه و في انهيار دائم.. ابي مشورتك تفداج عيوني.&&

ليل الالم

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ام الى طفلين لم يتجاوزوا السنتين بعد وانا اعاني من مشاكل دائمة مع زوجي لا اجد القدرة على استيعابهااا ولا اعلم سببهاا الاساسي فلربما يكون جنسيا او فكريا حيث ان زوجي مصاب بالسكري وداء الصدفية وعاني من قصة فشل عاطفي قبل قبل زواجي به انه حاليا مصاب بالصدفيةخمس سنوات ومن علاج الصدفيه ان يوضع البرهم له مرتين في اليوم قبل النوم او وقت الظهيرة او الصبح وهذا ما يبعدني عنه وقت الجماع نظرا لعدم وجود الوقت المناسب للجماع.. زوجي دائم العصبية الانتقادوهذا ما يضعفني فيه حتى قبل مجئ الاطفال دائم العصبية والتطاول باليد والالفاظ وكان دائما يحب الجماع برضاي ولا مو رضاي حتى تطاول على انتقاد جسدي وليس مظهري رغم ان مظهري لا باس به انسانه عادية..
لكن حاليا تغيرت 180درجه حتى اثار التعب بانت في وجهي واصبحت سريعة التعب والعصبية من نفسي اصبحت اكره الناس واكره ان ينادوني باسمي ضننا انه هو السبب... فما الحل في رايك ؟؟
حياتي الان معرضه الى الانهيار اصبحت حياتي معه كانها متفجرة موقته تنتظر انفجارهااا حتى يعلن عن طلاااقي وهذا تصريح منه انه ينتظر فقط ابناءنا يكملون السنتين وبعدهاا فرقاي عيد رغم ان كلمة الطلاق اسهل كلمة يرددهااا لي دائماوانا احاول ابعده عن صرف هذا الموضوع نفسيتي تعبانه كثير:sadwalk:
وارجوا المسامحة على اطالتي هذه آملة ان تصلكم رسالتي وتكسبون الخير مني اللهم آمين ......
انا حزينة من حياتي ...اتمنى اعيش احسن من هاي العيشه...
وشكرا جزيلا على اصغائكم لي ...:icon26::bye1:

ليل الالم

[=ليل الالم;1761628]بسم الله الرحمن الرحيم

انا ام الى طفلين لم يتجاوزوا السنتين بعد وانا اعاني من مشاكل دائمة مع زوجي لا اجد القدرة على استيعابهااا ولا اعلم سببهاا الاساسي فلربما يكون جنسيا او فكريا حيث ان زوجي مصاب بالسكري وداء الصدفية وعانىمن قصة فشل عاطفية قبل زواجي بهقبل اصابته بالصدفية وانه حاليا مصاب بالصدفيةخمس سنوات ومن علاج الصدفيه ان يوضع البرهم له مرتين في اليوم قبل النوم او وقت الظهيرة او الصبح وهذا ما يبعدني عنه وقت الجماع نظرا لعدم وجود الوقت المناسب للجماع.. زوجي دائم العصبية الانتقاد الالذع جنسيا وبدنيا وهذا ما يضعفني . حتى قبل مجئ الاطفال دائم العصبية والتطاول باليد والالفاظ وكان دائما يحب الجماع كل ليلة برضاي ولا مو رضاي ان مظهري لا باس به انسانه عادية. ولكنه دائما يحسسني اني اقل منه عقلاا وجمالا وفهما في الحياة الزوجية...ودائم الشكوى الى امه مني ويطيل معهاا الشكوى واما انا بالعكس علاقتي مع امه طيبه جدا ولكن هذا يؤثر فيني كثيرا
لكن حاليا تغيرت 180درجه حتى اثار التعب بانت في وجهي واصبحت سريعة التعب والعصبية من نفسي اصبحت اكره الناس واكره ان ينادوني باسمي ضننا انه هو السبب... فما الحل في رايك ؟؟
حياتي الان معرضه الى الانهيار اصبحت حياتي معه كانها متفجرة موقته تنتظر انفجارهااا حتى يعلن عن طلاااقي وهذا تصريح منه انه ينتظر فقط ابناءنا يكملون السنتين وبعدهاا فرقاي عيد رغم ان كلمة الطلاق اسهل كلمة يرددهااا لي دائماوانا احاول ابعده عن صرف هذا الموضوع نفسيتي تعبانه كثير:sadwalk:
وارجوا المسامحة على اطالتي هذه آملة ان تصلكم رسالتي وتكسبون الخير مني اللهم آمين ......
وشكرا جزيلا على اصغائكم لي ...:icon26::bye1:]

محتاجه حـب

الله يعينك اختي
زوجك باين انه متعب نفسيآ...وحط اللوم عليك

لكن الحل لاتناقشيه وطنشيه واهتمي بنفسك واذا انتقدك ردي عليه لاتخلينه يدمر ثقتك بنفسك لانه باين انه اثرعليك..وادعي ربك كثير واستخيري لعل الله يغيرامرك

حاولي تبحثين من وراه يمكن يعرف غيرك وعشان كذا تتغيرنفسيته معاك
الله يكون بعونك وبعوني

ليل الالم

الله يعينك اختي
زوجك باين انه متعب نفسيآ...وحط اللوم عليك

لكن الحل لاتناقشيه وطنشيه واهتمي بنفسك واذا انتقدك ردي عليه لاتخلينه يدمر ثقتك بنفسك لانه باين انه اثرعليك..وادعي ربك كثير واستخيري لعل الله يغيرامرك

حاولي تبحثين من وراه يمكن يعرف غيرك وعشان كذا تتغيرنفسيته معاك
الله يكون بعونك وبعوني
انا نفسيتي تعبت منه وما عاد يفرق معي يعرف وحده ولا لا وتعبت من تهديد الطلاق من اخدته وانا اسمعهااا منه كاني راميه روحي علية اااه بس لوما الاطفال ...:icon28:

مشكووووورة اختي ويعطيك ربي العافية على مرورك

lolo-cat

الله يهدية لكي
حاولي تهتمي بنفسك اكثر و تطورينها اكثر .... و بالنسبة لزوجك .... لاتحسسينة انك خايفة من الطلاق او الانفصال ..

في المنتدى نصايح و طرق كثيرة ممكن تساعدك في تغير حالة زوجك للاحسن ....

اتمنى تقرأيها و تطبقينها ... صدقيني راح تتغير حياتك للافضل ... وانا جربتها و الحمد الله انا باحسن حال ... عقبالك

فرج الله همك واسعدك نصيحتي لك حبيبتي اصبري واهتمي بنفسك وماعليك منه لا تشيلين هم الطلاق ولاتشيلين هم شي مو وقته اعطي زوجك حقة ابدي رغبتك فيه حاولي تصيرين انسانة ثانية تخيلي زوجك زي التحدي هل راح تكسبينه ولا لا وانا واثقه انك بانوثتك ودلعك راح تقدرين تكسبينة خليك مرووقه دايم وصدق الرسول لما قال عيشة المرأة مع زوجها جهاد
فالوحده اهم شي تحاول ترضيه وتتمسكن لين تتمكن الزواج ماهو شي سهل ويمكن عصبية زوجك ناتجة عن حاجة جنسية ابدا لاتتشائمين اخية الظلام بعده شمس ونور والحياة لازم نحس فيها بالام علشان نعرف طعم الراحة والسعادة اكثري من الاستغفار والصلاة ولاتتشائمين من حياتك دوري الجوانب المضيئة فيها..
الله يفرج همك حبيبتي ويشرح لك صدرك ..
وويسهل لك كل صعب يااااااااااارب

حبيبتي............أحب اطمنك انه زوجك مو جاد بكلامه بخصوص الطلاق............الي يبي يطلق يطلق على طول ولا ينتظر تحت اي ظرف..........بس الظاهر انه تعبان نفسيا وقاعدي يفرغ تعبه عليك........انتي قوي ثقتك بنفسك ومهما انتقد لا تصدقينه ولاتاخذي انتقاداته بعين الاعتبار.........حطي اهتمامك باولادك وقومي بواجباتك اتجاهه واسفهيه قد ماتقدرين..........واذا ماتغير وحاسه نفسك مو قادره تصبري ............كلمي اهلك يكلمونه يعدل وضعه يمكن اذا حس انه لك ظهر يحترم نفسه شوي.........الله يعينك..........

lonlyreem

عزيزتي انتي انسانه متزوجه ومافهمتي زوجك ، بكل بساطه والموضوع واضح مثل عين الشمس الرجال يبغي يجامعك وانتي منتي مساعدته دوري الوقت المناسب يعني 24 ساعه مافيهم ساعه تقدري تنامي معاه معقوله مايتقبله عقلي اشبعيه جنسياً لان فعلا زوجك يبغي هالحاجه وانتي منتي مساعدته على مرضه بس تعرفي تحطي المرهم وتعطيه الدوا اعرفي كمان متى تجامعينه حلي هالمشكله وحياتك بكل بساطه بتتغير

lonlyreem

ولا تقولي ماعندي وقت عيال وبيت وزوج مو عذر زوجك اهم حديث الرسول لو امرت لاحد ان يسجد لاحد لامرت الزوجه ان تسجد لزوجها
ياحبكم يالحريم حق الاعذار

تحيه للعلم

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ام الى طفلين لم يتجاوزوا السنتين بعد وانا اعاني من مشاكل دائمة مع زوجي لا اجد القدرة على استيعابهااا ولا اعلم سببهاا الاساسي فلربما يكون جنسيا او فكريا حيث ان زوجي مصاب بالسكري وداء الصدفية وعاني من قصة فشل عاطفي قبل قبل زواجي به انه حاليا مصاب بالصدفيةخمس سنوات ومن علاج الصدفيه ان يوضع البرهم له مرتين في اليوم قبل النوم او وقت الظهيرة او الصبح وهذا ما يبعدني عنه وقت الجماع نظرا لعدم وجود الوقت المناسب للجماع.. زوجي دائم العصبية الانتقادوهذا ما يضعفني فيه حتى قبل مجئ الاطفال دائم العصبية والتطاول باليد والالفاظ وكان دائما يحب الجماع برضاي ولا مو رضاي حتى تطاول على انتقاد جسدي وليس مظهري رغم ان مظهري لا باس به انسانه عادية..
وشكرا جزيلا على اصغائكم لي ...:icon26::bye1:
حبيبتي ليل األم ألحين منهو فيكم المريض انتي والا هو؟؟؟؟؟

هو صح؟؟ خلاص انتي ليش منتي فاهمه موضووعه بسطه مشكلتج وواضحه زوجج يعاني من

امراض وطبيعي حبيبتي بيصير منه هذا كله خصوصا اذا شافج تأثرتي بعصبيته وانتقاده لكن لو انج

مقابله هالعصبيه والانتقاد ببرود أعصاب لأنج وبشهاده منج انج ولله الحمد ماتعانين من شي اول

ماخذتييه جسمج حلو وشكلج حلو لكن هو دمر هذا كله وانتي اللي عطتيه الضووووء الأخضر انه

يستمر بتحطيمج وفقدج لذاتج وثقتج فيها لا ياقلبي:icon26:فكري عدل وبكل هدووء مايحتاج هذا كله

ومشكلتج سهله بس يبي اللي يفهم جدامه شنو وسالفة الجمااع اجلها ان شاءالله هو اللي بيطلبها

بعد ما يشفى وبعد مايشوف ليل الألم وحده ثاانيه هاديه وحلوه ماتتأثر بكلام واحد مريض اصلا

قوي نفسج بإييمانج بالله تقربي له وادعيه والزمي الاستغفااار حافظي على الفرووض وذكري زوجج

فيها الحياة مو بس زوج وبس لا ياعمري انتبهي لنفسج وعيالج شوفي حالتج شلون صارت

لانج تدورين رضا غيرج ماعليج من احد اللي مو عاجبه يعيش معاج يشوف له مكان ثاني وسالفة

الطلاق ليش خايفه منها؟؟؟ اذا قال لج بطلق قولي طلق ولا تخافين لانه عارف ان نقطة ضعفج

هالكلمه فلا تخلينه يستفزج فيها كل شوي ونصيحتي اذا بتسدن هالباب باب الطلاق اذا قال لج

بطلق قولي طللللللق حتى ودي اشوف حالي بعد توني صغيره وحلوه وكل من يتمناني

وبتشوفينه شلون يسكت ويخمر ويخاااف بس انتي قوي نفسج وتعرفي على نمط زوجج من هني

بالمنتدى عشان تعرفين شلون تتعاملين معاه وموفقه ياارب:icon30:​

الرازجي

أنا أضم صوتي ل (lonlyreem)

فعلا زوجك بحاجة لك و لمساندته المعنوية بما يمر به من مرض صعب للغاية

و أكيد هو أختارج من بين كل النساء لأنه وجد فيه الزوجة المناسبة له

أنتي عزيزتي أبذلي طاقتك في عدم التأثر بنفسيته المنزعجة من جراء المرض و الدواء

و أكيد هو حاسة يالتقصير تجاهك و أنت ساكته بس مو قادر يصارحك

علشان حذي يعصب و يغطي على هذا القصور

و أكيد فيه من الايجابيات الكثير أبحثي عنها

و ثقي بنفسج و جمالك و رجعي لحياتك الحلوة