مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حكاية سهير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يااخونا يلي هنا انتو رحتو فين

أم جراح----

السلام عليكم اعتذر منكم اشد الاعتذار بسبب التاخير والله موب بيدي الشبكه معدومه عندنا هالايام واليوم فيه تحسن بس ضعيفه واشكر كل من تابعني وتحملني وانتظروني اليوم باذن المولى

أم جراح----

آآآآآآآآآآه والله تعبت نفسيتي معه والي يصبرني بنوتاتي تعلقو فيه وما ينادونه الا بابا التجئت الى فاطر السموات والأرض فكنت ادعي والح على الله بالدعاء مرت سنتان من زواجي بعد مرور السنتين كرهت الحياة معه كنت اكره اللحظه الي تقربني منه سهرت ليله من اليالي ابكي والتجئ الى الله ان يكتب لي الخير حيث كان وفي الصباح صحيت من النوم كان يوم جميل وممطر راح زوجي للدوام ومر اليوم عادي حتى جا العصر تقريبا كان مطر شديد كنت انا واموراتي في الدور الثاني من البيت منهمكين مع بعضنا ودقائق الا والباب يفتح علينا بقوه كان زوجي معصب ويرمي بكلامه الجارح علي والسبب ليش الماءداخل البيت وشلون كان الهواء باتجاه الباب ومطر غزير وصارت الما يدخل جواالبيت وانا ما ادري والبيت بورسلان يعني عادي مافيه موكيت وانا ما حسبت حساب الما يدخل البيت زمجر وكبر المشكله تاثرت بالموقف كثير وصار يهيني انواع الاهانات فكرت وقلت ليش ما اروح اشوف وش عنده رحت مسكته بكل هدوء حاولت ابين له واخذيكلمني كلام جارح مسكته بكل هدوء وقلت يعني انت وش تطلب آمر وابشر بكل شي اذا انت تبي الحياة معي اما الحياة هذي بمستحيله علي انا خلاص ياامشي حياتي صح والا الحمدلله ربي وسع علينا بالشرع >اقصد الطلاق<كلمة قاسيه >>>> هنا تلون وجه تغير ومارد علي وطلع برى البيت ارسل مسج يعتذر فيه وعادي مارديت دخل البيت كان استقبالي عادي دخل صار يكلمني ولا كن شي صار مشت امورنا ويوم بعد يو تتحسن حياتي والان الحمد لله انا بأتم صحه وعافيه لدي الابناء والزوج الصالح الان لو اطلب ما اطلب يجيبه لي وهذا بفضل الله اما بنوتاتي الحمدلله ربي سخر لهم حتى اهل زوجي يحبونهم ويسالون عنهم وام زوجي يضيق صدرها في اليوم الي ما تدخل عليها هديل وهتيف اما عن زوجي فالحمدلله يحبهم وما يحب الي يسبهم اويتكلم فيهم وحياتي كل يوم احلى من الثاني اما عن ابوي فالحمدلله على كل حال صحيح طلق امي بس الحين يدق ويزور وما يرضى ناخر عليه بالزياره اما اخواني من ابوي فالحمدلله الف الله ما بين قلوبنا وما اطلب منهم طلب الا ويلبونه لي باسرع مايقدر عليه فالحمدلله اولا واخراً والصبر عاقبته حلوه تقبلو تحايي القلبيه 0000000ام لؤي

ايمي

الله يجعل ايااامك كلها سعااادة ورااحة وسكينة وطمأنينة مع من تحبين

اسأل الله ان يجعل بناتك من الصااالحين ويرزقك برهم

احمد الله انه كانت نهاية قصتك هي بداااية حياااة سعيدة اسأل الله ان يديمها عليك

لكي من كل الود

ايمي

أم جراح----

الله يجعل ايااامك كلها سعااادة ورااحة وسكينة وطمأنينة مع من تحبين

اسأل الله ان يجعل بناتك من الصااالحين ويرزقك برهم

احمد الله انه كانت نهاية قصتك هي بداااية حياااة سعيدة اسأل الله ان يديمها عليك

لكي من كل الود

ايمي
مشكوره حبيبتي ايمي اشكرك على متابعتك حتى النهايه:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

أم جراح----

هلا حبايبي الله يوفقكم ومشكورين على المتابعه والرد وصبركم معي حتى النهايه :cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow: لكم خالص تحياي القلبيه:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

التعديل الأخير:

&SooSoo&

من صبر قدر ياحبيبتي

و مابعد الشدةالا الفرج

والحمد لله ربي قريب مجيب للدعاء

اسأل الله ان يحفظ لك اموراتك وزوجك وان يختم لكم بالسعادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى