مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الشرقي..تحت الضوء..*_^رحلة استكشاف*_^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رفيف

واللي كانت دلوعه يوم عيلت انقلبت تمسااااااااااح حتى التمساح اهدى لان ماله صووووت ياسلام يابنات كلامكم يرد الروح

تــولــيب

:idea: اضافه !!!

الدلع = الانوثه ...

مانساه..... حتى وانا نايمه !!
اذا كنت نايمه احاول اخلي يدي تحت خدي وجسمي ملموم .. كتكوته !! وشعري حاطته بطريقه حلوه !!
والله العظيم .. وارتب المخدات وانام عليها كاني بصور دعايه !!
اذا قمت من النوم .. احرك عيوني بيدي .. واتكلم بصوت واطي .. اعارف ناس اذا قامو من النوم .. سواء شبعنين نوم ..ولا لا .. معصبين .. مو من حد ولا من شي .. بس هم جي !! قارنين الحواجب :sly:.. ابركها من شيفه !! يازين الوجه الصبوح !! اللي يفتح النفس عالريوق ..:blushing:

واذا كنت تعبانه .. بعد مانساه !! صحيح لو كنت مريضه كلش .. طبعا ماراح اكون في حال الدلع !!
بس اكون تعبانه .. محتاجه .. واقول شاللي يعورني بشكل دلوع كاني مستحيه !!والبس بيجامات حلوه عشان تكتمل الصوره !!
والله اني كان عندي عمليه .. ليله العمليه .. استشورت شعري !! قالت لي حماتي من جدج !! قلت ايه ولله .. ابي اذا جاني الباشا اكون المريضه الجميله !!

يعطيكم العافية يا بنات....نفس ما قالت رفيف ..المشكلة ان كنا في قمة الانوثة بس بعد الاطفال والمسئولية ...تقل انوثتنا ...أنا مشكلتي (الله يهديني) صوتي عالي ...واصرخ على اليهال ...يطلعوني من طوري ...كثر ما احاول اتحكم بنفسي....بس والله صارلي جم يوم ...مو قادرة أمسك نفسي عن الصراخ ...

الوحدة فينا لازم تكون هادية ورقيقة ...ونفس ما قالت وردة توليب ...حلاتنا نكون دايما مرتبين وكاشخين حتى لو كشخة بسيطة ...لازم ما نهمل روحنا

الفنوديه

الأتكيت و الدلع والغنج:cupidarrow:

بالنسبه للاتكيت ماكنت اعرف عنه وايد بس تعلمت شوي بس المشكله كل شي له اتكتيت يعني اتكيت الحديث اتكيت الجلوس واتكيت مقابله للوظيفه و......الخ احاول اخذ الاتكتيت اللي بيفيدني فحياتي اليوميه

دلع وغنج

ادلع:nosweat:نادرا بس اذا قلدت اي حد يدلع بقصد التقليد يضحك علي شوشو الدلع اللي يكون زايد عن حده مثلا
بس احاول ادلع بالكلام الحلو واذا كنت ابا اقنعه بطلعه او ادلع عليه مثلا عشان اقهر بنتي لانها تغار

مرات احس انه فيه تصرفاتي دفاشه والمشكله شوشو ملاحظ يعني مثلا اذا ماقدرت افتح زجاجة الماي افتحها بقوه وكاني فحرب معاها واذا ما انفتحت ياخذها ويفتحها بكل سهوله ما شاء الله عليه

ومرات احس ان الانسان وهوه ياكل مثلا الافضل مايبين حركة الفم فالاكل ويكون مسكر شوي بس هوه يعلق ....( شو الصح يكون الفم مفتوح وانت تاكلين او مسكر او كيف...!!)

واهم شي يفسد الدلع عند الزوجه اذا كانت معصبه احاول مرات اكبت غيضي بس اتفاجأ انه يكبر فالمره الثانيه ...احاول ما اعصب ع بنتي بس بعد ما اقدر مب كل شي فيوم واحد يصر لازم اشوف لي حلول للمواقف اليوميه اقدر احلهن بحكمه وبهداوه واتكيت ودلع

ويسلموووو اختي اندلسيه ....

لازورديه

حطيتي ايدج ع الجرح....... يااندلسيه....... قبل ماعرس يوم اتكلم... وانا والله اتكلم عادي... يقولون

انتي تتكلمين بدلع... وهذه الصفه مازالت فيني... بس احس انه فيني دفاشه... حتى ريلي ملاحظ هالشي..

كيف اخليها تروح.. ويوم تقولون قلدي وحده دلوعه والله .. مايضبط معاي احس انه تمثيل واااااضح..

عينك عين...... وبعدين مو حاله كل ماشفته قمت ادلع.... والله انج تحسين انج مقيده.. يعني ماتاخذين

راحتج... انا فيني انوثه.. الحمدلله .. ودلع .. بس مب وايد .. لكن كيف الغنج يكون.. كيف .. اخلي ريلي

بشوف اني بالفعل دلوعه وقاعده اتغنج .. لانها طبيعتي ومب تمثيل.. وكيف اعود نفسي على هالشي..

وعطونا حل للعصبيه ورفع الصوت.. انا مااقول لكم اني انبح يوم احكي.. لاااااااا.. بس يوم اعصب

صوتي يرتفع.. يعني مو اصرخ .. لااااااا يرتفع حبتين.. والله بدون مااحس.. وبعدين زوجي .. ينبهني

ويقول لاترفعين صوتج.. وهاي النقطه متعبته وحاشرني فيها.. وكله كوم ويوم طفربي بنتي كوم.. ع طوووووول

اصرخ عليها.. وهو يتضايق.. وانا بيني وبينكم اتضايق.. ......... الحل؟

لازورديه

ورده توليب..
في السياره .. ماتلتف مني ومناك وتحذف الفاين على العيال !!وتاشر عالمحلات .. وما تقوله هناك موقف وقف فيه !! مالج شغل .. عيني خير واسكتي !! هو السواق مو انتي !!

هذي انا خخخ :shiny:.. بس لحظه مااحذف الفاين ع بنتي.. مب

للدرجه هذي..:nosweat: بس يوم يقعد يدور على محل اساعده.. يعني

مثلا اذا كان يطالع الجهه اليمين انا الطالع الجهه اليسار..

وساعات هو يطلب من هالشي.. يعني اللي قاعده اسويه

غلط او صح:questionmark::questionmark::questionmark:

حتى لما يدور ع الباركن والله اني اتليقف... وادور معاه..

طيب هالحركات شو يخصها بالدلع:questionmark::questionmark:

ترى انا في حركات الدلع والغنج ميح.. ماافهم .. :shutup::thumbdown:

تــولــيب

ورده توليب..
في السياره .. ماتلتف مني ومناك وتحذف الفاين على العيال !!وتاشر عالمحلات .. وما تقوله هناك موقف وقف فيه !! مالج شغل .. عيني خير واسكتي !! هو السواق مو انتي !!

هذي انا خخخ :shiny:.. بس لحظه مااحذف الفاين ع بنتي.. مب

للدرجه هذي..:nosweat: بس يوم يقعد يدور على محل اساعده.. يعني

مثلا اذا كان يطالع الجهه اليمين انا الطالع الجهه اليسار..

وساعات هو يطلب من هالشي.. يعني اللي قاعده اسويه

غلط او صح:questionmark::questionmark::questionmark:

حتى لما يدور ع الباركن والله اني اتليقف... وادور معاه..

طيب هالحركات شو يخصها بالدلع:questionmark::questionmark:

ترى انا في حركات الدلع والغنج ميح.. ماافهم .. :shutup::thumbdown:
خخخخخخخخخخ ..تصير مرات !!

اذا قدج تطبخين ... وحد واقف على راسج كانه يراقب .. تنرفزين .. كانج تحت المجهر !! وتسمعين .. ماخلطتي الطحين عدل .. الماي مو شوي !! اف اف .. مالك خص !! اذا طلبت المساعده تفضل !!

نفس الشي .. مو شغلك .. الموقف .. المحل .. انتي ملكه .. شيخه ..
الاميره تعلم دريولها وين المحل ؟؟.. ولا مالها الا تنزل عند باب المحل !! دلوعه !! ما تركز الظهر : يمين يسار .. وقف ارجع !!
موشغلك .. اذا طلب .. ممكن .. بس اذا لا ... ريحي حالك !!

تــولــيب

صوتي يرتفع.. يعني مو اصرخ .. لااااااا يرتفع حبتين.. والله بدون مااحس.. وبعدين زوجي .. ينبهني

ويقول لاترفعين صوتج.. وهاي النقطه متعبته وحاشرني فيها.. وكله كوم ويوم طفربي بنتي كوم.. ع طوووووول

اصرخ عليها.. وهو يتضايق.. وانا بيني وبينكم اتضايق.. ......... الحل؟

يصير معاي ... اقول ماراح ارفع صوتي ... بس الا ما اطلع من طوري !!!

بس احاول !!
اقول : ماراح ارفع صوتي !! مين اقلد .. بمن اتعلم وبمن اقتدي... بفلانه !!!
لوهي بمكتني شبتسوي !!
بكل هدوء ... نظرات ثابته !! حارقه بعد !! وصوت واطي !! وتتكلم !!!
وتعلمت !!
اذا عصبتي .. طلعي من المكان !! غير الوضعيه مثل ماقال الرسول .. استغفري !! استغفري !!
زوجج ينبهج ... كلش مو حلو .. المراه مفترض فيها الهدوء .. واذا عصبت مافيها خلاف يمكن يرتفع الصوت بس ماتكون عاده !!
نبهي زوجج .. وعلميه انج اذا عصبتي تحبين تتركين المكان .. عشان ماترفعين صوتج وتحطين حرتج في المسكينه !! فيفهم وما يفكر من كيفه !!

حرررررررركاااات للدلع والغنج ...

:nosweat: اذا قعد يسولف معاك وانبهرتي عبرررري بنظراااتك مو بلسانك يعني افتحيهم وبعدين سبلي رموشك شوي وبعدين ازفري بنعومه وقولي : ياااالله معقوله فيه بشر كذا ؟؟

:nosweat: اذا طلب منك تجيبين له عصير او شي خفيف او مكسرااات حطيه قدامه ولا تاكلين معاااه اذا سألك ليش ما تاكلين ؟؟؟
غمضي شوي وافتحيهم بدلع ( مثل هيفاء الله يقطعها ) وقولي ما أبغى أخاف بطني يعوررني ...

:nosweat: جاء وقت النوم والمزيون ما يبغى شي :icon26: وانتي لابسه بيجامه او قميص نوم حطي راسك على المخده وظمي البطانيه على صدرك حيل او اذا عندك دبدوب يكون احسن وغمضي بنعومه ولاتنسين تكونين حاطه جلوووس لمعه على الشفايف وحركي شفايفك بدلع ... وقولي تصبح على خير حبيبي وأعطيه بوسه ناعمه في مكااان محدد ؟؟:cupidarrow: يعني كانك تبغينها في خده لكن جاء جزء منها على طرف شفااايفه .. فهمتواااا

:nosweat: الدلع يابناات ما يكون على طول بيقول هذي شنو اللي صار فيها ... سوي حركه من وقت للثاني ...

:nosweat: اذا مرره نسى شي انتي موصيته عليه قولي له بنعومه وكأنك بنت عمرك ست سنواااات مع حركه رقيقه بالأكتاااف وهزي شعرك شوي ومرررري يدك على مقدمة شعرك : زعلانه منك ؟؟؟

:nosweat: احيانا غيررري صوتك بشكل ناعم مثل : ما أبغى ؟؟
ما أشتهي ...
مو على كيفك ؟؟؟
لا والله ؟؟؟ عاد كل وحده لها مناسبتها ...:evil_lol:

لازورديه

حرررررررركاااات للدلع والغنج ...

:nosweat: اذا قعد يسولف معاك وانبهرتي عبرررري بنظراااتك مو بلسانك يعني افتحيهم وبعدين سبلي رموشك شوي وبعدين ازفري بنعومه وقولي : ياااالله معقوله فيه بشر كذا ؟؟

:nosweat: اذا طلب منك تجيبين له عصير او شي خفيف او مكسرااات حطيه قدامه ولا تاكلين معاااه اذا سألك ليش ما تاكلين ؟؟؟
غمضي شوي وافتحيهم بدلع ( مثل هيفاء الله يقطعها ) وقولي ما أبغى أخاف بطني يعوررني ...
صدقيني مايضبط... كيف اغمض عيوني وارد افتحهم... بيقول... شو فيها هالخبله..:e136:

سبلي رموشك...<<<<<<<<<<< مافهمت

ماعليه ادري تعبتكم.. بس تراني مثل ماقلت ميح في الدلع والغنج .. وعلى نياتي وكل شي يبان على

وجهي...

التعديل الأخير:
دلع من هنااااااا وغمزه من هنااااا

بقول لكم موقف

مثلااا زوجك بيروح لربعه سال تبين شي عن اذنك ؟؟؟؟ >>>> يقولهاا على المااشي

تقولين له طيب بدلع وميوعه لاا تتاخر لان الكهرب بينقطع !!!!!!!!!!

وبيدر ظهره عليك وبيقول مين اللي قال لك انهاا بتنقطع

تقولين انااااااا اللي اقول كذاا محد قالي بمجرد ماا تطلع من البيت

يظلم كل شي بالبيت ومن تدخل تنور علينااااااا مو كل البيت دنيتناا كلهاا

طبعاااااا مع غمزااااااات ودلع

اكيد بيلتفت وبيضحك وبيعرف قصدهاااااااا وبيروح وهو مشتااق للرجعه

نقاط مقترحة:

التغذية

الاهتمام بالشعر والبشرة

اللبس/الاكسسورات/المكياج

بنات بقولكم سر:
وأنا أكتب وأحيانا وأنا أقرأ
أرى جوانب تقصير وأحيانا خطأ في حياتي:surrender:
فعلا الطرح الجماعي يفتح أبواب لنا جميعا للاستفادة
هلا خيتو عارفه اني متأخر معاكم بس وش اسوي مع رمضان والضيوف ماخذ ين وقتي كله وبعد

الله يهداكم لو تخلون كل نقطة تطرح في أسبوع واحد علشان تعطيها حقها ونلحق معاكم.ولك

الشكر...:blushing::blushing:

الشعر......
هلا بكم مرة ثانية بنسبة لي ....أنا كنت قبل الزواج مهتمه بنفسي من ناحية الجسم الشعر البشرة....كان الحمد لله شعري حلوووو مرة وهذا ساعدني ..على ان يطلع حلو في كل وقت..بس كنت حريصة جدااا عليه اسوي له خلطات زيوت ....كنت أقرا..من المجلات ....واشتري كتب..>>>هذا قبل النت...كان عندي هوس في المحافظة عليه وخاف عليه اكثير....بعد الزواج مشيت على نفس النمط ما تغير شيء... استعمل انواع متعددة من الزيوت والكريمات للمحافط عليه ...قبل وأنا بنت تقولي امي مشطي شعري قبل النوم ودلكيه يحافظ علي حيوية شعرك...بختصار مهتمة في شعري ..طبعا ما ينفع شعر حلو وحيوي بدون اضافة لمسات عليه..يعني بقد مااستطيع اسولي حركات لشعري...طبعا استعين بالصورة..ولااا ننسى الأكسسوارات..تضفي.له لمسة حلوه..

وبعد البشرة هذه عندي جنون في المحافط عليها...بستمراراسوي اقنعة..لوجهي ولجسمي ..خلطات مثلا صنفرة لحسم ..اقنعة لعينين.. لليدين وللأرجل ..على فكرة دائما خلطاتي طبيعة ..مستحيل استعمل موارد كيميائية...اشتري كتب..عن التغذية وبعد علاج الامراض...تذكرون أول مطلعت مريم نور..شريت كتب عنها والله استفدت كثير..وصارة عندي ثقافة من هالناحية...بنسبة للرياضة انا مابقول محافط عليها وبعد محافظة على وزني يعني يزيد حبة حيتين بس الحمد لله جسمي عاجب:icon26: ش/ش:icon26: و الأهم عاجبني أنا....بس الترهل في صدري وبعد بطني..هذا اللي مضايقني وان شاء الله اسوي الرياضة... اللي قلتي عنها اندليسة...

التغذية مثل ما قلت لك عندي ثقافة من هالناحية...يعني ماأكل وبس أشبع بطني..اهتم فالأكلات الصحيحةالطبيعية...أنا نباية....

اللبس/الاكسسورات/المكياج
في لبسي يكون منوع في الألون والموديلات علشان أنا ماأمل من شكلي ...انوع في البس رياضي أوالجنيز القصير ...الطويل...بعد التنورة القصيرة والطويلة آلاحط زوجي لما ألبس البس الرسمي..على وقت الجامعة..يحب كثير..:blushing: ...وبعد اللبسي في وقت الشتاء..:blushing::blushing:...
طبعا الأكسسوارات أحبها كثيـــــــــــــروبعد انوع فيها..الحلق صغير والكبيروالخلاخل..وأحب الاكسسوارت اللي فيها صوت...
والمكياج دائما اضعه خفيف..الا في المناسبات ....والحمد لله اتفنن في وضعه للتفت لنتباه..:msn-wink: هههههه

التمازج الرائع بين التنظيم والطلة البهية

كلما كنت منظمة أكثر كلما كانت طلتك أبهى

:idea:أحصري جميع متطلبات خلطاتك وعنايتك الشخصية وأكتبيها
وفريها
ومااحتاج منها لتحضير حضريه
ضعي كل شيء بمكانه الصحيح
خلطة الوجه بالثلاجة ، صنفرة الجسم والوشن بالحمام-أكرمكم الله- ، كريم الليل وكريم الترطيب بجانب السرير ، كريم ترطيب القدمين والواقي بالمغسلة ، وهكذا

:idea:أستخدمي تقويم الجوال للتذكير بمواعيد العناية:
الرابعة عصرا تمارين الشد والتنحيف
ماقبل العشاء تمارين التسمين
وقت تناول الفيتامينات>>حدديه بالساعة
يوم الأثنين والجمعة حمام زيت للشعر>>حدديه بالساعة
3 أيام لخلطة الجسم
وهكذا

:idea:أفرزي ملابس الصباح عن ملابس المساء
لكل واحد منهن رف خاص به

:idea:أكسسوراتك أجعليها بارزة بتعليقة جميلة حتى تكوني أكثر عملية
ضعي عطرك بأقرب مكان لك حتى لا تهمليه
الله لا يحرمنا منك
بعد قلبي :icon26::icon26:

لازورديه

دلع من هنااااااا وغمزه من هنااااا

بقول لكم موقف

مثلااا زوجك بيروح لربعه سال تبين شي عن اذنك ؟؟؟؟ >>>> يقولهاا على المااشي

تقولين له طيب بدلع وميوعه لاا تتاخر لان الكهرب بينقطع !!!!!!!!!!

وبيدر ظهره عليك وبيقول مين اللي قال لك انهاا بتنقطع

تقولين انااااااا اللي اقول كذاا محد قالي بمجرد ماا تطلع من البيت

يظلم كل شي بالبيت ومن تدخل تنور علينااااااا مو كل البيت دنيتناا كلهاا

طبعاااااا مع غمزااااااات ودلع

اكيد بيلتفت وبيضحك وبيعرف قصدهاااااااا وبيروح وهو مشتااق للرجعه

[/quot

من يوم يومج فنااااااااااااااااااااااانه يافراشه.... بجربها ان شاءالله... مدري ليه

احس ان زوجج متهني في عيشته معاج.. ماشاءالله تبارك الله.. الله لايغير عليكم..

ملاحظات على الطاير من تجاربي>>أخاف يخلص وقت التعديل:

:idea:الوجه لاتغسليه بأي صابونه
أستخدمي صابون الغار-بمحلات المنتجات السورية أو العطارين-
صحيح والله لاحظت ما في احلى منها...تخلي البشرة:msn-wink: حلومرة...

:idea:علشان سواد الركب و بثور الساق والمؤخرة لا تحرصي تجلسي عليهم مباشرة
أجلسي على كنب مريح
ولو أضطرتي تجلسي على الأرض حطي مخدة تحتك ولا تركي على ساقك ولا جنب القدم خليك على باطن القدم>>فهمتوني؟
ذكرتيني في ايام كنت اضطر اجلس على الارض وعاد الله لا يوريك شنو يصير في المؤخر:sadwalk: حبوب وبلاوي....

:idea:وأهتمي يترطيب الجسم بعد الحمام راح تختفي البثور واللي غيرها خلال شهر ونص استخدمي بيبي أويل والمؤخرة استخدمي الجل من جونسون
هذه تخلي... جسمك مثل الطفل ... وأنا على طول استعمها... ونتائجها فورية

:idea:لا تكثري فرك ولا تكوني عنيفة مع جسمك علشان ماتتدمر البشرة بس استخدمي صابون معقم مثل جل الاستحمام من ديتول أول بعدين معطر أنا أستخدم جل الاستحمام بالكرز الياباني من بدي شوب
عاد هذه هذا اللي اسويه فرك..خخخخخخخخخخ:nosweat: مفكر نفسي صح
معلوماتك بحطها في راسي على طول....
شكرااااااا حبيبتي ....وننتظر المزيد.....:icon26:ياقلبـــــي:icon26:

النقطة التالية من نقاط الإعجاب

سنناقش نقطتان معا-لتقاربهما

الأتكيت و الدلع والغنج:cupidarrow:

هذان السحران العجيبان لا ينبعان إلا من الأعماق

ربما للوهلة الأولى الكل يمارسهما

لكن مع تبدل الانفعالات تبرز على السطح الذات الحقيقية:sad_1:

:thumbdown:لا أدري كم أكره صوتي حينما يرتفع بالضحك ، وحينما أنتهي أدرك كم كان ذلك ساذجا

هذه اللي تتكلمين عنها أنا...هههههههههه بس مو ساذج لا غافله:e136: خخخخخخخخخخ

:thumbdown:أحيانا أدخل على زوجي بسرعة في أحد الغرف..وأجده في وضع لا يحبذ رؤيتي له على تلك الحال
هذه كثري منها:e088: خخخخخخخخخخخ
:thumbdown:الفضول (يحك) لساني ، فانهار بالأسئلة عما لا يعنيني، والمؤسف أنني قد أقع في موقف سخيف
ياااااااااارب يفكني منه:c016:
:thumbdown:كنت مرة أتحدث مع زوجي ، فلمحت المرآة وأنا أتكلم.. إن يدي تكاد تصفعه من الانفعال غير صوتي الذي لاأدري إلى أي جار وصل أما رأسي فلرما دار أسرع من دورة الأرض حول الشمس:surrender:

:thumbdown:رأيت في السوق مرة أمرأة تلبس نظارة شمسية فبدأت أحاول صد زوجي عنها كي لا يراها>>هنا لاأدعو لفعل ذلك في السوق ولكن أشبعيه في البيت ولن تثيره في السوق
أنا تعرفين وش أسوي أطلع لي سالفة علشان اشغله خخخخخخخخخخ:a115:
:thumbdown:كنا نأكل سوية وفي عجلة من أمرنا، فانتبهت لنفسي وإذ بالفطيرة تملأ فمي والبقية تتنظر بالخارج-ههههههه مبالغ فيه أدري بس علشان تنتبهون-
لااااااااااااا هذه موأنا انا في الاكل ما في أحلا مني:wink:
:thumbdown:لا أستطيع تجزيء كأس الماء ولا إلى جزئين
لااااابعد هذه مو أنا اصلااا أشرب الماء بالمزاز خخخخخخخخخخخخ:e130:

مواقف كثيرة قد تمر بنا نفتقر خلالها للذوق واللمسات الأونثوية

ليس نقصا إنما أحيانا يأتي جهلا أو عدم انتباه
تعالي لمجلسنا الخاص
لنجلس على أرائكنا الوردية الناعمة
انا بغير الاريكة بخليها مثك مو انت بس عند اريك وردية:bleh: ههههههههههه

فنتعلم سوية بكيف نؤصل ذلك في أعماقنا ليخرج تلقائيا على ظاهرنا:cupidarrow:
ياااااااااااااااااليت :c016::c016:
ملاحظة مهمة: المواقف ليست لي-بسم الله علي-وإن كنت لا أخلو .. هي مجرد تنبيهات وأمثلة وبعضها واقعية رأيتها
ننتظر طلتك علينا ياقمر:e032::a200:

Moslemma

صدقيني مايضبط... كيف اغمض عيوني وارد افتحهم... بيقول... شو فيها هالخبله..:e136:

سبلي رموشك...<<<<<<<<<<< مافهمت

ماعليه ادري تعبتكم.. بس تراني مثل ماقلت ميح في الدلع والغنج .. وعلى نياتي وكل شي يبان على

وجهي...
هههههه زىى بالضبط يا لو لو مليش فى الدلع احس هيفتكرنى هبله:eek: بس باحاول اوطى صوتى وانعمه جننونا يعنىنمثل24 ساعه

أندلسية

وردة توليب

حركات بركات ياختيرة
نورتينا..الله ينور دربك

العروس الأسيرة

أما موقف القطوة
مرة سكنت قطوة عند باب أهل زوجي:no: وصرت كل ماأروح لهم تصير مأساة.. يبدا زوجي يحوطها لحد ماأدخل
أما الطلعة كل أهل زوجي يدرون لأني أجلس عند الباب ساعة ماأطلع

بس أني أحضنه إذا خفت هذي ماهي عندي
(أتقوقع) على نفسي من الخوف
ببدأ أحاول أحضنه-نجرب-

القلب الرقيق

هلا بك
والظاهر الصوت العالي مشكلة الغالبية

لازوردية

فعلا الدلع لازم يكون نابع من الداخل
ماينفع التقليد أبد
عندي طالبتين صديقات
وحدة بس ودي أتفرج عليها والثانية لما أشوفها اصد واااضح عليها التقليد

أما التدخل لاتشكي لي أبكي لك
ودايم يصير عليها مشكلة لأن (ش/ش)مايحب اللي يأمره

وردة توليب

مرة أخرى
فعلا تمثيلك يخلي الوحدة تقول ستوب للتدخلات
وأعتقد أنه مو من الأتكيت أيضا

العروس الأسيرة

ياسلاااااااااااام على حركات الإغراء:cupidarrow:

لازوردية

هل تعلم أن الرجل لما ينتقد = أنه معجب:blush-anim-cl:
طبعا عارفين أي نوع من الانقاد أعني
مو ينتقد على ترتيبك للفراش تقولي اللــــــــــــــــــــــــه فديته معجب:sad_1:

فراشة جريئة

حركااااات إغراء حلوة ياعسل

نظرة جديدة

اقتراحك حلو وهو بخاطري
بس أشوف الموضوع يموت بعد يومين من الإضافة
والا هذا يساعد على النقاش أكثر والتطبيق ..
أنتظر رأي أحلا دلوعات..

أما الماء تشربيه بالمزاز دلوعة من قلب
أنا ماأشرب الماء بالمزاز الا بالسيارة علشان الغطاء

meemee2005

يمكن ينتقد بالبداية لأنه ماتعود
فأنت حبة حبة مع الثقة العالية بالنفس
وتجاهلي انتقاداته لأنها بالعادة إعجاب
وراح يتقبل بالنهاية

التعديل الأخير:

أندلسية

حبيباتي

بالنسبة للي يرفعون أصواتهم

أمي لها رأي حكيم بهالموضوع>>سبق وطرحته
تقول: (رفع الصوت والضرب مثل الغزل
أرفعي صوتك مرة تكوني نكثت الغزل وراح ترفعيه كل مرة
أضربي أولادك مرة راح تضربيهم كل مرة
وزوجك راح يسوي بأولادك اللي تسويه)

والله أنها صادقة

بنتي عمرها سنة وست شهور مارفعت صوتي عليها إلا مرة-قبل أسبوعين-وعاتبني عليها زوجي ، وبعدها صار زوجي أحيانا يرفع صوته عليها>>وأنا السبب

أنتي بس تخيلي وضعك لما تعبري عن استيائك بنظرة وكلمة تقرص بس بهدوء ولما تكوني رافعة صوتك ومية شيطان على راسك أيهم تختاري؟؟

مرة سجلي صوتك وأنتي تتكلمي عادي
بعدين أرفعي صوتك كأنك تعاتبي أولادك

وأسمعي التسجيل
راح تتبرأي من شيء اسمه رفع الصوت إن شاء الله>>طبقوها واجب

وفيه نقطة مهمة

تعرفوا متى رفعت صوتي؟؟
جلست عند وحدة دايم ترفع صوتها على أولادها، فأعتقد تخزنت بالعقل الباطن بدون ماأحس
فأنت لما تجلسي عند وحدة ترفع صوتها أشمئزي وكلمي أطفالك بحنان علشان ماتتشربيها

وحتى لاحظت الأطفال
على ماتعوده أمه يتعود
اللي معودته أنه عقابة نظرة تحرق شيطانه يتأدب بالنظرة>>مثل أمي وعلى فكرة من هالأسلوب حتى أبوي عمره مارفع صوته على واحد منا لاأولاد ولا بنات الله يرضى على أمي
واللي معودته أنه ردعه صوت يصم شيطانه والجيران معه راح يتأدب من صرخة وهكذا

بالتوفيق حبيباتي

أندلسية

خطوات للدلع الأصيل:

* في البداية أضبطي انفعالاتك
غضبك ، فرحك ، حزنك ، ضحكتك ، بكائك
لا تبالغي بالتعبير عنها
-مثل مثال العروس الأسيرة لما تستغربي

* أبتعدي عن خواشن العالم والرجال، حاولي تكوني صدقات دلوعات محبات لأنوثتهن

*أدمني قسم دلع وغنج
كثرة القراءة ترسخ السلوكيات بالعقل الباطن فتظهر تلقائي.
وبنفس الوقت راقبي دلوعة، ربما سيحتفظ عقلك الباطن ببعض تصرفاتها.

*أفتخري بأنوثتك في داخلك-مهما كان شكلك-فأنت في النهاية أنثى وفيه مثل عندنا دارج(شين مجمّل ولا زين مهمّل)

*أبتعدي عن رفع الصوت والشكاية والتذمر وسب العالم ولا تقتلي أنوثتك بشيء كهذا

*أستخدمي الرسائل الإيجابية وابتعدي عن أنا مو لم الدلع وش جابني والدلع والعيال شفطوا دلعي
أنتي ستبقين أنثى إلى أن تموتين والدلع صفة الأناث الفخورات
استبدليها بـ حصلت على ذاتي الحقيقة
وأنا دلوعة وأم الدلع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى