مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**.,.,.,.,الهــــــــــــوى شرقــــــــي.,.,.,.,.,**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ms-reem

ايه صدقتي يالعروس الطلبات مو سهله تطلع منه لازم باوقات ومناسبات
يا حبي للجنوبي جاهز باي وقت اهم شي يحبك وخلاص
لي عوده للرد

تــولــيب

ما هي الطريقه الصحيحه لأقناع الشرقي بموضوع معين او الوقت المناسب لطلب الشيء من الشمالي الشرقي
البعض يقولون في وقت....... :)icon26:)

وناس يقولون وهو يتقهوى !!!

اوكي ... نقطه مهمه جدا .. جدا ..

:icon-mos: الوقت مهم .. مو حلوه انك تطلبينه في وقت :)icon26:) .. انا ماراضاها له .. ليش ولماذا !! معروف عنهم انهم عندهم قناعات ومبادئ :crazy: .. ولا بتسوين مثل وحده من العيايز تقول (راسين مايشتغولون ) :msn-wink: !!

!!فهل بتستغلين هالساعه وتطلبينه !! انا اشوفها مو حلوه في حقه !!
بعدين .. اشوف انه بيعصب .. ليه تطلبين مني شغلات في هالوقت .. شنو حيوان انا وماعندي عقل وبقولج زين على طول !! ولو نجحت مره ماراح تنجح كل مره !!! (هذي قناعتي) :icon26: ..

:icon-mos: الوقت .. يختلف من شخص لاخر .. ممكن الصبح حزه الريوق .. او قبل ماينام ... كل وحده تشوف اللي يناسبها !! ممكن تكونين مجهزه سالفتج .. ومتى ماشفتيه رايق تطلعين مافي جوفج :msn-wink: !!

:icon-mos: جينا للاسلوب .. نو نو مقدمات طويــــله ولت وعجن !! خشي في الموضوع على طول .. ليش .. لانج انتي اذا حد جاج وقالج .. ابي اقولج شغله .. امـــــــــــس يوم كنــــــــــأ .. واني بطنج عورج ..وتوقعتي الاسوء ... بتقعدين متحفزه لحد مايقول سالفته !!!!

فول استخدمتي هالاسلوب .. بيقعد ناطر شبتقول .. واثناء الانتظار وعدم توقع القادم يمكن ينتزع مزاجه:thumbdown:

:icon-mos: تخيلي الموقف قبل ماتقولين له السالفه .. ياترى شبيقول ..وشنو رده فعله !! انتي عليج ,, تجهزين ردودج :blow: !! كل ماقال : بس كذا مايصير لانه ....!! تقولين : صح ...و و !!

وكل اعتراض انتي مجهزه الدواء :bigsmile: !!

:icon-mos: ايديه في بعض وجهات نظره !! مثلا مايحبج تروحين هالمكان لانه زحمه !! قولي .. قبل مايقولها . صحيح انه زحمه ..بس الظروف تحكم مرات اني اروح !!

:icon-mos: لا تقارنين نفسج باحد احسن منج !! بتعطينه فكره انه هو مايسوي شي .. ومو مقدم شي زين ..

:icon-mos: عيونج لا تكون غاضبه .. صوتج واطي .. حركات يدج هاديه !! مو تلوحين بها مني ومناك :flex:

:icon-mos: طبعا استحاله .. تلبى كل طلباتج .. هو مو المراد السحري اللي تحركينه وتطرشينه على كيفج ..

:icon-mos: بالرغم من كــــــــــــل التحصينات والتجهيزات ,, توقعي يقول لج .. سلامتج :blush-anim-cl: .. لا ,, اسف :thumbdown:

تحيـــــــــ:blushing:ــــــــاتي لج

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حلا عمري

اوكي ... نقطه مهمه جدا .. جدا ..

:icon-mos: الوقت مهم .. مو حلوه انك تطلبينه في وقت :)icon26:) .. انا ماراضاها له .. ليش ولماذا !! معروف عنهم انهم عندهم قناعات ومبادئ :crazy: .. ولا بتسوين مثل وحده من العيايز تقول (راسين مايشتغولون ) :msn-wink: !!

