مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع للمناقشة:الصور الإباحية

mkal

:questionmark:ما هي الدوافع التي تدفع الزوج لمشاهدة مثل هذي الصور الإباحية؟
:questionmark:ما هو تأثير ذلك على الزوجة والأولاد؟
:questionmark:هل تعتقدين أن هناك نقص فالزوجه (جسمها، شكلها، حركاتها)؟

:exclamationpoint:أنا من كثر ما مأثر فيني الموضوع، صرت أتهرب من الجماع عند زوجي لأني صرت ما أحس بشئ، وأحس بإهانة، الرغم إن زوجي مايشاهد غير الأشياء إلي توصله بالإيميل وانقطع الحين (أعتقد)،

بس أنا ما قادرة أتفاعل معه لأن ما ناقشني فالموضوع لما واجهته، ما عنده كلام لأني ما مقصرة عنده فشئ لا في شكلي ولا جسمي ولا نظافتي ولا حركاتي معاه، بس الله يسامحه!!!

المفروض نحن معشر ما نسكت ع مثل هذي الأشياء لأنها حرررررااااااام، والسكوت علامة الرضا...:sadwalk:
ولا شو رايكن؟؟

هلا حبيبتي ...انا برد عليج
طبعا مشاهدة الصور الاباحية من المحرمات ...الرجل بطبيعته بصري ...ويحب يشوف ...وطبعا اكثر شي يحب يشوفه جسم المرأة ....عندي لج سؤال ...وسامحيني عليه ؟
بس هل تخلينه يشوف ؟؟؟
وفي رياييل حتى لو كانت مرته احلى عارضة في الدنيا ...يظل يطالع ...لانه الشيطان يزين الحرام في عيون الانسان ...عليج بالدعاء حبيبتي ...والله يهديلج زوجج ويسخره لج ويبعده عن المحرمات
هل الموضوع له تأثير على الزوجة والاولاد ...ان شاء الله م له تاثير على الاولاد ...بس ممكن اذا شاف شي مو في مرته ...يأثر على علاقته فيها

وحبيبتي لا تخلين شي يخليج تتهربين من العلاقة الحميمية مع زوجج ...علشان ما تخلين له مجال

707b

ملكة
وحبيبتي لا تخلين شي يخليج تتهربين من العلاقة الحميمية مع زوجج ...علشان ما تخلين له مجال
كلام صحيح 100% انت تفتحي له مجال يطالع وصدقيني الرجال رجال ان كان هندي ولا اروبي كلهم نفس الشي يطالعوا ولو مافي اقبال على هذه صور لا محد اتصور " مالت على الحريم الفارطات"

m2008

كلام صحيح 100% انت تفتحي له مجال يطالع وصدقيني الرجال رجال ان كان هندي ولا اروبي كلهم نفس الشي يطالعوا ولو مافي اقبال على هذه صور لا محد اتصور " مالت على الحريم الفارطات"
ههههههههههههه صح اختي مالت على الحريم الفارطات

mkal

هلا حبيبتي ...انا برد عليج
طبعا مشاهدة الصور الاباحية من المحرمات ...الرجل بطبيعته بصري ...ويحب يشوف ...وطبعا اكثر شي يحب يشوفه جسم المرأة ....عندي لج سؤال ...وسامحيني عليه ؟
بس هل تخلينه يشوف ؟؟؟
وفي رياييل حتى لو كانت مرته احلى عارضة في الدنيا ...يظل يطالع ...لانه الشيطان يزين الحرام في عيون الانسان ...عليج بالدعاء حبيبتي ...والله يهديلج زوجج ويسخره لج ويبعده عن المحرمات
هل الموضوع له تأثير على الزوجة والاولاد ...ان شاء الله م له تاثير على الاولاد ...بس ممكن اذا شاف شي مو في مرته ...يأثر على علاقته فيها

أنا أخليه يشوف وبالعكس أنا أقوله اني ما أحب أمارس فالظلام!!!
وكلامك صح مالمفروض أتهرب لأني أفتحله المجال إن يشوف أكثر، بس وش أسوي نفسيتي تعبانة!! والله يساعدني،،ودعواتكم يا ملكات

أعلى