مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي لا يعاشرني ولا اعلم السبب ارجوكي يا دكتوره ساعديني

لذة العشق

عزيزتي ممكن اسال سؤال؟؟
تفضلي مع العلم انه لا يحب ان تكون الغرفه مضلمه لو ذات ضوء خفيف
يحب الإضائه القويه

المحترمه

الله يسخره لك يارب انا ماني عارفه هل زوجج كان من قبل كذا والا بس بالاونه الاخيره تفرق كثير لان شهرلا بدون جماع واجد للزم يكون هناك في سبب ادعي فلا برد القدر الا الدعاء والله كريم اغتنمي ليلة القدر بالدعاء

لذة العشق

الله يسخره لك يارب انا ماني عارفه هل زوجج كان من قبل كذا والا بس بالاونه الاخيره تفرق كثير لان شهرلا بدون جماع واجد للزم يكون هناك في سبب ادعي فلا برد القدر الا الدعاء والله كريم اغتنمي ليلة القدر بالدعاء
في بدايت زواجنا لا و لكن بعد كم شهر من الزواج و حتي الآن
و انشالله الله يستجيب لي و لكم

عزيزتي :
لابد من سبب لبعده عنك طول هذي الفترة ولابد منك معرفته وعلاجه
أنت تسألينا ونحن لانملك سوى التخمينات حبيبتي
لابد من مصارحته ومعرفة سبب إمتناعه عنك
لانك ذكرتي في بداية الزواج أنه طبيعي
نحن نقول ربما ربط أو عين او مرض عضوي او نفسي
مشاهدته لك بهذي الصورة ربما صادق وربما يبرر بعده عنك
لذا غاليتي لابد أن تسأليه السبب
إذا كنت تعاني من مرض فأنا بجابنك حبيبي حتى يحس بالامان ويقدر يفتح قلبه لك
معرفة السبب عندك والعلاج بعد الله عندنا
وأسال الله أن يشفيه ويفرج كربتكم يارب العالمين

وردة تذبل

هلا وغلا
جميل يكون الواحد واثق من نفسة واتوقع انك تبرزي اكثر ا ماعندك من جمال بطريقة الامباله له

وبعدين لا تنسي انه قبلك قبل لا يروح يعني ما قصده يجرحك ونوعيته صريح

حاولي تعرفي ايش اللي خلاه يقول لك كذا وتكتشفي ايش اللي يعجبه الطويل ولا القصر ووشو اللون
وخليك بكل ثقة

انا زوجي كله يقول لي ما اعرف البس والقهر انه الكل يقول لي انيقة قلت له تفضل روح معي السوق واشتري اللي يعجبك باشوف بعد فتره اكتشفت ما يحب القصير يحب الطويل !!! وكان اغلب لبسي قصير

لذا مو كل الرجال سوا كل واحد جميل صدقيني بس لازم نبرز جمالنا
ولا يهمك كلامه الى الى الامام

بالتوفيق اختي

ام تخطيط

ما عليج هذا يبا يحبطيج ويخلق لنفسه أعذار .....طبيه يباج أهل وسهله مايب يرقد وياج عطيه بلباس يعني طاف على عينه حبي نفسج أول وريحي نفسج أول يعني إذا بغى يرقد معاج خليه يريحج أنتي أول بعدين هو

*الصمت*

السلام عليكم
الله يفرج همك اختي عليك بالدعاء والاستغفار بنيه ان تكوني اجمل النساء بعينه والتسخير والحفظ من الشياطين
عليك بالرقيه انا اختي من الجميلات جدا جدا ونظيفه لحد الهوس وبيضاء لكن يشم فيها رائحه غريبه ولايرى جمالها فتبين بالرقيه والقراءة عند الشيخ انه سحر والعياذبالله والان هي ترقي نفسها وترقيه لانه رافض الرقيه ويقول كلام فاضي
الله يسخر لك زوجك وكما قالوا الاخوات عليك بالصبر والدعاء والاستغفار ولاتسألينه عن شئ ربما يخجل منه ولاتعاتبيه واستمري بما انتي عليه
اللهم فرج همها وازل كربها وسخر لها زوجها

غدير الحب

Active member
الله يعينك

عزيزتي مب زين تغويني الرجل وانتي صايمة ...

شهر الصيام لامساك النفوس والتفرغ للصلاة

فانتبهي

وحاولي ان تغيرين الوضعية اذا كان ينظر لك بهذه الطريقة فغيري الوضعية

والله يعينج وخلج واثقة من نفسج

يمكن عين ديم الجميلات مصبات بلعين خاصه في زوجها اقري على حالك وقري سورة البقره

حبيبتي لا تصيرين فوقه ترا دايما اللي فوق يصير وجهه متغير شكله
مو حلو لأن عضلات الوجه والخدين تكون مرتخيه فيصبح الجميل قبيح
خليكي تحت
واذا كنتي فوقه لا يكون وجهك مقابل وجهه يعني غيري وضعك وخلي وجهك يم رجوله

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي هدي حالك ,, لا تزعلي أو تتحسسي,,

والله يغير حالك بأحسن حال,,

أول شي وأهم شي بشكل عام هو كيف تعاملهـ معك,,هل فيهـ سبب يخليهـ ينفر منك,,أإذا فيه,,حاولي تتغيري للأفظل بكل شي,,وأإذا مافيهـ ,,يعني المشكله فيهـ هو,,

أغختاري وقت يكون مرووووووق وهادي,,وكلميه,,قولي له أحبك وأحب نكون متفاهمين ومرتاحين,,وأبي تكون حياتنا سعيده,,قولي له الجنس مو أهم شي عندي,,بس بعد يهمني,,لأنه شي مقدس بين الزوجين,,ويحلي الحياة,,وتحسسني وقت اللي تعاشرني أإنك تحبني وتهتم فيني وترغب فيني,,

قولي له أإذا عندك أي سبب يكرهك في هذا الشي سواء مني أو بشكل عام,,خبرني,,عشان لا كل واحد يشيل على الثاني,,ويهمني تكون صريح وصادق معي,,

وأإسئليه وبجد عن الكلام اللي قاله لك,,قولي له,,قلت لك أنا أبيك صادق,,صارحني باللي في قلبك,,أيش اللي يخليك تشوفني في صوره قبيحه,,عارفه أإني حلوه,,بس تهمني نظرتك لي,,وهل اإنت دايم تشوفني كذا,,

أنا أحبك وماأحب أنجرح منك,,أإنت بالذات والكلام اللي تقوله لي يجرحني,,وعدم معاشرتك لي تهينني,,

وأإذا فيه مشكله بسبب الوسواس القهري,,حاولي تخليه يخف أو يهدى,,لأن مو سهل إنه يتعالج ويتغير,,

أنا متأكده مو المشكله شكلك,,لأنك تقولي أإنتي جميله,,وكمان مو المشكله الوسواس,,لأنه ممكن يتغلب عليه أإذا رغب في هذا الشي,,

أإسئليه,,ليش تعذبني كذا,,أإعطيني سبب,,في شي محدد تبيه مني,,فيه شي تحب أسويه لك,,في شي تكرهه فيني,,

صدقيني حبيبتي أهم شي الكلام والصراحه,,

وأإذا مثل مافكروا البنات أإنه مسحور,,فـ بعد ماتتكلمي معه بتعرفي أإذا مسحور أو اإنه شي نفسي أو أإنه يخونك,,وماأعتقد أإنه يخونك,,لأنك قلتي هو كذا من بداية الزواج,,

واإذا تحسي الإغراء يجيب معه نتيجه والتفنن,,كملي في هذا الطريق,,وحاولي تتعلمي أشياء حلوه,,

ودوم أإهتمي في حالك,,ولا تبالغي في الميك آب والتسريحات,,وأإجذبيه بالليي يحبه,,

وكمان ممكن تعملي تحلليل شخصيه له وشوفي أإي نمط هو وحاولي تتعاملي معه على هالأساس,,

ومثل مانصحوك الاخوات,,أإقرأي سورة البقره في البيت واإقرأي سورة المزمل على أكله وشربه وكمان أإكثري الإستغفار والحمد ولا تنسي الدعاء والصلاة وكتاب الله,,

وأإن شاء الله بإذن الله وبحق الشهر الفضيل هذا الله يسخره لك,,

أتمنى أكون أفدتك حبيبتي,,

الله يوفقك,,

حبيبتي معليش نقطة الوسواس القهري ذكرتها بالغلط,,لأني خلطت بين مشكلتك ومشكلة وحده من الأخوات,,تو كنت أقرأها,,ومشكلتها شبيهة لك,,

toto116

ياخواتي عندي مشكلة زوجي مزاجي واناتعبت منه وايش اسوي يادكتوره

أعلى