مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احلى تجمع لاحلى زوجة ثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سراب الحب

وين الحلوات نايمين ولا بالصيام مشغولين

m.g

هههههههههههههها

أنا أول مره أشوف ملف أكشن كذا..

الله يعينكم ويوفقكم..

لاحد يزعل اللحين..
أحبكم كلكم..

سراب الحب

هههههههههههههها

أنا أول مره أشوف ملف أكشن كذا..

الله يعينكم ويوفقكم..

لاحد يزعل اللحين..
أحبكم كلكم..
ماراح نزعل قررنا ندحر الشيطان ومرحبا فيك :clap:
وين الحلوات التوتات ما شفنا احد
اسوله وش اخبار الاربعين معك
ووينك يافوز وام شوق وغزيل فله ودلع وكلي ولع وباقي الشله الموقره؟؟؟ ترى ابزعل عاد ان ما شفت احد:icon28::icon28: وانا زعلي خطييييييييير:busted_red::busted_red: امزح معكم بس ولهت عليكم:bleh:

المتمكنه

ماراح نزعل قررنا ندحر الشيطان ومرحبا فيك :clap:
وين الحلوات التوتات ما شفنا احد
اسوله وش اخبار الاربعين معك
ووينك يافوز وام شوق وغزيل فله ودلع وكلي ولع وباقي الشله الموقره؟؟؟ ترى ابزعل عاد ان ما شفت احد:icon28::icon28: وانا زعلي خطييييييييير:busted_red::busted_red: امزح معكم بس ولهت عليكم:bleh:
نسيتي عبرهمااشوفهااا من زمااانعسى ماشررررر؟؟

اسووووولة

حبيبتي تقريبا خلصت تجهيزاتي وان شاء الله بسافر انا وزوجي ماليزيا شهر عسل جديد خخخخخخخخ
المهم انتي كيفك وشخبارك
وشكرا على اهتمامك بالملف من وراي تراني مررررررررررررة مشغولة هالايام

سراب الحب

حبيبتي تقريبا خلصت تجهيزاتي وان شاء الله بسافر انا وزوجي ماليزيا شهر عسل جديد خخخخخخخخ
المهم انتي كيفك وشخبارك
وشكرا على اهتمامك بالملف من وراي تراني مررررررررررررة مشغولة هالايام
هلا قلبي الله يسعدك ويتمم لك ولا تخافين الملف ومن فيه بالحفظ والصون وراك راجل هههه:santa_1:

حبيباتي بما اننا كلنا زوجات ثانيات ليش مانطرح موضوع مزعجنا ونناقشه؟؟؟
هاه وش راي الغاليات:msn-wink:

انا عندي مشكلة انه دايما يحاول يقارن بيننا واذا قال هي تعرف وش احب اقوله هي لها معاك سنين وشئ طبيعي تعرف زين واذا قال انا احسن منها بشئ والله اني يضيق صدري احسه جاحد للنعمه هالحين ام عيالك تقول كذا عنها فاتنكد ومرات ازعل ...يقولي منتي طبيعيه المفروض تفرحين.
وكم مره اطلب منه عدم المقارنه بس مايترك عنه هالطبع:icon28:

والله شيء عجيب ..كل زوجةتقول أنا ملكة قلب زوجي..الأولى تقول أنا ملكة والثانية تقول أنا حبه واللي يدورة من زمان..ونسيتوا أن الرجل يحب نفسه قبل كل شيء..
وانا اعرف كثير زوجات(اولى وثانية) ودائما الرجل يضحك عليهم.اذا راح للأولى قال اشتقتلك واشتقت لقهوتك وسواليفك..واذا راح لثاني قال ماأحد يعرف يريحني الا انتي..والكسبان هو أولا واخيراً
والله انا اعرف زوجات أولى وثانيه بعائلتي واقولها بكل صدق والله على ماأقوله شهيد كل الزوجتين مظلومات...الأولى بعد ماراحت أجمل سنوات عمرها وشبابها يكافئها بوحده على رأسها تشاركها بكل شيء...والثانيه تلقين معظمهم تظلم وتهضم حقوقها فلا مبيت ولا سفرات لأنها لازم تصبر هي اللي داخلة على الأولى...
والله ماكسب من التعدد ألا الرجل..والنساء تأكل ببعضها .اكبر دليل ايش صار بينكم من تراشقات بالكلام ومن أجل من ؟رجل لو وجد أجمل ,اصغر منك لذهب أليها ,اعطاك ظهره

سراب الحب

انا عندي مشكلة انه دايما يحاول يقارن بيننا واذا قال هي تعرف وش احب اقوله هي لها معاك سنين وشئ طبيعي تعرف زين واذا قال انا احسن منها بشئ والله اني يضيق صدري احسه جاحد للنعمه هالحين ام عيالك تقول كذا عنها فاتنكد ومرات ازعل ...يقولي منتي طبيعيه المفروض تفرحين.
وكم مره اطلب منه عدم
المقارنه بس مايترك عنه هالطبع:icon28:[/q
شوفي حبيبتي لما يذكرها بخير قولي له هذا من طيب اصلك ما نسيت فضل ام عيالك :bigsmile:
ولما يمدحك ابتسمي ولا تزعلين لان الرجل ما راح يفهم ان قصدك شريف وما تحبينه يمدحك على حساب غيرك بل انه يحسبك ما يهمك ولا يفرحك مديحه:santa_1: فيزعل ابو الشباب
اذا مدحك تبسمي وتغنجي وقولي هذا من ذوقك حبيبي او لا تخجلني قلبي هم ما ينفع معهم الا كذا :icon30:
والله يسعد الجميع:bye1:

سراب الحب

والله شيء عجيب ..كل زوجةتقول أنا ملكة قلب زوجي..الأولى تقول أنا ملكة والثانية تقول أنا حبه واللي يدورة من زمان..ونسيتوا أن الرجل يحب نفسه قبل كل شيء..
وانا اعرف كثير زوجات(اولى وثانية) ودائما الرجل يضحك عليهم.اذا راح للأولى قال اشتقتلك واشتقت لقهوتك وسواليفك..واذا راح لثاني قال ماأحد يعرف يريحني الا انتي..والكسبان هو أولا واخيراً
والله انا اعرف زوجات أولى وثانيه بعائلتي واقولها بكل صدق والله على ماأقوله شهيد كل الزوجتين مظلومات...الأولى بعد ماراحت أجمل سنوات عمرها وشبابها يكافئها بوحده على رأسها تشاركها بكل شيء...والثانيه تلقين معظمهم تظلم وتهضم حقوقها فلا مبيت ولا سفرات لأنها لازم تصبر هي اللي داخلة على الأولى...
والله ماكسب من التعدد ألا الرجل..والنساء تأكل ببعضها .اكبر دليل ايش صار بينكم من تراشقات بالكلام ومن أجل من ؟رجل لو وجد أجمل ,اصغر منك لذهب أليها ,اعطاك ظهره
معك حق حبيبتي الرجل اناني وما يحب الا متعته ونفسه
تحياتي:icon30:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى