مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

......!!!! كوني مستـــــــــــــــــــقلة عاطفيـــا !!!.....

طيف الكويت

موضوع شيق

بيالة شاي بارك الله فيج

بانتظارج

موضوع رائع والردود رائعة ايضا

Cappuccino

موضوع رائع بيالة موفقة عزيزتي
واكلد كلنا مرينا في هاي المرحلة لاننا تربينا على المفهوم الشرقي للزواج انه الوحدة لما تتزوج لازم تكرس كل جهدها وطاقتها ووقتها لزوجها وبيتها واولادها وبس!!

روعة مشاعر

يباله ابدعتي ياقلبي موضووووووووووووع في قمة الرووووووووووووووعه بس لا تطولين علينااااااا
متااااااااااااابعه

تــولــيب

الزوجه من هذا النوع .. ترى معذوره .. !!!

لانها طلعت على الدنيا وشافت نماذح من هالنوع .. قد تكون قريبه وقد تكون بعيده .. تكون امها متفانيه في خدمه ابوها .. او الاخت الكبرى . او الخاله ..

وبعد قد تكون من الاسره اللتي تجعل الزواج مقدس .. وهو كذلك .. لكن اقصد ..
يمكن تشوف هايدي في التلفزيون .. وتقول :يمه ابي اروح سويسرا .. تقول لها امها .. اي زين اذا تزوجتي روحي !!
او شافت صديقتها عندها شي جديد .. او قاصه شعرها غير شكل .. يمه ابي اقص شعري .. اذا تزوجتي سوي اللي تبينه !!

فتتفكر البنت
الزواج اذن مع المتنفس لي .. هو جنتي في الدنيا .. وهو المكان الذي ساشبع فيه رغباتي .. وتقعد المسكينه .. تحلم ..

فتصب كل طموحاتها واحلامها في هالمسكين ..
ابي اروح .. !!
وابي اشل..!!
وابي احط ..!!
وابي اسافــر ..!!
طـــول عمري كان خاطري اسوي هالشغله .. !!

الزوج كان مفتكر انه حيخش دنيا كلها ايام وليالي حمراء وخضراء .. واستقرار ..ووجه حسن ..
ما اعرف انه بيقابل لســــــته طـــــــويـله تتنتظر التحقيق .. وزوجه مصممه على عدم التفريط بهذا الزوج الحبيب !!

هي فهمت الـزواج خطـــــــأ ..

مرح*j*

رائعه يبياله انا لم اجد الراحه في اي موضوع يخص الزوجين وحياتهم الا من خلال القراءاه ومن ثم التطبيق التطبيق المدروس تحت مجهر التجارب الحياتيه من حولنا.....

غناة الكون

طرح رائع اسلوب اروع بيالة شاي لاعدمناك تكلمتي فابدعتي واعطيتي فانصفتي ولم تظلمي الزوج بل انتي هنا تساعدين المراة والرجل ليكونواسعدا شكرا واتابع البقيه

سر السعاده

مساء الخير بلقيسيات تردن ان تعرفن الحل اقرائي الموضوع اللي نزالته زوجي انت شريك حياتي ولست كل حياتي

Nonaya

تشكري عزيزتي بيالة شاااي

كلامك هو عين الصواب ...مثلاً أنا ببداية زواجي لانني صغيره ..14..
كنت لاأعرف كيف اتعامل مع زوجي وكنت بالعكس ادرس ولي صداقات لكن
زوجي كاااااان..لايحب هذا النمط من معيشتي ..فبدل أن اجد الحل الذي يريح كلينا
قمت بالتخلي شيئا فشيئاً عن نمط حياتي....وعن صديقاتي بحجه انني اريد الهدوء والاستقرار
لكنني انتبهت من سباتي ومن غفلتي ...وايضاً شيئاً فشيئاً حاولت استعادة حياتي كما كانت من قبل:clap:

مااريد ايضاحه هنا ....أن لاتفكر الزوجه انه باطاعتها العمياااء للزوج بأنها بذلك سوف تسعده :no:ولا بالتخلي عن اشياء ربما تنرفزه :icon28:لكن بالتوصل للحل المرضي لكلا الطرفين .:icon30:.وباستخدام وسائل واسلحة المرأه الفتاكه ..كل شي بيصير اوكي ...
بانتظااار التتمه بيــــــاله..:icon26:

مرحبااااااااااااااااااااااااا!

حبيبتي ....أحلى بياله ...أنا معاج بالكلام الي قلتيه...وانا مثل الكل مريت بهالحاله...بس بعد أنا عندي وجهة نظر بالموضوع...أن الزوج...الشاب أول مايتزوج...مايكون معتاد على أن في انسانه مفروض

يخصص لها وقت...ولازم يتعود من البدايه...أنه أنا لي حق عليه بالقعده والسوالف...ويلتزم معاي بأوقات الأكل ...وعدم التأخير هذاا شي ضروري....لأن متى راح نفهم بعض أذاااا ما شاركني وقتي وحياتي ...ومع هذا أعطيه مساحته الخاصه....يقعد مع ربعه...يسهر كل فتره وفتره...يستانس برا البيت

لأأأأأأنه ....أغلب الشباب يبي زواج من غير التزام.....واذا غلط اهوووووووو اسمي نفسي نكديه ليش!!!!!!!

بس الاسلوووووب مايكون بالطريقه اللي ذكروهاااا الخوات بحيث أجذبه ما انفره....!!!

والطرق...ماتحتاجووووون(الرواد منذ القدم.....)

وبعدين بعد ه عني ..بأقات طويله ما يعطينا مجال ...للكلام والتفاهم...وأكيد..بتحس انها مو

شريكه الاااااا بالفراش ...ومومرغوبه لذاتها بل لحاجتها لاشباعه....!!!

وبعدين ليش ماتكون سعادته ...معاي ...أكثر من اي واحد من أصدقائه ...بس بااسلوبي الخاص...!!!

وترى احساسي وحبي لوجوده عندي وطلعاتي معااااااه ماتغير.....والسبب اني عووووودته

(حطي قواعد ونظام لحياتج ..صدقيني بترتاحين....ولوووو صااااار ومليتي غيري ضمن خيارات انتي وياااه تحددونهااااااااااااا,,,,))

تحيااااااااااااااااااااااااااتي للكل...!!

heart beat

بياااااااااااااااااااااااااله:icon26: انا مو مصدقهههههههههه عنوني:e136:

ووووووووووواااااااووووووووو بس شفت اسمك شهقت فرحه بشوفتك يااحلى بياله :icon26:***

سوووووووووووووووررري جايه متاخره عن المحاضره بس مايهم راح اتابعك من اللحظه هذي :e094:****

اكيد انا مريت باللي مرت فيه سعاد وكنت ازعل واقلب الدنيا فوق راسه:a043: حتى صور الزواج ماسلمت مني كنت اشيلها من الرف واحطها تحت السرير عشان مااشوف ليله زواجي هههههههههههههههه:confused: *** بس الحمد لله الحاله ماطولت معايه كلها سنه واتغييييييييييييييييييرت جذريا ** الحمد لله انا زوجي مايسهر برى البيت او يسافر بعيد عني لالالالالالا بس تجيه حالات يدخل كهفه ويقفل على نفسه ويصير بخيل عاطفيا ومااعرف السبب هذا اللي كنت اعاني منه :frown:*** طبعا ارتحت كثيييييييييييييييييييييييييير لمن غيرت من اسلوبي في التعامل مع هذي الحاله الغريبه وتصدقي ان يزدااااااااااااااد جمالي واحس اني عامله نيو لوك واصير مفرفشه اكثر:c018: عارفه ليه لان يصير همي الاول والاخير نفسي :icon26:heart beat:icon26:و وبس اعمل حمامات بخاااااااااار اقنعه للبشرتي زيوت تفتيح وتنعيم لجسمي اعمل حمام منعش ومريح وزيوت عطريه مثل اللافندر حبيب قلبي هو:icon26: اكلم جاراتي ونزور بعض في اي وقت اعمل لنفسي سلطات وصواني حلا وافرفش انا وبنتي واطلعها وابسطها ونعمل بانيو للرغوه ونللللللللعب لعب هبااااااااال ارجع اقرا بشكل اكبر وخصوصا لكتب التخصص اللي دارسته بالجامعه وووواوووو امخمخ عليها ههههههههه *** طبعا زوجي تنتهي حاله الصمت ويرجع لحبيبة قلبه وهو مشتااااااااااااااااق ومرتاح ان مانكدت عليه طبعا يلاقي حبيبته وهي في اعلى مستويات الراحه والجمال والروااااقه ياعيني واكيد يعوضني برومانسيااااااااااات ويغرقني بالحب:a194: الله لايحرمني منه **** وصار اغلب الاحيان مايطول في الكهف على طول يخرج يطل عليه ويتحمس لشوفتي :eek:**

بس تبغي الصراحه ساعات احس ان اشتقت له وبنتي تفتقده وهو معانا بس احاول واظغط على نفسي واتدارك الموضوع بسرعه عشان لا ياثر علي وبعدها تصير امور مو حلوة بيننا ***

أعلى