مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رولا12

عسى النهايه تكون سعيده

عيون عزيز

قصة مووووووو ن حلوة بس بصراحة أنا وزوجي فديته عايشين قصة حب أحلى وأحلى حتى من القصص والروايات ((ما شاء الله )) ترا هاي القصص مب من الخيال ..والله يسعد الجميع..

pretty girl

ماشاللة عليك ياقمر جذبتينا للموضوع وتحمسنا مرة ومازلنا في بداية القصة بالنسبة لي خذي راحتك في الموضوع لاني ماحب النهايات السريعة !!!!

دوشه بلقيس

ومازال مسلسل الانتظار جاري...وغدا تتابعون الحلقه قبل الاخيره من مسلسل فارس وقمر
ويارب قمر تكون بخير ومايشغلها عنا غير طاعة الله ثم حبها فارس
وبعدين يمكن هي تطبع بأصبع اواصبعين عشان كذا بطيئه وتتعب من الكر والفر بين الكيبورد

غروب الجسد

يابنات ترى فارس مو حاله شاذه ونادره في الدنيا لدرجة مالقيتوا له شبيه غير مهند ويحيى...بعدين ليش المقارنه بينهم وبين ازواجنا...حرام والله والله احنا نكفر العشير كماقال صلى الله عليه وسلم...مولازم زوجي يصبحني ببوسه ويمسيني ببوسه عشان اعرف انه رومنسي ويحبني...فيه اشياء كثيره يفعلها الازواج وكلا على حسب بيئته وتربيته بس في النهايه كل شخص وله اسلوبه والزوجه لازم ماتكون طماعه اذا شافت زوج صاحبتها تصرف بشكل معين مع احد مشاكلهم تقارنه بتصرف زوجها وتقعد تندب حظها وماتطالع مميزات زوجها الاخرى...والله تضايقت من بعض البلقيسيات لما قعدوا يقارونوا ازواجهم من غير انصاف بفارس

لا
لا
لااااااااااااااااااء
للمقارنه

ومووووووووووومي...لعوزتينا والله تشاجرت مع حبيب قلبي ابو ابني عشان اكمل قصتك والى الآن متخاصمين يالله صالحينا على بعض :shiny:

اختي كلامك صح بس في بعض البنات ازواجهم حتي مايقولون لهم كلمه احبك او يابعد قلبي ومن كلام الحلوه لاتلومي اي وحده تمنت ان يكون زوجها جزء من فارس

يابعد قلبي يا بو عيالي

وبعدين ليش تزعلين حبيب قلبك روحي صالحيه ورجعي لنا اوكي كل شي الا زعل تماسيح اقصد فوارسنا:blush-anim-cl:

انا لليله صايره مصلحه اجتماعيه في الصفحه:surrender:

نور العمر

احبك في الله يا موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ننتطرك بفارغ الصبر

نور العمر

بنات تصدقون عاد ؛ شكلها قمر ما شبعت من النوم من كثر ما سهرناها البارح
قوموا نقعدها من النوم
قمور
قمور
قومي قعدي من النومة
قومي قعدي من النومة
يا قمر زماني