مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا ريلي شو يبا؟؟؟ وأنا ما أعرف؟؟؟؟

العفريتة

السلام عليكم حبايبي
وحشتوني وقلت ماحد يقدر يساعدني الا خواتي .... ويشهد الله انكم خوات لي صدق ... وأعتبركم أصحاب مشورة... الله يخليكم اللي عندها معلومة تخبرني

سالفتي سالفة .... كان زوجي من النوع الصامت جنسيا.... والحال تبدل ..... والحمد لله رب العالمين ... السالفة وما فيها ان زوجي يباني أرمس في وقت العلاقة .... هذا صعب علي... مب من ناحية اني أستحي.... لا والله أنا عادي عندي برمس بس ما عرف شو أقول ... لا تقولون لي قولي أحبك وأموت فيك ... ههههه هاي الكلام بسيط وسهل ... بس شكله يبا كلام مثير:icon28: وأنا شو دراني بهالكلام:blushing:

الله يخليكم ويجعل أزواجكم يركضون وراكم :cupidarrow: قولولي اللي عندها كلمة هني وهناك تعرفها .,,, لا تستحي تقولها لي

أنا قاعدة أنتظر ... لا تعوقون:flex:

درة البحار

مشكورين على الإيضاح

طيب نفس الي قلتيه حبيبي وقلبي وأخواتها
ولو يبغى عميق وصفي الوضع الي أنت فيه وشعورك مع تنهدات
عاد تراني غشيمة بالسوالف وسويت بحث بالمنتدى الكل مو عارفة لكن يقولوا الي يبغى صدق يشترك بمجلة الجنس الحلال فيها كلمات غزلية ومن هذا القبيل

الله يهديهم والله إحنا نبغى الحلال لكن المجلة غالية وأتمنى من كل قلبي أشترك فيها ولي حول الخمس أشهر أجمع بقيمتها ولسى ما أنتهيبت بس باقي شيء بسيط الحمد لله << كتبت قصة حياتي خخخخخخ

بس الخبر الأخير المجلة موقفة الحين للصيانة وراح تفتح بداية السنة الجاية بالتقويم الميلادي وأهي فرصة تجمعي قيمتها .. عاد سوي الي قلت عليه الوقت هذا لحد ما تفتح المجلة ويعين ربي

موفقة ياقمر وشكرا على تفسير الكلمات.

شيز كيك.

هلا العفريته

انا قريت موضوع كذا اتوقع في المنتدى بعد ؟بحاول ادوره واحط الرابط

غنوجة بابا

انا اشوف انك ترمسين على قولتك وتوصفين الوضع اللي انتوا فيه يالتفصيل وبالاسماء الصريحه
بهمس وغنج طبعا
لاتستحيين بالمره واحمدي ربك ان زوجك صارحك احسن مايروح يدور للي يبغاه عند غيرك..شدي حيلك والحياء مابينفعك ابد ابد في ذي الحاله

العفريتة

انا اشوف انك ترمسين على قولتك وتوصفين الوضع اللي انتوا فيه يالتفصيل وبالاسماء الصريحه
بهمس وغنج طبعا
لاتستحيين بالمره واحمدي ربك ان زوجك صارحك احسن مايروح يدور للي يبغاه عند غيرك..شدي حيلك والحياء مابينفعك ابد ابد في ذي الحاله
مشكورة فديت روحج عالنصيحة

(ام مهوري)

الغالية مافيها شي لوترمسينه بأذنه وانتي قمة النشوة مثلا (( دخلة اكثر, انا وايد استانس معاك ,طلعيله بعض الااااااااهات والرجل يموت في هاي الكلامات على فكره ترى الكلمات تطلع بروحها جربي وما بتخسرين شيترى كل شي بالحلال ))

أعلى