!!فهل بتستغلين هالساعه وتطلبينه !! انا اشوفها مو حلوه في حقه !!
بعدين .. اشوف انه بيعصب .. ليه تطلبين مني شغلات في هالوقت .. شنو حيوان انا وماعندي عقل وبقولج زين على طول !! ولو نجحت مره ماراح تنجح كل مره !!! (هذي قناعتي) :icon26: ..

:icon-mos: الوقت .. يختلف من شخص لاخر .. ممكن الصبح حزه الريوق .. او قبل ماينام ... كل وحده تشوف اللي يناسبها !! ممكن تكونين مجهزه سالفتج .. ومتى ماشفتيه رايق تطلعين مافي جوفج :msn-wink: !!

:icon-mos: جينا للاسلوب .. نو نو مقدمات طويــــله ولت وعجن !! خشي في الموضوع على طول .. ليش .. لانج انتي اذا حد جاج وقالج .. ابي اقولج شغله .. امـــــــــــس يوم كنــــــــــأ .. واني بطنج عورج ..وتوقعتي الاسوء ... بتقعدين متحفزه لحد مايقول سالفته !!!!

فول استخدمتي هالاسلوب .. بيقعد ناطر شبتقول .. واثناء الانتظار وعدم توقع القادم يمكن ينتزع مزاجه:thumbdown:

:icon-mos: تخيلي الموقف قبل ماتقولين له السالفه .. ياترى شبيقول ..وشنو رده فعله !! انتي عليج ,, تجهزين ردودج :blow: !! كل ماقال : بس كذا مايصير لانه ....!! تقولين : صح ...و و !!

وكل اعتراض انتي مجهزه الدواء :bigsmile: !!

:icon-mos: ايديه في بعض وجهات نظره !! مثلا مايحبج تروحين هالمكان لانه زحمه !! قولي .. قبل مايقولها . صحيح انه زحمه ..بس الظروف تحكم مرات اني اروح !!

:icon-mos: لا تقارنين نفسج باحد احسن منج !! بتعطينه فكره انه هو مايسوي شي .. ومو مقدم شي زين ..

:icon-mos: عيونج لا تكون غاضبه .. صوتج واطي .. حركات يدج هاديه !! مو تلوحين بها مني ومناك :flex:

:icon-mos: طبعا استحاله .. تلبى كل طلباتج .. هو مو المراد السحري اللي تحركينه وتطرشينه على كيفج ..

:icon-mos: بالرغم من كــــــــــــل التحصينات والتجهيزات ,, توقعي يقول لج .. سلامتج :blush-anim-cl: .. لا ,, اسف :thumbdown:

تحيـــــــــ:blushing:ــــــــاتي لج
هههههههههه توليب انصدتي ترى شاطره وخاشه هاالابداع عن ربعك بنات الشات :blow:
انا مع توليب في اللي تقوله ولان زوجي أش \اش فاحلى وقت يكون رايق من خبرتي خمس سنوات وشهر قبل النوم يحب يسولف يقترح يشارك الغرفه هي ملاذه الامن نيههههههههاي اعرف له ويرتاح عندي يطلع اللي بخاطره واذا ابي شي ادخل بمقدمه بسيطه مختصره جدا جدا لاحظي قصيره مايحب المط ورحت وجيت خوشي دوقري بس بحلاوه بس بمقدمه مثل ماقلت وتراهم طيبين لوعرفتي لهم ....وبالتوفيق اختي

حلا عمري

الدلع قصيمي الله يشفي ولدك باقرب وقت وولدي وكل مرضى المسلمين اللهم آآآآآآآمين

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا راح اطرح عليكم سؤال وياليت نحاول نعرض مهاراتنا في هذي النقطه بالذات

ما هي الطريقه الصحيحه لأقناع الشرقي بموضوع معين او الوقت المناسب لطلب الشيء من الشمالي الشرقي
البعض يقولون في وقت....... :)icon26:)
وناس يقولون وهو يتقهوى !!!
ما ادري ابي طريقه او وقت مناسب اذا طلبت زوجي شغله لو بسيطه ما يرفضها ( زياره - السوق - ...)

