مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يشوف مواقع اباحيه شنو الحل

la esperanza

انا ابداااا مو مع الاخوات الي يقولن ان زوجته مقصره معه
يابنااات الرجال غييير
والله والله صديقتي ماشاء الله محافضه على وزنها وبيتها وترتيب ونضافه وزوجهاا يموووووت فيها
ومو مقصره معه في الفراش تقول كل يوم انا اروح له واغريه او اهو يطلب مني
بس مع ذلك يطالع في هالمواقع الاباحيه والفيديوهات المخله بالاداب
انا اعتقد انه عاده في الانسان وانه ادمن عليها ... مو شرط يكونن اللي بالافلام احلى من اللي عنده
ولكن يتابعه فقط للاثاره لاغير
هذا اللي استنتجته لان بصراحه الزوجه ماتقصر بشيء وشو يعني اذا يوم مااهتمت واعطته اللي يبيه
ترا الرجال كذا اعوذ بالله منهم شهوتهم كبيره خاصه هالجيل
من كثر مااسمع قصص عن المواقع الاباحيه خلاص صارت شغله عاديه كل بيت لازم تكون فيه هالشغله
انا ابدااا ماأيد هالشي ولكن هذا واقع فرض نفسه علينا
يعني شنو راح تسوي الزوجه تلتزم الصمت مثلا وماتبين له انها تعرف ؟؟ طيب وبعدين
او مثلا تفضحه وتتهاوش معاااه وبالاخير صار هالشي قدامها وصار عادي عنده يشوفه
يعني اعطوونه حل لان انا الصراحه عجزت غير اني استسلم لهذا الشي لو حصل لي لاسامح الله

تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله
حبيبتي في الله
انا حاسه فيج لأنه اصعب شعور على المرأه انها تجس ان زوجها يشوف غيرها و يناظر مفاتنها ..................
لكن احنا بشر مب ملائكه مركبه فينا الشهوات و النفس الاماره بالسؤ
و اصابع ايدج و دام زوجك من النوع الي يندم فهذا شي طيب .............
و انصحج بالمواجه للأن باين على زوجك يخاف الله ويخاف على شكله قدام الناس واذا عرف انك كشفتيه صدقيني ما رح يعيدها ..............................

صفاته تدل على الخير فيه بس شوفـــي

يمكن زوجــك وقت الجماع يحب يتخيل ويتذكر المشاهد هذه

تزيد في متعته بسهذا تخمين ما ابي اتهم الرجــآل لكن اعرف الاغلبيه

واللي تاكد منه ان اي احد يشوف هالاشياء تزيد المتعه في الجنس لا اكثر

..

ام جمانه11

مشكورين خواتي عالردود انا بينت من قبل اني اهتم في نفسي ووزني زالحمد لله انا مضرب المثل فالاناقه والرشاقه والكل يشهد لي بهالشي مع ان عندي عيال لكن الحمد لله جسمي احلى من اجسام الاجنبيات وهذا مو مدح لنفسي لكن انا ارد عالاخت الي تقول انه مو مقتنع فيني بالعكس هو يعرف هالشي عدل وان محد يتحداني لكن الظاهر هذي طبيعه فالرجال مايقدر يستغني عنها والله يهديه وانا احسه ندمان والحمد لله انه طلع اللاب توب من البيت وخلاه مركون فالسياره من اول امس وان شاء الله مايدخله البيت مره ثانيه وانا قاعده احاول معاه انه يحفظ القران ويارب يقتنع

ام جمانه11

صفاته تدل على الخير فيه بس شوفـــي

يمكن زوجــك وقت الجماع يحب يتخيل ويتذكر المشاهد هذه

تزيد في متعته بسهذا تخمين ما ابي اتهم الرجــآل لكن اعرف الاغلبيه

واللي تاكد منه ان اي احد يشوف هالاشياء تزيد المتعه في الجنس لا اكثر

..
مشكوره حبيبتي فعلا انا احسه يطبق الي يشوفه وقت الجماع بس بعد حتى لو انه يحاول يتعلم بس هالشي مايبرر ولا يحلل الي يسويه

ام جمانه11

انا ابداااا مو مع الاخوات الي يقولن ان زوجته مقصره معه
يابنااات الرجال غييير
والله والله صديقتي ماشاء الله محافضه على وزنها وبيتها وترتيب ونضافه وزوجهاا يموووووت فيها
ومو مقصره معه في الفراش تقول كل يوم انا اروح له واغريه او اهو يطلب مني
بس مع ذلك يطالع في هالمواقع الاباحيه والفيديوهات المخله بالاداب
انا اعتقد انه عاده في الانسان وانه ادمن عليها ... مو شرط يكونن اللي بالافلام احلى من اللي عنده
ولكن يتابعه فقط للاثاره لاغير
هذا اللي استنتجته لان بصراحه الزوجه ماتقصر بشيء وشو يعني اذا يوم مااهتمت واعطته اللي يبيه
ترا الرجال كذا اعوذ بالله منهم شهوتهم كبيره خاصه هالجيل
من كثر مااسمع قصص عن المواقع الاباحيه خلاص صارت شغله عاديه كل بيت لازم تكون فيه هالشغله
انا ابدااا ماأيد هالشي ولكن هذا واقع فرض نفسه علينا
يعني شنو راح تسوي الزوجه تلتزم الصمت مثلا وماتبين له انها تعرف ؟؟ طيب وبعدين
او مثلا تفضحه وتتهاوش معاااه وبالاخير صار هالشي قدامها وصار عادي عنده يشوفه
يعني اعطوونه حل لان انا الصراحه عجزت غير اني استسلم لهذا الشي لو حصل لي لاسامح الله

تحياتي
كلامج صح مليون فالميه وانا معاج ان مو لازم تاكون الزوجه مو حلوه او ماتهتم بنفسها عشان الزوج يغلط
يالعكس انا مثل ماذكرت مو ناقصني شي ابد ابد ودايم البس له احلى قمصان النوم واتعطر واهتم بنفسي بس وعمري مارفضت له طلب بالفراش والله العظيم ودوم اجدد بس الله يعين ويهديه

ام جمانه11

شوفي يابنت الناس زوجك ما عنده قناعه بزوجه الي عنده وطبيعته في الا صل طيب وعلى الفطره لا كن ايمانه ب لله ضعيف ولديه فراغ عاطفي يجعله ما بين لحضه ولحضه يفكر بلحرام او النضر للحرام بسبب النقص الي انتي حرمتيه
بدون قصد حاولي تعوضيه الدلع والغنج خاصه على الفراش0 البسي احسن لبس استقبليه عند ما يجي من العمل
ببوسه خذيه في الحضن ادلعي عليه خليك رومنسيه زوجك طيب وفيه خير كثير والدليل عدم تركه الصلاه وعند ما ينضر للحرام صدقيني يندم يااختي الرجل مهما كان انسا لديه فطره وغريزة حب النساء فلا تحرميه المتعه الحلا ل بشتا انواعهابسبب جهلك اوغيره0 حا ولي ان تقرئي كتب عن الرومنسيه 0ملا حظه0 اللبس 0النظافه 0 الاكل في وقته0 حب الطيب0 الكلام الحلو0 الدلع والغنج وقت النوم0 هذي كلها يحبها الرجل0
والله ياختي اني ماليه عينه وهذا كلامه بس هذول رفاق السوءلانه متربي عالدين وايمانه قوي وكل اخوانه وخواته ملتزمين وهو من النوع الي يامر بالمعروف وينهى عن المنكر وانا استغرب هل كل هذا نفاق او هو شخصيته مهزوزه او يحاول يتعلم فقط عشان يجدد وهويحفظ شوي من القرانوهذا الي محيرني وكل ملاحظاتج الي ذكرتيها انا اطبقها وهو من النوع الي يحب ان هو يبادر ومايحب اني اكون جريئه او اطلب منه شي فالعلاقه:icon1366:

أعلى