مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياقلبي ,. أدعي بدعاء الهم والحزن ..عسى الله ن يجلو همك ويذهب حزنك ..

والله العظيم حاسه فيك.. الله يصبرك ..

أحلى عسل

Active member
اقصد الثلاثاء000شفت كيف تعبت معكم لخبطت بالايام 00لان الاجزاء اليوم متعبه احداثها فكنت في الايام الماضيه سعيده لاني اتذكر الايام الجميله اما اليوم فالهم مطبق على صدري 00الحمدلله على كل حال 00
الله يفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه من فارس:msn-wink:

الموحدة

يا بنات اشفيكم مستعجلين هى قالت بكرة مشغولة يعنى اكيد بعد بكرة ماقالت بعد اسبوع
مع انها تحتاج اسبوع راحة من طول قعدتها اليوم معاكم والاساءة اللى لقتها من البعض
لكن ما اقول غير جزاها الله الف خير ما في وحدة الحين تضيع وقتها وشغلها عشان احد
ما تعرفو

مييم

يالله ياكريم افرجها عليها وارزقها بالذرية الصالحه يااااااااااااااااااااارب

قولوا آمييييييييييييييييييييييييين

أححححححححححبك

زين_2

موووم اقري المعوذات ليش اذا تقدرين ماتنزلينها اليوم اولا علشان نعرف النهايه وثانيه علشان ماتنهمين اليوم وبكره بعد والا ماتقدرين؟؟

ZOOOm2008

هذي يابنات ماهي زعل أوخصام كما باللمره الأولى هذا قدر مجتمع كامل يظلم اللي لا حول لهم لا أهل يرضوون بأن الله كتب عليها ما تجيب عيال ولا الناس ترحم بنظراتها اللي تقوول مسكين فلان ما جابت حقه عيال ! الله المستعان

وردة حيآته

مووووم

الله يجـــــزآك الجنــة ويفـــرج همـــك

بس لا تتركي زوجـــــك ياااموووم لاا تتركـــيه

وربي قـــآدر

دعوآتي لكِ

أخـــتكِ

غروب الجسد

اقصد الثلاثاء000شفت كيف تعبت معكم لخبطت بالايام 00لان الاجزاء اليوم متعبه احداثها فكنت في الايام الماضيه سعيده لاني اتذكر الايام الجميله اما اليوم فالهم مطبق على صدري 00الحمدلله على كل حال 00

فر ج الله عنك وادخ السرور لقلبك

ويجعل ايامكي كلها فرح وسرور
ما احلي الايام وما اتعسها

تعطينا كثير وتاخذ منا اكثير

له الحممد والشكر اكثر ي من صلاه على محمد

أنا وهو

موووووم وقمر احنا معاك في فرحك وحزنك وان شاء الله تلاقين المشوره اللى تدورين عليها
من خلال سردك للقصه ...........
يالغاليه نامي وكلى امرك للذي لاتنام عينه ........

ريف 30

اولا واخرااااااا
اقسم بالله اني اقوووووووول الحق
انا لو مكااااانك والله ماتنازل عنه حتى لو اتزوج 3
اهم شي مااخسر واحد زي فااااارس
واماااااااانه اذا تقدرييييييييين تتراجععععين ارجعي وعيشي اجمل ايام عمرك
وصدقيني لو خسرتي فارس
رااااح تندمييييييييين
والله يكتب لك الخير
يااحلى قمر

mathmatician

mooom
انا متزوجه من سبع سنوات حياتي الزوجيه كامله
زوجي يحبني موت و الوضع المادي جدا طيب
المشكله الوحيده الاطفال انا ما اقدر اخلف
ادعوا الله يرزقني الذرية الصالحة

ريموني

عزيزتي (( مووووم )) يا روح قلب اختك ......

لماذا تسرعتي بطلب الطلاق ......... انتي كررتي نفس الغلطة الاولى

وعدتي فارس بان تكوني صريحة ولم تكوني (( لماذا لم تخبريه ماذا قال لكي اخوه ))

صدقيني اخيتي بان الصراحة كنز كبير اذا عرف طريقه الزوجان اما سمعتي وصية الرسول عن الصراحة !!

اما طريقتك تلك التي كلها غموض ستعيشك في الام وتعيش فارس كذلك في مواجع والام اكبر ......

ولكن اذا كنت قد صارحتيه بتدخلات اخيه ولتتخذان انتما الاثنان القرار في الموضوع معا ..... هذا افضل بكثير ....

وان كان عن الحمل .... حبيبتي اعرف اناس كان ابتلاءهم العقم الكامل وبرحمة ربك اراد لهم الذرية ..

والله العظيم صديقة والدتي 27 عام من الحب والصبر والعقم !! ومن بعدها رحمة من الله وطفل اشبه بالقمر

تسرعتي يا قمر تسرعتي ..

لا اعلم أهذه المشكلة ام ان لها تكملة ...... عموما اذا هي المشكلة نصيحتي لك بالرجوع له فورا فانا اعتقد بانك لن

تعرفي السعادة مع غيره حتى وبوجود اطفال .. وهو كذلك مثلك ...

واذا كان الامر يتعلق باصرار لديك في اشباع الغريزة (( غريزة الامومة )) انصحك واياه بكفالة يتيم وزيارته في كل

اسبوع .. لا تنسي كثرة الاستغفار .. وكثرة الصدقات .. وسورة البقرة ... طبعا

موفقة حبيبتي

جنجونة*

آآآآآآآآآآآآآه ه ه ه
والله تعبتي قلبي ماتوقعت ان الاحداث تتطور وتتعقد
الله يعينك ويفرج عليك ويكتب لك الخير في كل امورك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قمر قلبتي علي المواجع ما توقعت أبداً تكون مشكتك الحمل مثلي بس أحمدي ربك على كل حال إذا أنت أربع سنين أنا خلصت 13 سنه وقريب أخلص 14 شوفتي الألم عن جد .
بس ليش الله يهديك تسمعي لكلام أخوه وأهله ماحد له دخل إذا أنت وزجك راضين وقاعدين تسوى المستحيل وتأخذوا بالأسباب ما عليك في أحد عن جد ما يقهرني ويبطى قلبي غير تدخل الأهل في هالموضوع ما يكفى الألم الي يحس فيه الزوجين والعذاب الي هم عايشين فيه والأمنيه الي يناموا ويصحوا وهم يتمنوا انها تتحقق يجيء هم وبكل برررررررررررررررود وعدم إحساس يا طلالالالالاق أو زززززززززززوجه ثانيه خيارين كلاها صعب الله لا يحطنا فيها .
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قمر والله حسيت بعذابك وتعبك وقلبي أحسه بيعتصر من الوجع لأني حاسه وعايشه نفس الوجع الحررررررررررررررررمان مو سهل والأنتظار صعب صعب للغايه والله لو أحكي عن معانتي في الحمل وأنتظار الطفل وتحقيق حلم الأمومه ررررررررراح تشوفوا معاناة والم ما تتصوروا حجمه .
قمررررررررررررر أتمنى من الله العلي القدير أن الجزء الأخير يكون يحمل في طياته خبر عودتك لزوجك وترك كلالالالالالالالام الملاقيف على جنب وأخوه وشله دخل حملتي ولا لا أتمنى أن المواعيد التي تكون لديك تكون من آجل زرع بذرة أمل وتحقيق حلم ياما سعيت أنا وأنت للتحقيقه .
"يالله يا كريم يا حنان يامنان ياذا الجلال والأكرام يامن رزقت زكريا من بعد كبر ويامن رزقت مريم من غير أن يمسسها بشر أن ترزقني وأختي موووووم وجميع المحرومين بذرية صالحة طيبه عاجلاً غير آجل . اللهم يامن أمرك بين الكاف والنون يامن أردت شيئاً قلت له كن فيكون عجل علينا برحمتك وأرفع بلائك وأرزقنا من فضلك ورحمتك بالذريه الصالحة الطيبة تقر بها عيوننا وتسعد بها قلوبنا وقلوب أزوجنا اللهم رحمتك نرجوا فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين لا إله إلا أنت سبحانك أنا كنا من الظالمين "

بنت التويم

لا لا لا لا لا ارجعي لفارس والله ماراح تلقين احد يحبك مثل فارس الله يهديك ومالحب الا للحبيب الاول والله يرزقكم الذريه الصالحه الباره

الموحدة

اتمنى يا قمرانك تنزلين الجزء الاخير في موضوع جديد
لكى يسهل عليكى وعلينا الرد لان عدد الصفحات فى طريقها
الى الثلثمائة

مووووووووووووووووووووووووووووووم
لا وألف لا
مو لهذي الدرجه التضحيه ليش قسيتي على نفسك
انا اعرف وحده تماما لها سبع سنين ما تخلف زوجها عنده ضعف في الحيوانات المنويه وخلفت توأم
استمري على سورة البقرة والدعاء ألحي في الدعاء الله سبحانه وتعالى اعطى مريم العذراء لابويها وهما كبيران في السن
ما تعرفي قصه المرأة الي كانت تروح لموسى عليه السلام عشان يكلم الله لها حتى تنجب وكان يقول الله له اني كتبتها عقيما
وبهد سنه رأها ومعها الولد
فسأل الله
فقال له كانت تدعوني وتلح في دعائي
صدقيني ما يرد القدر الا الدعاء
افتحي منتديات الحمل والولاده واقراي القصص في ناس بصدقه اتصدقوها وركبو سماعات لوحده ما تسمع وحملت زوجته

ZOOOm2008

همك هو نفس اللي مريت فيه وأنا أطلب منك حبيبتي حاولي قدر اللإمكان تنسي وما تستثيري عندك مشاعر الألم واللي عوضني بعد سنييين من الحروب مع الظالميين أمثال أهل أخو فارس وزوجته ينعم عليكي كما أنعم علي الخير كله ولا تقنطي من رحمة الله اللي يحب ما ييأس معاك بدعواتي

عاهدتك ربي

يـــــــــــــــــــــاحريم صلوا على النبي
خلي الحرمه تكمل قصتها بعدين اقترحوووووووووووووا عليها وش تسوي
اما انكم تنطون بنص الطريق وتقلوون ليش تخليتي
والحرمه كاتبه السبب
والقصه مانتهت
المفروووووووض تدعولها موووووووووووووتعطونها نصايح في شي قد مضى
الله يصلحكم

كمااااااااااااان شالسالفة ؟؟؟؟ ما يسوى علينا كملي يا مووووووم بشي جديد والا ابلغ الشرطة عنج ؟؟؟
يمكن يجبرونج تكتبين بسرعة في السجن !!!!!!!!!!!
هههههههههههههه ... امزح معاج يا الغلا ...
والله انج تحفة :icon31: يا حيه ريلج والله فنانة:icon31:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى