مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***عـــــــــالم الشمــــــــــــــــــــــــالي الغـــــــــربي****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

maha samra

&Athari&

هلا عذاري شكلج نسيتيني اخر مره عايدت عليج وسكرو الموضوع عموما
مبروك التجمع الجيد
انا عجبني اللوقو بس سالت زوجي ايش الحيوان اللي يبهرك وتحس انه في صفات تشابهك
على طول جاوبني الذيب
فانا راح احاول اسوي لوقو عليه صورة الذيب اللي حاطها بجواله
وارسلج اياها

صحيح عذاري بسالج ليش الشمالي الغربي مايحب يهادي يحب اني اعطي هديه ويقدرها وحييل يستانس فيها ويقول لربعه انها من زوجته بس ليش ما يحب يهدي
مع انه صراحه مايقصر بلفلوس ابدا

ومبروك على التجمع مره ثانيه
ياقلبي
انا مانسيت احد بس لما فكرت اكتب الاسماء
ماتوقعتهم كثير
وصراحه تعبت بس كلكم على العين والراس
انا احب الخيل ويبهرني الذيب الذيب ايضا
بالنسبه للهديه
قلنا الشمالي غربي كريم بالفلوس
لكن ماعنده مبادره بالناحيه الرومنسية هذي
انت تعرفي ان الهديه شي رومانسي وهو عاطفي
لكن لو اهديتيه
انا اتوقع بيردها لك
جربي وشوفي

&Athari&

حلوين والله
بس اخاف الحريم يخافون من الصوره مااتوقع يتقبلونها الجنوبيات
وياخذون انطباع سلبي باذهانهم
لكن الخيل اتوقع كثير يحبونه
او على الاقل مايخوف
يعطيك العافيه على جهدك

maha samra

صحيح كلامج والله الخيل وااااااجد احلى بس احسه حنون ورومانسي بس الذيب مغرور وبطل دايما
عموما انا اميل للخيل اكثر لاني جنوبيه
ويعطيك الف عافيه

ms-reem

وحده حلوه اسمها بسومه سوته
ايش رايكم فيه؟؟؟

نعتمد!!!
روووووووووووووووووووووووووووووعة
انا احب الخيل عذاري
لكن الذيب لااااااااااااااااااااا ما احبه

&Athari&

خلاص اعتمدنا

بنات اضغطوا على خصائص بعد ماتسوون اقتباس
وانسخوا الرابط
بعدين دخلوه بالعلامة اللي زي الجبل
بالصندوق
وحطوه توقيع لكم

اهلين اخواتي ماشاء الله موضوع جدا رائع ومميز وبما ان زوجي شمالي غربي حبيت انظم لكم وفعلا ثلاث ارباع الصفات اللي ذكرتوها هي صفات زوجي بس ليش تقولون اقرو قصه شغف مع ان نمط زوجها مو شمالي غربي وحابه استشيركم في شي انا هالايام مشتهيه اسافر قولولي كيف اطلب منه وكيف اقنعه ومشكورين

(A7LA)

السلام عليكم

ماشاء الله ... شعار جميل

لكن الخط غير واضح!!

ولكن الفكرة رائعة و الصورة جميلة ...

سأقوم بالمشاركة بهذا الملف لمعرفتي بالكثير من الشماليين الغربيين

و الشكر موصول لعذاري و كل من يساعدها على نجاح هذا الملف

بالتوفيق

&Athari&

اهلين اخواتي ماشاء الله موضوع جدا رائع ومميز وبما ان زوجي شمالي غربي حبيت انظم لكم وفعلا ثلاث ارباع الصفات اللي ذكرتوها هي صفات زوجي بس ليش تقولون اقرو قصه شغف مع ان نمط زوجها مو شمالي غربي وحابه استشيركم في شي انا هالايام مشتهيه اسافر قولولي كيف اطلب منه وكيف اقنعه ومشكورين
لانها تكلمت عن ذوقها الشمالي الغربي باللبس الخاص
بس عموما انا احس عندها خبره
ليتها تجي تفيدنا
بالنسبة للسفر
قولي لنا ليه هو مو مقتنع ؟؟
لبه فيه صعوبه بطلبه
يعني ايش السالفه؟؟؟

&Athari&

السلام عليكم

ماشاء الله ... شعار جميل

لكن الخط غير واضح!!

ولكن الفكرة رائعة و الصورة جميلة ...

سأقوم بالمشاركة بهذا الملف لمعرفتي بالكثير من الشماليين الغربيين

و الشكر موصول لعذاري و كل من يساعدها على نجاح هذا الملف

بالتوفيق

نورتي يااحلى مشرفه

السلام عليكم انا شخصيتي شمالية غربية وكمان زوجي شمالي غربي ىاستفدت من ها لمنتد اشئ كثير شخصيتنا انا وزوجي متقاربة جدا اللهم فروقات بسيطة بسبب البيئة الي تربينا فيها كان يعجبني فيةتحملة للمسئولية احس بلءمان معة دقيق بمواعيدة المهم كل الي ذكرتوا بشمالي غربي من صفات موجودة فينا ماحب العصبية الي بزوجي لاءنها عصبية غربي متطرف بس الحمدللة بدت تخف عندة شوي بسبب الدعاء اولا ثم كيف اتعامل معةوهذا بفضل اللة ثم بفضل هذا المنتدا الرائع بنسبة لي اعاني من العصبية خاصة مع ابنائي وكمان رفعة الصوت الثقة بنفسي عندي زايدة خاصة مع الناس الي تربطني وياهم علاقة رسمية حط نفسي قدامهم اني عند خلفية عن اي شي يتكلمون فية خاصة اذا جت عندي وحدة وقامت تقول هذا كذا وصلحي كذا قلة الصبر عندي اي شي بالي علي طول اصلحة اذا كان عندي شغل ماارتاح لين اخلصة مااحب امدح نفسي قدام احد لكن استانس اذا احد مدح فيني خاصة بيني وبين نفسي بنسبة لشخصيتي الحمد للة قوية لكن بنفس الوقت طيبة احب اوجبا الناس وساءل عنهم اكرة الروتين وبد يت استخدم المد ح مع زوجي وجاب نتيجة ممتازة ادري كلامي ماهو منظم غربية ماعلي شرهة لكن عند نا ايجابيا ت وسلبيات وان شااللة تكون كلها ايجا بيا ت بعد مانصقل شخصيا تنا لي عودة بئذن اللة

&Athari&

السلام عليكم انا شخصيتي شمالية غربية وكمان زوجي شمالي غربي ىاستفدت من ها لمنتد اشئ كثير شخصيتنا انا وزوجي متقاربة جدا اللهم فروقات بسيطة بسبب البيئة الي تربينا فيها كان يعجبني فيةتحملة للمسئولية احس بلءمان معة دقيق بمواعيدة المهم كل الي ذكرتوا بشمالي غربي من صفات موجودة فينا ماحب العصبية الي بزوجي لاءنها عصبية غربي متطرف بس الحمدللة بدت تخف عندة شوي بسبب الدعاء اولا ثم كيف اتعامل معةوهذا بفضل اللة ثم بفضل هذا المنتدا الرائع بنسبة لي اعاني من العصبية خاصة مع ابنائي وكمان رفعة الصوت الثقة بنفسي عندي زايدة خاصة مع الناس الي تربطني وياهم علاقة رسمية حط نفسي قدامهم اني عند خلفية عن اي شي يتكلمون فية خاصة اذا جت عندي وحدة وقامت تقول هذا كذا وصلحي كذا قلة الصبر عندي اي شي بالي علي طول اصلحة اذا كان عندي شغل ماارتاح لين اخلصة مااحب امدح نفسي قدام احد لكن استانس اذا احد مدح فيني خاصة بيني وبين نفسي بنسبة لشخصيتي الحمد للة قوية لكن بنفس الوقت طيبة احب اوجبا الناس وساءل عنهم اكرة الروتين وبد يت استخدم المد ح مع زوجي وجاب نتيجة ممتازة ادري كلامي ماهو منظم غربية ماعلي شرهة لكن عند نا ايجابيا ت وسلبيات وان شااللة تكون كلها ايجا بيا ت بعد مانصقل شخصيا تنا لي عودة بئذن اللة
نورتي
لاتقطعي
اعطينا من تجربتك مع زوجك خصوصا بالامور الخاصه
الرجاء تكبير الخط
عورتني عيوني:bleh::bleh:​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى