مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احلى تجمع لاحلى زوجة ثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لتوفي

حبيباتي زوجة أولى زوجة ثانية و....الخ لابد أن نتيقن أن كل مايجري في الدنيا بقدر الله ومهما اتخذنا من اسباب مثل فن تعامل دلع وحركات ،،،،فهي لاترد المكتوب وليس من الحتمية أن يؤدي السبب الى النتيجة الابأمر الله فلا تركن للاسباب بل الاعتماد القلبي على الله والهدف من التجمعات ــ والله أعلم ــ ليس الفضفضة وجرح المشاعر أو إلقاء اللوم على أي شخص بل نريد أن نصل الى رؤية ـــ تمكن هذه الأسرة التي تتكون من أب وزوجات وابناء ـــ للتعايش المنتج للمجتمع بحيث يكون الجميع اسوياء نفسيا وفكريا وليس نتاج حروب باردة أو مستعرة .
يقول المثل الضرب في الميت حرام

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليكم شهر رمضان
انا لست زوجه ثانيه

اسال الله ان لا ينسى القائمون على هذا الملف الهدف منه
الا وهو هدف انساني وسامي

وجعله الله ملف مبارك فيه تتناقشون همومكم وتتعاونون على ما يرضى الله
والاخذ بيد الاخرى والتذكير بحقوق الزوج والزوجه الاولى والتعاون على التواصل والتراحم والتغلب على مشاعر الغيره الشيطانيه
كحث الزوج على العدل
وايجاد طرق لكسب الزوجه
العمل على زرع التواصل والمحبه بين الاخوه الابناء من الاولى والثانيه
فهم عزوه وزرع الاحترام بينهم
وغيرها من الصفات الحميده التي ترضي الله
والله الموفق:icon26:

حياتي؟؟

والله العظيم اني مستغربه من الردود يابنات اللي زوجه ثانيه لاتشمتين ماتدرين الدنيا وين بتوديك وااللي اقول للاولي يااختي اتقي الله يمكن بنتك تكون في يوم من الايام زوجه ثانيه والمكتوب مامنه هروب

سراب الحب

اختي سراب من قال ان الزوجات الاوائل لا يخطئن بل الخطأ وارد وينحصر تقريبا في امنياتهن ان تذوق كل ثانية ما ذاقته هي فقط
ولكن هنا اجد التحقير لشخص الأولى وانها ناقصة لذا تزوج عليها
وانا متاكدة تماما انك مقتنعة 100% ان معظم الزواجات الثانية لا تدل على عيب في الأولى
ونحن اولا واخيرا اخوات
اتمنى ان نستفيد من بعض بصورة افضل ونترك الجدل والكيد و الانتقاد جانبا لانه لافائدة منه
تحياتي وتقديري لكل من في الملف
الف تحيه للعقل عندما يتكلم وانا معك واحب اوضح انا لا اتهجم انا كنت ارد وشاكره تعليقك وممكن نستفيد من بعض اكيد

سراب الحب

يقول المثل الضرب في الميت حرام
اشكرك على تنبيهك ياام ابي واقول للاخت توفي ما حدث بيننا من فعل الشيطان و لندع عنا التنابز بالالقاب فنحن في شهر فضيل عفا الله عنا وعنكم واصلح لنا ازواجنا وابنائنا واصلح ما بيننا اللهم آآآآآآآآآآآمين:bye1:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سراب الحب

اسوله وش اخبارك مع البيبي ان شاء الله تمام وبنات كيف يومكم في رمضان ومتى يبدأ
انا ماغير زوجي النظام يبدا من بعد صلاه الظهر وانا ودي انه يبدا من بعد العصر على الاقل ارتاح شوي واخذ راحتي قبل ما اسوي الفطور وانتم كيف يومكم ؟؟:msn-wink:

اسووووولة

اسوله وش اخبارك مع البيبي ان شاء الله تمام وبنات كيف يومكم في رمضان ومتى يبدأ
انا ماغير زوجي النظام يبدا من بعد صلاه الظهر وانا ودي انه يبدا من بعد العصر على الاقل ارتاح شوي واخذ راحتي قبل ما اسوي الفطور وانتم كيف يومكم ؟؟:msn-wink:

هلا هلا يا قلبي
شخبارك
الحمد لله ختنت فيصل قبل يومين وهو شوي متعبني عاد تشوفين اسووولة وش مسوية غيرانة الاخت
المهم ما اشوف التوتات ما ادري منشغلات مع رمضان الله يعينا واياهم
انا نظام زوجي غير لاني ببيت اهلي الحين فترة نفاس
فاكثر الوقت عندي يجي نسولف ونضحك ونطلع نلف بالسيارة والسحور دايما نتسحر سوى بس الفطور مرة عندها ومرة عندي
تعلق في فصولي كثير:in_love:

اسووووولة

من جدك اسوله عيب عليك بكره يتزوج عليك او يخونك حرام الشماته بعدين ليه تتنرفزون من بعض وانتم ما تعرفون بعض اجل اش حالكم مع اللي تعرفون
بعدين ليه تفترضي سوء النية عند كل من دخل ملفكم انتو تدخلون ملف الاولى و ما احد طردكم منه وشغالين طرد وعاملين احتكار على هالملف
واحب اوضح شيء بسيط يمكن ناسيته
وهل كل زوج معدد لايخون اتقي الله لايصيبك البلاء

و لاحظت ان عضوات الملف دائما عصبيات ومتحفزات للرد الذي يحمل سوء النية لكل ما يكتب
حبيبتي الانسان السعيد لا يستطيع احد اغضابه ولو كنتن مرتحات لما التفتن لمثل تلك الترهات بل لضحكتي ملء فمك وقلبتي الصفحة بكل فخر وكونك تردين بتلك العصبية فهذا دليل على انك تغلين من الداخل وتشعرين بالغيرة واخشى ان تكون من الأولى التي اكتشفتي انها حرمه وام الحريم وتتسألين مثل غيرك ياترى لماذا تزوج عليها وهي الكاملة وهل سيكون مصيري مثلها ام لا
واود ان اخبرك ان الاولى تجاوزت مرحلة الخوف من الضرة والتفت لما هو اهم وانت وغيرك ما زلت تعيشين رعب ان يتزوج عليك او يحن للأولى وكان الاولى عشيقة تحاسبينه على مشاعره وعواطفه نحوها ونسيتي او تناسيتي انك من دخلت فلا يأخذك الغرور وتظنين انك ملكت قلبه وعقله رويدك اخيه فالدنيا لم تصفو لاحد حتى تصفو للزوجات الثانيات
تحياتي للجميع ولكن لا احب الشماته فالأقدار تدور وكل له منها نصيب
فوشيا يا قلبي كل ما قلتيه حياتي وحياة زوجي عكسه ولله الحمد مرتاحين
ضروروي من المشاكل في الاول بس خلاص الواحد يتعود على طباع الثاني ويحاول يرضيه
بخصوص زواجه او خيانته لي اقدر اجلف لك عالمصحف انه ما يسويها لاني اعرف زين مثل نفسي وتراه مو من النوع المزواج ابدا
ابغى اقولك اني ما بدخل ملفكم لاني ما عندي وقت اصلا ولا يهمني وش تكتبون
الرجاء احترام ملفنا زي ما نحترم ملفكم والا راح يصير هجوم مضاد خخخخخخخخخخخخ
بمزح الكل حر يسوي الي يبغى
دمتم بود واللع يعينكم على ما ابتلاكم

هواها شرقي

والله العظيم اني مستغربه من الردود يابنات اللي زوجه ثانيه لاتشمتين ماتدرين الدنيا وين بتوديك وااللي اقول للاولي يااختي اتقي الله يمكن بنتك تكون في يوم من الايام زوجه ثانيه والمكتوب مامنه هروب
يأختي أنا فعلا كتبت يالزوجه الثانيه لاتتشمتي ..لقد كان ردي لاحدكم بعد ان لاحظت ان كل كلمه فيها استفزاز للزوجه الاولى ..واحببت ان اذكرها بتلك النقطه ..وانا مؤمنه بأن المكتوب مامنه هروب لذلك لم اقصد الاساءه اليكم ولكن كلامها نرفزني. فطلعت الحره اللي في ..

على العموم انا لااريد اختلاق المشاكل في ملفكم المحترم وتمنياتي للجميع بالتوفيق..

فوشيا

الحمدالله الذي اوصلنا الى الهدوء و القناعة بان هناك امور اهم للنقاش
اسأل الله ان يوفق الجميع للخير
ويكتب لهن السعادة الدائمة و راحة البال لان راحة البال ليست بكونك وحيدة او ثانية او ثالثة او رابعة
وان يرضي الجميع بالقضاء ويصبرهن على البلاء وان يرفع درجاتهن عنده ويضاعف لهن ويكفينا قوله تعالى
(ان الله مع الصابرين)فمن تريدين غير الله اذا كان الله معك فلا يهمك سواه

NO women NO cry

سبحان الله..... تدرون صار لي بهالمنتدى أكثر من
خمس سنين....... ومريت على كل ملفات الزوجات
الأوليات والثانيات ..... الصراحه كنت أشوف العجب....
وكنت أدخل بس علشان أضحك ...... وأبكي بنفس الوقت لأن حالكم فعلا يبكي...... تاخذون ذنوب وتعطون غيركم حسناتكم وهذا كله علشان منو؟؟؟؟....... علشان ريال؟؟
في النهايه كلنا تحت التراب ولو طلبتي منه يوم الدين يعطيج حسنه راح يقول لج ( نفسي نفسي )....... خافوا الله في أنفسكم....... وما أقول غير ( أصحاب العقول في راحه )......

الزوجه الثانيه

:a200:مرحبا بنات
انا الزوجه الثانيه
زوجي كان متزوج وعنده بنت منها وتوفت ..عسى عمركم طويل
لما تزوجت كانت بنته كبيره عمرها 17 سنه قعدت معاهم في البيت وظلت معاي 7 شهور تالي تزوجت وآنا الي جهزت لها حق العرس من والى بعدها حملت بس تنفست عند خالتها ام ريلها وخالتها الحمدالله وااااااايد زينه وانا كنت ازورها وبعض المرات اودي لها عشا النفاس والحين عندها بنتين وولد وآنا محدده لها يوم زواره عندي والحمدالله علاقتنا مع بعض ماشالله زينه

اتمنى من الله انه لايغير علينا

وآنا الحين عندي بنت وحده من زوجي ومارزقني الله بعدها

الحمدالله انه رزقني ماحرمني

ودعواتكم لي بنات بالذريه الصالحه

سراب الحب

هلا هلا يا قلبي
شخبارك
الحمد لله ختنت فيصل قبل يومين وهو شوي متعبني عاد تشوفين اسووولة وش مسوية غيرانة الاخت
المهم ما اشوف التوتات ما ادري منشغلات مع رمضان الله يعينا واياهم
انا نظام زوجي غير لاني ببيت اهلي الحين فترة نفاس
فاكثر الوقت عندي يجي نسولف ونضحك ونطلع نلف بالسيارة والسحور دايما نتسحر سوى بس الفطور مرة عندها ومرة عندي
تعلق في فصولي كثير:in_love:
هلا حبيبتي نصيحه من مجرب آخر النفاس انشغلي عنه عشان يتوله عليك وما يشوف التغيرات اللي راح تسوينها يعني اخر اسبوع او اسبوعين والله يخلي لك فصولي واخته

سراب الحب

:a200:مرحبا بنات
انا الزوجه الثانيه
زوجي كان متزوج وعنده بنت منها وتوفت ..عسى عمركم طويل
لما تزوجت كانت بنته كبيره عمرها 17 سنه قعدت معاهم في البيت وظلت معاي 7 شهور تالي تزوجت وآنا الي جهزت لها حق العرس من والى بعدها حملت بس تنفست عند خالتها ام ريلها وخالتها الحمدالله وااااااايد زينه وانا كنت ازورها وبعض المرات اودي لها عشا النفاس والحين عندها بنتين وولد وآنا محدده لها يوم زواره عندي والحمدالله علاقتنا مع بعض ماشالله زينه

اتمنى من الله انه لايغير علينا

وآنا الحين عندي بنت وحده من زوجي ومارزقني الله بعدها

الحمدالله انه رزقني ماحرمني

ودعواتكم لي بنات بالذريه الصالحه
الله يرزقك الذريه الصالحه ويحافظ على الموده بينكم

سراب الحب

الحمدالله الذي اوصلنا الى الهدوء و القناعة بان هناك امور اهم للنقاش
اسأل الله ان يوفق الجميع للخير
ويكتب لهن السعادة الدائمة و راحة البال لان راحة البال ليست بكونك وحيدة او ثانية او ثالثة او رابعة
وان يرضي الجميع بالقضاء ويصبرهن على البلاء وان يرفع درجاتهن عنده ويضاعف لهن ويكفينا قوله تعالى
(ان الله مع الصابرين)فمن تريدين غير الله اذا كان الله معك فلا يهمك سواه
شرفني ردك وتواجدك:bigsmile:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى