مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والبنات

*ريمي*

بنات انا تعبت زوجي الله يهديه على طول يحط على هالقنوات الخايسه اللي كلها رقص بنات وانا على طول اقوله الله يهديك حرام ليش تشوفهم وهذي مستوى هابط وانت رجال كبير ايش خليت للمراهقين لاحياة لمن تنادي دايما يفرفر في هالقنوات مع ان ماعليه قصور في شيء احاول قد مااقدر البي رغباته .......................والشيء الثاني زوجي يقول كلام اباحي في الفراش والله انه يزعجني واوقات اصيح واقوله لاتقول عني جذيه يقول لا بس علشان المتعه والوناسه والله تعبت انصحوني الله يجزاكم كل خير

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حبيبتي كم عمر زوجج؟؟
بالنسبه للكلام ااباحي شفيها يعني ؟؟هو اكييييييد جنوبي
وانتي شنو شماليه ولا ؟؟
حياتي بالنسبه للقنوات الرياييل كلهم جي .. بس انتي لا تشوفين خليه الله بيحاسبه هو ... مو شرط يكون عيب منج يمكن هو متعود او شهوه زياده والرياييل يحبون يشوفون الحريم المتفصخات
وموفقه ياقلبي

الله يعينك ويهون عليك مصيبتك ويهون علي مصيبتي ويصخر لك زوجك ويصخر لي زوجي ولانساء المسلمين ياااارب

*ريمي*

هلا حبيبتي كم عمر زوجج؟؟
بالنسبه للكلام ااباحي شفيها يعني ؟؟هو اكييييييد جنوبي
وانتي شنو شماليه ولا ؟؟
حياتي بالنسبه للقنوات الرياييل كلهم جي .. بس انتي لا تشوفين خليه الله بيحاسبه هو ... مو شرط يكون عيب منج يمكن هو متعود او شهوه زياده والرياييل يحبون يشوفون الحريم المتفصخات
وموفقه ياقلبي
هلا اختي هو فعلا جنوبي شرقي وانا لما اقول كلام اباحي يعني مش عارفه شقولج والله بس مثلا ممكن يقولي انتي خاطرج في شاب وسيم وحلويكون معاج ولما اقعد معاه نتفاهم يقول والله مااشكك فيج بس قصدي الاثاره شو هالاثاره ماتعرفين شيء غريب

اميييييييييييييييييييييين ياارب وانا بعد ترا زوجي مثل زوجك في التلفزيون 24 ساعه بس وانا اختك الاستغفار مافيه مثله

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حبيبتي ههههههه وليش مكبره الموضوع قوليله ايوه خاطري وخاطري فيك انت وكل مايجيب لج اسم شاب وصفه استعبطي وقولي ايوه شرايك في مهند وضحكي وقوليله انا مو خاطري الا فيك انت وبسسسسسسسسسسسس
عادي اللي يقوله شي عادي .. على فكره الرجل الشرقي يحب الملابس المصريه المثيره واللي فيها كناكيش ويحب الرقص ويحب من جسم المراه الخلفيه وتغريه...
وهذا زوجج يعني لو ماتكلم معاج اباحي ترضين يتكلم مع غيرج؟؟ اذا كنتي ترضين ان يتكلم مع غيرج فقوليله عشان يتزوج وهذا حقه صح ولا لاء

*ريمي*

هلا حبيبتي ههههههه وليش مكبره الموضوع قوليله ايوه خاطري وخاطري فيك انت وكل مايجيب لج اسم شاب وصفه استعبطي وقولي ايوه شرايك في مهند وضحكي وقوليله انا مو خاطري الا فيك انت وبسسسسسسسسسسسس
عادي اللي يقوله شي عادي .. على فكره الرجل الشرقي يحب الملابس المصريه المثيره واللي فيها كناكيش ويحب الرقص ويحب من جسم المراه الخلفيه وتغريه...
وهذا زوجج يعني لو ماتكلم معاج اباحي ترضين يتكلم مع غيرج؟؟ اذا كنتي ترضين ان يتكلم مع غيرج فقوليله عشان يتزوج وهذا حقه صح ولا لاء
تحمليني اختي شوي والله مااقدر اتكلم مع غيركم عاااااااااااااااااااااااادي طبيعي هالشيء وانتو مثلي والا لا

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

معك حق انك تتضايقين من كلام زوجك

واللي تقول لك هذا عادي ...فعذرا...هذا النوع من التفكير والتخيل يعتبر مرض نفسي معروف في الطب النفسي

قولي له تخيل مثل ما تبغي لكن ما احب اسمع هذا النوع من الكلام ...فعلا شي بشع ان يتخيل الزوج زوجته مع رجل اخر والعياذ بالله

في تخيلات مثيرة لكنها طبيعية وتقبلها الفطرة والعقل ...مثلا يخيلك بنت ليل ..او راقصة ... او عشيقته

لكن ان يتخليك مع رجل اخر ...او يتخيلك وحده من محارمة فهذا نوع من انواع الامراض النفسية

ربي معك

مييم

انا مع الاخت عنقود عنب هذا اللي فيه مرض نفسي وفيه كثيرات يشكون من هالشي

وانا كمان مع عنقود عنب.............بعض الأزواج يجنحون بأفكارهم المريضه عن خط المعقول والمقبول..........ومجاراتهم في افكارهم الانحرافيه قد يزيد الوضع سؤ ويطلب مايتخيله عل ارض الواقع.........مثل الأخت التي اشتكت قبل فتره من زوجها لانه يطلب منها ان تتطلب الطعام في وقت متأخر في الليل وتدخل من يوصل الطعام الى منزلها وتداعبه او يحضر لها عامل لتنظيف المنزل فتتحرش فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!أعوذ بالله.............انتبهي........اما بالنسبه للقنوات الهابطه فاما عليك سوى النصح والتوجيه بإسلوب لبق ولطيف........موفقه.......

ام عزوزي123

الله يهديه وشباب المسلمين،،
اكثري من الدعاء والاستغفار...والله هالقنوات وباء

حبيبتي هذا انوع من الكلام يعتبر شذوذ زي ماقالت عنقود عنب ...........الله يصلح لك زوجك حبيبتي

أعلى