مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***عـــــــــالم الشمــــــــــــــــــــــــالي الغـــــــــربي****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

&Athari&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح افتتح موضوع الشمالي غربي
وهو استكمال لموضوع

تجمع لي زوجها شمالي غربي مناقشات وبحوث وتحري
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=50312

واحب انبه اني كنت اتمنى ان احد ثاني يفتحه غيري
لكن مافي احد تبرع
عموما
راح اسوي تلخيص بسيط للموضوع السابق
واحب انبه
ان هذا الموضوع هو للجميع
يعني الكل لازم يشارك ويعطي من خبرته وتجربته
راح اترك الحديث عن الامور الخاصه للمتوزجات
واعطي راييي فقط في تحليل الشخصية

في الوقت الي انا اقوم فيه بتلخيص الموضوع

راح استنى رايكم في كيفية ادارة الموضوع
يعني كيف تبغون الموضوع يمشي

الشي الثاني ارغب من اي وحده منكم تتبرع توجيه دعوه لكل اللي شاركوا بالموضوع الاول
بإرسال رسائل خاصه لهم
وهم

مسك نادر
ام لونا
قلبي
حورية
غلطه حياتي

asm004

عمتكم النخله

الجوري 2007

ملكة النسا
*الفراشة*

مجنونة بس حنونة

نصوحه
رحيق الحياة

الحنان الدافئ

الأمل بالله
مهرة محد عسفها

ضحكة عمر
هي الحياة

متيمه فيك

لولوو

القوية بالله

يتــــــــــــــــــبع

التعديل الأخير:

&Athari&

اختاة

الحوت

الدلع قصيمي

ريف 30

الصبوره

emt

أحبه ويحبني

Red Rose

بسمة امل

اورنج

sweet love

ورد أيلول

بنوته دلع

كيوت مامي

يتبــــــــــــــــــــــع

choklateee

عداري شكلك نسيتي لوفلي بيرد انا شوكليت ولوفلي بيرد لكن كل مرة انسى كلمة السر واضطر ارجع افتح اسم جديد
انا فتحت موضوع جديد الشمالي الغربي على اساس نكمل فيه لكن مثلط حياتي ما في
حبيبتي بالجزء الأول نزلتيلي اشياء وقلتيلي اسمعها لكن حاولت وحاولت افتحها ما فتحت قوليلي شو السايت وانا اسمعه منه
آخر اخباري امه خانقتني لأني خفضت حرارة المكيف وربي شاهد علي نسيت ارجعه على البارد وصارخت علي وقالت بدعي عليكي بجيب آخرتك وآآآخ يا عداري زوجي ساكت ما قال كلمة\
الحين قاتلني لأاني انا عند اهلي امضي العيد وليش سألته انت وين وقالي خلي حبك علي نعمة مو نقمة واسلوب الشك اسلوب رخيص عندي وانا س اريدك تفهميني مش طالب منك غير تفهميني شو قصده يا عداري كل ما صار شي بيقولي افهميني انت ما تفهميني

والله ان الشمالين الغربين معقدين بمعنى الكلمه

انا الى الان ماني قادره استوعب زوجي يعني تقولون الشمالي الغربي يحب المراء القويه العامله بس زوجي على كلامه يحب المراءه الضعيفه امامه بس امام الناس يحبها قويه هاذي النقطه ذابحتني لانها اساس بتعاملي معاه ودايم على لسانه كوني له أمه يكون لك عبدا حيرني بجد

بليز حلوني

على فكره انا جنوبيه غربيه

التعديل الأخير:

هيل وقهوة

يااخت اثاري انا للحين مو عارفة زوجي من اي نمط احس فيه من كل نمط صفة فممكن تساعديني كيف احدد شو نمطه بالضبط؟

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي عذاري

ليش فتحتوا موضوع جديد عن الشمالي الغربي ؟؟؟

على العموم يعطيك الف عافية عزيزتي

&Athari&

عداري شكلك نسيتي لوفلي بيرد انا شوكليت ولوفلي بيرد لكن كل مرة انسى كلمة السر واضطر ارجع افتح اسم جديد
انا فتحت موضوع جديد الشمالي الغربي على اساس نكمل فيه لكن مثلط حياتي ما في
حبيبتي بالجزء الأول نزلتيلي اشياء وقلتيلي اسمعها لكن حاولت وحاولت افتحها ما فتحت قوليلي شو السايت وانا اسمعه منه
آخر اخباري امه خانقتني لأني خفضت حرارة المكيف وربي شاهد علي نسيت ارجعه على البارد وصارخت علي وقالت بدعي عليكي بجيب آخرتك وآآآخ يا عداري زوجي ساكت ما قال كلمة\

ايش تبينه يقول والله انك تبالغي!!!
الحين قاتلني لأاني انا عند اهلي امضي العيد وليش سألته انت وين وقالي خلي حبك علي نعمة مو نقمة واسلوب الشك اسلوب رخيص عندي وانا س اريدك تفهميني مش طالب منك غير تفهميني شو قصده يا عداري كل ما صار شي بيقولي افهميني انت ما تفهميني
مافهمت ايش تقولين عيدي كلامك
حياك
اللي نزلته لك بصيغة amr
اذا مو شغاله عندك الصيغه ادخلي على مواضيعي
حاطه موضوع تحويل صوتيات
نزلي البرنامج وحولي الملفات للصيغة الي تبينها وافضل هو mp3
ماشفت موضوعك
انا لقيت تساؤل منك
لكن ماكان واضح انك تبين تكتبين شي وتحركين الموضوع
ثم انا حابه العنوان
اللي هو
عالم الشمالي غربي

&Athari&

والله ان الشمالين الغربين معقدين بمعنى الكلمه

انا الى الان ماني قادره استوعب زوجي يعني تقولون الشمالي الغربي يحب المراء القويه العامله بس زوجي على كلامه يحب المراءه الضعيفه امامه بس امام الناس يحبها قويه هاذي النقطه ذابحتني لانها اساس بتعاملي معاه ودايم على لسانه كوني له أمه يكون لك عبدا حيرني بجد

بليز حلوني

على فكره انا جنوبيه غربيه

بليز مانبي عبارات سلبيه بالموضوع عاد مو من اولها !!!

اجاوب على سؤالك بعدين
لما اسوي التلخيص
راح تفهمي اشياء كثير

&Athari&

يااخت اثاري انا للحين مو عارفة زوجي من اي نمط احس فيه من كل نمط صفة فممكن تساعديني كيف احدد شو نمطه بالضبط؟
هذا الموضوع للي متاكده ان زوجها شمالي غربي
اما اللي عندها شك تسوي الاختبار
اللي بقسم االصحة النفسية
للقلب الكبير
لما اكتب صفات الشمالي غربي راح تقرري هل هو شمالي غربي او لا
بامكانك تتصفحي مواضيع الاخوات لكل نمط وبسهوله راح تعرفي نمطه

يسلمو على هذه المواضيع المميزة ولأن زوجي شمالي حبيت أشترك معاكم في هذا الموضوع ولما تبدأ أختي عذاري ان شاء الله راح نفيد ونستفيد ...............

الصبوره

تعجبني هذه المواضيع فهي تساعد على الفضفضة وفي نفس الوقت قد نتمكن من فهم ما نعجز عن فهمه.

بالنسبة لي لا أفهم كيف أتعامل مع لامبالاة الشمالي الغربي خاصة إذا زعل

زوجي العزيز إذا كان متضايق في الشغل فإنه يضع جل غضبه علي لا بالضرب ولا بالشتم ولكن بالتبويز والإنعزال والبحث عن عيب أو خطأ فيني حتى يكون زعله وانسحابه لسبب وكأني أنا السبب في مشكلته.
خبروني أنا جنوبية شرقية وين أقدر أفهم عقلية مثل هذه يعني سألناه وشاركناه همومه ما فاد تركناه زاد أصبحنا في النص لا اهتممنا اهتمام زائد ولا طنشناه ما عجبه الوضع والله احترت.

ثانيا المصيبة أعظم إذا كنت أنا السبب في زعله هني يا حلوة استعدي للمعركة الكبرى ألا وهي الطناش وياويلك من طناش الشمالي الغربي تكونين إنت والكرسي واحد والله أقولها زوجي الحبيب قد أخذ جائزة نوبل في التطنيش والرغبة بالإنتقام ولكن بطريقته الخاصة فهو لا يضرب لكنه يفعل كل ما يمكن أن يضايقني
فتارة يثير غيرتي بطريقة لا يمكن تقبلها وتارة ييكلمني كأني خادمة عنده وحتى الخادمة يحترمها أكثر أو يرمي علي كلام بطريقة مجرحة أمام عيالي ويا ويلك من تجريحات الشمالي فهو ينسى كل اللي بينكم وقتها وهمه فقط كيف يجرحك وينتقم منك لأنه في رايه إنت تستاهلين هذه المعاملة . خلاصة الكلام أنا رفعت علم الإستسلام ،والمضحك المبكي أن صديقاتي يلجأون إلي بعد الله لأحل مشاكلهم !!!!وانطبق علي المثل "باب النجار مخلع"

عذاري حبيبتي أعرف أن هذه الصفات ليست في زوجي فقط
فياريت بما إنك شماليه غربية تخبرينا كيف يمكن التعامل مع الشمالي الغربي عند الزعل أو عند انسحابه لأن مخي خلاص سكر وقفل.

طمن قلبك

ag,k jwkt,k aowdhj;l ,h.,h[;l ugn hki alhgd h,yvfd h, ;`h dukd ll;k vvhf' l,q,u d,qp ,h;,k

شلون تصنفون شخصياتكم وازواجكم على انكم غربي اوشرقي او كذا ممكن رابط يوضح

lovely bird

انت والله كل شي منك حلو
يكفي كبر قلبك يا عذاري وإتساعه لكل هذه المشاكل
كنت اقولك مبارح وكل يوم وكل دقيقة يقولي اريدك تفهميني ما اريد منك إلا تفهميني
وخللي حبك نعمة علي مو نقمة

&Athari&

ثانيا هذا اول جزء من التلخيص لموضوعنا الأول
وهو من اجتهاد الجميع بعد التعديل والقص والنسخ
وبامكان كل وحده منكم تعلق عليه

بس الى الان--------------------------------

1-محد اقترح علي كيف تبغون الموضوع يمشي ؟؟؟؟؟
2- اطلب منكم تزويد الموضوع بالصور
3- ابي وحده تتبرع لعمل توقيع بعنوان
عالم الشمالي الغربي

1-الشمالي الغربي يحب قمصان النوم الحرير الي لونها أزرق فاتح وأبيض وبيج وخاصه تلك التي لها فتحات على الاطراف الي فيها دانتيل ومن هالحركات .

2- انه يحب ان يخفي مشاعره دائما فهو يعيش دائما في شخصية رسميه امام الزوجه ويتصرف على مزاجه ويحكم على حسب مايراه صحيح ولا يهتم برأي احد ولا يهتم ان يأخذ رأي زوجته حتى

)هذي لاتنطبق على كل الشماليين

3-ال شمالى غربى من صفاته انه هادى ورزين كلامه قليل وما يحب الزن
.

4-من ناحية اللبس يحب القمصان القصيره والشورتات ويحب المكياج الخفيف اللى مايغير شكلى ومشاعره ما ييظهرها الا نادرا.

5-كلامك واقعي هذا مايحبه الشمالي الغربي بس يحب الدلع ,

6-يوجد لديك احساس دائم في البحث عن شيء ضائع،،،

صاحب ذوق رفيع،،،تنجح في المهن التي تحتاج قدرا كبيرا من الخيال ،،،

تسترسل باحلامك وتعيش حياة بلا روابط او قيود على اي صعيد،،،

ا
8- الصفه المزعجهاللي فيه ملول بس يمكن نقدر نستفيد منها بطرق ثانيه مثلا عندي شخصيا لما اشوفه ملاقووله اشرايك نسافر؟؟؟؟؟ تلقين عيونه برقت
ويطير من الفرحهوطبعا تختلف هالخاصيه من شخص لاخر يعني على حسب الامكانيات الماديه واحيانا يكشتفيني ابو الشباب ويسافر مع ربعه بس اقول هم ميخالف خليه يبعد شوي ها ركزوا شوي بسبيرجع

9- مشتاااااااااااااااااااااااق وما يحب الانتظار هذا اكثر شي يكره مافيهم صبربالمررررررررررررررررررررره .

10-أنا شماليه غربيه والي أزواجهم شمالي غربي لا يخافون عليهم مررره وثقوا فيهم ومدحوهم وحسسوهم بالحريه يعني لا تكثري بالأسئله وين رايح ومن وين جااي؟؟؟

11-صحيح الشمالي الغربي ,,تقريبا عرفناه( سريع_ فوضوي يعني انتي نظفي وراه لانه يحب النظافة مع انه فوضوي!!! وهذي الاحظها في زوجي _الحريه لا تساليه وين رايح ,,مع مين _لا يحب معرفة التفاصيل يعني عطيه الموجز ولا تكثري كلام معه ولانه راح ينقدك على كل صغيرة وممكن يجرحك وهو مو داري لانه شمالي كوني مستمعه اكثر من متحدثه,,,واكثري من مدح افعاله لتكوني من المقربين له...............

الصراحة ,,,,,,

12-المهم يحب الحراير , يحب الحرية مايحب اساله وين رايح ... من وين جاي , يحب السفرمع اصحابه , مايتحمل مسئولية,مايحب كثر الكلام بس اذا سكت يحاول يخليني اتكلم , ينتقد كثيييييروهذا الي متعبني

13-في كتاب بين يدي بنات عنوانه ( كيف تصبحين زوجه مثاليه ) :

نصائح يقدمها لك الأزواج الخبراء

أخيرا , قد أفصح الرجال عن احتياجاتهم .

هذا الكتاب يتضمن 6 اقسام , كل قسم فيه إعترافات للعديد من الرجال التي يتمنونها في زوجاتهم , انا سوف اكتب مقوله مقوله , وبعد كل مقوله او تعبير انتم احكموا اذا هو يناسب للشمالي الغربي او لا , وبكذا نكون جمعنا اكبر قدر من المعلومات الكافية للشمالي

القسم الاول

الدعم والمساندة

" ضعى ثقتك بى "

احرصي على تشجيعي ودفعي للامام , ويجب ان يكون لديك الإيمان بأن لدى الموهبة التي تمكننى من تحقيق أحلامى , حتى لو استغرقت فترة
أطول مما توقعت .

14-يكره ويقاوم اى محاوله لتغييره
15-اشبعته جنسيا بلى بحبه هو يحب امه واطفاله صرت اظهر اهتمامى الزايد ابهم فصار يموت فينى ولايرفضلى طلب اترك له مساحه من الوقت ليخلو بنفسه فى البيت طبعا ودائما اظهر اعجابى به وابين له انه مبدع ومميز في كل شئ فى الجنس وشكله ولبسه واختياراته صرت اصمت صار يتفنن فى الحديث معى احيانا اسوى نفسي خجوله علشان اغيير له واحيانا جريئةتبون اكمل تجربتى والله مفيده لكم وبتحل مشاكلكم ووجع الراس وبقول لكم زي مقال لى والله مافى الدنيا امراة مثلكانت رائعهمافكر اتزوج واذا كان وحده مثلج تماما

16-
بيحب اللي يوصفه ويعبده يمكن اوووووف تانيا متملك ويحب السيطرة .تالثا متميز في عمله ويحب التحدي وويل اللي بيوقف له بالمرصاد
رابعا ساخر و صريح لحد الوقاحة في بعض الاحيان ادا شاف شي ما عجبه بيقولها قبل رؤيته حتى(بنظره الجنوبيين)
عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييد
بيحبك ويموت فيك بس ما يرضر يبين حبه كتيير لانو لازم الاضواء تبقى فوقه وعليه وصوبه وبسس
غيوووور ما يرضى يبين كمان لكن احيانا يشتعل بدون مايحس ويبدا يانب و يفسر في محاضراته...
من جهة تانية بيحب الجمال ما يصبر ادا شافك حلوة وفيك شي مغير او لابسة زين المهم جدابة بيروح كبرياءه وبيجيك
في الحين
وبالنسبة اللي يحب في اللبس انو يشوفك لابسة عريانة يعني
شي قصير بيموت في الصدر والمؤخرة وسوري على التعبير بس ابي اوصل ليكم الواقع
بيحبك تلبسي قمصان قصيرة بالنسبة للنوم ومن الالوان اللي لاحظت حبه ليها هي البني الفاتح والابيض تقريبا
بتجدبه الروائح الحلوة كمان
ويحب الشعر الطويل

______________________________________________​

17-

والله كلامكم عين الصح هذا زوجي يموت فياللي يمدحه ويحب التحدي والمغامرات ويفاجئك بأشياء ماتتوقعينها

مع انه يحبكواكبر مفاجأه هو زواجه علي .. مع انه يقول ما فيه مثلك بالدنيا .. وياسرع ما يتأثربمن يعاشر

حتى كلامه يتغير .. وإذا حب ابشري بالخير وإذا ابغض الله يعين اللييبغضه ....

18-
انا زوجي عصبي جدآطيب جدآكريم جدآ يموت بأهله ياويل اللي يتكلم بأهله يموت بالتجديد فـكل شي يموت فـاولاده ضعيف عند دمعة المرأه يحب يكون الأول فـكل شي يحب التميز قويه شخصيته بالمره سليط اللسان اذا تكلم ياكافي اذا زعل بالأيام مايحب الاوامر هو الامر الناهي وشايف حاله يموت فـالمديح ابي اعرف هو شمالي صح الا وكيف اتعامل معه

يحب امراته انسانه لها وجودها الخاص المميز الملوكي .......طيب كيف؟؟؟؟
انسانه ذات شخصيه مميزه لها اهتمامات خاصه به مثلا انا (( احب عالم الموضه )) كان زوجي لا يفقه شي في هذه الامور
اظهرت ذوقي الخاص في مشترياتي في ملابسي في ديكور بيتي (((( مب شرط الغالي ))) المهم الذوق والخط الخاص بك والذي لا يشبه غيرك

ملوكيه في تصرفاتك ::::
لا يحب الصراخ ::::: تخيلي ان كاميرات شغاله عليك والناس تراقبج ....
الاتيكيت في الاكل .............
المعامله الحسنه مع ابنائك ............
اهله والرقي في التعامل معاهم ..................
عدم الشكوى بيكرهج ..................
عدم الثرثره وهو يتابع فيلم ..مباره ...برنامج
...........لانه لا يستطيع التركيز في امرين
عدم الاتصال به مرارا وتكرارا لانه ما يحب الاتصالات الا للضروره ....................
يحب الاظافر الطويله والمصبوغه بالوان غامقه ..............
يحب الالوان الساده في اللبس ....................
يحب اللبس الظيق.....................
يحب الدلع .................دلعيه وادلعي عليه
نظمي له اشيائه الخاصه لانه فوضوي
يحب المكياج الهادئ
ما يحب هاذي قالت وهاذي سوت
((( يكره القيل والقال))
يحب الانجليزي موووووووووت دخلي وسط كلامج بعض المفردات
يحب الشعر الطويل
يحب الشخصيه القويه (((اللي تخاف او المتردده )))عليها السلام بياكلها الشمالي
يحب المرأه الغامضه ((مب كل شي نقوله له ))
يحب تعطيه الثقه ........وبصراحه هو قدها

20
--
... أنا زوجي شمالي غربي كل الصفات إلي ذكرتوها فيه ...وزيادة إني لاحظت أن الشمالي يحب المرأة القوية الذكية والمبدعة ويفتخر بها ....

أضيف أنه يحب أكون متالقة دائما مع أني عندي أبنائي صغار وماعندي خدامة ولكن مايقدر إني مشغولة ويريدني على طول في نظرة ملكة ومتجددة دائمااا حتى انه مل من تصرفاتي واهتمامي الزائد بالبيت والأبناء ...وماأدري كيف أوفق وأنا تعبة جدا والله يعلم بحالي ...وهو لايحب الخدم ...فكيف أرتب وقتي ..؟؟؟؟ وكيف أحقق رغبته فيما يريد ؟؟؟؟

لاحظت أن الشمالي الغربي أنه متغير جدااا يوم أشوفه أقول الحمد لله عندي هذا الزوج ويوم يتغير 180 درجة مما يجعلني أقول إني ابتليت به ...لدرجة أن هذا ظهر على تصرفاتي حتى صار يقول أنتي غريبة مع أنه هو الغريب هو إلي يجعلني أتغير عليه ...ماادري كيف اتصرف في هذه الحالة ....

ولاحظت أنه مرات يوعدني مثلا بطلعة ولكن إذا صادف أحد من الأهل أو الأصدقاء طلب منه يلعب معهم يروح بدون مايعطي اهتمام أنه وعدني بطلعة ومرات يكون أمر ضروري فيأجله يعني عادي واحد يغير له مواعديه بسهوله

21-

صفات بارزه في الشمالي الغربي

اولا ::::: العمل ::::: يموت في شي اسمه شغل لو ميت من التعب .......يعني لو ماعنده شغله بيطلعله اي شي ليلتهي

مش معناه يبى يطلع لا .........لان الشمالي هذا طبعه

يحب يخدم الاخرين بطريقه تبط الجبد ساعات ............حتى في اوقات الاجازه بيقولج فلان مشغول وانا بخلص له ها الشغله

باختصار ((( راعي فزعه ))))

خبير في كل الامور .........طب ...فقه... حياه .....اطفال ........يعني كل شي يعرفه
واذا قلتيله معلومه يديده يسوي نفسه يعرفها

باختصار _(((( ثقه في النفس عاليه ))))
يعني في المقابل خلي ثقتج في نفسج اكبر منه

مرتبط باهله اقصد ما يحب يظايقهم ابدا

تهمه نظره الناس له

حنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

طيب ............................

اذا تظايق يكتم الشي وتلقينه ينزوي في كهفه (( مهم )) لاتحاولين تسألينه شو فيك ..........احترمي العزله اللي هو فيها كم يوم وبيرجعلج ................

فوضوي ..........حاولي ترتبين اغراضه انت واشيائه واوراقه الخاصه في بوكسات حلوه

يحب الدلع ...............حاولي تعمليله مساج ....... حمام دافي .......... عطري ودخني ثيابه دايما

يحب استقبالك له (((((( اهتمي بها النقطه وايد )))))

يموت في الابتسامه يعني ما يحب التكشيره

22-

الشمالي يحب المدح يا اختي امدحيه بصفات يستحقها لما يسوي شي ما نقول اسكتي وتجاهليه

التغلي معناه .........مب كل دقيقه تتصلين او اطرشين مسج خليه يشتاق شوي

مثلا اذا متعود تكلمينه اول ما تصحين لا تتصلين بيفتقدج وبيتصل فهمتي ولا ازييييييييييييييييد

23- الشمالي الغربي ماينسى احد بمعنى ان كل الناس بباله وهو يفكر فيهم كلهم والتناقض العجيب انه مايحب يسال عن احد كثير
لدرجة انه يعتبر قرار انه يتصل او ير سل لاحد كانه قرار عسكري !!

الشمالي غربي كريم وركزوا عليها هذي ماشفت احد تكلم عنها
يعني اكره ماعليه البخل والحسابات
ايضا هو حنووووووووووووووون ومشاعرهم من الداخل جياشة
وهذا الجانب الغربي فيه
لولا حظتم ان الغربي مؤهل لوظيفه رسام وكاتب وشاعر وهذي كلها تحتاج مشاعر
الاخلاص انا اعتقد ان الشمالي غربي مخلص ووفي جدا
لكن اذا حس لو لحظة وحده ان اللي قدامه مايستاهل مشاعره ماراح يعطيه وجه
يعني هو يعطي قد ماياخذ
ايضا الحريه الحريه بليز عطيه حريته لاتكثرين عنده من كلمة الناس والناس لانه اصلا مايقلد احد ولا ياخذ راي احد
بعد يحب المكان النظيف حتى لو ماكان مرتب
وكمان يحب الدلع لنفسه ولغيره
مايحب التحقيق
اذا كان مركز في شي لاتشغلينه ابد ولا حتى تعرضي مساعدتك عليه هو اذا احتاجك يناديك

اعتقد انه يحب اللون الاحمر والله اعلم
تدرين اللوم هذا فيه فرفشه وهذا الجانب الغربي فيه
والاشقر بعد
عموما تاسره الانوثه
عموما انتي وريه انه لك ستايلك الخااااااااااااااااااااص ورايح يقدر الشي هذا فيك
بعد ركزي على مكياج العيون يكون الوان يعني بدعي فيه وشوفي الفرق
وخلي هذا بين فترات متباعده لانه يمل من المنظر الواحد الللي يتكرر

وغير كذا الشمالي غربي يحب السفر لانه قلب روتين فاذا سافرتي معاه خلي كل شي غير روتيني ولا تسوين شي متعودين تسوينه
بالعكس ابتكري معاه افكار
مثل تنامون على الارض بدل السرير تصحون الفجر وتجلسون على البحر مثلا
يعني عطيه شويه استرخاء

وعلى فكره الشمالي غربي يجي بالاقناع لكن لاتكثرين عليه عشان مايعاند معاك
لانه يحس انه اذا مااقتنع بحاجه مقنعه يحس انه انسان دكتاتوري وهذا يناقض حب الحرية اللي فيه

25-

................
كل ما ظغطتي ع الشمالي كل ما ابعد ..........
كل ما انتقدتي تصرفاته عااااااااااااااااااند وبقوه

........

بس استرجعيه ((( بالعلاقه الزوجيه ))) ركزي جدا عليها
احبيه واعشقيه ... نظراتج خليها تهمس بالحب له ...........خليج عاشقه تنتظر فارسها

فاجئيه بردة فعلج اللي ما يتوقعها ................اصبري ها الفتره ممكن زواجه مأثر عليه

ونصيحه (( دخلي دورة شوكليت))) اذا سنحت لج الفرصه

فيها علاج فعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااال
لاي مشكله زوجيه

الشمالي غربي نوعا ما يعطي طناش لمسؤلياته الا في حالة وحدة تدرين شني
اذا ربطتي المسؤليات بذاته
يعني قولي الناس كلهم كذا او خوياتي يمدحون اللي يسوي كذا
يعني امدحيه بس بذكاء بحيث تخلينه يتمنى يسمع رايك والله بتلقينه يقطع نفسه عشان يرضيك
اطلبي منه الطلب مرة وحدة كل ماكثرتي زن كل ماكثر طناش
وبعدين الشمالي غربي يحب مسؤليااااااته تكون ضخمة يعني رجل مواقف
يعني لاتشغلينه باشياء تافهه اطلبي منه سواق او وصي اغراضك مع احد ثاني
عشان مايحس ان طلباتك كثيرة
يعني مو كل شي على راسه
غير كذا اعطي رايك بصدق حتى لو ماعجبه راح ياخذ رايك اكثر

الشمالي عموما يحب الحرمة القوية اللي شايفه حالها رقم واحد
واعتقد اكثر شي يقهره انك تنظرين له انه اناني
اكبر غلطة ترتكبينها مع الشمالي انك تطيحين الميانه معاه يعني عادي يسبك عادي يعطي كلام جارح عادي يمزح بثقالة دم
راح تلاحظين انه بيطلب رايك باللي يسويه مثلا اذا اشترى شي من مطعم اذا سوى حفله اذا اشترى عطر هذا طبعا اذا كان يهمه رايك
تذكري ان الشمالي يحب المراة القوية يعني اللي راسها والف سيف الا تاخذ حقها
ولاحظي اني قلت القوية ماقلت المتمردة
لان المتمردة يكرهها واحنا قلنا انه يحب القوية

يحب الحرمة اللي عندها اهتمامات ومواهب وبعد يحب يستعرض عضلاته بالنقاش اذا كان شايف نفسه مثقف
انت المطلوب منك ياطويلة العمر حسن الاصغاء اولا واخيرا
هو يبغى يسمع نفسه وهو يتكلم اكثر مما يبغاها تتحول الى ندوة
وتذكري سعد زوج هناء عن اي مواضيع كان يناقش خالته

28-زوجي شمالي غربي

فهو مفوضوي ويطالب بالترتيب المستمر

سريع في حركته وقراراته وفي جميع اموره

يحب قمصان النوم الحرير او الساتان واكثر شي الاسود
ينتبه على ادق التفاصيل من ناحية الترتيب والتنظيم لكن اذا انا غيرت في شكلي او شعري ما ينتبه ابدا
قليل الكلام ولا يحب الزن ابدا ابدا ابدا (انا اموت بالزن والاصرار على الشي الي ابيه)
يحب اولاده مرررررررررررره

29-
صحيح كلامك الشمالي غربي ياخذ امتياز في المماطلة او الدبلوماسية
وصحيح مايحب الزن
اول شي لازم تسوينه لاتفتحين معاه الموضوع هذا لين ماهو يجي يفتحه معاك
يعني ابغاك تسكرين على الموضوع وتطنشينه كانك ماتبغين شي
عيب الشمالي غربي انك كل ماالحيتي على حاجه ماراح يعطيك ياها
بنفس الوقت عيشي جو انك محتاجه وماتبغين تطلبينه يعين لمحي من بعيد لبعيد باختصار خلي عياله هم اللي يطلبونه ليه تدخلين انتي بكل شي يعني مثلا قولي لعياله بدون ماتوجهين الكلام له وهو قاعد يسمعك (الناس كلهم اشتروا اغراض للعيد واحنا مابعد اشترينا بعذره ابوكم مو فاضي يشتري لنا)بسخرية

ا وريه انه ماعندك مشكلة لو مااعطاك (يعني لاتجلسين تشحتينه) ترى الشمالي يحب المراة القوية ومجرد مايحس انه ماله دور اساسي عندك (يعني مجرد ماتسفطينه ))وتخلينه من الكماليات راح يركض هو عشان يسوي لك شي بنظرته يخليه( المنقذ) اللي مافي زيه

30-
الشمالي اذا بغى الحاجه حطها فوق راسه
تعرفين ليه الشماليين قيادين
لانهم مستعدين للتضحيه امام الشي اللي هم يحبونه ومقتنعين فيه

الشمالي مايعرف يعيش مشاعر كثير
كل شي عنده يتحول الى مشروع
لا
الشمالي انسان جاد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى