مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احلى تجمع لاحلى زوجة ثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اريد اذبحه والله مت من العذاااب انا صرت ولا شي مش القبليه البنيه القبليه يعله المصيبه ان شاء الله

حبيبتي ..لا ترضين بسهوله والحين جا دورج تقولين كل اللي في خاطرج:flex:..حبيبتي لا يقعد يحرق في قلبج ويحسسج انها احسن منج عشان هو مو عارف شنو اللي يبيه:busted_red: ..خلج جامده هالمره خل يحس انه خسرج..:icon28:..
مشكوووره حبيبتي ترى خلاص عقب اللي سواه فيني مابرضى بالسهل بتم ارمسه ع حد السؤال اللي سألني فيه و حبيبي و هالمصخره ماعندي احبج وماعرف شو وفر هالكلام حق اللي يستاهله مش انا

سراب الحب

كلي احساس انتي بعدك صغيره وشبابك وحيوتك ما يمكن تخفى عليه الاان كان اعمى بصر وبصيره انتي عيشي حياتك وتخيلي انه صديق او اخ او حارس امن او اي شي قطو نمر ارنب او جماد المهم كوني لك هوايات خليه مصدر دخل لك ولا تظهرين له حبك الجارف او حقدك عليه كوني امامه سراب فتاه جميله يركض وراءه ولا يقدر يصيده وهنا بيدور على راحتك بيحس انه بدء يخسرك بس لاتضعفين لانه لحظه ضعف وحده ممكن ترجعك للصفر اذا انتي مستعده للمعركه اعطيني خبر ازودك بالاسلحه والخطه وتمنياتي لك بالنجاح
اما ان كنتي مالك خاطر فيه فاستخيري مع اني ارى انك انتي اخترتيه فتحملي تبعات اختيارك وقاومي الي النهايه والنصر لنا هههههههه
حرب ذي خخخ

سراب الحب

صبااااااااااااااح الخير..وينكم يا بنات ..الكل لمختفي..
صباح النور امس لقيت ارنب وقلت يمكن جاسوس متنكر من جواسيس ام شووق وهات يا بقس وركل :flex: لين اعترف خخخخ
ارسلي جواسيس اقوى منه:msn-wink:

كلي احساس انتي بعدك صغيره وشبابك وحيوتك ما يمكن تخفى عليه الاان كان اعمى بصر وبصيره انتي عيشي حياتك وتخيلي انه صديق او اخ او حارس امن او اي شي قطو نمر ارنب او جماد المهم كوني لك هوايات خليه مصدر دخل لك ولا تظهرين له حبك الجارف او حقدك عليه كوني امامه سراب فتاه جميله يركض وراءه ولا يقدر يصيده وهنا بيدور على راحتك بيحس انه بدء يخسرك بس لاتضعفين لانه لحظه ضعف وحده ممكن ترجعك للصفر اذا انتي مستعده للمعركه اعطيني خبر ازودك بالاسلحه والخطه وتمنياتي لك بالنجاح
اما ان كنتي مالك خاطر فيه فاستخيري مع اني ارى انك انتي اخترتيه فتحملي تبعات اختيارك وقاومي الي النهايه والنصر لنا هههههههه
حرب ذي خخخ
مستعده للمعركه قال ايش قال يبي يزوج انا صار لي تسعة اشهر ويبي يتزوج ويقول لي حرمتي تحبني لانها كتبت نص حلالها باسمه هي بروحها قالت "ظل راجل ولا ظل حيطه" امها مصريه ...وبهدلته يوم كانت عندنا وهو لين احينه ميت عليها

انا ماخبرت اهلي ع المشكله اللي خبرتج عليها يا ام شوق هم مايعرفون جي قلت بعتمد ع نفسي وبحل مشاكلي بروحي بس مع حد عنده خبره وياني اليوم وانا ماريد اجوفه يا عند اهلي قعد شوي وقالي يالله نسير انا ماعرفت شو اسوي وسرت وكنت ساااكته مش القبليه عقب ظهرنا ويا بعض وقالي انا خطبت وحده يعبتني انا قلت له كيفك الله يتمم لك بالخير انا ع بالي يمزح وعقب يوم جفته جد احتشرت عليه وقلت له حرام عليك انا ماصار لي الا تسعة اشهر وياك تبي تعرس قال لانه انتي وعديلتج لبستوني واحتشر احتشر احتشر وجان يقولي انا امزح اصلا كله جذب الواحد يوم يجذب تصدقونه ويوم يصدق تجذبونه قلت له لاني ماعرف صدقك من كذبك عقب قال وهو يضحك انا خبرت عديلتج قالت برايك عرس وانتي احتشرتي يعني انتي تحبيني و عماظن صدق خطبته وقال امزح امزح انا فكرت بولدي انا قلت له لاتغلط وتحسس عيالك باللي حسسك اياه ابوك ... وعقب قال يلا بسير الدوام المعسكر لانه عنده دوره باجر الفير قلت له اريد اتفاهم وياك قال مالي خاطر قلت له لازم اتفاهم وياك ليش انت اتغيرت علي فجاه ليش انا اكثر عن مليون مره اسألك قال هيه قلت له لانه سبب مشاكلنا لازم نحله عشان مشاكلنا تروح قال صح قلت له شو هي الاشياء اللي كنت معودتك عليها وعقب غيرتها قال ماشي قلت له يعني انا ماتغيرت قال هيه قلت له زين انت ليش متغير انت تعرف شعور اللي يحب والثاني لابسنه قال هيه قلت له لاتنسى ان انا فيوم احتويتك يوم حرمتك خلتك لاتنسى ان انا ضميتك فيوم لاتنسا ان انا كنت اصيح لصياحك افرح لفرحك احس فيك وادق لك يوم تكون مضايج لاتنسى قاسمتك الحلو و المر فيوم ليش جي تجازيني ليش؟؟ انا ماجرحتك انا مجرد حبيتك بكل مشاعري وانت عقب ما اتصالحت ويا حرمتك فريتني ... وهو سكت وماقال شي احينه اريد ادق له عسب افهم منه انه خطب صدق ولا ..؟؟؟فشورايكم ادق له

اونه حلف لي وقال انا اقص عليج اريد اعرف شو يتسوين هاذيج تقول عرس وانتي احتشرتي وانا عرفت انج تحبينبي والله احترت معاه انا اريد اطلق و بستخير الحمدلله ماحملت الحمدلله

سراب الحب

سرابو بحط لج كيمرات تصور كل تحركات بس اصبري لين اخر الشهر عشان الميزانيه وما راح تشوفين الا الفلاشات تصيدج من كل صوب..
اشوى انك علمتيني عشان اكون كاشخه اربع وعشرين ساعه
:msn-wink:

ذوق*

السلام عليكم

بنات ملفكم حيل حلو الله يوفقكم يارب تسمحون اتعرف عليكم .

سراب الحب

اونه حلف لي وقال انا اقص عليج اريد اعرف شو يتسوين هاذيج تقول عرس وانتي احتشرتي وانا عرفت انج تحبينبي والله احترت معاه انا اريد اطلق و بستخير الحمدلله ماحملت الحمدلله
الله يعينك قلبي توك على هذي البهدله استخير ولازم اهللك يكون عندهم خبر عشان يساعدونك ويقفون معك

سراب الحب

السلام عليكم

بنات ملفكم حيل حلو الله يوفقكم يارب تسمحون اتعرف عليكم .
اهلين حياك تفضلي انا سراب وباقي الشله كل وحده بتعرفك على نفسها
يله يا بنات رحبو بضيفتنا ذوق:clap:

السلام عليكم

ام شوق وينج ما اجوفج يالغاليه...^.^
اشتقتلكم واشتقت حق هالموضوع بس الدراسه ذابحتني << احم احم يت الدحيحه خخخخخخ

قلت له طلق قال لا مابطلق لو تبيني ما اعرس يوم تشتغلين تساعديني في ايجار البيت و اغراض البيت وجي واون حريم ربعه يشتغلون ويساعدون ريايلهم ويشترونلهم سيارات ويدفعون سلفيات ريايلهم هو يبا فلوووووس وانا قلت له جي قال لا انا ماريد فلوس حرمه بس اريدج تساعديني بالله هاكلام

ريمانوفا

اون عقب ماسوى كل شي فيني والله البارحه يتني حاله شرات الهستيريه بسبة المشكله واليوم حس بالذنب وياي يعتذر ويقول انا حبيبج كرهته والله اللي بيجوف شكلي بيقول عمرج 30 29 مش 18 وانا اقول له انا ماعندي حبيب انت زوجي وبس خله عند حبه الاول انا شو ذنبي و الله تعبت من كثر الصياح
عزيزتي

كلي احاسيس

انتي بعمر اختي الصغيره

ولن اقبل لها يوما ان تكون...........زوجه ثانيه

بأذن الله

لأن لها الحق ان تكون زوجه وحيده .....

(فلماذا تسرعت وقبلت بأن تكوني ثانيه في حياته؟)

يبدوا لي من حديثك....

ان زوجك يعلم انك تهرولين للفوز بحبه ولتنالي اهتمامه...او كنت تركضين خلفه يوما...؟

ولذى تخلى عنك؟
.................فالرجل يحب ان يطارد لا ان يكون هو الفريسه....

هناك استفسار...

هل انت موظفه؟

ام تنهين دراستك؟

نصيحه..

لا تبكي ولا تنهاري عند تلميحه بالزواج....

بل اتخذي قرار والتزمي به.......

يبدو لي انه مزواج يرى النساء سلعه...

وبالتوفيق

سراب الحب

اهلين كلي احساس شدي حيلك بالدراسه ولا تعطينه كلمه وقولي له راتبي راح يكون لي القوامه للرجل ليه انت بتتنازل بيها لي؟؟

ذوق*

اهلين بالغاليات

ام شوق اشكرك على الرد والله ان رسالتك بردت قلبي وحطت رجلي على بداية الخط الله يجزاك خير

وقلبي كان حاس ان شخصيتك نفس شخصيتي سبحان الله على الصدف .

قرأت رسالتك وبرد اقراها مره ثانيه وببداء المشوار ومحتاجه دعواتكم .

الغاليه سراب حبيبة قلبي وجميع البنات راح اتواجد معكم باستمرار باذن الله .

وربي حبيتكم وراج نكون مجموعه قووووووووووووووووووووويه .

فوشيا

كلي احساس متابعتك من فترة موعاجبني الحال اللي وصلتي له زوجك شكله يلعب باعصابك وهذا مو بصالحك ابدا
نصيحة اتركي الجدل والكلام الفاضي لانك بلحظات الضعف راح تنكشف كل نقاط ضعفك بس خليك هادية جدا واذا قال بتزوج قولي ما انت متزوج قبلي وعارفة وراضية مو مشكلة تزوج ثالثة و رابعة مو عيب و لا حرام العيب و الحرام انو الزواج يجمع على ذمته كم وحده ويعجز يدبر امورهم اهم شيء عندي ما ينقص من حقوقي ولا شيء وبردي قلبك واتركيه راح يغير الموضوع بعدين حاولي تفتحين مواضيع ما فيها نكد
سؤال زوجك شكله مادي وعنده زوجه وانت صغيرة ليش قبلتي فيه هل هو حب ؟؟
فكري زين و استخيري وتريثي في مسألة الحمل واحتاطي
وفقك الله

مشكورين فديتكم .. !!
وكل الي قلتوه ان شاء الله بيصير .. بس كيف .. انا طبعي بسرعه اعصب .. وماتحمل كلمه وحده وتلقوني العلع بلساني .. !!
ممكن تعلموني كيف اطنشه وكيف ماركض وراه .. نحن فالبيت بروحنا محد ويانا .. كيف اطنشه وهو دوم لازق فيني !

وبالنسبه لسؤال اختي ريمانوفا انا بخلص الثنويه العامه ان شاء الله .. :p.. !!

.. انا ماعشت معاه قصة حب من قبل .. انا ماحبيته الا عقب مارتبط فيني .. يونا للبيت هو وحرمته وخطبوني .. وانا وافقت .. يعني مرحلة مراهقه .. حسبالي الزواج عالم ثاني حلو غير هالي نعيشه بس عيشني بفترة الملجه أحلـى ايام عمري بس الحين ابد والله كارهه عيشتي .. ليتني ماعرسـت .. !

واليوم هو الخميس يعني اجازة الويكند .. قلتله ليش ماتييني .. قال انتي كله تبيني عندج .. والله هو فبيته هذاك محد عنده .. حرمته زعلانه وفبيت اهلها شو يسوي هناك مادري ..

بس خبروني شو اسوي والله يأست منه .. !!؟

والطلاق هذا بخليه ااخر حـل .. ضيعت عمري معاه ويطلقني بارده امبرده .. مابرضى اصلا مابخليه يتهنى فحياته من عقب مايطلقني ..

فوشيا

كلي احاسيس شكلك والله العالم مو تحبين زوجك الا تموتين فيه وعلشان كذا راح اختصر عليك الكلام مادام انتي تحبيه لازم تغيرين تفكيرك وتقلبين ها المنتدى وتدورين عن كل ما يسهل التعامل مع شخصية زوجك واقرئي الدورات المطروحه عن الحوار الثقة ..........الخ
وحاولي تهتمين بنفسك مو شكلك لالالا تفكيرك شخصيتك دراستك اهتماماتك
قلبي معك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى