مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا...... وزوجي....... والوظيفة

انتبهي تستمرين تعطينه وش خايفه منه اصلا لو رجال بمعنى الكلمه ماقبل على نفسه ياخذ من مال زوجته حتى لو عرضت عليه واللي اشوفه ان عينه قويه مع طرارته
حبيبتي اذا خايفه من الطلاق خليه يطلق ومعك فلوس تغنيك عنه وعن غيره احسن مايطلقك وانتي مفلسه
بعدين على ايش يعايرك بزوجته اللي عطته فلوسها هذا هو ماحفظ لها الجميل الاطلقها وتزوجك عليها هذي ياحبيبتي حيله عشان تثبتين له انك احسن منها واكرم وهو المستفيد حطي لاستنزافك حد ومو كذا وبس الا يعطيك مصروف شهري غصب عنه وهذا حقك سواء موظفه ام غير موظفه ولا على إيش القوامه المفترضه وانتي اللي بتصرفين عليه؟:icon28:

flower on the m

الله يجزاكم خير ان شاء الله راح ارد على كل وحدة والله دعيت لكم الله يتقبل يا رب

غنوجة بابا

شوفي حبيبتي انا اشوف انك ماتحسسينه انك كاشفته او انك متضايقه من تصرفاته
بكل هدووووووووء وبرووود قدمي على اجازه..فعلا خذيلك ااجازه بدون مرتب وبعد ماتاخذينها علميه بكل روقان
واذا سال عن البطاقه قوليله والله اخذوها مني علشان يعطونها البديله المؤقته بدلي
ومن ردة فعله وتصرفاته طول فترة الاجازه بتعرفين حبيبتي..ومتى ماعرفتي لاتناقشين وتصيحين و و و..تخلصي منه بكل سهوله
وياليت في ذي الفتره تنتبهين من الحمل عشان ماينشبلك في حياتك

another day

غيري رقم البطاقة السري
واذا طلب مرة ثانية قولي له ماعندي فلوسي خلصت
ولا تقولين له خلصت على ايش حتى لو سألك ..
واذا سألك وشلون خلصتي الفلوس قولي له فلوسي واخلصها بكيفي
هو بدأ بأحراجك وانتي بعد احرجيه وصدقيني بيطلع على حقيقته
واذا وصلت الامور لأكثر من كذا استشيري اهلك دامك في بداية زواجك علميه حدوده وين
انتي تتعبين وتغيبين عن بيتك وتشتغلين وهو ياخذها باردة مبردة .. !!
واذا كلمك عن زوجته الاوليه .. قولي له : ارجع لها .. وخلها تصرف عليك وش المشكلة يعني
خليه يحس انك مستغنية عنه وانت اصلاً مستغنية عن هالاشكال ..
انا مدري ليش رجاجيلنا ماعندهم ذرة احساس ابداً
بطاقة الصراف لاعاد يشوفها - انصحك ابعديها عنه انشالله تخلينها عند اهلك سنين
اسحبي اللي تحتاجينه وخبيها عنه لايشوفها تراه اكيد بيفتش في اغراضك لو حرمتيه

flower on the m

انتبهي تستمرين تعطينه وش خايفه منه اصلا لو رجال بمعنى الكلمه ماقبل على نفسه ياخذ من مال زوجته حتى لو عرضت عليه واللي اشوفه ان عينه قويه مع طرارته
حبيبتي اذا خايفه من الطلاق خليه يطلق ومعك فلوس تغنيك عنه وعن غيره احسن مايطلقك وانتي مفلسه
بعدين على ايش يعايرك بزوجته اللي عطته فلوسها هذا هو ماحفظ لها الجميل الاطلقها وتزوجك عليها هذي ياحبيبتي حيله عشان تثبتين له انك احسن منها واكرم وهو المستفيد حطي لاستنزافك حد ومو كذا وبس الا يعطيك مصروف شهري غصب عنه وهذا حقك سواء موظفه ام غير موظفه ولا على إيش القوامه المفترضه وانتي اللي بتصرفين عليه؟:icon28:

مشكورة اختي الله يجزاك خير انا والله ما ابي منه طلبات ولا مصروف بس يفكني من تحايله لاخذ ولو ريال مني ؟

flower on the m

غيري رقم البطاقة السري
واذا طلب مرة ثانية قولي له ماعندي فلوسي خلصت
ولا تقولين له خلصت على ايش حتى لو سألك ..
واذا سألك وشلون خلصتي الفلوس قولي له فلوسي واخلصها بكيفي
هو بدأ بأحراجك وانتي بعد احرجيه وصدقيني بيطلع على حقيقته
واذا وصلت الامور لأكثر من كذا استشيري اهلك دامك في بداية زواجك علميه حدوده وين
انتي تتعبين وتغيبين عن بيتك وتشتغلين وهو ياخذها باردة مبردة .. !!
واذا كلمك عن زوجته الاوليه .. قولي له : ارجع لها .. وخلها تصرف عليك وش المشكلة يعني
خليه يحس انك مستغنية عنه وانت اصلاً مستغنية عن هالاشكال ..
انا مدري ليش رجاجيلنا ماعندهم ذرة احساس ابداً
بطاقة الصراف لاعاد يشوفها - انصحك ابعديها عنه انشالله تخلينها عند اهلك سنين
اسحبي اللي تحتاجينه وخبيها عنه لايشوفها تراه اكيد بيفتش في اغراضك لو حرمتيه

صادقة والله رجال هالوقت اغلبهم ما عندهم ذرة مسئولية ومليانين طمع و جشع ومع هذا خيانات وزواج بثانية بع ما امتصوا اموال الاولى كل هذا انا دارية و واعية فيه من القصص اللي اسمعها بالمدارس بين المرسات و الموظفات...... ما اقول الا الله يجزاك خير عيوني عالنصيحة والله يكتب لي الصالح حيث كان.

flower on the m

شوفي حبيبتي انا اشوف انك ماتحسسينه انك كاشفته او انك متضايقه من تصرفاته
بكل هدووووووووء وبرووود قدمي على اجازه..فعلا خذيلك ااجازه بدون مرتب وبعد ماتاخذينها علميه بكل روقان
واذا سال عن البطاقه قوليله والله اخذوها مني علشان يعطونها البديله المؤقته بدلي
ومن ردة فعله وتصرفاته طول فترة الاجازه بتعرفين حبيبتي..ومتى ماعرفتي لاتناقشين وتصيحين و و و..تخلصي منه بكل سهوله
وياليت في ذي الفتره تنتبهين من الحمل عشان ماينشبلك في حياتك
هذا اللي بيصير اختي ان شاء الله راح اقدم اجازة الترم الثاني بدون مرتب وبشوف كيف تصرفه معي
او اني راح اداوم من عند اهلي لان وظيفة بمدينة اهلي وهو وظيفته بمدينه اخرى بعيدة عن اهلي راح احاول كل ما ينزل راتب احطه بحساب ثاني او اخبيه عند امي واخلي مبلغ بسيط... الله يجزاك خير حبيبتي...

flower on the m

صادقة والله اختي الرجال يكبر بعين زوجته اذا عطته و رفض لكن رجال هالوقت يطر من المرة بعين قوية بدون مقدمات يحس ان الراتب من حقه والبطاقة لازم تكون معه؟ الله يهديهم و يسخرهم لنا..مشكورة حبيبتي ع الرد

الصراحة مصخها
صحيح اني اساهم مع زوجي في منزل الزوجية
لكن هالشي نابع مني ( بدون ما يطلب مني) و لا مره
طلب مني ، و انا اساعده لأن امور الحياة صارت صعبة
لكن المواقف التي ذكرتي تدل على أنه استغلالي إلى أقصى
درجة و غايته من الزواج هو راتبك .
لست مع ان تستقيلي عن عملك ، فعملك هو سندك وقت الشدة
عليك بأن لا تخبري زوجك عن راتبك و لا عن رصيدك .
و الله اكون في عونك .

فتاة الخير

مثل ماقالو الاخوات ..صرفيه قولي خلصت فلوسي ..صرفتهم وقضوا..واذا الح عليك انظري له باستحقار قولي انا الرجل او انت..وراح يتفشل..وكل ماقال خليك قويه من هاللحظه ترا بيلعب عليك..لالالالالالالالالالالالالالالالالاتستحين..
الامور هذه مابها حياء..انا يوم كنت بالجامعه..وحالتنا بسيطه جدا لما يقول سلفيني اعطيه ولا اخذ ونبهتني امي..ولما قال ابغى اوفر جزء من راتبي بصرافتك ..قلت اعطيتها امي محتاجتها..وقال تمنين علي وحلف انه مايلمسها..
لدرجة اني احيانا اضطر ابغى فلوس واعطيه الصرافه يسحب..ويرفض يقول انا حالف ما المسها..
هذا اللي ينفع معهم..وخليته يمشي لي مصروف غصب..لان ليس لدي وظيفه الان..

flower on the m

نصيحه مني لاتحاولي ابد انك تعوديه على انك تصرفي عليه والله راااح تقعدي عمرك كله تصرفي عليه لاتنحرجي منه عااارفه انو الموضوع صعب عليك واذا ارفضتي اكيد راح يزعل وينكد عليك بس فتره وراح يتعود انومايطلبك وانتي لساتك في بدايت حيات والرجال على ماتعودينه لو كان من جد محتاج ومفلس ومضطر ياخذ منك اعذره بس زوجك حييييييييييييييييييييييييييل مزودها اعرف وحده كانت نفس حالتك وعودته انها تصرف عليه تعالي الحين شوفي حالتها حتى بطاقت الصراف اخذها منها ومايكمل نص الشهر يقلها راتبك خلص ويحاسبها على كل ريال يصرفه عليها لدرجت يكتبو في ورقه هذا وهو راتبه حول العشرين وهيه ساكته عنه تبغا تريح راسها من اذاه لانها اذا رفضت تعطيه ينكد عليها عيشتهالحد ماجا يوم وصارت مشكله بينهم على شي ثاني وكبرت السالفه وراحت عند اهلها وطلبت الطلاق وجابعدها هو متندم يترجاه ترجع ارفضواهلها انها ترجع الا بشروط ومن ضمنها انه يرجعلها البطاقه ووافق ورجعها فاتمنا انو ماتوصل بك الامورلهل المواصيل وزي ماقلتلك انت في بدايت حياتك والرجال على ماتعودينه اتحملي شوي وفي النهايه انتي الكسبانه

