مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××××× عاااااالم الشماااالي الشرقي ××××××

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفنوديه

ياريييييت ينفع معاهم هالاسلوب ...بالنسبه للي عندي ...مستحيل ينفع معه هالاسلوب ...لازم الموضوع يكون مخطط له ...مايحب المفاجأت ..

وغير هذا مايحب ان انا اصرف عليه يعتبرها اهانه ...يعني مايحب اقول له انا عازمتك على العشا ...وااايد يتضايق ويقول قولي ودي اتعشيني بره اليوم ....لكن عازمتك هذي يكرهها ...عشان جذيه اتوقع لو انا احجز التذاكر بيتضايق

وكل وحده ادرى بزوجها
:sad_1: صعب التعامل مع هل النوعيه انا كنت نفسج اقول بعزمه او المح له اني ابا اتعشى فمطعم بس لا حياة لمن تنادي ....الله يهديهم ....:fish:

ياريييييت ينفع معاهم هالاسلوب ...بالنسبه للي عندي ...مستحيل ينفع معه هالاسلوب ...لازم الموضوع يكون مخطط له ...مايحب المفاجأت ..

وغير هذا مايحب ان انا اصرف عليه يعتبرها اهانه ...يعني مايحب اقول له انا عازمتك على العشا ...وااايد يتضايق ويقول قولي ودي اتعشيني بره اليوم ....لكن عازمتك هذي يكرهها ...عشان جذيه اتوقع لو انا احجز التذاكر بيتضايق

وكل وحده ادرى بزوجها
اناااااااا مثلك ياااااااابيالة شاي
اناااااا اللي عندي ماا يحب المفااجات الا اذا كانت مثلاا هديه اوتغيير بالبيت

او اكله مفضله لكن اني احجز تذاكر واحطه عند امر الواقع يقلب الدنياا على رااسي :icon28:

ماا يحب ابد هذه المفااجات خصوصاا بالسفر او طلعه لمطعم

الا بتفكير مسبق وعلم وتخطيط

بالنسبة لسؤال أمس

وهو ليش بعض الشماليين الشرقيين يحبون القيادة وبعضهم لا

فعلا التربية والبيئة لها دور كبير خصوصا إن كان أبويه شرقيين أو جنوبيين

ممتاز اقتربتي من الاجابة
الذي تحته خط
لا يهم كل شمالي
لكن الشمالي الشرقي الذي شرقيته أوضح من شماليته هو اللي يفكر بهالطريقة
يعني الكلام اللي قلتيه هو منطق وتفكير الشرقي الشمالي
لكن الشمالي الشرقي يهمه يكون بالمقدمة ويرا أنه احق الناس بالقيادة وقد ينتقدر رئيسه بالعمل لشعوره بأنه أحق بهذا الكرسي

إن الإجابة
أنه الشرقي الشمالي لا تهمه القياة بقدر جودة العمل
بينما الشمالي الشرقي يتوق للقيادة ويؤمن بأنه أحق بها وقد لايفكر بالجودة كثيرا

لذلك تباينت الاجابات بين لا -واعتقد بهالحالة يكون شرقي شمالي-
ونعم- وبهالحالة يكون شمالي شرقي-

بالنسبه لي يااااااندلسيه للقياده بالعمل هو يهتم بجوده العمل ولاا يهتم كثيراا بالقياده

داائماا يقول انها مسؤولياات اكثر ومادام الشغل مااشي خلاااص وهو بطبعه ماا يحب يغير اللي تعود عليه

ولااااا يحب حتى يخااطر ويجرب فاناا اتوقع بهذه النقطه بالذاات شرقي اكثر

صغرونه

انا زوجي يبي يخلي امه تسافر معنا دايما وش الطريقه الي استخدمها معه لاني ودي انبسط مع زوجي لحالي الي عندها خبره بالموضوع تقولي زوجي شمالي شرقي وجزاكم الله الف خير

لازورديه

حبيبتي... صغرونه... اذا خاطرج تسافرين ويا ريلج بروحكم.. خبريه .. بس مو تخبرينه باي وقت...

يعني لما يكون مرووووووق مره.. وانتي ادرى بريلج... وكلميه وقوليله حبيبي خاطري اسافر بروحي معاك

ودي استانس... وقوليله.. انا احب عمتي وايد(اللي هي امه) واحترمها ومو يعني اذا مااريدها تسافر معانا

خلاص انه شي بيني وبينها.. انا احترمها واعزها.. بس ودي احس انك لي بروحي واني مافي حد يشغل تفكيرك

الا انا.. وانا وايد استانس معاك.. وقعدتك ماتنمل... وودي اخذ راحتي معااااااااااااك.. كل الوقت.. (عاد هذي اكيد

هو بيفهمها) .. شوفي حبيبتي.. نصيحتي.. كلميه احسن بعد (.....) لاني احس انهم يكونون في هذيك اللحظه

وايد رومنسيين.. بس كلميه باسلوب مره حلو..... وخليج طاقه الكشخه ع الاخير.. وكلميه وكلج دلع ودلال.. وان شاء

الله انه بيوااافق.. بس ونسيه بالاول عشان يونسج.. اتمنى لج التوفيق..

وكل وحده ادرى بزوجها
صاجه ماينفع معاهم
خصوصا اذا سفر مستحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل
اما بالنسبه لمطعم زوجي عادي ما يقول شي
تدرون ليش
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني اذا عزمته اشدعوه يرضى على طول ياجلها كل يوم اللي بعده
واللي اهم اني انا اعزمه بس هو اللي يدفع
هههههههههههههههههههههه
خوش عزومه

انا زوجي يبي يخلي امه تسافر معنا دايما وش الطريقه الي استخدمها معه لاني ودي انبسط مع زوجي لحالي الي عندها خبره بالموضوع تقولي زوجي شمالي شرقي وجزاكم الله الف خير
انا فتحت الموضوع والظاهر اني قلبت المواجع على الكل
يعني مو بس انا اللي ما تسافر الا بمرافقة اهله

حبيبتي... صغرونه... اذا خاطرج تسافرين ويا ريلج بروحكم.. خبريه .. بس مو تخبرينه باي وقت...

يعني لما يكون مرووووووق مره.. وانتي ادرى بريلج... وكلميه وقوليله حبيبي خاطري اسافر بروحي معاك

ودي استانس... وقوليله.. انا احب عمتي وايد(اللي هي امه) واحترمها ومو يعني اذا مااريدها تسافر معانا

خلاص انه شي بيني وبينها.. انا احترمها واعزها.. بس ودي احس انك لي بروحي واني مافي حد يشغل تفكيرك

الا انا.. وانا وايد استانس معاك.. وقعدتك ماتنمل... وودي اخذ راحتي معااااااااااااك.. كل الوقت.. (عاد هذي اكيد

هو بيفهمها) .. شوفي حبيبتي.. نصيحتي.. كلميه احسن بعد (.....) لاني احس انهم يكونون في هذيك اللحظه

وايد رومنسيين.. بس كلميه باسلوب مره حلو..... وخليج طاقه الكشخه ع الاخير.. وكلميه وكلج دلع ودلال.. وان شاء

الله انه بيوااافق.. بس ونسيه بالاول عشان يونسج.. اتمنى لج التوفيق..

يا حليلج يا لازورديه
ياكثر ماسويت اللي قلتيه ولانفع

بعدين بعد ((............)) يكون خلاص يبي النوم بالعكس ما عاد يستوعب
اخاف اقوله يقول ايه واذا طلع الصبح قال من قال
هههههههههههههههههههههههههه
حشى كان سكران مايستوعب

صغرونه

مشكورين على التفاعل تصدقون انا قبل ما اتزوج زوجي كان الناس كلهم يقولونهذي من بتتزوج متوقعين واحد يدلعني وانا جنوبيه غربيه تصدقون ان ثقتي بنفسي انمسحت من تحطيمه لي وصلت اني اشوف نفسي قرد وقبيحه بالمرايه هذا الرجال جنني بحياتي واهله ما خلوني بحالي كل ما اصلح اموري معاه يعبون راسه ويخرب حياتي بس الي انا اسويه ادعي كل يوم عليهم واتحسب كنت في بيت اهلي معززه مكرمه وشفت انواع اهانة الكرامه المصيبه اهلي موراضين على صبري وتحسين ان في خاطرهم شي علاى اني موافقه اني اذل نفسي معه

صغرونه

شوفي يا شمس الشموس انا قاعده اطبق الي مكتوب جزاهم الله خير الي عطونا معلومات لكن انا من خبرتي بالشمالي لي سبع سنوات معه انه اذا حسيتي بنفسك يحطمك اكثر واكثر بس لازم نصبر ونثق بانفسنا لمين يتعدلون انا هو علي واهله بعد لانهم نفس شخصيته من الاب والام والاخوات يحبون التحطيم واحس وانا قاعده مهم كاني حشره لا ويبغونك خدامه بس لازم تقاومين وترفضين لانك اذا اسكتي بيدوس عليك يحبون الشماليين التحطيم والسيطره

انا فتحت الموضوع والظاهر اني قلبت المواجع على الكل
يعني مو بس انا اللي ما تسافر الا بمرافقة اهله
ازهار مبعثرة...
كلنا في الهوا سوى.....أنا... مستحيل أسافرلمكة والمدينة...إلا وأهله قبل....مع أنهم يسافرون كل سنة ...وكله أهلي مساكين...منو مسكين أنا وإلا أهم...في أخر مرة سافرنا جميع .مع..أهله ....سولي مشاكل ..والله وحرمت...أسافر معاهم... والله يعوضني ان شاء الله ..بس السفر لسياحة..هذه أنا وزجي وبدون أطفال...علشان...تخف الميزانية....عليه....خخخخخخ....ولا تفكرين ....كل سنة أهي ثلاث مرات من زواجنا بس...ولي 15سنة زواج...

:icon-mos::icon-mos::icon-mos:

عن الثقة في المشاركات السابقة

:icon-mos::icon-mos::icon-mos:

حبيباتي الشمالي الشرقي مايشوف هو السبب ولا يعرف كيف كنتي بيت أهلك

أنتي طلعي كل نقاط + فيك ترى حتى هو عنده نقاط ضعف واجد وانتي لازم تقوين ثقة بنفسك

ليش انتي شنهو ناقصك اذا جمال انا واثقة بجمالكم اخلاقكم اسلوبكم وكل شئ

تعرفون لمن مثلا اقوله انا واثقة اني احلى من هذي يفرح ويأيد كلامي يقول صح انتي شنهو ناقصج

عودته اني واثقة من نفسي اذا يوم وغلط وقال هالمغنية فيها شئ حلو اضحك واقول كل شئ صناعي واضحك ويقوم يضحك ونقلبها مزح

اذا انتقدك لاتتحطمين هذي ردة الفعل خطأ انا لمن كان لمن ينتقد ويبين اني تضايقت يزيد

بس لمن يشوفاني اضحك و امزح اذا صار الانتقاد= بناء اصلحه

رحم الله مرء اهداني عيوبي

اذا كان صحيح انتقاد بناء اخذة بعين الاعتبار اذا انتقاد لمجرد الانتقاد قلبيها مزح وضحكي

واذا جرح وقفيه عند حده كل شئ ولا مشاعرك

:flex::flex::flex::flex:

يلا نصير اقوي وثقتنا ازيد مايهزها شئ انا تنهز ثقتي بس ع طول اجلس مع نفسي وصحح الوضع :flex:تعرفون حتى انا صرت ادخل الكهف :nosweat::nosweat:

تقبلوا وجهة نظري المتواضعة

:cupidarrow:صفاء الروح:cupidarrow:

من اكون؟

هلااااااا والله تسلمين على السؤال ياااقلبي :icon26:

بس كان عندي عزيمه فطور وسحور وانشغلت مع قراايبناااا

والله انتو في باالي
اهلين بهالطله الحلوة
والله اني فقدتك

دمتي فراشة في رياض هذا المنتدى

بنات اشوفكم طنشتو موضوعي الي قلته
محد رد علي
معليش يااااشموسه علميني اكثر شي يضااايقك بزوجك وارد عليك

يمكن قلتي بس تدرين كثرت الصفحاااااات

@شمس الشموس@ صغرونة زوجك مثل زوجي حطمني تحطيم بس أهله طيبين
حبيبتي اسمعيني اناااا مثلكم والله الى الحين يحطمني مره في شكلي اذا كنت تعبانه

ومره لماا كنت حاامل " في اصعب الظروف" يتضحك على الدبه

والحين يستقرف الترهلااااااات

بالاول اقعد اتضاايق وتوصل اصيح :tears: بس لماا عرفت اسلوبه

ولا عااااد يهمني اكون في قمة الثقه :clap: واقوله بكل بسااطه

اناااااا عااجبني وانت بكيفك اقبلني زي مااا انااااا خخخخخخخ وبضحكه طويله

وبثقه ولااااا يهزك ريح

وهو بيتفشل ولااااااعاد يكررهاااااا :crazy:

صغرونه

انا دايما اوقفه عند حده بس الي قاهرني انها الاهانه تكون خلاص اخذت مكانها بقلبي وما انساها مهما كان ثقتنا بانفسنا تهتز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى