مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت اريد حل لا احب الجماع

ام بنوتتها

بصراحة صار لي متزوجه 3 سنوات وكنت اجامع زوجي عشان الذريه والحمدلله الله عطاني بنوته واحين صار لي شهر ونص من ولادتي وحاليا زوجي يطلبني للجماع وانا ارفض بحجة ان الجرح ماطاب (الخياطة الي تحت ما التأمت) وانا بصراحه من تزوجنا ما احب الجماع وان زوجي ايام واجد مسكين يطلبني وارفض رغم ان احس ان هو محتاج الى الجماع بس انا كارهه الشي والله والله والله خاطري احب الجنس وياه رغم ان هو لطيف لأبعد الحدود وياي ومستحملني رغم رفضي اليه.
مره سألت دكتوره اذا كان فيني ضعف جنسي فقالت المرأة لاتصاب بالضعف الجنسي فقط الرجل هو الذي يصاب به اما المرأة مجرد اوهام او خوف لا اكثر
والله اني تعبت من التفكير والله حابه اكون ويه زوجي مثل أي زوجه تستمتع بالجنس مع زوجها(لأن يألمني قلبي اذا ارفضه وماانام الليل واني افكر فيه) . واحيانا ارفضه بدون سبب

والمشكله الثانيه
احيانا اقول الي زوجي سوي لي بعض الحركات (بس والله ما اعرف)
احس روحي غبيه في المعاشره ياريت احد افيدني
والله اني احب زوجي واموت فيه بس الي ناقص في حياتي (حبي الى المعاشره)
اذا عندكم حل لا تبخلون على والله محتاجه اليكم خواتي
اذا عندكم ادويه او اعشاب خبروني
قرأت بما فيه الكفايه من حركات واساليب حلوة تقدر الزوجه ان تكون مع زوجها بس مجرد اكون وياه احس ببرود ااتجاهه
والله تعبت وادري ان هذا الشي حرااااااااااااااااااام.بس:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:تعبت والله العظيم تعبت
باختصار(لا استمتع مع زوجي والجماع يسبب لي احيانا الالم ونادرا ما استمتع)

الله يعينج حبوبه

في قسم كل ماتودين معرفته عن المجله .. في موظوع مثبت اسمه اكره الجنس يا سلسبيل .. يمكن تلقين فيه الحل

شهد الوسام

اسمعي ياقلبي كثير كانوا مثلك ولله الحمد تعالجوا وصار عندهم الشئ هدا تمام
انا بسألك سؤال محرج شوي بس على الخاص واقولك ايش تسوي

fdeetek

حبيبتي حبيت اقولج شي .. الي ترد زوجها لاي سبب كان تلعنها الملائكة منذ ذلك الوقت الي ردت فيه زوجها لين ما تصبح .. اتذكري هالكلام حتى لو ما تحبين لازم تعطينه يعني تبينه يترك الحلال ويروح للحرام وانتي المفروض الي تحصنينه من الحرام ..

ايمومي

الله يكون في عونك ياااااااااااارب أتمنى الأخوات يفيدونك مالي خبرة

ام بنوتتها

شكرا احبتي على الردود على موضوعي
حبيبتي اريج الورد مايفتح الرابط عندي على العموم شكرا

من بات وزوجها غير راضي عنها باتت تلعنهل الملائكه
انه كلام المصطفى عليه السلام
حبيبتي حافظي على زوجك
واعطيه كل حقوقه واعطي نفسك ايضا
بمعنى انك حطي في دماغك ان موضوع الجماع هو ماشاركه في الاستمتاع
بين الزوجين
حافظي على زوجك فالشيطان يسير بمجري الدم ..........والبنات كتير وكمان تعدد الزوجات حلال
فكوني لزوجك 4زوجات في واحد وربنا يهديكي ليه

عزيزتي انت اعملي مجهود اضافي يعني طولي مدة المداعبة وركزي على المناطق اللي بتثيرك ما تمارسي العملية الا وانت جاهزة اكيد ما رح يرفض بس المهم انك تحاولي تستمتعي الحل بايدك..

وردة وردية

حبيبتي انا كنت مثلك اول الزواج .. تعرفين الالم وبعدك مب متعوده على زوجك .. بس شوفي اهم شي انك لما تجين تنامين مع زوجك رددي بينك وبين نفسك بانك حابه تنامين معاه .. واهم شي تقولين لزوجك شو الي يعجبك في الجنس ..يعني الحركات وغيره .. ولا تستحين متعي نفسك وبعد ما تشبعين متعيه هو ... شوفي انا نفسج بعد اول ولاده ماخليت ريلي يقربني لين شهرين لاني كنت وايد خايفه من الالم والخياطه خصوصا بعد الام الولاده:icon1366::icon1366: .بس مع الايام يستوي الجنس احلى واحلى .. والله يهنيكم :flex::flex::flex:

ام بنوتتها

شكرا اخواتي على الرد
واحب ان اقول ان الكثير قال لي يمكن فترة المداعبه قصيرة او مافيه مداعبه بس حبيت اوضح ان بالعكس فترة المداعبه الحمدلله معقوله قبل لايصير الجماع .
واسمع كثير من النساء تكون منطقه المهبل عندهم رطبه اثناء المداعبه انا هالشي مايكون عندي فأحيانا اشعر بألم فزوجي قام اشترى كريم للترطيب بس للأسف المشكله مثل ماهي.
والله انه زوجي يحبني ويموت فيني عشان كذا انا تعبانه الحمدلله ما امدح نفسي بس احس ان الله عطاني كل شي انا اتمناه بس الجنس هو الي مضايقني في حياتي.
الي مايكون عنده حل الي اطلب منكم الدعاء

واسمع كثير من النساء تكون منطقه المهبل عندهم رطبه اثناء المداعبه انا هالشي مايكون عندي فأحيانا اشعر بألم فزوجي قام اشترى كريم للترطيب بس للأسف المشكله مثل ماهي.
نفس مشكلتي ياليت أحد يساعدنا وهل الموضوع ذا طبيعي ؟؟وايش الحل؟!:no:

shamseyah

اختي لازم تبادرين بتقبيل زوجك وضمه ومعانقته وبعدين الجماع مش على طووول جماع

الله يسخركم لبع

سكون الضحى

اختي الكريمة

جفاف المنطقه اكبر دليل على انك مالك نفس

يعني المراة اذا اشتهت تكون المنطقة رطبة

ومافي مشكلة لو تستعينين بالكريمات لانها فترة انت توك ببداية الطريق

ومش كل وحدة عندها الجراة ان تصل لحد ان تحب ذلك في فترة وجيزة

البسي ملابس مغرية

استخدمي الالعاب الزوجية قبل الجماع

انت من تحاول الزوج عندما يجد زوجة تغرية سيعف نفسه

لاباس ان تحاولي مرة ومرة

ولاتياسي

من تربت صح تدخل الى زوجها وتجد صعوبة وهنا باب لابد ان يفتح امام كل بنت مقبلة على الزواج

لابد للام ان تفقه أبنتها عند اقبالها على الزواج

من أين تتعلم المسكينة؟؟؟

اعانك الله وان وددت راسليني على الخاص وان شاء الله ساساعدك

Ladylady

عليك ان تكتشفي نفسك اكثر، نفسك الجنسية.
بمعنى ، إِيش اتحبين و اي حركة الخ.... و نفس الوقت لازم يعرف زوجك هاذا شريكك و يمكن هو بعرف حل او يعرف كيف يثيرك ، نصيحتي الصراحة و الشفافية ، افتحي النقاش من باب انه انتي عندك مشكلة و انك اتحبيه اكثير بس ما تعرفي شلون تنبسطي الخ... و هاذا امر مهم و وضحي انه السبب هو انك انتي مو عارفة مش غلطه هو ، و خبريه انتي اتحبيه كثير عشان هيك صارحتيه و تريدين اتكوني مبسوطة اكثر ، و لا تنسي تمدحهيه انو هو الشخص الي يعجبك الخ...

أعلى