المشكلة انه هو ما استحى مني ولا انحرج مع بداية الزواج يطلب وانا حسيت بالاحراج وهو مبسوط يحسبني راضية لين صارحته وبان على حقيقته... مشكورة اختي ع الرد

flower on the m

مثل ماقالو الاخوات ..صرفيه قولي خلصت فلوسي ..صرفتهم وقضوا..واذا الح عليك انظري له باستحقار قولي انا الرجل او انت..وراح يتفشل..وكل ماقال خليك قويه من هاللحظه ترا بيلعب عليك..لالالالالالالالالالالالالالالالالاتستحين..
الامور هذه مابها حياء..انا يوم كنت بالجامعه..وحالتنا بسيطه جدا لما يقول سلفيني اعطيه ولا اخذ ونبهتني امي..ولما قال ابغى اوفر جزء من راتبي بصرافتك ..قلت اعطيتها امي محتاجتها..وقال تمنين علي وحلف انه مايلمسها..
لدرجة اني احيانا اضطر ابغى فلوس واعطيه الصرافه يسحب..ويرفض يقول انا حالف ما المسها..
هذا اللي ينفع معهم..وخليته يمشي لي مصروف غصب..لان ليس لدي وظيفه الان..

انا الان انظر له نظرة استحقار مع اني الحمدلله قايمة بحقوقه كاملة وهو دايما يقول احس اني ماني معجبك ويقول لنتي جرحتيني بقولك ما هي من الرجولة ان تاخذ من مال زوجتك عادي وش فيها..الله يجزاك خير اختي ويهدي ازواجنا و يسخرهم لنا.

امل الحياة

مايبيله كلام بعد
متزوج عشان تصرفين عليه ..بصراااحه وقفيه عند حده وخلج قوية ..استغلالي بمعنى الكلمة

flower on the m

لاتعودينه انتبهي وحطي حد للوضع هذا وعوديه يصرف عليك وانه ملزوم يصرف لانه رجل زوجك يستدرجك لين تكون البطاقه بجيبه لانه مادي اذا طلب قولي ماعندي واذا الح عليك وقالك مامعي قولي له انت الرجال وانت الي لازم تتصرف وحاولي تبعدين البطاقه و اوراق البنك عن عينه وديها عند امك وقولي له اخذت قرض كبير والراتب كله يروح ودوري لك حجه تصرفينه عن فلوسك لين يتعود واكيد الاخوات راح يفيدونك بتجاربهم وانا غير موظفه فهذا الي اقدر اقوله لك والسموحه اذا اخطات

انا عارفة كل الكلام هذا وهو قاله اهنتيني لما خذتي البطاقة مني قلت له ليه ملكي هذي يقول ما فيه فرق بيننا

flower on the m

نصيحه مني لاتحاولي ابد انك تعوديه على انك تصرفي عليه والله راااح تقعدي عمرك كله تصرفي عليه لاتنحرجي منه عااارفه انو الموضوع صعب عليك واذا ارفضتي اكيد راح يزعل وينكد عليك بس فتره وراح يتعود انومايطلبك وانتي لساتك في بدايت حيات والرجال على ماتعودينه لو كان من جد محتاج ومفلس ومضطر ياخذ منك اعذره بس زوجك حييييييييييييييييييييييييييل مزودها اعرف وحده كانت نفس حالتك وعودته انها تصرف عليه تعالي الحين شوفي حالتها حتى بطاقت الصراف اخذها منها ومايكمل نص الشهر يقلها راتبك خلص ويحاسبها على كل ريال يصرفه عليها لدرجت يكتبو في ورقه هذا وهو راتبه حول العشرين وهيه ساكته عنه تبغا تريح راسها من اذاه لانها اذا رفضت تعطيه ينكد عليها عيشتهالحد ماجا يوم وصارت مشكله بينهم على شي ثاني وكبرت السالفه وراحت عند اهلها وطلبت الطلاق وجابعدها هو متندم يترجاه ترجع ارفضواهلها انها ترجع الا بشروط ومن ضمنها انه يرجعلها البطاقه ووافق ورجعها فاتمنا انو ماتوصل بك الامورلهل المواصيل وزي ماقلتلك انت في بدايت حياتك والرجال على ماتعودينه اتحملي شوي وفي النهايه انتي الكسبانه

هو الان منكد علي بزعله و سكوت و بعده عني بس انا باقاوم وباصبرلين اشوف نهايتها معاه...
مشكورة اختي الله يجزاك خير ع الرد

أعلى