مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي رايكم .. تكفوووون لاتبخلون علي !!

لــــيان

السلام عليكم .. صباح الخير ..

انا متزوجه من خمس سنوات .. زوجي انسان جدي مرره يعني ماله باللعب ..كل اهتماماته الاسهم والتداول بالنت وشاغله تفكيره حتى عني وماعنده وقت للوناسه ابد بيتوتي مرره ..
ومن اسلوبه من تزوجته هو مو راعي لعب وبنات ومكالمات وخرابيط ابد من زمااان حتى خواته يقولونه .. المهم هو طلب مني قبل كم سنه اسوي له ايميل عشان يسجل بمنتديات الاسهم وسويت له
ماعمره فتحه انا افتحه بس ومايعرف حتى اذا بغى يفعّل اشتراك منتدى خلاني اسويه له مايحب
يتعب عمره بشي او حتى يتعلم مو مهتم .. حتى مايعرف يكتب .. و اذا بغى يسأل احد بالمنتدى عن اي اسهم ناداني اكتب له انا .. وواحد من اصحابه قبل شهر يطلب منه ايميله عشان يرسل له ايميلات وجا قالي فلان ابلشني يبي ايميلي يقول بيرسل لي ايميلات اكتبيه لي برساله وارسليه له ابلشني .. وصار حتى يقولي افتحي الايميل وريني وارسلي من ايميلك ايميلات وارسلي له ..
وكنت دايم انا اللي افتح واشوف ..حتى مايعرف الماسنجر شلون يشتغل
المهم قبل يومين جيت افتح الايميل عيااا لقيت الباسوورد مغير
استغربت ليش عرفت ان السالفه فيها بلااا .. رحت بالصدفه للمستندات لقيت سجل محادثات فتحته لقيته يسولف مع بنت .. انصدمت وقتها كانه احد كب علي مويه حاره .. معقول زوجي يسويها .. وعشان انا اللي مسويه الايميل قدرت ارجع الباسوورد وافتحه لقيته حاذف البنت هذي وهي بعد حاذفته غيرت الباسوورد واخذت ايميل البنت عشان اعرف شلون تعرف عليها .. اضفتها وكلمتها .. طبعا من خلال المحادثه اللي شفتها لقيت انها كاتبه له وشلون موقع الزواج معك .. عاد انا سألتها قالت زوجك راسلني بموقع زواج وعلمتني عن الموقع وقالت اني سألته وقال انه ماعنده نيه يتزوج قمت حذفته .. وقالت زوجك يبي سوالف لاتخافين مو راعي زواج وكان صريح .. انا ماهمني .. اللي همني شلون طاح بهالشي المهم لما فتحت الايميل لقيت الموقع مسوي له تفعيل اشتراك وقدرت اجيب الاشتراك وادخل الموقع وعرفت انه مسجل فيه من يومين بس قمت حذفت عضويته من الموقع كله .. ناوي يتسلى حضرته .. انصدمت من علمه على هالشي .. البارح لقيت خويه مرسل له ايميل جديد بالباسوورد حقه لاني غيرت باسوورد ايميله الاول يعني هذا خويه هو اللي داله على هالطريق .. لان خويه هذا طيار ومايشوفه كثير بس صديق طفوله وتوهم يتلاقون كثير بهالشهر هذا بس وشكل خويه طاح بالموقع وطيح زوجي معه وبيتسلون بهالشهر الفضيل بهالشكل حسبي الله علي خويه هذا ونعم الوكيل .. الحين انا عرفت الايميل الجديد وبعرف اذا بيسجل مره ثانيه بالموقع ولا لا .. بس وش الحل .. وشلون انقذ حياتي .. زين اني عرفت من اولها وقبل لا يتطور الوضع .. بس ابيه يكره هالشي لانه اذا بدا بسوالف البنات ممكن يحبها ولا راح يقدر يتركها ابد ..

انا اولا راح ادعي ربي انه يصرفه عن هالشي .. انه سميع مجيب ..

فكرت اني اذا شفته سجل بالموقع اسجل انا واراسله واشوف وش نهايتها معه واضيفه عندي ..
فكرت اني ارسل دعاء على جوال خويه من جوال زميلتي وادعي فيه على خويه يمكن يخاف وينردع ..
فكرت اني اجيب اللي عرفته واواجهه بس خايفه من نتيجة المواجهه

كل هذي افكار تدور براسي مادري وش ينفع منها

مادري وش اسوي عشان اصرف زوجي عن هالطريق دامه بأوله .. وش رايكم يابنات ؟؟

دلوني على انسب حل.. تكفون

لاتقولون اجلسي معه لاتفارقينه عشان مايلقى وقت .. هو حريص مايدخل الا اذا كان برى مع خويه هذا او اكون انا زايره اهلي او اي مكان .. وانا معه بالبيت حتى لو ماني حوله مايتفح ابد ولا يحاول ..

وش اسوي !!

مشاء الله عليك قويه وعندك افكار
سجلى بموقع هالزواج وتعرفى عليه وضيفيه عندك بالمسنجر واعرفى نيته
وياغافل لك الله
الله يستر عليك حبيبتى ويصرف عنك وعن زوجك اصدقاء السوء
والله مو مخرب اى زوج عن بيته وزوجته غير هالاصدقاء اللى ماعندهم غير المغازل واللعب ببنات الناس

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

ما انصحك انك تستخدمي طريقة الماسنجر عشان تكشفي زوجك

لان تخيلي معي اذا اكتشف انك تلعبي عليه بهذه الطريقة ... وش راح يظن ؟؟؟ والله الف ظن وظن

وراح يحس انك تستغفليه ..ما راح يفكر مثلنا احنا الحريم انك انت تبغي تحافظي على بيتك و على زوجك

اذا هذه الطريقة ابعديها من حساباتك

انت خليك متابعة له من بعيد

ودائما لمحي له عن بعض الرجال اللي يدخلون هذه المواقع بحجة التسلية و لكنهم يتورطون بعدين

قولي له ان واحده من صديقاتك صارت لها نفس القصة و انها بيت اهلها زعلانه من زوجها ...وانها معاها حق ...

فهذا الزوج لا يؤمن جانبه و يستاهل اللي يجيه ....وخليك قاسية معه في الكلام

وانك تثقي به ثقة عمياء ...وانك لو كنتي بعيد الشر مكان صديقتك ...انك راح تكون ردة فعلك عنيفة جدا جدا

لمحي عن اصدقاء السوء ...لمحي عن هذا الشهر الفضيل و ان الاسنان يجب ان ستغل هذا الشهر في التقرب من الله ليغفر ذنوبة وليس اللهو في المعاصي

وربي معك

نافله

ياختي لا اتواجهينه الا اذا عندج ادله اكثر لا اتسوين مثلي قمت المح له لين خذ احتياطه خليه لي ما اتصيدين عليه اشياء اكثر وتكونين في ( السيفتي سايد )

العروس

عزيزتي ما انصحك ان تسجلي بالموقع او تتكلمي معاه على المسنجر او حتى ترسلي مسج لخويه من جوال صديقتك راح يقلب السالفه غليك وصديقتك ممكن يضرها ان ترسلي من جوالها لصدجيق زوجك ..
خليك مراقبه زوجك . . ممكن تسولفي مع زوجك عن عواقب اللي يسويه بطريقه غير مباشره وكما تدين تدان ...
اثر االلي يسويه على بيته وعياله وماله

االله يعينك ويسخر لك زوجك

*الجوهرة*

وانا مع الخوات ما انصحك نهائيا انك تدخلين معاه في محادثات على المسنجر
ليش عوار الراس زوجك شكله ماله بهالسوالف وصديقه هو اللي يحاول معاه
اقولك حاولي تجيبن له قصص من خيالك عن فشل الزواج من هالطريق ومصايب من وراها
بس حاولي وبشده انه ما يعرف انك عرفتي شي عنه

prnsesحلا

ياك تواجهيته بالي عرفتيه عنه اهم شي انك تفتحين عيونك عليه وسجلي بالمنتدى وراسليه على انك وحده تبي تتعرف عليه وحاولي من خلال محادثاتك معه تقولي له انت ماتخاف احد يتعرف على اختك اوزوجتك اوبنتك زي ماانت قاعد تسةي مع بنات الناس يمكن ضميره يصحى عسى الله يبعده ويبعد ازواج المسلمات عن هالسوالف

الله يكون بعونك وحسبي الله على زميله الله يبعده عنه قليل الحياء

حبيبتي حافظي على زوجك وخليكي على نياتك عنده عشان مايحتاط

ولاتكشفي ورقك وتعلميه عن أساليبك

ودعي ربك يبعده عن هالطريق

نبع الحنين

انا عندي لك حل :

اشتركي بالموقع وارسلي له رساله قولي انا رجال مسجل باسم بنت بس عشان انصح

الرجال اللي يسجلون هنا الحريم اللي في هالموقع موكويسات وورطوا ناس كثير بمشاكل .....

وبينسحب زوجك على طول .

امل الصالح

انا عندي لك حل :

اشتركي بالموقع وارسلي له رساله قولي انا رجال مسجل باسم بنت بس عشان انصح

الرجال اللي يسجلون هنا الحريم اللي في هالموقع موكويسات وورطوا ناس كثير بمشاكل .....

وبينسحب زوجك على طول .

او سجلي في المنتدى بأسم رجال

ثم ارسلي له وتواصلي معه على انك رجال

وخذي منه العلوم اللي هو مخبيها

واقنعيه انه يترك صديق السوء واقنعيه بكل شئ تبينه .. بس بشخصية رجال

واذا تقدرين اشتركي في دورة الاستاذة ناعمة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن

__ طبعا ان شاء الله زوجك مو خائن بس الحذر مطلوووووب وكافحي هالشئ طالما انه في البداية

لــــيان

الله يعافيكم ويجزاكم الف خير ..

انا الحين حاذفه عضويته من الموقع هذا واراقب الايميل الجديد اللي سوى له زميله للحين مافتحه
مادري اذا سجل بايميل زميله .. كذا ماراح اعرف اذا سجل او لا او استمر بالسالفه او لا ..
بس قمت اقول اني احتقر الرجال اللي يعاكسون البنات بالاسواق وماوراهم الا سوالف البنات والمغازل
وهو يقول ايه اعوذ بالله ومن هالكلام .. مدري يمكن هوّن او ماشاف شي يجذبه بالسالفه .. او مستمر
بس انا مابينّت ابد اني منتبهه له او حاسه بشي عااااااااااادي .. رغم اني بعيد عنه مثل المريضه لاني
مصدووومه .. واخر شخص ممكن كان يسويها زوجي ..

الله يعين يارب ولا يبلاكم امييييييين

استمري بالمراقبه من بعيد00

وسجلي باسم رجل00واعرفي منه وش النواقص اللي بزوجته00الي خلته يسوي هالشئ

ومنها عدلي بنفسك00ترى نظرات الرجل تختلف

يمكن هوشايف شئ انتي موب شايفته00

ولا عادته تقصير00

الله يجعلك حوريه بعينه00

وملكه بقلبه00

ويرده لك ردا جميلا00يارب

سكااايب

والله يأختي مدري وش أقولك لأني مأعرف بهشغلاات ...توني جديده على الكمبيوتر والنت... حدي الرد على الأستشارات بمنتدى بلقيس....:biggrin:ههههههههه....والله أني صادقه...
لكن حسب مافهمت الأفضل ماتواجهين زوجك بأي شي ...خلي صورتك قدامه زي ماهي وراقبي من بعيد...ولاتسجلين في اللي تقولين عليه ولاشي....وأدعي ربك أن يبعد عنه خويه ورفقاء السوء كلهم ...الله يحفظه ويرده لك ...موفقه أن شاء الله:icon30:

شقاوة عجوز

بقــــــــــــــولك حــــــــــــــل ///

إن شاالله يفيدك

أنا أستنتجت من كلاااامك إن زوووجك محااافظ ......

يعنـــي أقل نصيحــة تأثر عليــه / بأمر الله /

إرسلي من إيميل صديقتك رسائل وعظيه بشكل مستمر .....

نوعيها شوي خليها عن الصلاة والعبااااادة ....

وشوي نصااايح في الحياااهـ الزووووجيـــهـ ...

المهم لاتقطعيييين ............

حاااولي إنك تقولين لــهـ عن أصدقـــاء السوووء ....

وجيبيلــهـ قصة من راااااااااااسك عى أساااس إنها حصلت لوحده تعرفينها ....

ألفي قصة قريبة من علااااقتهـ بخووويهـ ....

وإنــهـ جمعتهم معصيــهـ
وإذااا تبغين مساااعدهـ <<<< نحن في الخدمــهـ ...

الله يصلح حاااال زوووجك

لــــيان

بقــــــــــــــولك حــــــــــــــل ///

إن شاالله يفيدك

أنا أستنتجت من كلاااامك إن زوووجك محااافظ ......

يعنـــي أقل نصيحــة تأثر عليــه / بأمر الله /

إرسلي من إيميل صديقتك رسائل وعظيه بشكل مستمر .....

نوعيها شوي خليها عن الصلاة والعبااااادة ....

وشوي نصااايح في الحياااهـ الزووووجيـــهـ ...

المهم لاتقطعيييين ............

حاااولي إنك تقولين لــهـ عن أصدقـــاء السوووء ....

وجيبيلــهـ قصة من راااااااااااسك عى أساااس إنها حصلت لوحده تعرفينها ....

ألفي قصة قريبة من علااااقتهـ بخووويهـ ....

وإنــهـ جمعتهم معصيــهـ
وإذااا تبغين مساااعدهـ <<<< نحن في الخدمــهـ ...

الله يصلح حاااال زوووجك
امين الله يتقبل مني ومنك صالح الدعاء

الاستنتاج الاول صح محافظ ويتأثر .. يتأثر بسرعه بالسلب والايجاب .. وتختلف سرعة الاستجابه حسب الموضوع طبعا ..

لكن بالنسبه لزوجي هو عجّااز مرره يعني كسووول وماعنده استعداد يبذل اقل مجهود حتى لو قراءه .. الايميلات يخليني اقراها له اذا قصيره واذا طويله يقول طنشيها مالي خلق اقرااا او اسمع سالفه طويله ..

فكرت باللي تقولين عليه اقوله قريت بمنتدى عن مشكله وحده واقول مشكلتي معه بدون مايحس واغير ببعض جوانب القصه عشان ما انكشف واكون دلخه:tears:

اللي عندها افكار جديده ماتبخل علي ,,

يعطيك العافيه اختي والف شكر ..

ومشكورين يابنات اللي دخلتوو واعطيتو رايكم

عجايب

اهم شي أختي لاتتهورين والله التهور وتضييع العقل مايجيب فايده ... خلك ذكيه بهالموقف وبقوووه ولا تواجهينه ابدا" ابدا"...

ومثل ماقالت لك وحده من الاخوات .. سجلي بموقع الزواج وتعرفي عليه بأسلوبك وغييري اسلوبك بالمرره .. وأخذي ايميله وضيفيه عندك بأيميل لك هو مايعرفه .. ومثلي عليه شووفيه هو شنو يبي بالضبط بالتعارف وشوفي وش يقول من الاول للاخر .. وانتي حاولي تخلينه يتكلم باسلوبك وبنفس الوقت احفظي محادثاته وصوريها وخبيها عندك .. واذا عرفتي هو وش يبي وش يحب وفهمتيه صح غيري نفسك للاحلى اشغلي نفسك عنه تدلعي عليه سوي نفسك كانك عروس جديده عليه تغيري من اسلووووبك الى شكلك ...
هذا طبعا" وانتي مازلتي تكلمينه عالمسن ولا تنسين كل نسخه احفظيها وصوريها عندك ...
واذا قدرتي شوي شوي خليه يقولك اسمه الكامل بعدين سوي نفسك تعرفينه .. قولي يالله كأنك ولد فلاان الفلاني وشوفي ردة فعله ..
وأجلسي يومين لاتكلمينه عالمسن ..
واذا رجع البيت احفظي كل محادثاته وسوي نفسك كأن أحد وصلها لك البيت من فاعل خير مثلا " قوليله كذا ..
وخليه يندم باليوم اللي عررف فيها المسن شرشحيه ليين ينسى اسمه وأبكي .. وقوليله انا رايحه بيت اهلي عقب اللي شفته وانا مصدومه فيك ماعاد اطيق العيشه معك .. قولي انا يستاهلني رجال مخلص ويحافظ علي وعلى بيته وهذا كله وانتي تبكين ....
طبعا" هذا التمثيل يبي له دهاااااااااء وذكاء وقوه مقدره وصبر اذا قدرتي سويه واذا ماقدرتي خذي فكرة وبس .. طلعي كيييد الحررريم ترا والله النساااء عليهم ذكااااااء مايوزن بلد بس بعض النساء ماتقدر تطلع الذكاء ياقلة ثقه او خوف ... والله يعينا على هالدنيا يارب

والله يسخر لك زوجك يارب ويخليه لك ويبعد قلبه وعينه عن الحرام ...

الله يجيرنا واياك من هذا الفيروس
وفي وقتنا الحالي الكثير من المشاكل
في هذا الاطار فالدعاء له
بالهداية والثبات
تقبلي مروري

أعلى