ما ادري يمكن الاسلوب بعد له دور ...
سؤال ممتاز,,,

انا من رايي ان الشرقي الشمالي عشان تقنعينه لازم تعيشينه الوضع على طول يعني مثلا بين تشترن هدية لاتك قولي ايتي فدريتها حبيبة ولها فضل كبير علي تذكر يوم ويوم..ودي اشري لها هدية وش رايك ايش اللي يناسبها..>>>يعني الموافقه منتهية بس نشاورك بنوعها..

ولو شرقي جنوبي يبي له كم يوم قبل..عشان يستعد نفسيا ..يعني لا تطلبي الطلب اليوم وتتوقعي انه يحدث حالا..

يعني الشرقي الشمالي زي البيكنج باودر....والشرقي الجنوبي زي الخميرة تبي لها وقت>>>امثال وحدة متأثرة برمضان...هاهاها..

*الدلع قصيمي*

وبالنسبة لوقت .... مدري مايناسب..لكن لو بعدها بشوي والهرمونات مازلات جيدة اكيد وقت جيد...
عموما كل وحده اعرف بزوجها واللي يناسبه...عن نفسي افضل وقت بعد الغداء وهو جالس يقرا الجريدة...واقول له يوه اكلمك وانت مو معي..

سما الوداع

ردا على سؤال الغالية العروس الاسيرة
اعتقد ان افضل وقت عندما تكون غزالته راااااااااااايقة ومرتاح ومستانس
انا في هذا الوقت غالبا يسويلي الي ابغا

ام الليث

عيد مبارك على الجميع ...
بالنسبة للطلبات عند الشرقي لازم تخطيط..
لازم تعطينه معلومات متى ناوية تسوين حاجة معينة.. مثلا:من الان لازم يعرف
انك ناوية تتقضين الشتوي اذا طلع راتب شوال و انك بتتسوقين من مكان انت تحددينه و اذا ما اعجبك بتروحين للسوق الثاني.. ملابس عيد الاضحى من راتب ذو القعدة و هكذا..
اما المشاوير اليومية لازم تعرفين اذا كان عنده اي ارتباطات و بعدين ترسمين جدولك و تقولين له عنه.. بها الطريقة باذن الله مايرفض طلبك :icon30:.. هم حلوين:icon26: بس اذا عرفنا نعطيهم مواعيد دقيقة..

heart beat

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال :icon26:*** :icon26: كل عام وانتم بخيييييييييييير ومن العايدين :icon26:***:icon26:***:icon26:***:icon26:

صباااااااااااااااااح الخير للغاليات *:icon26:* صباح الورد لاحلى خواااااااااااااات

رجعت لاحلى جمعه ولمه :icon26:**:icon26:**:icon26: عسى الله يكتب لنا الاجر وجعل ماتكتبوا في موازين حسناتكم *:icon26:*:icon26:*

:icon31:حبيت ابشركم اموري تمام ومستقره وصار اغلب اللي خططت له من ناحيه نقاشي مع زوجي واسترجاع اللي صار بيننا وحلها *** ولا تركت صغيره ولا كبيره الا واتكلمت وعلقت عليها وحذرته انها راح تكون اخر مره اصبر عليه وعلى تغيره وراح يكون لي تصرف ثاني معاه لو اتكرر هالشي ****

والاهم اني عرفت و اتاكدت من السبب ورى اللي يصير بيننا ** واللي خلاني اتاكد زياده ان من بدايه رمضان واحنا عند اهله والعيد كمان وانبسطنا وكانت احلى ايام:icon30::icon26::icon31:بالرغم من انها اول اجازه نقضيها مع اهلها وتكون طويله (طبعا لان مسبب المشاكل مو موجود)***

************:icon26:************

ياللا كملوا وانا معاكم :icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26:

تــولــيب

رجعت لاحلى جمعه ولمه :icon26:**:icon26:**:icon26: عسى الله يكتب لنا الاجر وجعل ماتكتبوا في موازين حسناتكم *:icon26:*:icon26:*

:icon31:حبيت ابشركم اموري تمام

هلا بج والله :icon26:
... .....اشتقنا لك !!!:icon26:
والحمدلله على نعمه الاستقرار :icon26:

جوليا

اهلا وسهلا بكل الحلواة الجديدات والقديمات
وحشتوووووني وكل عام وانتم بخير
مرحبا بعودتنا يا heart beat
وحشتوني انتي والعروس الاسيرة والدلع القصيمي وبيالة شاي والفتاة الم وامل وجميع المشاركات الفاعلات في الموضوع
الحمد للة خلص الصيف وقضينا رمضان والعيد على خير
ونرجع بنشاط كما كنا
لابد اننا جميعا مع الصيف والعيد مرت علينا احداث
ما اجمل ان نعرضها ونحللها فتستفيد ونفيد
شكل الغاااالية heart beat راح تحكيلنا ايش صار معاها
وانا اعتقد ان الغالي اخو زوجها كان غير موجود وهذا الي ساعدها
صح يا قمر ولا انا غلطانة
واللة لك وحشه ما يعلم بها الا الله
الحمد لله عادت الامور لمجاريها ورجعنا على بركة الرحمن

:icon26::icon26::icon26::icon26:

التعديل الأخير:
يااااااااااااااااااااااااااااااااه حمد الله على السلامه يا احلى عسل heart beat
وحشتيني موووووووووت
ما صدقت انها انتي بصراحه لان فيه عضوه جديده لها نفس صورتك الرمزيه اذا شفتها فزيت من مكاني على بالي انتي !!! وهالمرررررره لما شفت الصوررره حسبتها هي !!!
فرحتيني الله يفرحك يارررب ..
جوليا هلا بعودتك .
الدلع قصيمي تشبيهك رررررررهيب :icon30:
مشكوررررررررررررين على الردود يابنات ..
ننتظر النقطه الجديده يا دلوعتنا ..

أندلسية

على بال ماتضيف دلع نقطة
أسمحوا لي بسؤال صغينون..

هل ينفع مع زوجك التطنيش؟؟
وعلمينا أول هل هو (ش/ش) أو (ش/ج)

*الدلع قصيمي*

على بال ماتضيف دلع نقطة
أسمحوا لي بسؤال صغينون..

هل ينفع مع زوجك التطنيش؟؟
وعلمينا أول هل هو (ش/ش) أو (ش/ج)
سؤال حلو كتيييييييييييييير..

عندي بالملاحظات كاتبه بعض رؤس الاقلام للتذكير..
مثلا 2-3
يعني يومين دلع و3 لا..عشان يصيرلاهتمامك فيه قيمة..
والتطنيش يناسب خاصة اذا كنت ما اخطيتي مع ش-ش ثم يتبع بالحزن:tears: ودمعتين بوسط العينين.وبدون كلام..
اما ش-ج فحذاري راح يتبنى الزعل وتروحي فيها..:surrender:

على فكرة يابنات الموضوع مو لي كلنا نضع الاسئلة وكلنا يشارك فيها..يعني اللي ببالها نقطة تطرحها ونناقشها لكن مهم ان يكون بالترتيب يعني بس نخلص وحده ننتقل للثانية..

كل عااااااااام ونتم بخير وحشتووووووووووووووني كثير يااااااالغاااالين

اعذروووووووني طولت عليكم

بالنسبه لنقطة الاقنااع بطلب معين يعتمد على الاسلوب والتوقيت

بالنسبه للاسلوب

ش/ش يحب الطلب المبااشر بدون مقدماات او لف ودوراان وبكل ثقه

بس الاهم خلي الاعصاب هادئه واالوجه مبتسم وبشوش >>> هذاا ينعكس عليه

بالنسبه للتوقيت

يختلف من شخص للثاني بس الاهم انه يكون رااااااايق مروق

وانااا ضد اني اطلب وقت ....... >>> هذاا رايي

امااااا بالنسبه للتطنيش ؟؟؟؟؟؟؟

احيااناا ينفع واحيااااااانا لاااااااااا

وبالعكس كانه يشوف العيد ويضرب عن الكلاااااام ويتجااهلني ويعيش حيااااااته عااااادي

ومستحيل يرااااااااااااضيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى