مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي الى اين

دانه28

الله يفرجها عليك وعلى كل مهمومة

آآآآآآآآآآآمين يارب ولا يضيع لك مجهود

الله يفرج عليج اختي

الحمدلله انتي كسبتي الاجر العظيم الله يعطيج الصحه والعافيه ويعوضج بعد الصبر خير

منو في عمرج تستحمل تربي اطفال اختها

الله يبارك فيج يا رب ويهدي ريلج

همس النديم

الله يعجل بفرجك بحسنتك لاولادك اللي هم اولاد اختك وصدقني حبيبتي الله رحمان حيم مايخيب عبده فألجئ له

بالدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

وربي بكتني رسالتك ياعمري بيعوضك ربي انتي اعظم طفله ياقلبي الفرج قريب بس قربي منه وحسسيه بالحب صدقيني يحس بالنقص انك صغيره ومغصوبه دايما بيني له انه فارس احلامك ياعيوني الرجال عقولهم صغيره والله يسخره لك ويسعدك دنيا واخره

مشكورين ياقلبي على اهتمامكم وردودكم
اختي الماسة يمكن معك حق بس من البداية اول ماعرف اني رفضتة ليش يرجع يطلبني
مرة ثانية
نفسي افهم ياخذونا عشان يعذبونا ..مرات كثيرة كان يقول قصائد فيها (تم الزواج ولا تبية العروس )
احاول افهم بس

ياحي ياقيوم افتح ابواب رحمتك لكل من ردت علي وساعدها واسعدها
والله يابنات اني كل يوم اتعب اكثر من اللي قبلة صديقاتي كلهم نصحوني بالانفصال
لكن ماادري اخاف من بكرة ....يعني بضيع والاطفال بيضيعون ....
قريت كثير في المنتدى عن الزوج والزوجة والاشياء هذيك وتفاجئت تخيلوا يجلس احياناً شهر وهو مالمسني ...
على اني من ناحية الاهتمام ماناقصني شي ...زمان كنت فاكرة الموضوع طبيعي...
اذكر مرة حاولت اتقرب منه وكنت صادقة وقلت لة وينك اشتقت لك ..نظر فيني نظرة ماانساها ... احتقرت نفسي
..اليومين هذي حاولت اتقرب منة واتعامل معاه بحب ...تجاهلني والله تجاهلني ...فية كثير يسألون اذا كنت مرحة او لا
اللي يعرفوني يسموني ملح الجلسة كثير فكاهية ودمي خفيف مرحة ...
حتى الدلال ماخذة حقي منه ...ودي اعيش زي كل وحدة سعيدة مستقرة ...
والله يابنات صار لي معة تقريباً 7سنوات تصدقون بالله مو حاسة باانتماء للبيت حاسة بوحشة مو طبيعية استانس اذا سافرت لاهلي اصير انام واكل وكل تصرفاتي نابعة من فرح ....
تكفون لا تبخلون علي بردودكم والله اني محتاجتها....

بنت الحشام

انتي فهمتي علي غلط
لما قلت اتهندمي و عيشي قصدي و انتي معه .. ما انصحك بالانفصال ابد
بالعكس اقول عيشي حياتك بالطول و العرض وا نتي في ذمته بس لا يهمك هو و لا تزعلين نفسك عشانه و بكذا راح يرجع لك ان شاء الله

طيب بما انه جنوبي فهذا معناته انه يسمع للكلام الشاعري و العاطفي - ولكن تجاهليه في البداية لحد ما يبدأ يتسائل عنك و يبدي بعض الاهتمام فيك - بعدها ابعثي له مسج و بثي فيها كل اوجاعك و اولها شعورك بالوحشة و عدم الانتماء الى بيته و حياته
يمكن تلامسين شي في قلبه و تحركين وتر غاب عنك طوال السنوات الماضية ربي يوفقك و يستر عليك

بنت الحشام

اختي انشودة المطر اقرأي قصة برود و مطر في قسم الحكايا و القصص
الزوج في القصة جنوبي .... ممكن تلاقين بين اسطر القصة بعض الاسرار اللي تخفا عليك في التعامل مع الزوج الجنوبي
موفقة يارب

تسلمين اختي الحبيبة موجوعة لاعدمتك ياقلبي
اقولها لك وبصراحة انا من زمان قريت قصة برود ومطر قسم بالله الشبة بين حياتنا كبير هي تزوجت بمطر لانعدام فرص الزواج اما انا ارغمت على الزواج به لاجل الاطفال .... وبكل الحالتين مطر وزوجي عرفوا باللي صار هي ماعندها غيرة وانا مجبورة علية وبدأت عزة النفس ... احيان اقول زوجي انصدم بصغر سني او ماتقبلني مكان اختي
خاصة انه يحبها وارتبطوا عن حب ....اول ايام زواجي كان يناديني باسمها الله يرحمها والان احيان يذكرها وتمتلي عيونة بالدموع ...
احيان اقول مستحيل نتفق تصدقين بالله مااتذكر حاجة اتقفنا عليها....بالنسبة اني استفيد مكن القصة والله حاولت وبرجع احاول لعل وعسى .....

بس بكل صراحة انتي انسانة نادرة بهاالوقت انسانة مثل المطر اينما حل نفع
احبك في الله اختي
واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يبارك لك وبك وان يجعل السعادة ظلاً لرأسك اين ماحللتي

بنت الحشام

واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يبارك لك وبك وان يجعل السعادة ظلاً لرأسك اين ماحللتي
يالله
لو تدرين انا وش كثر محتاجه لهادعوة
الله يجزاك خير و يسعدك دنيا و آخره

زوجك اللي لازال يذكر اختك بالخير و يبكي على فراقها لحد الآن ... هذا رجل وفي لذكرى حبيبته قلبه طيب
و هذي خصلة نادره في الرجال ... تعاملي مع معدنه الأصيل و احاولي بحنانك و احتوائك تزيلين ما اعترض طباعه من زلل و توددي اليه بما يحب و ان شاء الله راح تحصلين على غلا و حب لم تتخيلي في اي يوم انه يكون من نصيبك

ربي يحفظك و يسعدك

ناصحة

أسأل الله أن يصلح ما بينك و بين زوجك يا غالية..

أولاً: عليك بالدعاااء فهو سلاح المؤمن {و قال ربكم ادعوني استجب لكم}

ثم اصلحي ما بينك و بين ربك يصلح ما بينك وما بين خلقه ، و أولهم زوجك.

تذكر إحدى الأخوات أنه حصل بينها و بين زوجها موقف أغضب زوجها منها \، فخرج و هو غضبان، فقالت: إنه ذنبته

في حق ربي، فأخذت تستغفر، و لم تشعر إلا و هو يدخل و قد تغير وجهه ،قالت: كنت متأكدة أنك ستعود. قال : كيف.

قالت استغفرت ربي، فلعله ذنب اذنبته في حق ربي.

هذا من ناحية...

و من ناحية أخرى..

حبيبتي الرجل يحب أن يكون مرغوبا لدى زوجته، لا تتصورين كم سيحس بالفخر و أنت تمتدحينه بأنه فارس أحلامك

الذي لطالما انتظرتيه.

قد يكون رفضك له اشعره بعكس ذلك، لذا لا يشعر بقيمة ما تقدميه له.

- لا تنتظري منه اطراء، الرجل يثبت حبه بما يقدمه لكِ، و هذه حقيقة نفسية، تلبته لطلباتك بحد ذاتها دليل على محبته

لك.

- كوني واثقة بنفسك، و لاتنتظري منه تعليقاً. ثقتك بنفسك مهزوزة، و هذا ما أغراه ليقلل من شأن ما تقدميه لك.

أي إنسان قد لا يقتنع بما تقدميه إذا لم تكوني أنتِ واثقة من نفسك.

- اهتمي بنفسك كأنثى فلنفسك عليك حق، كوني تلك المرأة الجذابة في حديثها.. في أناقتها في خفة دمها.. في طيبة

قلبها و صفاءه.. اغريه بنعومتك.. و بشقاوتك البريئة.. الموقع مليييء بالمواضيع التي تهتم بذبك.

- انصح بقراءة كتاب (الرجال من المريخ و النساء من الزهرة) سيساعدك كثيرا في فهم نفسيته و تجاوز الكثير من

الصعوبات النفسية التي تعانينها في حياتك. (الكتاب تجدينه في مكتبة جرير)

أم فهودي

ياحبيبتي الله يسعد قلبك ويبارك لك في أبنائك أختي أستخيري الله في أمر الدراسه فإن كانت خيريسرها الله لك وإن كانت شر عليك فسيصرفها الله عنك وخلي أملك بالله كبير الله يفرج همك ويسعد قلبك ويجعلك قرة عين لزوجك ويسخره

أم فهودي

ياحبيبتي الله يسعد قلبك ويبارك لك في أبنائك أختي أستخيري الله في أمر الدراسه فإن كانت خيريسرها الله لك وإن كانت شر عليك فسيصرفها الله عنك وخلي أملك بالله كبير الله يفرج همك ويسعد قلبك ويجعلك قرة عين لزوجك ويسخره لك ربي

ظبي اليمن

يا عمري انتي
والله بكاني كلامك
انتي انسانه عظيمه والله يعوضك الفردوس الاعلى بعد عمر مديد بطاعته ورضاه
ما غير ادعي لك يا عيني
الله يفرج همك عاجلا غير آجل ويرزقك من حيث لا تحتسبين

ام فهودي وناصحة وضبي اليمن الله يجزاكم خير
الجميع
ودي اعرف كيف ابدا مرحلة التغيير يعني وش اول شي اصلحة
اطنشة والا ايش

زوجك يبحث عن اختك ؟؟؟لاتزعلين حاولي تعرفين ايش كانت شخصيته معاه هو يبحث عن الحب ؟؟لازم تغيرين صورتك قدامه 00حبيه لانك اذا حبيته عرفت تعاملين معه0 وصليله اللي تيغين مع اولاد اختك بطريق غير مباشر00تكلمي عن اختك عادي خليه يقول اللي بقلبه لانه متى ماحكى راح يرتاح ويريح00ولاتزعلين هي ماتت وراحت 00وحاولي معاه وخلي عقلك يدخل في تفكيره بدون غضب وعصبيه ودائما حاوريه بمواضيع كثيره حتى يكتشف تغيرك 00الله يعينك

مافهمتي علي ياغلية انا مو زعلانة من حبة لها بالعكس شي طيب
انا اشرح انة يمكن كاتقلبني مكانها
بالنسبة للكلام عنها دايم نتكلم عنها الله يرحمها .....بس الى هااللحظة مافهمتة ...
وليش يعاملني بها القسوة ليش يخوني طيب ....
ماتصدقون ودي اتغير بس من وين ابدا ....
الله يفرجها علي وعلى عامة المسلمات

مدعم حن

من اسمك ياأختي حسيت انك مرحه

وكما قالوا الأخوات حبيه لشخصه وبيني اشتياقك له وولعك به
ولاتحاولي ان تبحثي عن خيانته بل دعيه لله وادعي الله ان يهدية

ولاحظي اهتماماته ان يحب ان يتحدث عن شقاوت ابناءه في الليل وعند النوم استغلي هذه النقطة وتحدثي عن الذي صار من ابناءه وشقوتهم في البيت ولكن وانتم في الصاله وقبل دخول الغرفه وانك تستلطفينهم وتحبين الشقاوة منهم وان سبب حبك لهم انهم يشبهون اباهم وهكذا ....
وإبدي اعجابك به وبشخصة وافكاره وتقمصي شخصيته وافكاره ومبادأه
والله يوفقك

أعلى