مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني قبل ان اذهب الى بيت والدي...........

مرحبا عزيزتي اعلامية طموحة

آنة بحرينية مو سعودية وماعرف في قوانينكم للأسف
كان ساعدتكم باللي ينساب القانون

لو آنة مكانها كان تنكرت "يعني البس نقاب" خخخخخ ولحقته وشفته وين رايح بالصوت والصورة
وبعدين اصدمه صدمة العمر على اساس انه عندنا نوع من الحرية اكثر!!

اقوله يا تتركها يا انشرها!! ههههههه

مرحبا روح الورد .. أنا بعد مب سعودية انا عمانية ..

كنت ابا انصحها انها تهجم عليه فالفندق لأن انا لو مكانها بسوي نفس الشي وبروح انا واخواني وعيال القبيله كلهم .. خخخخخخ .. وبهجم هجمة رجل واحد .. بعد لو عمانية مثلي بعد الواحد بيحشم .. لكن اندونيسية .. عسى ربي يصبر الماسة بس

المهم
في خطه حلوه... شو رايج اذا جا يسافر تخوفيه وتقوليله ان انا قلبي مقبوض من هذي السفره ..
طبعا السيناريو التالي اقتراح بكيفج تغيريه:

بيقول لك ليش قوليله ما ادري بس شفت (قولي شفت ولا تقولي حلمت) امس بالليل ريال شايب ووجهه سمح يقولي انتبهي من زوجك .. طبعا الهدف من هذي السالفه ان تزرعي في باله فكرة ان انتي ماعدتي واثقه فيه

أو قوليله اتصلت فيني وحده من المدينه الفلانية .. أو حتى من مدينتكم .. ان انتبهي زوجك من حرمه لين حرمه وعنده علاقات وايد .. (كبري الموضوع عشان هو يحس ان الناس شايفتنه بنظره مب صح ) ..

من بعدها نظريله نظرات تشكيك عيشيه فقلق ..

ساعتها اذا بدأتي تفتشي بتكوني معذوره وماراح يقول انك تدخلتي في شؤونه (لأنه شمالي مايحب التدخل فشؤونه)

وأول ما تمسكي عليه دليل طربقي الدنيا على دماغه .. وقوليله انا قلبي كان حاس وكان لازم اصدق من يوم ماجاني التحذير

@روح الورد@

والنعم فيج عزيزتي اعلامية طموحة
اي والله الله يصبرها ويهدي زوجها ويرده لها ردا جميلا ويسخر قلبه لها

دام ان الموضوع توه في البداية لازم تتلاحق عمرها وتشوف لها دبرة الخطط اللي كتبناها أعتقد انها مجدية بس يبي لها جرأة وأحد يساندها مثل أخو مقرب أو صديقة.

وانة من كل قلبي ادعي لج اختي الماسة ان الله يفرج همج وييسر امورج ويكتب لج الخير ويسخر لج الارض وماعليها. آميـــــــن

ماسة وحيدة

اعلامية طموحة​

مهما قلت له ما يهتم هو زي ما قلتي كأنه الثلج في برود اعصابه

ما يهتم شو احس فيه اوانه قلبي ينقبض

@روح الورد@​

ولك بالمثل

..

يا حبي انا عارفه انه مابيهتم اقري كلامي عدل .. الهدف ان تخبريه انك ما عدتي توثقي فيه..

مانباه يحس فيج نباه يفهم انك مب غبيه ولا مدمغه يلعب عليج .. طبعا من غير ما تتشادي معاه في الكلام

بعدين هو كتلة ثلج بس جدامج لكن فداخله حساااااااااااااس وقلبه طيب .. ماعليج هذا قناع لو كان بايع كان خبرج وجابها فوق راسج .. لو بايعج كان تزوج سعوديه ولا اهتم فيج مابيتزوج اندونيسيه وفي مكان بعيد ومعرف شو ... حتى لو مسحووور اقرأي القصص في قسم القصص والحكايات وشوفي ان قصتج سهله

لاتعقديها بالخوف وتستبقي الأحداث قبل ماتجربي

انا معاج ان الشماليين يخوفون بس ماعليج الثلج تذوبه النار .. خليك صلبه وخليك قوية عين ..

H-m-b

ياختي العزيزه يمكن الاندونسيه مسويتله عمل انتبهي حق هالشي بذات لان لهم في هاذي السوالف انتي اول شي لاحظي في تصرفاتج مع زوجج يمكن انتي مب عاجبته في شي حاولي انج تتغيرين من ناحيه ومن ناحيه اخرى تكلمي عن الامراض اللي ايصير في الناس من هالشي وادايما اكتبي اورقه اصغيره وحطيها في ملابس زوجج اكتبي فيها عن الامراض وساعات اكتبي في الاوراق قصص مثل قصه بائعه الايدز ودايما حطي في بيتج سوره البقره وشوفي رده الفعل اللي ايصير فيه واوصيج بالصلاه والدعاء انكم اتكونوا فيها اصحاء وان الله سبحانه وتعالى يسخره لج وينصرج بأذن الله

H-m-b

يمكن انتي خايفه من زوجج صح وما تبين تتكلمين معاه في الموضوع علشان جذي ما تبين اتوافقين على اي اقتراح اهما ايقولونه لج لااتخافين ولا شي ادعي ربج ايكون معاج وهو الحمدلله ما ماسك عليج شي انتي بعد لا اتنامين معاه علشان ما يصير لج اي امراض وروحي المستشفى واكشفي على نفسج واطماني بعد واوصيج يا اختي بالصلاه والاستغفار

عبير

اختي انتبهي يمكن مو متزوجه لان لو متزوجها المفروض يكون معاه وثيقة زواج يقدر يدخلها الفندق

او اي مكان ولاتسبعدين شي ولاتثقي فيه ترى الرجال ماعليهم امان ولازم تصيري قويه لان الحق

معاك انتي ولاتصيري ضعيفه لان زي ماقالت طموحه الرجل الشمالي غربي مايحب المرأه الضعيفه

لازم تتصرفي وادعي ربك ان يوقف معاك وخاصة بالسجود واستغفري كثيرررر

والله يصرف زوجك عن بنات حواء ومايشوف غيرك بالدنيا ويسخره لك ويجمعكم على خير ياااارب

وطمنينا عليك

ام المختار

الله يعينك أختي
أتدونيسيه عاد شو هالذوق أنا ما أدري هالرجال ويش عاجبهم ف هالآشكال والله حسافه وين الي يطبقوا الدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعينك أختي
أتدونيسيه عاد شو هالذوق أنا ما أدري هالرجال ويش عاجبهم ف هالآشكال والله حسافه وين الي يطبقوا الدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذي المشكله انكم مستهينين بالأندونيسيات ... حبيبتي روحي اقري قصة سندريلا الأندونيسية وبتعرفي ان اللي يركض وراهم عنده ذوق وأحسن ذوق بعد .. بس للأسف ماعنده دين

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يحرق الأندنوسيات العاهرات الخبيثات ويبعدهم عن رجالنا، اذا تبغي تكشفينة وعندك ادلة واجهيه وبكل صراحة

كوجو كوجو

لا تخربين بيتك بيدك لا تطلعين اعتبريه نزوة بس كوني جاده معاه اهتمي بنفسك اكثر الفتي نظره صرفي على نفسك لا تواجههيه اطلبي سفرة لكم بالحالكم من دون الاولاد بس بعد ما تجددي بنفسك وتشتري شيء جديده بيني انك سعيده بنفسك وصدقيني بتلفتين نظرة يعني ايش فيها زود هالاندنوسيةوهي ما عندها ربع المقدرة لمادية للي عندك بس راس ملها تتفنن بالجنس ولجنس الحرم ونتي زوجة وهذ حلالك تفنني معاه نسيه ياها دلعي نفسك اهتمي ببشرتك وشعرك اعتبريه رجال توك تعرفينه وتحبين يشوف احلى ما عندك
احسن من التهديد والتفكيربالمواجهه خصوصا انه ما بيهمه
ولا تتحركي من بيتك
وحمليه شوية مسؤلية اشغليه بلاولاد احتالي عليه خلي الاولاد يطلبون يطلعهم جددي في بيتك خليه يصرف على البيت فاجائية بعشا رومنسي باكله يحبها دلعيه ترى الرجال يدور الدلع كذ تملكية ولا تهزه اندنويسية ولا غيرها راس مالهم بشره وشعر وجنس تطير الرجل لبلدهم انتي عندك مقومات اكثر واسلحه اكثر استخدميها ليش موفرتها ومسوية ان ما بيدك حيله وبتهددي وبتفضحي وبالاخير نتي الللي بتخسري لانك ما بتتحملي بعدك عن اولادك وبيتك هو عزتك ما حترتاحي في بيت اهلك معلقة صدقيني انا صريحه شوي بس هذي الحقيقة

ماسة وحيدة

لا تخربين بيتك بيدك لا تطلعين اعتبريه نزوة بس كوني جاده معاه اهتمي بنفسك اكثر الفتي نظره صرفي على نفسك لا تواجههيه اطلبي سفرة لكم بالحالكم من دون الاولاد بس بعد ما تجددي بنفسك وتشتري شيء جديده بيني انك سعيده بنفسك وصدقيني بتلفتين نظرة يعني ايش فيها زود هالاندنوسيةوهي ما عندها ربع المقدرة لمادية للي عندك بس راس ملها تتفنن بالجنس ولجنس الحرم ونتي زوجة وهذ حلالك تفنني معاه نسيه ياها دلعي نفسك اهتمي ببشرتك وشعرك اعتبريه رجال توك تعرفينه وتحبين يشوف احلى ما عندك
ولا تتحركي من بيتك
وحمليه شوية مسؤلية اشغليه بلاولاد احتالي عليه خلي الاولاد يطلبون يطلعهم جددي في بيتك خليه يصرف على البيت فاجائية بعشا رومنسي باكله يحبها دلعيه ترى الرجال يدور الدلع كذ تملكية ولا تهزه اندنويسية ولا غيرها راس مالهم بشره وشعر وجنس تطير الرجل لبلدهم انتي عندك مقومات اكثر واسلحه اكثر استخدميها ليش موفرتها ومسوية ان ما بيدك حيله وبتهددي وبتفضحي وبالاخير نتي الللي بتخسري لانك ما بتتحملي بعدك عن اولادك وبيتك هو عزتك ما حترتاحي في بيت اهلك معلقة صدقيني انا صريحه شوي بس هذي الحقيقة
والإيدز والأمراض الجنسية الأخرى...........

تبيني اسكت عليها بعد!!!!!!!!!!!!!!!

احلى اثنين

ولا تتحركي من بيتك
انا مع الأخت العزيزه لا اتقدمين زوجج على طبق من ذهب لهاي الأشكال والمرض عند الله
اشتخيري وكوني قويه ودافعي عن بيتج وزوجج وعيالك ما دام المواجهه مب لصالحك وما راح اتغيره

امل الصالح

اقول يااختي
الله يطمئن قلبك ويبعد عنكم الامراض ويرد لك زوجك ردا جميلا

الاخت طموحة ماقصرت اعطتك افكار

وانا اقول لك طالما االدعوة فيها شكوك من الامراض وش رايك تاخذين رقمها وتعطينه الهيئة تراقبها

او تخلين اخوك يكلمها من رقم مجهول

ان كانت من اياهم فهي بتعطي كل الرجال وجه

وان كانت عفيفة فهي ماراح تكلمهم

وبكذا يبقى علينا زوجك شلون تستعيدينه

ماسة وحيدة

اقول يااختي
الله يطمئن قلبك ويبعد عنكم الامراض ويرد لك زوجك ردا جميلا

الاخت طموحة ماقصرت اعطتك افكار

وانا اقول لك طالما االدعوة فيها شكوك من الامراض وش رايك تاخذين رقمها وتعطينه الهيئة تراقبها

او تخلين اخوك يكلمها من رقم مجهول

ان كانت من اياهم فهي بتعطي كل الرجال وجه

وان كانت عفيفة فهي ماراح تكلمهم

وبكذا يبقى علينا زوجك شلون تستعيدينه

الله يجزاك الجنة على هذا الدعاء

نعم الأخت اعلامية طموحة افكارها رائعة

لكن المشكلة في زوجي لا يسمع لا يرى لا يتكلم لا يحس

ما عنده حوار ابد

اما اني اخلي احد يكلمها
1- يمكن تكون ذكية وعاملة حسابها انه زوجي يختبرها
2- مابي احد يدري من اهلي احاول احل المشكلة معكم انتم فقط

حتى لو كانت عفيفة زي ما قلت يمكن ما خذة المرض وهي في بطن امها

ان لم يحضر لي اثبات قد اتركه للأبد

بالرغم من اني ساعيش حياة لا ادري كيف اصفها لكنها اهون من الإيدز .........

انا جدا قلقلة ارد عليكم ودموعي تنهمر

لا اجد من يدلني على طريق الصواب وماذا افعل؟؟؟؟؟

استاذه ناعمة ............استاذة موزة.............رجاء مدوا لي يد العون........

انا اغرق....................

امل الصالح

طيب كلمي الهيئة

قولي لهم اني اشك بشغالة في خلوة قد تكون شرعية وقد تكون غير شرعية

بالاضافة الى انها تستغل اسمي عند الاقامة في شقة او فندق

والله ردك الاخير ضيق صدري ... الله يفرج لك

طيب انت هالحين وش سويتي ؟؟؟؟؟؟ بس قاعدة تقهرين نفسك ؟؟؟ مااتخذتي اي اجراء ؟؟؟

ماسة وحيدة

لا ما سويت شى اخاف اتهور!؟؟؟؟؟!!!!!!!!

جالسة افكر وادرس ارائكم افتح جهازي بالدقيقة ........

هي في مدينة بعيدة غير مدينتي يحتاج يسافر لها

وما ادراني الوقت اللي يكون معها

والهيئة وش اقول لهم ((((يمكن هو متزوجها مسيار..... عرفي ........)))

وهذا يعتبر قذف اني اتهمة وانا ما ادري عن طبيعة العلاقة........

حسبي الله ونعم الوكيل عليه

اسأل الله ان يشتت شمل من دله عليها
وتأتيه المصائب والأمراض تترا......
انه سميع مجيب​

أعلى