مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الشرقي..تحت الضوء..*_^رحلة استكشاف*_^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من يوم يومج فنااااااااااااااااااااااانه يافراشه.... بجربها ان شاءالله... مدري ليه

احس ان زوجج متهني في عيشته معاج.. ماشاءالله تبارك الله.. الله لايغير عليكم..
تسلمين حبيبتي واشكرك على الاطراااااء ربي يخليك ياااااام الالمااااس :cupidarrow:

واتمنى انه متهني معي وحتى يااااااارب ماايفكر بغيري

ربي لا يحرمني منك

أندلسية

وكيف نقدر نناقش شوشو فامور البيت او حاجات البيت او الامور الشخصيه اذا كان من النوع اللي يطلع من البيت ومايرجع الا المسا وفوقت متاخر.....؟!

مرات ألجأ للمسجات >>حل ممتاز بس تكون بأسلوب راقي ومباشر ولا فيها استجداء ولا عتاب
ومرات افاتحه بالموضوع فبدايه اليوم ومزاجه مايكون رايق يعني مايحب احد يكلمه وهوه توه صاحي من النوم والليل يرجع تعبان كيف اتصرف فهل الموقع باتكيت ودلع وكيف اقدر اخليه ياخذني لنزهه بدون ما اجبره
ممكن تتصلي عليه وتقوليله حاجتك
أو على حالك الأول مسجات
نوعي
بس أعتقد الليل والصباح أغلب الرجال بهالوقت مايكونون رايقين لهالأمور

التعديل الأخير:

أندلسية

أنا حرهـ

فقدناك ياعسل
وحياك من جديد

لغز الأنوثة

مشكورة حبيبتي
وأتنمى تستفيدي وتفيدينا

فراشة جريئة

هلا بطلتك

صح .. بعض الناس ..اعرفهم معرفه شخصيه ... اذا شافو عندي شي ..قالو .. ممممم مو حلو ..
ونفس الشغله يشوفونها عند غيري .. هي هي .. يقولون وانا موجوده.. واااااااااااي .. فنانه !!يجنن !!

كنت احتر .. بس تاكدت ان البلاء فيهم مو فيني .. هم اللي يحسون بالنقص فما يمدحون اللي عندج ..بس عند غيرج حلو ..
هلا وغلا ....وردة توليت
صح اللي قلته...أنا..من فترة غيرت أثاث البيت ...ودعوة..عندي...حرمتين...واحدة تحبني كثير والثانية ....مسويه روحها تحبني..تصدقين الاول تمدح ...ياااااي وااااو ..وشحلاته هالذوق....والثانية..ما بغى كلمة موحلوه ما قالتها.....انا طبعا بكل بساطة ابتسم....ليه أعرفها هذا أسلوبمعي تموت وتمدحني....في اليوم الثاني اتصلت عليّ..الاولى..أي اللي تحبني ....وتقولي وش سوت هالحرمة ...مابيغى كلمة ما ذمة ...أثاثك....تعرفين وش قلت لها ...تصدقين ...هي أمدحت ذوقي....أكثر منك.. .. من ذمها لي...ليه..ما تقدر تمدح احد ....بالذات أنا...تحس بالنقص ..

تــولــيب

ماأشوفنا تكلمنا عن الأتكيت قد ماتكلمنا عن الدلع

أنتظر إضافاتكم
الاتيكيت ... الادب والرقي في المعامله !!

:idea:اذا بديتي في نقاش .. او معاتبه !! ابدئ باخطائك ومساؤك !!
ليه !!
يافلانه ..صراحه خدامتك اليوم .. اوبنتك اليوم سوت كذا وكذا !!
فلانه ماراح تسمع الا انك توجهين لها اتهام وبتسمع اول شي خدامتك ويمكن تقول .. والله حتىخدامتك هذاك اليوم سوت وسوت !!
قولي (حتى لو تبالغين ) : الخدامات سووا كذا وكذا ... حتى خدامتي .. وهي برده فعل طبيعيه .. بتقول : حتى خدامتي !!! وبتبدين الموضوع بسلاسه اكبر

طبعا هذا ينطبق مع الزوج : ادري اني اليوم ما رتبيت اغراضك ..بس انت ....!!!

:idea:الجوال ..
اذا طرشتي لابو الشباب مسج ..باسم يفضله ..
تبين اغراض ( بو... فيك تجيب ... و ... و ...)
بتعزمينه على عشى ( تقبل عزومتي اليوم ؟ والمنيو من اختيارك )
اذا كان ابوكم ينزعج منه .. سكريه .. وعطي الناس المهمين لج .. اان اذا جوال مسكر ترى بو الشباب عندي .. عن الازعاج لو سمحتو:msn-wink:

:idea:في الحمام .. مايشوف اغراضك الشخصيه :msn-wink:.. حطيها في صره وربطيها مليون ربطه وخشيها !!
وحاولي تمسكين نفسج عشان الشغله هذيك الكبيره :)nosweat:) .. بس اذا كان ولابد .. حاولي مايدخل الحمام عقبج ,, ولا دخني المكان !!
مرات اكون (لازم .. لازم ) والله مقدر حاجه فطريه !! اقوله بليز لا تدخل الحمام ..:nosweat:

:idea:اذا بيطلع ودعيه .. الله يحفظك !!واذا بيرجع ..خليها مناسب .. كل يوم .. يعرف انه مرحب فيه !!

:idea:اذا كان متضايق .. من الادب والذوق انك تخلينه ... حسسيه انك انج مهتمه ..وانسحبي بكل هدوء .. مو تقعدين مثل الذبابه ..تاكلين المخ .. شفيك ..شفيك ..انا سويت شي غلط .. اسكتي !!

:idea:اذا اعتذر انه مايوديك مكان .. او يسوي لك شغله .. مو تزعلين .. اذكري الاشياء اللي قد سواها لك ,, مو تنسفين كل الماضي .. تقبليها بدلع وخيبه امل انثويه !! :in_love:

أندلسية

ليه !!
فلانه ماراح تسمع الا انك توجهين لها اتهام وبتسمع اول شي خدامتك ويمكن تقول .. والله حتىخدامتك هذاك اليوم سوت وسوت !!
قولي (حتى لو تبالغين ) : الخدامات سووا كذا وكذا ... حتى خدامتي .. وهي برده فعل طبيعيه .. بتقول : حتى خدامتي !!! وبتبدين الموضوع بسلاسه اكبر

لو تكون بأضيق الحدود
لأنه (ش/ش) ممكن يخزن للحالات الصعبة:crazy:
أنا لما أجي انتقده أفرها بأسلوب حلو مثلا أقول:
غريبة عليك حبيبي ماكنت كذا
أو أنا عارفة أنك راح تسوي كذا بس متى؟>>علشان آخذ موعد
أحاول دائما أخليه الرجل اللي ماحلصش:flex:-ولو هو عادي علشان يحاول يحافظ على صورته عندي ومايطيح الميانة ويبان المستخبي-وأن أخطاؤه دخيلة عليه،
والا أكيد مصادق واحد جديد:surrender:>>أجيبها بمزح

اذا كان ابوكم ينزعج منه .. سكريه .. وعطي الناس المهمين لج .. اان اذا جوال مسكر ترى بو الشباب عندي .. عن الازعاج لو سمحتو:msn-wink:
:clap:

:idea:في الحمام .. مايشوف اغراضك الشخصيه :msn-wink:.. حطيها في صره وربطيها مليون ربطه وخشيها !!
:msn-wink:
والملابس اللي مايحتاج يشوفها خصصي لها مكان مايشوفه ولا يمر عليه
وحاولي تمسكين نفسج عشان الشغله هذيك الكبيره :)nosweat:) .. بس اذا كان ولابد .. حاولي مايدخل الحمام عقبج ,, ولا دخني المكان !!
مرات اكون (لازم .. لازم ) والله مقدر حاجه فطريه !! اقوله بليز لا تدخل الحمام ..:nosweat:
وممكن تخصيص عطر خاص -أنا استخدم عطر الشاي الأخضر من زهور الريف ريحته حلوة وفعالة- وتكوني مطمئنة عالوضع

:idea:اذا بيطلع ودعيه .. الله يحفظك !!واذا بيرجع ..خليها مناسب .. كل يوم .. يعرف انه مرحب فيه !!
:clap:

:idea:اذا كان متضايق .. من الادب والذوق انك تخلينه ... حسسيه انك انج مهتمه ..وانسحبي بكل هدوء .. مو تقعدين مثل الذبابه ..تاكلين المخ .. شفيك ..شفيك ..انا سويت شي غلط .. اسكتي !!
حتى تكسبي الاحترام بهالطريقة
:msn-wink:

:idea:اذا اعتذر انه مايوديك مكان .. او يسوي لك شغله .. مو تزعلين .. اذكري الاشياء اللي قد سواها لك ,, مو تنسفين كل الماضي .. تقبليها بدلع وخيبه امل انثويه !! :in_love:
روعة ياوردة
شكرا لإضافتك

التعديل الأخير:
خطوات للدلع الأصيل:

* في البداية أضبطي انفعالاتك
غضبك ، فرحك ، حزنك ، ضحكتك ، بكائك
لا تبالغي بالتعبير عنها
-مثل مثال العروس الأسيرة لما تستغربي

* أبتعدي عن خواشن العالم والرجال، حاولي تكوني صدقات دلوعات محبات لأنوثتهن

*أدمني قسم دلع وغنج
كثرة القراءة ترسخ السلوكيات بالعقل الباطن فتظهر تلقائي.
وبنفس الوقت راقبي دلوعة، ربما سيحتفظ عقلك الباطن ببعض تصرفاتها.

*أفتخري بأنوثتك في داخلك-مهما كان شكلك-فأنت في النهاية أنثى وفيه مثل عندنا دارج(شين مجمّل ولا زين مهمّل)

*أبتعدي عن رفع الصوت والشكاية والتذمر وسب العالم ولا تقتلي أنوثتك بشيء كهذا

*أستخدمي الرسائل الإيجابية وابتعدي عن أنا مو لم الدلع وش جابني والدلع والعيال شفطوا دلعي
أنتي ستبقين أنثى إلى أن تموتين والدلع صفة الأناث الفخورات
استبدليها بـ حصلت على ذاتي الحقيقة
وأنا دلوعة وأم الدلع
يعطيج العافية حبيبتي أندلسية ....راح أمشي على الخطوات ان شاء الله

وأنا انثى رقيقة ودلوعة

انا زوجي شمالي شرقي ومتزوج من وحدة جابتلة 5 اطفال وطلاقها وتزوجتة وجبت ولد واحد ورفض ان انجب مرة اخرى يقول الناس الراقية تكتفي بطفل واحد والمتخلفة الي تكثر منهم هاذي الايام ياثرون على صحتها وجمالها ورشاقتها وشبابها ومسئوليتهم ومسئولية تربيتهم كبيرة ويحب الهدوئ وتارك امة وابوة وعيالة في البيت معي والبيت دورين لي دور مع امة وابوة وعيالة بالدوالاول وناكل معا ونقعد معظم اليوم معا وهو جالس بالملحق الخصوصي له بوحدة ويرفض مشاركة الاخرين معة ومعظم الوجبات كالفطور والعشاء الرسلة لة لوحدة في الملحق الخاص عمرة مايقول كلام حلو بس شاطر ينقد امام الجميع ويلفت نظرة اي شي متسخ او غير مرتب او ذرة غبار في البيت وكاني خادمة فقط لو اقص او صبغ او البس يلتفت بطرف عينة ويسكت واذا ظميتة اولمستة قال ابعدي ماهو وقتة انتي ما عند شئ غيري كل شئ في وقتة حلو قصدة في العلاقة الحميمة فقط ويمنة علي مرة بالاسبوع وتكون يوم الاربعاء او الخميس علشان الدوام يقول لاتضيعين وقتك اذاحبيتي العلاقة خليها وقت الاجازة خاين درجة اولى في الحقيقة لم يكنك كذا وتغير بطريقة المزعجة بعد ماحملت وجئو اهلة عندي

لازورديه

انا حره...... حبيبتي شحالج عساااااااج بخير.. تولهت عليج..

اندلسيه..ورده توليب....

متابعه وياكم حبايبي .. وشكرا ع اضافات الاخوات... يعطيكم العافيه..

كفيتو ووفيتوا

لولو2

ليه !!

انتي كيده:icon30:

أندلسية

وردة توليب

يمكن اكتسبت صفة شرقية جديدة ماأقدر أسوي شغلتين بوقت واحد
إن شاء الله ناوية الليلة بس أجمع أفكار الحين

بنت الرياض

حبيبتي بنقل مشاركتك لموضوع فراشة
وياهلا فيك

التعديل الأخير:
غاليتي أندلسية بصراحة موضوعك قمة في الروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

وكلامك كله حكمة ورزانه ودلع واتكيت

الله يوفقك في الدارين ويسعدك

لي عوده

اتمنى انحب

اهلييييييين توني اشوف الموضوع بس حست بمواضيع الشمالي الشرقي ليه مايجمعوها بملف خاص مرجع لنا اذا نبيها

خطوات للدلع الأصيل:

* في البداية أضبطي انفعالاتك
غضبك :هذا اساس البلاء اللي فيه..بس ياليت ارجع مثل أول هادية وراكده, وبعد حلم ما في مثله...ااااااااااااه
، فرحك :القلب موخالي
، حزنك:هذا مثل ظلي لا يفارقني اااااااااااااه
، ضحكتك :ههههههههههههههههههه احاول اكون راكده..
، بكائك:دموعي غالية أحتفظ بها
لا تبالغي بالتعبير عنها
-مثل مثال العروس الأسيرة لما تستغربي

* أبتعدي عن خواشن العالم والرجال، حاولي تكوني صدقات دلوعات محبات لأنوثتهن
تصدقين احس نفس دلوعة ودفشة في نفس اللحظة

*أدمني قسم دلع وغنج
كثرة القراءة ترسخ السلوكيات بالعقل الباطن فتظهر تلقائي.
وبنفس الوقت راقبي دلوعة، ربما سيحتفظ عقلك الباطن ببعض تصرفاتها.

أحولة أعيوني من القراء
*أفتخري بأنوثتك في داخلك-مهما كان شكلك-فأنت في النهاية أنثى وفيه مثل عندنا دارج(شين مجمّل ولا زين مهمّل)

ليه من يقول أنا حلـــــــــــــــــــــــــــوه
*أبتعدي عن رفع الصوت والشكاية والتذمر وسب العالم ولا تقتلي أنوثتك بشيء كهذا
إذا برفع صوت ..أعض ألساني

*أستخدمي الرسائل الإيجابية وابتعدي عن أنا مو لم الدلع وش جابني والدلع والعيال شفطوا دلعي
سمعي: أنا قوية.أنا دلوعة...أنارائعة..أناأناأناأناأنــــــــــــــا
أنتي ستبقين أنثى إلى أن تموتين::: يمه سملا علي...في عدووييني وعدوينك..
والدلع صفة الأناث الفخورات::احممممممم
استبدليها بـ حصلت على ذاتي الحقيقة
وأنا دلوعة وأم الدلع::حلــــــــــــــــــــــوه
أشكـــــــــــــــــ يا أندليسة ــــــــــــــــــــــــــــــرك...انت رائعة.....

أندلسية

السلام عليكم

المعذرة يابنات
تعبت الليلة

إن شاء بأقرب وقت أنزل نقطة جديدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى