مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماقدرت انام ..ابي رد يكون بلسم يريحني

اهلا بكن اخواتي الغاليات..
لا اعلم كيف ابداء لكن انا في حيره من امري ساختصر موضوعي واريد مكن فقط الرد ولو بشي بسيط يريح خاطري ..
انا اسكن في مدينه زوجي وبيت اهلي في مدينه اخرى
علاقتي مع زوجي جيده ولكن امر التدخين وماشابه من امور اعظم دائما ماتجعل زوجي في عصبيه ويبحث عن المشاكل..اقصد بالمور الاعظم انه يدخن الحشيش بحجه انه يروق الاعصاب ومافيه اي مشاكل!!!!!
المهم اذا ذهبت لاهلي زياره اكون في حيرره من امري لانه دائما لا يريدني ان اعود له خلال فتره بسيطه اي دائما اجلس شهر او اكثر عند اهلي وهو الذي يقول لي اجلسي لاني سوف اكون مشغولا قليلا وهو يسكن في المنطقه الشرقيه ودائما يذهب للبحرين لقربها وانا عند اهلي المهم انا الان عند اهلي واقول له متى اعود ويقول في اقرب فرصه ولا ادري لماذا واليوم يوم كلمني وقالي مشتاق قلت طيب ترجم الشوق لما لا تحجز لي واتي اليك المهم انا قلتله انا مااني مشتاقه لك ولا تحجزلي وقفلت السماعه..وش رايكم وش اسوي تكفون ردو لو رد بسيط بس لا تطنشوني والله ماقدرت انام ونسيت اقولكم ان عندي ولدمنه...احبكم وارجوكم انصحوني

والله غاليتي موضوعك يبغاله وحده عندها خبره عشان ترد عليك وانا لاأملك هذي الخبره في هالامور لكن ماحبيت اطلع بدون ماارد لو بدعوه ان الله يصلح زوجك ويهديه ويبعد عنه المحرمات

الله يكون بعونك حبيبتي يبيلك تجلسي معه جلسه وتصارحيه انك كاااارهته بتصرفاته هذي وانه لوماترك الخرابيط هذي بتعلمي اهلك عليه يمكن يخاف بس يبيلك صبربهالامورلان المدمن موبهالسهوله يطيب الله يفرج همك وهمي يارب

عزيزتــي ,,
لابد ان تتخذي إجراءت صارمه معه ,و لانه من يدمن الحشيش فلا تتوقعي منه ان لايدمن أشياء أخرى ,, احذري منه اكثر من ذي قبل ,,
في المنطقه الشرقيه دائما من يذهب الى البحرين بحجة السينمــا ,, ولكن من يكثر الذهاب له فان وراه امر اكبر من هذا ,,
استعيدي زوجكِ لكِ ,, لاتتركيه يسرح ويمرح لوحده ,, لابد ان يدرك انه لديه مسؤليــه زوجه وابناء ,, يراعيهم ويهتم بهم ,,

أتمنىَ لكِ كل خيــرٍ

**ام غلاوي**

اختي العزيزه مشكلتك مع زوجك يبيلك تجلسين معاه جلسه مصارحه وعتاب وقولي اللي في خاطرك له
واذا على وجودك عند اهلك بسبب سكنك في منطقه اخرى فانا اعاني نفس المشكله فاذا نزلت لاهلي
جلست بالشهر والشهرين وهما اتعودوا على بعدنا وصاروا يرتاحوا اكثر اللي اقدر اقوله لك انك حاولي
تبينين شوقك له وسؤال ابنك المتكرر عن ابوه وانه مشتاقله وربي يسخر قلب زوجك ويهديه اللهم امين..

عزيزتي الغالية الله يرحم زوجك من هذا المنكر ويبعده عنه يارب حبيبتي

لازم تكلميه اول شي بروحكم وتحاولي تصلحي الوضع لو بالتهديد المبدئي

اذا مانفع الوضع حاولي تدخلي احد من الاهل اللي تلاقي له اسلوب في الاقناع

لاتقولي انه يشرب حشيشه قولي انا ابغاه يترك التدخين والسفر وعسى ربي يريح بالك

ومن ناحية اللي سويتيه منه تشوفي اذا دق عليكي واصر انك تكلميه بعد هالحركة ممكن انه يتادب

وامسكيها له وخليها نقطة ضعفة اللي ممكن تخليه يحيد عن التدخين

وعسى ربي يفرج همك وغمك ياحبيبتي وطمنينا عليك يالغالية

الله يهديـه لكن نصيــحه لاتتركــيه صارحيــه انك متضايقه من سفره وانك خايفه عليه من بعض المناطق انه يكون فيها امراض وخوفيه بالله وذكريـــه بالموت لعل الله يهديه يارب

سارا***

نصيحه لا تتركي زوجك وحده ياختي اصبري عن اهلك شويه
سبحان الله زوجه اذا غابت عن زوج يفرغ له الجو بذات الحريم في الشرقيه
يخطوف الكحل من العين وعن تجربه

والله ياقلبي
مدري شقول لك بس الله يصبرك ويعيييينك
حبيييبتي اكثري من الاستغفار وادعاء
في الثلث الاخييييييير من الليل
ادعيله ربي يهديه ويكرره للمنكر والمعاصي
تصدقي بنيه ان يفرج ربي همك
والله ياحييييياتي مافي احلى من الدعاء
والصلاه اخر الليل بتحسيييين براحه
مابعدها راحه ...!
الله يهديه ويسخره لك يارب

ويحنن قلبه علييييك

سلام سلام

نصيحتي لك يالغالية: انك اولا : تدعيييييييين في صلاة الليل فسهام الليل لاتخطيء
ثانيا: قوليله ان اهلك يستغربون صبره عنكم كل هالمدة.
ثالثا: كيف استمر معك واجيب عيال يشوفون ابوهم يدخن حشيش اجل هم وش بيصيرووون؟؟؟؟؟؟
رابعا: اطلبي نصيحة احد من اهلك بشرط يكون عاقل وفاهم الحياة صح وحكييييييم

تحيه للعلم

شوفي ماني لغيرك ماعتقد بعد الحشيش بقى شي واذا انتي طلبتي الطلاق لهالسبب لخوفج على

ولدج محد يلومج فانتي مخيره واذا انتي صبرتي عليه وكملتي معاه بالحسنى وبالنصيحه

وبالدعااااء فهذا والله لج فيه أجررر كبير .............

سالفة زيارتج حق اهلج شهر هذي ماتنفع معاه روحي اسبوع استانسي مع اهلج يكفي ريلج اهم منهم

اذا كنتي تبين تحافظين على بيتج حتى لو هو يقول لج قعدي اكثر ردي عليه قولي ماقدر اخلي بيتي

اكثر من اسبوع انت مشغول هذي مشكلتج انت علشان لو سافر يكون باله مشغول عليج

ومايطول بسفرته ولعبي لعبتج اثناء سفرته يعني لو دق عليج وانتي بالبيت عشان يطمن لاتردين

عليه بسرعه خليه يدق مره ومرتين وثلاث بالرابعه ردي عليه وبدلع وانهي اتصاله بسرعه بحجة

انج مشغوله لاتعلمينه شنو شغلج علشان تشغليييين باااله حيل ويخاف عليج ...........

والاستاذه ناعمه علمتنا ان اللي ازواجهم راعين سفر اذا دقوا ردي عليه عقب كذا اتصال وقولي له

مشغوله اشيل شيره لان الرياييل تجذبهم هالسوالف...

اختي ماني لا تنسين الدعااااء والاستغفاااااااااااار كثري منه والصدقه والصلاة في وقتها

وذكري زوجج فيها من باب النصيحه كل ماسمعتي المؤذن ينادي للصلاة ..اصبري وصابري واحتسبي

الاجر.........

تقبلي مروري

هبـا

نصيحه لا تتركي زوجك وحده ياختي اصبري عن اهلك شويه
سبحان الله زوجه اذا غابت عن زوج يفرغ له الجو بذات الحريم في الشرقيه
يخطوف الكحل من العين وعن تجربه
ارجو عدم التعميم اوكي
وثانيا خليهم يخطفون الرجال بالحلال مافيا شي

أعلى