مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كما تدين تدان

دوشه بلقيس

بنات بدخل بالموضوع مباشره...صارلي موقف قبل سنه ونص وعجزت انساه صحيح اني ادور لنفسي العذر لكن....والله غصب عني ولاهو طبعي
انا انسانه ملتزمه ولا ازكي نفسي ولله الحمد حتى لما اروح اجتماعات ومسايير احاول استر نفسي من ان احد من الرجال يشوفني بالغلط حتى لما اكون لابسه العبايه ما احب اي رجل يشوفني ويقارني مع زوجته حتى لو كانت احلى مني...لاني اعرف ان الرجل لما يشوف وحده حتى لو اقل جمالا من زوجته ابليسسسسسسسس يجملها له وانا بعد غيوره ما احب زوجي يشوف اي مرأه من قريباته حتي بالعبايه...والرسول الكريم يقول لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه...وهذا اللي ربي مقدرني اسويه مع الكل ولله الحمد...وقبل سنه ونص مثل ماقلت لكم..سافرت مع اهلي برى الرياض من غير زوجي طبعا..ورحنا نزور اقارب امي وابوي...وولد عمي متزوج وحده حليوه بس هو عينه زاااايغه الله يهديه ويتصيد النساء وانا دايما احاول اتنبه وماخليته يشوف مني شعره لاني اخاف الله...وزوجته بعد كانت تحسسني انه لازم انتبه وانا ما اقصر...المهم مره من المرات وقبل يجي زوجي ياخذني ب4 ايام صادفني ابن عمي اكثر من مره وشافني زين كنت استغرب واقول ياربي والله اني محافظه على نفسي ليش الصدف هذي؟؟؟
وصرت ادق على زوجي واقوله يالله تعال خذني بسرعه وكان وصرت فجأه اطنش اكون جالسه في الصاله المفتوحه واطنش لما احسه يدخل ويشوفني ويطلع...وآخر يوم قعدت اكلم زوجي بالغرفه وهو بالصاله المفتوحه وعرفت انه شافني وقعد واقف يتفرج ودرت ضهري وكأني ما ادري وانا عارفه اني اجمل بكثير من زوجته وقلت احسن خليه يشوف جمالي لين يشبع وجت زوجته وسكرت الباب على وهي زعلااااااااااااانه وبعدها سافرت ولاحتى ودعتني...والله يابنات والله والله وربي يعلم بنيتي ذاك اليوم مانمت وحسيت نفسي بتطلع وكرهت نفسي وعصبت على زوجي بالتلفون والله حتى اخوي ما اخليه يشوف مني شئ احسن من زوجته والله العظيم بس كيف تصرفت هذا التصرف مدري ...كلمت اختي وشكيت لها وكرهت نفسي وقعدت استغفر ربي واقول مو هذا من شيمك ياام فلان تخلين رجل يشوفك انا عارفه بتلوموني لكن قسم بالله اول مره تصيرلي حتى لما كنت بنت ماسويتها...الزبده لما جاءزوجي ياخذني جلسنا بشقه مفروشه قبل السفر ودايما زوجي جواله نظيف مافيه شئ من الخرابيط وما ازكيه بس هو انسان يستحي من المناظر المخله واصحابه شوي عاقلين ...تخيلوا لقيت بجواله بلاااااااااااوي صور بس ماشفتها يعني بس فتحت الاستديو ولقيت الصور والفيديو وهو سحب الجوال من يدي..تعرفون مباشره ايش تذكرت؟؟؟تذكرت تصرفي الغير طبيعي مع ابن عمي وكيف انسلخت من ديني فجأه وتصرفت تصرف ما ني قادره انساه...وعرفت ان زوجي طول فترة غيابي كان يشوف ماحرم الله وكما يقال من يزني يزنى ولو بجدار داره والعين تزني مثل ماتعرفون...قعدت ابكي واقول انت السبب وربي ان شاءالله يتوب علي وتسامحني زوجة ولد عمي والله ماني قادره انسى الموقف....عشان كذا اللي تشوف نفسها تقيه والتقوى من الله وعفيفه وتخاف الله وفجأه يوزها ابليس على شئ حرام او تشوف مناظر محرمه او تحن لحب قديم تعرف ان السبب اكيد زوجها لانه ماعفها مثل ماقال رسولنا الكريم<عفوا تعفكم نساءكم>واعرف قصه نفس الشئ لوحده كبيره في الخمسين فجأه صارت تكلم رجل في نفس عمرها على النت وبعد سنه اكتشفت ان زوجها كان يخونها من خمس سنوات وعرفت ليش هي انحرفت وهي بهذا العمر الكبير
واللي عندها قصه واقعيه ياليت تذكرها لنا عشان يتنبهون الاخوات وينبهون ازواجهم ... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الهنا كله

:bye1:الحمدلله ماصارلي شي من هالقبيل
اللع يستر علينا وعليكي
و مو شرط إن الرجال عمل شي غلط
اتروح الزوجه وتغلط :bye1::bye1::bye1:

حب عذري

قصتك فيها العبره والعظه واسال الله ان يتقبل توبتك
عزيزتى انا لما صرت اغض بصري عن الرجال سواء في الاسواق او الاماكنالعامه او في التلفاز
سبحان الله اشعر ان زوجي كذلك يغض بصره ...لانه صاحب مغامرات
.....
واذكر موقف .......كانا في احد المولات وجاءت حرمه تمشي ومش منتبهه لنا وانتبهت ان زوجي يناظرهاوكان وراها زوجها سبحان الله وقع نظره علي الموقف بسيط وسريع لكن قلت لزوجي انت على طول بصيت للحرمه والله عاقبك في نفس اللحظه زوجها ناطري بسرعه كما تدين تدان

وسلامتكم ...................

الانسان بطبعه خطااااااااااااء

(( وجل من لايسهو ))

واهم شيئ ان الانسان يستفيد من اخطائه ومايكررها

والله يحفظك ويحميك وبهالزمان نادر مانشوف انسانه مثلك

نجمة مضيئة

الله يصلح احوال المسلمات والمسلمين ويرزقهم التقوى في السر ةالعلن
اللهم امين

ان الدين اتقوا ادا مسهم طائف من الشيطان تدكروا فادا هم مبصرون

والنظر سهم من سهام الشيطان فلنحرص دائما على تجديد التوبة فكلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابون

جعلنا الله واياكم من التائبين العائدين المهتدين الى صراط الرحمن الرحيم

(A7LA)

عجيبة قصتك غاليتي و مليئة بالعبر تعلمت منها شيئين ...

أولاً: لا يجب أن يغتر الانسان بنفسه و بدينه و صلاحه ... فهو مهما بلغ التزامه فان القلوب بين اصبعين من أصابع الرحمن سبحانه و تعالى يقلبها كيفما يشاء ... فنسأل الله الثبات بالقول و العمل ...

ثانياً: الدنيا دوارة و كما تدين تدان و من يزن يزنى به و لو بجداره إن كنت يا هذا لبيبا فافهم ... نسأل الله أن يعافينا و أن يرسل علينا التقوى و الهداية من عنده و ليس من أنفسنا ...

تحياتي لكِ غاليتي و أشكركِ كثيــــــــــراً على كتابة هذه العبر الرائعة ...

جزاكِ الله ألف خيـــــر و جعل ما كتبتيه بميزان حسناتك غاليتي :)

تقبلي تحياتي ...

دوشه بلقيس

:bye1:الحمدلله ماصارلي شي من هالقبيل
اللع يستر علينا وعليكي
و مو شرط إن الرجال عمل شي غلط
اتروح الزوجه وتغلط :bye1::bye1::bye1:
اختي انا ما اقول ان كل زوج يغلط تغلط زوجته بس لازم يصير شئ يمكن لاخته امه بنته واللي بغيت اقوله ان اللي صارلي مو من طبعي قعدت فتره اتعجب من تصرفي واستحقرت نفسي بس لما قابلت زوجي وشفت اللي بجواله عرفت ان له دور بالموضوع لاني سويت شئ مو من طبعي انصدمت بنفسي والله

دوشه بلقيس

قصتك فيها العبره والعظه واسال الله ان يتقبل توبتك
عزيزتى انا لما صرت اغض بصري عن الرجال سواء في الاسواق او الاماكنالعامه او في التلفاز
سبحان الله اشعر ان زوجي كذلك يغض بصره ...لانه صاحب مغامرات
.....
واذكر موقف .......كانا في احد المولات وجاءت حرمه تمشي ومش منتبهه لنا وانتبهت ان زوجي يناظرهاوكان وراها زوجها سبحان الله وقع نظره علي الموقف بسيط وسريع لكن قلت لزوجي انت على طول بصيت للحرمه والله عاقبك في نفس اللحظه زوجها ناطري بسرعه كما تدين تدان

وسلامتكم ...................
حب عذري صحيح اللي صار لك مره صار لي لان زوجي شوي عيونه زايغه بس انا أدبته تأديب مره دخل على زوجة اخوه وشافها وصار يوصف شكلها بأنها دبا وشينه ومدري كيف اخوه اخذها طبعا انا ماغرت منها بس عورني قلبي ليش يسب في شكلها هذا خلقت ربي...وقلت له ترى الناس بتقول زوج فلانه يطالع الحريم وبعدها والله العظيم اخته الكبيره الله يهديها نادتني للمطبخ ولما قمت دخلت والا اخو زوجي اللي زوجي شاف زوجته شافني وطبعا هذا غلط اخته مو غلط مني طبعا انا رحت قلت لزوجي شفت اخوانك خمسه متزوجين ولاواحد عمره شافني بس هذا اللي انت دخلت على زوجته ربي عاقبك فيها وبعدها والله حتى لما يشوف وحده من اقاربه متغطيه مايلتفت اخذ درس بقوووووووه ودايما اقوله غض بصرك عشاني ما ابغى احد يشوفني والا انت كيفك ماتهمني وصار يمشي عدل :harhar1::harhar1::harhar1:

دوشه بلقيس

الانسان بطبعه خطااااااااااااء

(( وجل من لايسهو ))

واهم شيئ ان الانسان يستفيد من اخطائه ومايكررها

والله يحفظك ويحميك وبهالزمان نادر مانشوف انسانه مثلك
جزاك الله خير وان شاءالله يجعلنا مما يرى الحق حق والباطل باطل

دوشه بلقيس

اسيرة الايام ونجمه مضيئه
مشكورين اخواتي بس مثل ماقلت لكم كانت غلطه غير مقصوده وانا ما ابرر لنفسي بس والله هذا اللي صار وانا كنت متردده من كتابة الموضوع لاني اعتبرها نقطه سوداء في صحيفتي وماحبيت اجاهر بها بس قلت اكيد فيه احد بيستفيد منها

دوشه بلقيس

ان الدين اتقوا ادا مسهم طائف من الشيطان تدكروا فادا هم مبصرون

والنظر سهم من سهام الشيطان فلنحرص دائما على تجديد التوبة فكلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابون

جعلنا الله واياكم من التائبين العائدين المهتدين الى صراط الرحمن الرحيم

آميييييييييين يارب وياكي
وربي يهدي ازواجنا ويهدينا اجميعن
تذكرت قصه سمعتها من شيخ يقول في وحده دايما تطالع في مذيع عاجبها مره وهي انسانه دينه وزوجها بعد ملتزم بس استغربت من حالها حتى انا تقول كنت اتخيله معي بالفراش وطبعا هي صارحت زوجها وقالت له ياابو عبدالله السالفه كذا وكذا هو مباشره قعد يبكي ...وقال سامحيني يا ام عبدالله ترى انا لي فتره اكلم وحده بالجوال وخلاص تبت
يعني فعلا لما تكون الوحده تخاف ربها ويصيبها شئ غريب لازم تفكر شوي ليش مايكون السبب من زوجها لان اكثر النساء يغضون النظر بس الرجال بالعكس

دوشه بلقيس

غاليتي احلا..........زاشكر لك مرورك واشكر لك تفهمك ..
وانا كنت واثقه من خوفي من الله مو من قوة ايماني لاني اعرف ان المسلم يمسي مؤمن ويصبح كافر كما ذكر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
ودائما اردد الحديث لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه والله اذا رددت الوحده هذا الحديث في كل موقف تمشين على اساسه من غيير ماتحسين
وفعلا الانسان لازم يردد قوله صلى الله عليه وسلم
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
ومشكوره غاليتي

~كل الوفا~

غاليتي لا تندمي أبدا على كتابة الوضوع فكم من نقطة سوداء في حياتنا أنقذت الكثير بسبب العضة و العبرة
و شكرا لك على مشاركتنا قصصك

دمت بود

heart beat

حب عذري صحيح اللي صار لك مره صار لي لان زوجي شوي عيونه زايغه بس انا أدبته تأديب مره دخل على زوجة اخوه وشافها وصار يوصف شكلها بأنها دبا وشينه ومدري كيف اخوه اخذها طبعا انا ماغرت منها بس عورني قلبي ليش يسب في شكلها هذا خلقت ربي...وقلت له ترى الناس بتقول زوج فلانه يطالع الحريم وبعدها والله العظيم اخته الكبيره الله يهديها نادتني للمطبخ ولما قمت دخلت والا اخو زوجي اللي زوجي شاف زوجته شافني وطبعا هذا غلط اخته مو غلط مني طبعا انا رحت قلت لزوجي شفت اخوانك خمسه متزوجين ولاواحد عمره شافني بس هذا اللي انت دخلت على زوجته ربي عاقبك فيها وبعدها والله حتى لما يشوف وحده من اقاربه متغطيه مايلتفت اخذ درس بقوووووووه ودايما اقوله غض بصرك عشاني ما ابغى احد يشوفني والا انت كيفك ماتهمني وصار يمشي عدل :harhar1::harhar1::harhar1:

سبحان الله فعلا كما تدين تداااااااااااااااان ***********

وانا صار لي نفس الموقف لكن اخو زوجي هو اللي كان يتبصبص عليه وانا اكون غافله او مشغوله بحاجه وربي حطه بموقف احس انه دمه غلي براسه وهو كان عندنا عزومه وطبعا عارفين كيف الكشخه وقام ينادي زوجته عشان تخرج له وزوجي جالس في غرفه جانبيه ينتظر الصحون وخرجت زوجته تمشي وفجأه تلتفت وتحصل زوجي في الغرفه ومنزل راسه باحراج وهربت وجا زوجها وعرف ان زوجي انتبه لها وتقولي حسيته انقهههههههههههههههههههههههر بس اللي هون عليه ان زوجك مارفع نظره يتفحصني وقالت ماشاء الله على زوجك على طول نزل راسه لو زوجي كان ماقصر هههههههههههه ***

دوشه بلقيس

كل الوفا....................heart beat.
اشكر لكم مروركم وتشجيعكم ...وسبحان الله اكثر رجل ينقهر لمازوجته يشوفها غيره هو الرجل اللي يبصبص كثير بس مشكلتهم مايقتنعون

أعلى