مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ما أقدر أعيش

ورده العين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :bigsmile:,,,,هذا أول موضوع أكتبه وأنشالله أحصل على ردود مفيده ,, بدخل من دون لف ولا دوران,,,, أحب زوجي وأموت فيه :icon26: بس المشكله أن أمه تتحكم فيه وهو يدرس فالجامعه وعندي منه بنت عمرها سبع شهور حاولت بكل الطرق أني أكسبه بس ماقدرت كل ما أحس أني تقربت منه أتي أمه وتبعده عني:icon28: كله يسمع كلام أمه لأنه تعطيه فلوس وتوعده بالسياره ألي يباها بس بشرط مايخالف أوامرها كل ماتبا أتسوي مشكله تزقره وتألف عليه بجذبه وهو مايقصر أيي ويشتمني:icon1366: أحترت شو أسوي تخيلكم ساعدوني والله تعبت :dunno:

رفيقت الحب

استخدمي اسلوب المكر كيف ؟
بدل ما تتقربي منه اتقربي من امه حتى لو ما تحبينها مثلي عليها امدحيها وامدحي ولدها قدامه سوي اكلات لها وامدحيها قدام الحريم وحاول ما تشوف إلا الذي يسرها قدمي لها هدياء كثير وبخور تراهم يموتوا على البخور
لو كسبتي امه اضمني زوجك ويصير يحبك لأنها بتحببه فيكي
وبعدها اكسبي ثقت زوجك من مدح امه لك
المشكله في امه عشان كذا ضبطي امورك معها

ايضا اختي انا رايي من راي الاخت رفيقة الحب

حاولي تكسبي امه بالمجاملات والهدايا

واذا كنتي عندهم بالبيت وتحاول هي تخدمه بنفسه اتركي لها المجال واجلسي انتي وريحي عمرك

هي تحب تخدم ولدها لاتحاولين انك تنافسينه كذا راح تمووووت فيك

والحمد لله اختي هذي امه الي ما فيه خير لامه واهله ما فيه خير لك

والله يوفقك ويهنيك ويسعدك يااااارب

انتي ياحبيبتي حسسيه انك تحبيه لشخصه هو.............مو مجرد صراع بينك وبين امك من تجره لها...........خليكي ذكيه ولا تبينين غيرتك من امه بالعكس شجعيه يحبها ويبرها ومثل ماقالو الاخوات تقربي لامه وحاولي تكسبينها..............

بدل ما تتقربي منه اتقربي من امه حتى لو ما تحبينها مثلي عليها امدحيها وامدحي ولدها قدامه سوي اكلات لها وامدحيها قدام الحريم وحاول ما تشوف إلا الذي يسرها قدمي لها هدياء كثير وبخور تراهم يموتوا على البخور
والله انا مع الاخت رفيقة الحب فعلا اكسبي امه بالاول لانها هي مفتاح قرب زوجك لك ولاتحسسيها انك تبغين تكسبين زوجك بصفك (قدامها كانه مايعنيلك شئ) والله يفرجها عليك حبيبتي

رائع جدا .اعجبني ردك أختي

وعن تجربه أقولك يا غالية اكسبي امه أكيد الام تغار من زوجة الولد لكن اذا زوجة الولد طلعت حكيمه وقدرت تكسب أم زوجها راح ترتاح في حياتها وتكسب رضا زوجها ومحبة أمه وخلي زوجك يقولها ان زوجتي تمدحك يمه بس بطريقه غير مباشرة ..مثل يقولها زوجتي تحب طبخك وتقول ما عمري ذقت طبخ افضل منه او عن اللبس والترتيب وانت بعد حاولي تثنين عليها كل شوي وتفرحينها بهدايا حلوة وتغلفينها وتقدمينها باسم طفلك الصغير ..الجدات يحبون مثل هذه الحركات .. الله يوفقك

كلام سليم وما تستعجلي طول ما هو بحاجتها حيضل يرد عليها..

ورده العين

مشكورات خواتي

بس حاولت أتقرب منها بالهدايه والمديح والاكل قامت تحفض أكلاتي وأطرشهن بيت صديقاتها وأتقول أنها هي مخترعتنها ومحد ساعدها وماكنت أقول شي كنت أقول برايها ويوم أسير عنها تيلس أذمني وأتقول أني ماعرف أمسك ريلي لأنه كله يخليني أسير مع الدريول وهو مايبا يوديني مكان

هديل001

اكسبي أمه ياقلبي مثل قول الأخوات

الله يعينك ويهدي زوجك وأمه

مدام انه ولد امه
اكسبي امه
وعندي وعندك خيرررررر
وانتي احسن مني *احمدي ربك*
زوجي ولد امه وولد اخته
وهن كلهن يتحكمن فيه لا واخته مو متزوجه يعني
مرررررررررررررره متفرغه له

تحيه للعلم

مشكورات خواتي

بس حاولت أتقرب منها بالهدايه والمديح والاكل قامت تحفض أكلاتي وأطرشهن بيت صديقاتها وأتقول أنها هي مخترعتنها ومحد ساعدها وماكنت أقول شي كنت أقول برايها ويوم أسير عنها تيلس أذمني وأتقول أني ماعرف أمسك ريلي لأنه كله يخليني أسير مع الدريول وهو مايبا يوديني مكان
ماشاءالله عليج استمري ياورده:c011:كملي اللي بديتي فيه ولا توقفين حتى لو هي ماصدقت

بكلامها المهم انج تمشين صح:c014:وعشان تطلعين بنتيجه حلوه عليج بالدعااااء والزمي الاستغفار

كثري من الاستغفااار وراح تشوفين النتيجه بإذن الله

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
برافوا عليك عزيزتي رفيقة الحب

هذا هو الحل السليم وهذا ما وددت ان اكتب بالضبط

ورده العين

فدييتكم والله رفعتوا معنوياتي كنت فاقده الامل بس أنشالله ينفع معاها الدعاء والله تعبت منها كل مايلست مع زوجي ولا شافت أجوائي حلوه نكدت علي ,,,,,,,والله يعينج ياحلوه وكتكوته

أعلى