مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***عـــــــــالم الشمــــــــــــــــــــــــالي الغـــــــــربي****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

&Athari&

تعجبني هذه المواضيع فهي تساعد على الفضفضة وفي نفس الوقت قد نتمكن من فهم ما نعجز عن فهمه.

بالنسبة لي لا أفهم كيف أتعامل مع لامبالاة الشمالي الغربي خاصة إذا زعل

زوجي العزيز إذا كان متضايق في الشغل فإنه يضع جل غضبه علي لا بالضرب ولا بالشتم ولكن بالتبويز والإنعزال والبحث عن عيب أو خطأ فيني حتى يكون زعله وانسحابه لسبب وكأني أنا السبب في مشكلته.
خبروني أنا جنوبية شرقية وين أقدر أفهم عقلية مثل هذه يعني سألناه وشاركناه همومه ما فاد تركناه زاد أصبحنا في النص لا اهتممنا اهتمام زائد ولا طنشناه ما عجبه الوضع والله احترت.

ثانيا المصيبة أعظم إذا كنت أنا السبب في زعله هني يا حلوة استعدي للمعركة الكبرى ألا وهي الطناش وياويلك من طناش الشمالي الغربي تكونين إنت والكرسي واحد والله أقولها زوجي الحبيب قد أخذ جائزة نوبل في التطنيش والرغبة بالإنتقام ولكن بطريقته الخاصة فهو لا يضرب لكنه يفعل كل ما يمكن أن يضايقني
فتارة يثير غيرتي بطريقة لا يمكن تقبلها وتارة ييكلمني كأني خادمة عنده وحتى الخادمة يحترمها أكثر أو يرمي علي كلام بطريقة مجرحة أمام عيالي ويا ويلك من تجريحات الشمالي فهو ينسى كل اللي بينكم وقتها وهمه فقط كيف يجرحك وينتقم منك لأنه في رايه إنت تستاهلين هذه المعاملة . خلاصة الكلام أنا رفعت علم الإستسلام ،والمضحك المبكي أن صديقاتي يلجأون إلي بعد الله لأحل مشاكلهم !!!!وانطبق علي المثل "باب النجار مخلع"

عذاري حبيبتي أعرف أن هذه الصفات ليست في زوجي فقط
فياريت بما إنك شماليه غربية تخبرينا كيف يمكن التعامل مع الشمالي الغربي عند الزعل أو عند انسحابه لأن مخي خلاص سكر وقفل.

راح تجدي بالاجزاء مايفيدك ان شاء الله
استسلامك دفعه للتمرد اكثر
اقراي موضوع شخصية الزوج المحقر لموزه الخلفان

bo0oja

الف مبروووووووووووووووك للاخواات زوجااات الشمالي الغربي على المووضووع الجديد ..

و الله يعطيج العااافيه أختي عذااااااااااااري ماا قصرتي ..

جهد رااااااااائع ..

و اذا كنتي محتاااجه احد معااج بالمووضووع .. انااا مستعده ..

&Athari&

حياك الله
نورت الصفحه
بس تراني ماني عارفه انطق اسمك!!

اتمنى يتشكل فريق ونسوي لنا توقيع
ونزود الموضوع بالصور
نفسي اعرف الاخت شغف وين مووضعها
لانه مفيد جدا

bo0oja

حياك الله

نورت الصفحه
بس تراني ماني عارفه انطق اسمك!!

الله يحييج .. النوور نوورج ..

ههههههههههههههه

bo0oja

بوووووووووووووووووووجااااا

اتمنى ان اسمي وضح .. :blushing:

اتمنى يتشكل فريق ونسوي لنا توقيع
ونزود الموضوع بالصور
نفسي اعرف الاخت شغف وين مووضعها
لانه مفيد جدا

اي موووضووع .. ؟؟ لهااا موااضيع واايد حلووه و مفيده ..

و اذا على التووقيع مستعده اساعدكم فيه .. بس ماارااح احط تووقيع .. لاني توني ما تزوجت :blush-anim-cl: .. :flex:

التعديل الأخير:

&Athari&

حتى انا مو متزوجه
التوقيع ابيه بعنوان
عالم الشمالي الغربي

meerana

عادي اسويلج يا احلى عذاري بالدنيا ؟ لا تستغربين انا جنوبيه غربيه دايما نقدم خدماتنا :)

الهنوفة

انا جنوبية شرقية ... و زوجي غريب الاطوار شمالي غربي ماني عارفه اتصرف معاه بس قلت ابغى اطبق الكلام اللي مكتوب هنا وجربت المدح وفعلا صح كلامكم تبين لي انه يحب المدح !!!

على العموم انا في شي ابغى اسويه بس بنفس الوقت خايفه ماينفع مع الشمالي الغربي قلت باخذ رايكم

انا ماعندي غرفة نوم سنعة شرينا وحده ورخيصه ومع الزمن تكسرت وصارت ماتصلح ... حنا وضعنا المالي شوي صعب ولكن مستورة ولله الحمد ... هو ماوده يجيب غرفه جديده لانه ماعنده .. وحتى ستاير ماعندنا ووايد اشيا نبغاها بس محنا قادرين نجيبها .... انا فكرت وقلت عندي مبلغ بسيط لو استخدمه في انه نشتري حاجاتنا واجلس اجمع مصروفي واشتري به ايضا .... بس خفت هذي الطريقة تخلي الزوج اتكالي او تخلي من داخل يكون مو راضي وينزعج ويحقد او يكره حرمته او يحس بأنه رجولته مهزوزه او مدري بس خايفه ... فأنتوا ايش رايكم ؟؟؟

كيف طبيعة الشمالي الغربي مع هالامور ؟؟؟؟؟؟ هل يتقبلها ولا لا ؟؟؟ واذا ممكن يتقبلها كيف اقولها له بأي طريقه ؟؟؟

الهنوفة

مشكورين موضوع رائع عجيب .... توه قريت انه الشمالي الغربي مايحب ستايل الجنوبيه الشرقيه وي وي وي مكتوب انه يحب الجنوبية الغربية .... ابغى اعرف وش ستايل الجنوبية الغربية خل نقلدهن ؟؟؟؟؟

&Athari&

انا جنوبية شرقية ... و زوجي غريب الاطوار شمالي غربي ماني عارفه اتصرف معاه بس قلت ابغى اطبق الكلام اللي مكتوب هنا وجربت المدح وفعلا صح كلامكم تبين لي انه يحب المدح !!!
:icon30::icon30::icon30:

على العموم انا في شي ابغى اسويه بس بنفس الوقت خايفه ماينفع مع الشمالي الغربي قلت باخذ رايكم

انا ماعندي غرفة نوم سنعة شرينا وحده ورخيصه ومع الزمن تكسرت وصارت ماتصلح ... حنا وضعنا المالي شوي صعب ولكن مستورة ولله الحمد ... هو ماوده يجيب غرفه جديده لانه ماعنده .. وحتى ستاير ماعندنا ووايد اشيا نبغاها بس محنا قادرين نجيبها .... انا فكرت وقلت عندي مبلغ بسيط لو استخدمه في انه نشتري حاجاتنا واجلس اجمع مصروفي واشتري به ايضا .... بس خفت هذي الطريقة تخلي الزوج اتكالي او تخلي من داخل يكون مو راضي وينزعج ويحقد او يكره حرمته او يحس بأنه رجولته مهزوزه او مدري بس خايفه ... فأنتوا ايش رايكم ؟؟؟

كيف طبيعة الشمالي الغربي مع هالامور ؟؟؟؟؟؟ هل يتقبلها ولا لا ؟؟؟ واذا ممكن يتقبلها كيف اقولها له بأي طريقه ؟؟؟

لا لاتشتري انت الغرفه
اتوقع بيحس فيها اهانه
مو قصه انه يصير اتكالي
ممكن تقولي له ابغى ادخل جمعيه
اذا حاب تدفع معاي
ومن دخلها تسوون الغرفه
اهم شي يحس انه مشارك معهك بالفلوس
باي طريقه
ولا بلاش من الفكره كلها

&Athari&

مشكورين موضوع رائع عجيب .... توه قريت انه الشمالي الغربي مايحب ستايل الجنوبيه الشرقيه وي وي وي مكتوب انه يحب الجنوبية الغربية .... ابغى اعرف وش ستايل الجنوبية الغربية خل نقلدهن ؟؟؟؟؟

انا من يومين اطلب احد يزود الموضوع بالصور
في موضوع زوجات الجنوبي الغربي الاول ستايلات تناسب

صراحه انا مو متاكده من نقطه ايش يحب؟؟
لكن الاحظ ان اغلب الشماليات غربيات
يحبون ستايل الجنوبيات غربيات
من كذا اعطيت رايي
ولانه ستايل مرن وفيه تنويع والوان
وبساطه
وانوثه
وهذي كلها اشياء تجذب الشمالي غربي

ومع ان الشمالي غربي ينسجم مع الشرقي جنوبي
لكن بمساله اللبس
مااتوقع ستايل الشرقيات يعجبهم

ونبه ان الستايل هذا بس باللبس العام

يعني اللبس الخاص لا
استفيدي من موضوع شغف

كيف كنت وكيف اصبحت

صبر مع الايام اكيد بنزود الموضوع بالصور
ماابي اسوي كل شي لحالي

&Athari&

وحده حلوه اسمها بسومه سوته
ايش رايكم فيه؟؟؟
نعتمد!!!

maha samra

هلا عذاري شكلج نسيتيني اخر مره عايدت عليج وسكرو الموضوع عموما
مبروك التجمع الجيد
انا عجبني اللوقو بس سالت زوجي ايش الحيوان اللي يبهرك وتحس انه في صفات تشابهك
على طول جاوبني الذيب
فانا راح احاول اسوي لوقو عليه صورة الذيب اللي حاطها بجواله
وارسلج اياها

صحيح عذاري بسالج ليش الشمالي الغربي مايحب يهادي يحب اني اعطي هديه ويقدرها وحييل يستانس فيها ويقول لربعه انها من زوجته بس ليش ما يحب يهدي
مع انه صراحه مايقصر بلفلوس ابدا

ومبروك على التجمع مره ثانيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى