مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتي المريرة ....ونصائح لكن حبيباتي

رين

مراقبة سابقة
مع أنني تأثرت بالعديد من القصص إلا أنني لست ممن تدمع أعينهم بسهولة من أجل شخص آخر
لكن قصتك أدمعت عيناي وأثرت بي بشكل مختلف
كنت أقرؤها وأترك بعض السطور من حين إلى آخر لأخفف الألم الذي كنت أشعر به
ولم أستطع تخيل نفسي مكانك
صبرت كثيرا ولكن الحمد لله فالله يمهل ولا يهمل
وأثمن ما خرجت به من هذه التجربة القاسية هو أن زوجك عرف قدرك حق المعرفة
وأخذ درسا لا أظنه سينساه
بارك الله فيك وأقر عيناك بزوجك وأولادك وأسعدك في الدنيا والآخرة

الله يحفظك اختي حبيسه الذكريات
قرأت قصتك المريره فعلا ومع كل مرحله يتغير انفعالي

لكن في اشياء سبحان الله استغربت لها جدا
هو كيف عاد اخوك اليها وقد عرفها من قبل وعرف صفاتها كيف يأمن مكرها بعد ذلك
كيف هي رضت ان ترجع اليه وهو عاجز جنسيا يعني (هل ستستمر محرومه من ال,,,,,,,,,,,,,,, كما سبق وتعيد الكره مره اخرى مع رجل آخر بعض ان تضمنرجوع الاولاد اليها والشقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ايضا كيف تساهلتي يوم ان قلتي لزوجي اذهب اليها فإنها لا خائفه لا تستطيع النوم وغيره من الكلام وتجاملين وانتي متقطعا القلب وهو زوجك يريدك في هذا اليوم وانتي بدون اطفال والبيت فاضي وانتي الأولى هذا اكثر من المطلوب ما فعلتيه كأنك تجبرين زوجك للميل لها ايضا

المهم
الحمد لله حمدا كثيرا على مرور وابتعاد غيمه الهم والابتلاء من حياتك وفعلا ابتلاك الله في شي تحبينه ليمحص الذنوب والله الرحيم الكريم علينا
فحكمة الله خافيه لا نعلمها نحن النساء فقد تكون هذه الغمه لتوقظ عينين زوجك ويعرف الفرق ويقدرك اكثر وتكبري في عينه
وتكون درس في حياتك لكي وله
وانصك ان تقرأي نصيحه ورد أختنا (أروع أنثى )) لا لشي فقط للخوف عليك من المأسي ونريد ايام كل إمراءه مسلمة كلها حب وحنان وسعاده
أسأل الله لك ولحياتك الزوجيه الحب والوفاء والسعاده في الدااااااااارين

لم انو الكتابة ..ولكني بكيت كثيرا وانا اقرأ ...اتعرفين لماذا ؟؟؟...انها تجربة اليمة اليمة ..ولكن اجمل ما فيها قلبك واتصالك بالله ...صدقيني احسست بلذة الدعاء وسط دموعك تصل لي.. وحرقة قلبك تحرق قلبي والاطمئنان بالله يطمئن قلبي ...ولو لم يكن لهذه التجربة من ثمرة الا صدق الاتصال بالله ولذة القرب منه وجميل التعرف عليه لكان كافيا.واسمحي لي ان اضيف عبرة ودرس عمري الذي حصدته من زواجي خلال 13 سنة ..وهو متصل كثيرا بتجربتك ..
على الانسان ان لا يتعلق باي شيء من الدنيا ..لا زوج ولا ولد ولا اهل ولا صاحب..بل يتعلق بالله وحده ..يعطيه وحده قلبه وحبه وطاعته وشوقه ...فلا يرى في حياته احد الا الله ...ولا يسعى لرضاهم ولا رضى نفسه بل يسلم نفسه كلها لله عندها سيشعر بالضبط معنى الاسلام ويطيع الله فيهم ويصدق وعد الله ويثق في تعليماته وارشاداته للتعامل معهم ولا يستمع لصوت نفسه وهواه لان النتائج المبهرة وجرعة الثقة في الله التي يحصدها تستحق والله...فالزوج والاولاد والاهل والناس هم في قبضته جل وعلا وناصيتهم بيده..ان رضي عز وجل ارضاهم وان سخط اسخطهم فقط اطيعي الله فيهم وثقي بوعد الله..فيا رب ماذا وجد من فقدك وماذا فقد من وجدك...واهديك هذا الدعاء فقد احببتك في الله
اللهم لا تشغلني بسواك ..والهمني ذكرك فلا انساك ....وارزقني حبك حتى القاك

المحترمه

قصه فعلا مؤثره لاكن انقهرت بالجزى الاخير كيف اخوك رجعلها والله شخصيته فعلا غريبه انتي واخوكي فيكم طيبه وسذاجه زائده عن الحد انتي يمكن افضل استفدتي من اللي صارلك وقويتي شخصيتك بس اخوك عليه العوض
واتمنى من الله لكي السعاده في الدنيل ةالاخره لاكن فعلا زوجك مايستاهل حبك ابداالله يسخره لك ويزيدك من فضله وكرمه قصه فيها من العبر الشي الكثير لاحرمنا الله من ناصائحك القيمه

كتبت تعليقي على القصة ,,ولكن اختنا الغالية اروع انثى اشارت الى نقطة اتفق معها تماما وهي ان علاقات الاخت حبيسة الذكريات الاجتماعية قليلة مما جعلها لا تدرك كيد النساء..ولكن بالنسبة للقلب الطيب فنعم اختي اروع انثى ..هناك من ممن ينظرون للحياة مثل الاخت حبيسة الذكريات ..هي ليست نظرة مثالية للحياة والناس بل هي محاولة للبحث عن رضا الله في كل موقف وحسن الظن بالناس ولكن الاخت الحبيبة حبيسة الذكريات خلطت بين الانسان والتعامل معه ..وقد كنت في بداية حياتي انظر للامور مثلها تماما .ولكن الاحتكاك بالناس ساعدني على التمييز وضبط نظرتي للناس ويختصرها سيدنا عمر لست بالخب ولا الخب يخدعني ..فلست مخادعة ولا اسمح للماكر ان يخدعني ..ولكن اصحاب القلوب الطيبة يقفون عند الجملة الاولى ولا يكملون فيسمحون للمكار والمخادع ان يخدعهم..فالناس ليسوا ملائكة بل منهم شياطين بنص القرآن ولكن عند التعامل معهم يجب ان يكون بما يرضي الله لا بما يثأر لانفسنا وذواتنا ..فلم ينتقم النبي لنفسه قط عليه الصلاة والسلام ..صعب جدا ان نمارس ذلك في كل حياتنا ولكن اذا سنحت لنا الفرصة وامتلكنا القوة والثبات والتوفيق من الله لعدم الانتقام لذواتنا فلننتهزها فرصة ونسجل نقطة وقربة الى الله ..ونترك الانتقام للعزيز ذو الانتقام ..وسنرى ما يشف صدور قوم مؤمنين....وصدقيني اذا صلحت النية في القلب واتينا الله بقلب سليم واجتهدنا ان نسلك الموقف المناسب ضمن علمنا ومعرفتنا قلب الله كل اخطائك لنقاط لصالحك..هي اعترفت انها ارتكبت اخطاء ..وهي طول القصة تحذرنا من وقوع فيها ومن النظرة للناس بالصورة المثالية ..لذا فهي وعت الدرس جيدا والا لما كانت عضوة معنا في مملكة بلقيس وتتعلم كيف تدافع عن حقوقها

هلا اختي يسعدني اكون اول من يرد عليج والحمدالله ربي صبرج وعطاج قوه احتمال مشاء الله جات بنفعها ولله الحمد جد بكيتيني كثير على تجربتج بس الحمدالله ربي رجعلج زوجج والله يجزاج خير ويجعله في ميزان حسناتج انج بغيتي تفيدين الاخوات اللي معانا - والله يهدي شرج ويسخرلج زوجج ويوفق عيالج ويوفقك باختباراتك الجايه واتمتى تقبلين دعوااااتي من قلب صافي -\
امنتك الرحمن واستودعك الله التي لا تضيع ودائعه
بارك الله فيك أخيتي
وجزاك الله خير علي دعواتك

غاليتي حبيسة الذكريات ...

قرأت الجزء الأول و أضفت عليه المزيد من التنسيق فأرجو ألا تمانعي ...

مؤثر جداً ... سأعود لأكمل باقي الأجزاء لأضيف تعليقاً عليها ...

شكراً لك لمشاركتنا ذكرياتك التي لازلت حبيسة لها ...

تقبلي تحياتي
تنسيقك رائع أختي أحلا
ما شاء الله عليك
معذرة أول مرة أكتب موضوع في المنتديات
ومعرفتي قليلة بزخرفة المواضيع
بارك الله فيك

همس النديم
أحلاهم
أسرار العيون
زهور الأمل
واثقة
فلوة الحلوة
حبيتك
القلب المفتوح
ريانة قطر

جزاكن الله خير علي المرور والتعقيب
ولكم بمثل دعوادتكن

بارك الله فيك أختي حبيسة الذكريات
قصتك وقفت عندها في محطات عديدة .........وأثارت في نفسي تساؤلات كثيرة ..........ومع أنها واقعية ........وممكنة الحدوث في عالمنا .......الا أنني يصعب علي تصورها ........وأحداثها أقرب للخيال .
أكبر تساؤل ورد الى ذهني وترددت في طرحه هو :
كيف حملت هذه المرأة وأنجبت وزوجها عاجز جنسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما أعلمه أن المنشطات يمكن أن تزيد الرغبة ولكنها لا تساعد على الإنجاب .

أخي لم يكن عنده مشكلة في الإنجاب مشكلته في ضعف الإنتصاب
ولما كان يذهب إلي الأطباء كانوا يتعجبوا ويقولو له لا يوجد عندك مشكلة فقط تحتاج لثقة بالنفس
وفي مرة إستدعاها الطبيب المعالج ليقول لها كيف تتصرف وقت اللقاء لتشجعه
هي دائما تعطي إنطباع لأخي أنها تستحق من هو أفضل منه
لذلك أخي كان يشعر أمامها بالضعف

والتعليق الآخر هو على شخصيتك انها الشخصية الطيبة البريئة التقية ..........وأعتقد أن عالمك الخارجي محدود .......وأنك قليلة الإحتكاك بالآخرين والوسط الإجتماعي ......وهذا ينطبق على زوجك أيضا .......لذلك كنتما فريستان غاية في السهولة بالنسبة لهذه المرأة ......أما أخيك فلا أعلم كيف استطاع أن يعود اليها بعد ذلك .

ما قلتيه عني صحيح فليس لي صداقات ولا أخرج من البيت كثيرا
لذلك لما أتت إلى لتتقرب لي فرحت بها وتعلقت بها لعدم وجود أحد سواها
إلا صديقتي أم إبراهيم التى كانت مثقلة بالأولاد ولا أجد وقت لأكلمها
أما عن زوجي فالوضع يختلف
فهو يختلط كثيرا بالناس ويعرف طباع الناس
ولكن قدر الله أن يقع فريسة لها

عزيزتي :
أنت غارقة في المثالية ........التي لا تجدي نفعا في هذا الزمن ........وقد اثار غضبي قولك لزوجك اذهب اليها واتقي الله فيها .........نعم تقوى الله هي المطلب الأساسي اولا وأخيرا .........ولكنه في تلك الليلة كان لك أنت فقد قضى معظم الوقت معها في النهار ........انك بهذا التساهل تعينيه على ظلمك ........ولن يتوانى عن تكرار التجربة مرة أخرى مع امرأة اخرى اذا سنحت الفرصة
لا أعرف ما أقول لك.....
:c028:
الله يحفظه من كيد النساء
وأن يريه الحق حقا ويرزقه إتباعه ويريه الباطل باطل ويرزقه إجتنابه

........وفي ظني انهما بعد زواجهما فقدا لذة المعصية التي يزينها الشيطان ........ولذلك بدأت المرأة بإثارة المشاكل ........ولم يكن هو حريصا عليها ........فقد كانت بمثابة الكعكة اللذيذة التي يراها عن بعد ويشتهيها ........وبعد أن تذوقها لم تعد تثير اهتمامه
نعم ..نعم..
بارك الله فيك
وهذا ما كنت أعنيه عندما قلت له إذهب وتزوجها
فكلما كنت أحاول أن أصرف تفكيره عنها كان يرتبط بها أكثر
فقلت الحل الوحيد أن تعطيه الدمية الجميلة التي علي الرف وبعد قليل سيعلم أنها لم تكن تستحق كل هذا الصراخ وسيذهد فيها عما قليل

........وفي الحقيقة أن هذه المرأة حققت أهدافها في كل الأوقات ........وحصلت على ما تريد .........لضعف شخصيات من حولها .......فقد كانوا مثل الدمى .

كلمتك الأخيرة هذه نزلت علي رأسي هكذا

:a043::confused:

ولكن أقول لك لأن تلقي الله بضعف الشخصية خير لك من أن تلقيه ظالمه متكبرة
:a200:

عفوا أختي حبيسة الذكريات/
ربما تجدين في طيات كلامي بعض القسوة .........ولكنها من قلب يتمنى لك الخير .......وأعتقد أن ما ساعدك هو قربك من الله .....واللجوء اليه في وقت المحنة ........أما شخصيتك مازالت تحتاج الى تطوير .........وكلامي في صالحك .
ودمت بود
وأنا مازلت عن التطوير أنجح مرة وأسقط مرات وأسأل الله التوفيق
فرحت بمداخلتك جدا حبيبتي روعة ليت كل التعليقات مثل تعليقك
فمعرفة مكان الداء نصف العلاج
جزاك الله خير حبيبتي

:a194:

choklateee

والله يا حبيبتي ما اعرف شو اقول
ربنا حط فينا العقل وانت الله يسامحك
سامحيني يا اختي بس ما اعرف وين عقلك
هذا اختصار كلامي لقصتك

لله درك عزيزتي

يارب يحفظ مابينك وبين زوجك من الود والمحبه ويبعد عنه بنات الظلال

ويجعل سعادته بقربك وبحضنك حتى لايرى من النساء غيرك

ونساء المسلمين كافة اللهم آمين

passion

قصتك مؤلمة جدا وفقكي الله في حياتك واسعدك بس عندي تعليق بسيط كيف اخوكي تزوجها يعني نسى كل شي واصلا هي مافيها اي ذرة من الامومة كيف تجهض الله يسامحها والله انا لو مكان اخوكي اخذ وحدة فيها مشاعر ولا اخذ ام قلب متحجر الله يستر عليك وعليها

بسمه حلوه

ماشاء الله تبارك الله عندك قوة إيمان أسأل الله أن يثبتك ويسعدك ويسخر زوجك بالعكس الرجل الطيب
إذا قابلتيه بالأحسان زاد قدرك عنده وكبرتي بعينه لأتحسبينه ضعف شخصيه بالعكس قوه شامخه يحس أنك ماتأثرتي مثل قولك له بالعدل والله عين العقل لأن ذلك يحيره في فعله ويحس بخطأه مهما كان
وأنه ليس كل شيء عندك مع أنك في داخلك تتعذبين أشد العذاب لأكن العاقبه للمتقين
بعكس لو أنك قابلتيه بالمشاجره والذهاب للأهل والنهايه بيمل منك وتكون هي المتنفس له ويزيد تقربه إليها ويتشتتون الأولاد وبالنهايه بترجعين نفسك ويكون رافع رأسه عليك ومحتقرك
والله أحس كل اللي سويتيه عين العقل فياليتنا نعقل ولأنستعجل في هذه الأمور كفانا الله وإياكم شر الأشرار ولكي مني ألف تحيه

دره2008

قصتك روعه

هذا لان قلبك معلق بالله كان الله معك

الله يسعدك مع زوجك واولادك ويبعد عنك شر الحاسين

مجروحة20

ماشاء الله
قلبك طيب مرة
وصبورة
والحمد لله انك انتصرتى فىا لاخير
دعواتى لكى بالتوفيق

مشكورره اختي على النصائح الجميله الله يوفقك ويسخر زوجك لك وياليت الواحد يكون زي عزمك وصبرك الله يعطيك الصبر ويصبرنا على الازواجموفقه حبيبتي

petite fille

لاحول ولا قوة الابالله
قرأت قصتك وعيني تدمع مما فيها من قهر وحسرة
والحمدلله انها اانتهت وانت بخير واستطعت نقلها لنا للاستفادة
حفظك الله وزوجك وابنائك من كل شر

سبحان الله صبرتي ونلتي اتمنى اكون في حكمتك وصبرك

لو كنت في موقفك ماكنت استحملت من البدايه

حابه اسئلك كيف قدرتي تروضى نفسك ماشاء الله على كل هذا التحمل والصبرر؟

اختك تغريد

أعلى