مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××××× عاااااالم الشماااالي الشرقي ××××××

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عزيزاتي
ساعدوني
هذي مشكلتي
1- إنه لا يعبر لي عن حبه لي
2- لا يقبل الهدايا مني
3- كثير الإنتقادات يعني لو إنتقدني وش أرد عليه لأنه يقهرني
4- لا ينسى أي غلطة مني
5- لا ينزهني وكل شي ء عنده مش ضروري
أنتظركم
عزيزتي
1- طبع ش/ش لايعبر عن حبه بالكلام بل بالافعال مثلا يشتري اشياء للبيت او لك او للاولاد او يطلعكم للنزهه او يعطيكي مبلغ معين انتي طلبتيه او تشوفينه جالس عندك بالبيت او يزور اهلك وغيرها من تصرفات .

2- طبع ش/ش مايحب الهدايا ويعتبرها شي من المجامله يبغى معامله وتصرفات فقط.

3- طبعه كثير الانتقاد ويجرح وممكن يهدم شخصيتك وتشعرين بالاحباط والكآبه فماتعرفين اشلون ترضينه ، عليج انك لاتتأثيرين بكلامه ولاتحسينه ان اجرحك الا اذا غلط او زود بالكلام اللي مالاداعي وقفيه عند حده وانتي واااااااااااثقه من نفسج صدقيني اذا شاف ان هذه الوسيله سيطرت عليج بيستخدمها ويضغط عليج ( طبعه) :icon28:نصيحه مني لكي لايخترق حدودك بعدها مايحترمك .

4- ماينسى الاساءه ابدا حتى لو مر عليها دهر انا اقولك كيف مثلا انتي غلطتي في شي معين وما اعتذرتي لان بوجهة نظرك انك منتي غلطانه وبوجهة نظره ان غلط فيتذكر كل اللي فات واهو اللي يزعل وهذا غلط منه .

5- يمكن نفسيته تعبانه او ماعنده مبلغ يونسكم فيه او ظروف اخرى ونصيحه لاتطلبين منه اذا كان معصب او متضايق .

مع تحياتي ،،،:shiny:

التعديل الأخير:
:icon26::icon26::icon26:
ابي اعرف .. شمشكلتكم اذا سافر بروحه !!
ليش تطيرون !!
بيتعود .. صح !!
بيخلني بروحي .. صح !!
انا ماعندي مشكله ان زوجي يسافر بروحه او مع ربعه !! بس .... لي سفرتي ... ماينساني !!

معروف ان الزوج يسافر اكثر من الزوجه .. اسهل .. واسرع .. وارخص ..
الزوجه .. عيالها !! ولازم تشتري هدايا !! وبيكون العبء المادي عليه بروحه !!
كذا وضعنا في المجتمع .. ولازم نتكيف نع معطيات عصرنا !!
صحيح انه اذا راح بروحه ممكن تزوغ عينه !! بس هل كل روحاته في البلاد انتي معاه دايما !!

مع احترامي للغاليه فراشه .. لو قالت له .. ممممممم حبيبي .. جهزت شنطتي .. وانا بارزه وجاهزة !!
واحد من ثنين :
:idea: ياانها بتكسر خاطره .. وبيوديها معه .. وماراح يخليها في خاطرها !!
:idea:يانه بيقول والله محد قالج تجهزين الشنطه ... شنو يعني لوي ذراع !! مالج روحه !!

بعدين هل بتقعد كل حياتها تقضيها معاه باسلوب الامر الواقع ... من المعروف ان شوشو قلبه شوي جامد .. ومايعرف معنى الدموع !! ومو كل مره لها تاثير عليه !! لا .. لازم تقنعه او يقنعها !!
فالحل وشو !!

انها تقعد معاه .. وتكلمه !!
فديت قلبك .. انا مو متضايقه انك بتسافر .. ودي انك تروح وتستامس ..والله احب على قلبي !! بس بعد مابيك تنسى اني بعد احتاج ارفه عن نفسي .. ترضي انك كل مره تروح وتستانس .. وانا قاعده اطق اصبع !! مابي اسافر مع هلي كل مره !! السفره معاك تفرق .. وتكون احلى !! سافر .. مليون عافيه .. بس بعد سفرني .. عيال .. دوام .. روتين .. تهقى ما استاهل اني احتاج لسفره !!

لا تقولين له .. ماعندي مشكله انك تسافر .. بيقول : خوش .. وبعد ممكن يكون عندك مشكله !!
لا تقولين .. رجلي على رجلك .. مو طريقه حلوه !!

واذا حصل وسافرتي ... لا تخليني مايعيد الكره !! خليه ينبسط .. ويستانس .. عشان ماينسى السفره ..ويوديك مره ثانيه !!!

هلا حبيبتي ورده بالنسبه لي ما أحبه يسافر ويتركني وما أحب يتعود لانه أصلا مو راعي سفرات حتى أيام العزابيه
وأنا ساكنه في نفس منطقه أهلي ... وما عندي أم تحطني في عينها ويرقص قلبها فرح لوجودي وعندي بدل الخاله خاااااااااااااااالتين ... وإنت عارفه إن بنات الناس يحبون ياخذون راحتهم في بيوتهم ويعتبرون بنت الزوج حمل عليهم حتى لو ما قالوها يكفي أقراها في عيونهم وتصرفاتهم ... وما أقدر أقعد في بيتي لوحدي ما يرضى زوجي وماراح يطمإن يسافر وأنا بالبيت وأنا كمان راح أستوحش ..... يعني بإختصار مالي إلا أكون مع زوجي ..
على العموم حبيباتي أموري إن شاء الله إلى يسر

تحياتي لكل من أدرجت تعليقا أو أدلت برأي وراح آخذ آراءكم بعين الإعتبار

أحبكم :icon26::icon26:

كلام 100% وانا معاج في كل كلمه كتبتيها.... من امس وانا كنت ابي اكتب نفس ردج ياتوليب

بس والله مامداني... فديتج.. وترى ش/ش مايجي الا بالكلمه الزينه... غيره ماينفع معاه.. اسالو

مجرررررررررررررررررررررررب...

:a194::a194::c045::a194::a194:

كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام عين العقل ...............تسلمين​
هلا رييييييييييييييييييمي حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك يا قلبو :clap:ومشكووووووووره على التفاعل:blush-anim-cl:

بنات عندي اقتراح وأنتظر رأيكم

استفتاء القطار

؟؟

راح نسوي أسئلة نقترب فيها أكثر وأكثر لفهم النمط الشمالي الشرقي
مثل أسئلة الدلع قصيمي

طيب ليه اسمه قطار؟؟
طريقته كل وحدة تنسخ إجابات اللي قبلها وتضيف إجاباتها وهكذا

راح نحصل بالأخير الإجابات على كل سؤال وراء بعض
راح نكسب التنظيم والنظرة الشمولية

شرايكم؟؟
الفكره روعه بس نحاول إن الإجابات تجي ورى بعض يعني نقتبس إجابات آخر وحدة جاوبت على الأسئله ونكتب فيها بدون مانمسح شي بحيث يكون لكل سؤال سلسله من إجابات العضوات وكل وحدة تختم إجابه كل سؤال بإسمها عشان نعرف رأي كل وحده ... ما أدري إنت تقصدين اللي فهمته وإلا لا؟؟؟

تحيااااااااااتي

التعديل الأخير:
هلااااااااااااااااااااااااااااااااا غااااااااااااااااااااااليتي شمس الشموس...............نقاطك يبيلها شرح على كل وحده خلينا نبدأ بالأولى.......

لا يعبر عن مشاعره:

أخيتي بعض من الأزواج طريقة تعبيرهم عن المشاعر مختلفه وعاد نحن الحريم العاطفه واصلة حدها لازم كلام الحب :icon26:

بعض الأزواج ما عندهم القدره أو الفن للتعبير أو الكبرياء الزايد يمنعهم أو يكونون مب متعودين في بيت أهاليهم على التعبير عن المشاعر مثل الأب المتسلط الذي لايعطي المجال الأبناء للإفصاح عن مايخبؤونه من مشاعر >>>>>>>فطولي بالج وقدري ظروفه .... والأهم ياأختي أعطيه الفرص حتى يعبر ما في داخله يعني اسأليه عجبتك هالحركة وزيدي من الكلام الحلو غرقيه بالعاطفه وعبريله انتي ما في المشاعر ... وقوليله الفه اعجبك فيها ردت فعله وخبريه أنج فخووره فيه واغلا قاعد يزيد من بينكم بهالمواقف ...نفخيه واشكريه عل أقل شي وعبريله عن حبك له ........
وراقبي إذا زوجك من النوع الي ما يخلي شي ناقص في البيت هذا دليل حبه لك إذا اتصل وقالج شي ناقصنكم أو تبون شي هذا دليل اهتمامه بك... اذا طلبتي طلب وحسيتي متحمس يسويلك اياه وذكرك متى يشتره لك هذا دليل حب.....في وقت النوم (هذيك الشغله) غرقيه بكلامك الحلو واطلبي منه :(قولي أحبج ) في هذيج اللحظات مابيتردد في البوح عن مشاعره وبهالطريقه اتعودينه شوي شوي بالبوح.....
عزيزتي:
لا تتحسسين من طبع الشمالي الشرقي ظاهريا قاسين ولكن من الداخل طيبين بس مب دايما يطلعون الي داخل قلوبهم وانتي عليك الصبر والتقدير ...والمبادره في التعبير:msn-wink:

تابعيني للنقطه الثانية....
:icon30::icon30: كلاااااااااام ميه ميه وتسلمين على الرد يااااااريمي :c014::c014:

واؤيد وبقوه وهذا الكلام الصحيح:showoff:

حبيبتي غلطي لما تكلمتي تعبير عن شعووورج كلها وكلامك كان ساعه وهو مااا عنده قابليه لهذيج اللحظه للتفاهم...........المهم ثاني مره إذا عااتبج حاولي الهدوء كثر ما تقدرين وانشغلي بأشياء ثانية واختاري وقت هو ما يكون فيه زعلان حتى لو تكونين حاطة في خااطرج منه ...

الشمالي الشرقي لما يتضايق يدخل كهفه ولا يريد أحد ان يتبعه..........انتظريه إلى أن يخرج..الي سويتي انتي كأنك قاعده اتجرينه غصب للخروج وهو ما يبي يطلع وبلزم يطول المده بالعناد ....

كوني هاديه ولا تكلمينه يالين تحسين انه بدى يكلمج بمواضيع عااديه أو يسألج ... وبعد لا تبدين وياه على طول ....

بالنسبة النت ........ كلميه عن الي اتسوينه في النت لكي يطمئن يمكن من باب الفضول يبحث وراك مش يعني هو الي يسوي غلط ........يعني بعد ما تتصالحون: لا تقوليله ليش اتفتش من وراي ؟ أو ليش أنا ما سوي غلط يمكن انته؟ يعني لاتحسسينه أنج متضايقه من بحثه خلفك أبدا........لأنه بعاااااااااااااند وإذا ما كان شاك بيشك أكيد ....

خبريه شو الي تسوينه >>>>>>>موكلشي ..مثلا: اليوم طالعت موضوع عن الفاكهه تعرف أنها مفيده لأمراض القلب ... أمس قريت طريقه لتربيه الأبناء وهي......مرة شفت حديث للرسول أثر فيني وهو...........تعرف أن الطبخ على الشوايه طريقه صحيحه وحده خبرتني الطريقه في المنتدى ...تعال شوي براويك مكينه يديده للتنظيف عجيبه.....وحطي عناوين عادية في لستت قوقل ولو ما اطالعين هالمواضيع عناوين بس لكي يطمئن ..... ويوم عن يوم بفك الحصااار....حبيبتي لا تنبهينه انج تشتكين لأي أحد على النت تراه ما يعجبهم حد يتكلم من وراهم هاي قلة ثقه بالنفس بس ما يوضح هالشي لكبرياءه الزايد .....

وبالتوفيق....
كفيتي ووفيتي ياااااريمي :showoff:

أندلسية

الفكره روعه بس نحاول إن الإجابات تجي ورى بعض يعني نقتبس إجابات آخر وحدة جاوبت على الأسئله ونكتب فيها بدون مانمسح شي بحيث يكون لكل سؤال سلسله من إجابات العضوات وكل وحدة تختم إجابه كل سؤال بإسمها عشان نعرف رأي كل وحده ... ما أدري إنت تقصدين اللي فهمته وإلا لا؟؟؟

تحيااااااااااتي
صح عليك
بس بدون ذكر الأسماء
لأن الأسئلة تتعلق ب(ش/ش) فلا رأي بالموضوع

الســـــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم جميعا ....

مادريت عن موضوعكم الجديد ...مبروووك الافتتاح ....فديتها تيولب هي اللي دلتني

غبيت عنكم فتره لظروف ..وماشاء الله يوم رديت لقيتكم انشط

بحاول اشارك معاكم ...واحنا اصلا اي مووع ش-ش يجذببببببببببببببببببببببببببنا
هلاااااااااااااا ياااااام الشواااااهي كلهم وحيااااك معنااااااااا يااقلبي :clap::clap:

على فكره تعجبي ردوك وحكمتك ربي يحفظك

الفنوديه

:no:

خواتي انا اللي ابا اعرفه ش/ش....ياثر عليه تجاهل الزوجه واذا الزوجه كانت مجاهلتنه ينفع معاه هل الاسلوب

انا بصراحه مشكلتي كبيره هيه اللي خلتني انتسب للمنتدى عشان اشوف لي حل واستفيد اكثر ....زوجي عنده شعار اهلي اولا ويسمع كلام امه والمشكله انظلمت وايد مع اني كنت فحال سبيلي ومعاملتي لهم رسمي فالفتره الاخيره رجع زوجته الاولى واستغل طيبتي وكل هذا بدون ماعرف وغير الكذب والكلام الزايد هوه بعد مايشوف انه غلط

المهم صارلي شهرين ونص تقريبا فبيت اهلي ولا كلف ع نفسه يراضيني لاني طلعت من البيت لاني رايحه عمره وانا كنت طالعه لاني تعبت من العيشه وياهم ....احين هوه مايتحرك ولا سوا اي شي لاني مثل ماقال طلعت وانا راضيه ...وفداخليه ماكنت راضيه ابدا بس ماعرف يمكن هم ناس مايفهمون يعني لازم ابين قهري وعدم رضاي بالعنف...!! عادي لو اصب غاز فالبيت واحرقه يمكن يعرفون اني مب راضيه خخخخخ؟؟!!

المهم تجاهله لي وتجاهلي انا له لوين بيوصل ماكلف ع نفسه اتصل مره بس وكان يبغي البنت تنام عنده فاويك اند وانا رفضت

كيف اخليه يحس بغلطه كيف...!!!:icon28:

غاليتى فراااااااااااشه مشكله قريبتك
مثل وحده اعرفها ماااااااااا كانت تروح عند اهلها الا كل
اسبوعين وكانت تروح زياااااااااااارات لاقاربه دائما جلست
فتره وهى على هالحااااااااااال
بس فى يوم قررت انها تواجهه
امك و ابوك على عينى وراسى لكن زياااارات العماااااااااات
و الخااااااالات انا مانى ملزومه فيهم ولا هم من الارحاااااااام
الواجبه زيارتهم
واذا تبغاااااانى ازوراهم خلنى اروح عند اهلى متى مااااااااااا
ابغى لا تشرط على فى الاسبوع مرتين او ثلاث على راحتى
وزياااااااااارات اقاربك فى المناااااااااااااسبات و الاعياد
اظن انها كااافيه وبالعكس يمكن اذا صرتا ما تجبرنى
على زيارتهم انااااااااااا اقولك يلا نروح نزورهم
واتمنا انها تقدر تتكلم معه بصراحه
يعطيك العاااااااافيه يااحلا وماااااااا قصرتي حبيبتي

والله ياالغااليه تدرين وش المشكله العيب فيهاااااااا

هي خواااافه وماا تعرف تواجه ابدااااا ومسااالمه لابعد درجه

حبيبتي ...وسعي صدرك ...ولاتضغطين على نفسك هالشكل

الشرقي معروف عنه انه زعوووووووووووووووووول ...

بس ياحبيبتي اذا زعل على شي مايستاهل ((لا ترااااضينه )) ابدا ابدا ...واذا مصخها وطال زعله ...ازعلي معاه ...وشوفي النتيجه

بس اول شي خذي الامور ببساطه ...المفروض انه اذا زعل ماتتعبين انت ...لان هو بيضل طول عمره زعول ...وماحد بيتعب غيرك ...اذا زعل قولي في بالي (فرصه اني انتبه لنفسي شوي) وابتعدي عنه شوي ..ومع هذا كوني عاديه وتضحكين وتصرفي انج مب منتبه انه زعلان ...بس اذا مصخها ازعلي معاه ..

هلا حبيبتي بيالة شاي :icon26:

من ناحية زعول صح بس المشكلة إذا زعل ش/ش يتحول لوحش كاسر ما أدري ليه

وزعلي أنا بسبب مشكله مو أنه زعل بالفاضي لو كان زعل كذا بدون سبب وياكثرها أطنش أو أبين إني متضايقه شوي

لما عاتبته على كلامه راح يعيد الحسابات السابقة علشان يبرر موقفه علشان أتكلم بالموضوع هذا وأترك موضوعه

والحين ألعب مع بناتي واضحك معاهم بس خاطري مكسور مرررررره

وهو مايكلمني أبدا

تسلمين قلبي بياله على مساهمتك في حل مشكلتي

الله يسخر لك زوجك ويسعدك في الداريين وينولك اللي في بالك:icon26:

هلا والله انا معاكم شمالي شرقي من ناحيه زعول زعول وحش كاسر بس اذا بديت اهدي الوضع يعني اذا زعل ماجي اقول اسفه لا عادي بس اهم شي اذا زعل ماكشر ابدا اسوي عادي اتكااالم عادي اذا مصخه مرها اروح اتكلم معاها باي سالفه وخلاص غصب او اسوي نفسي بريئه مسكينه هههههههههههه على شان يحس انه قوي هههههههههههه ويرضى يعني العب عليه ويصدق ههههههههه

حبيبتي غلطي لما تكلمتي تعبير عن شعووورج كلها وكلامك كان ساعه وهو مااا عنده قابليه لهذيج اللحظه للتفاهم...........المهم ثاني مره إذا عااتبج حاولي الهدوء كثر ما تقدرين وانشغلي بأشياء ثانية واختاري وقت هو ما يكون فيه زعلان حتى لو تكونين حاطة في خااطرج منه ...

الشمالي الشرقي لما يتضايق يدخل كهفه ولا يريد أحد ان يتبعه..........انتظريه إلى أن يخرج..الي سويتي انتي كأنك قاعده اتجرينه غصب للخروج وهو ما يبي يطلع وبلزم يطول المده بالعناد ....

كوني هاديه ولا تكلمينه يالين تحسين انه بدى يكلمج بمواضيع عااديه أو يسألج ... وبعد لا تبدين وياه على طول ....

بالنسبة النت ........ كلميه عن الي اتسوينه في النت لكي يطمئن يمكن من باب الفضول يبحث وراك مش يعني هو الي يسوي غلط ........يعني بعد ما تتصالحون: لا تقوليله ليش اتفتش من وراي ؟ أو ليش أنا ما سوي غلط يمكن انته؟ يعني لاتحسسينه أنج متضايقه من بحثه خلفك أبدا........لأنه بعاااااااااااااند وإذا ما كان شاك بيشك أكيد ....

خبريه شو الي تسوينه >>>>>>>موكلشي ..مثلا: اليوم طالعت موضوع عن الفاكهه تعرف أنها مفيده لأمراض القلب ... أمس قريت طريقه لتربيه الأبناء وهي......مرة شفت حديث للرسول أثر فيني وهو...........تعرف أن الطبخ على الشوايه طريقه صحيحه وحده خبرتني الطريقه في المنتدى ...تعال شوي براويك مكينه يديده للتنظيف عجيبه.....وحطي عناوين عادية في لستت قوقل ولو ما اطالعين هالمواضيع عناوين بس لكي يطمئن ..... ويوم عن يوم بفك الحصااار....حبيبتي لا تنبهينه انج تشتكين لأي أحد على النت تراه ما يعجبهم حد يتكلم من وراهم هاي قلة ثقه بالنفس بس ما يوضح هالشي لكبرياءه الزايد .....

وبالتوفيق....
هلا غاليتي ريمي :cupidarrow:

قلبي أنتي مافهمتيني أنا لما يدخل كهفه ويزعل بدون سبب ما أناقشه ولا شي

كان الزعل بسبب المشكلة اللي ذكرتها

ومن كم يوم وأنا أنتظر مزاجه يتعدل ولما لاحظته زاد جفاءه ماقدرت أتحمل

ولما جاء أمس من صلاة الفجر وماجاله نوم وجلس يتقلب بالفراش تكلمت معاه بس هو طنشني ولا تكلم

ومن ناحية النت عادي يفتش وراي لما يتعب أهم شي إني واثقه من نفسي بس أتعب من ناحية ليه يحاول يغيظني ويحسسني إني مو محل ثقه

ودايما أقوله عن المواضيع اللي أدخلها بس ما أدري ليه يتصرف كذا

تسلمين حبيبتي ريمي والله يسخر لك زوجك ويألف بين قلوبكم ويسعدك في الدارين :cupidarrow:

هلا والله انا معاكم شمالي شرقي من ناحيه زعول زعول وحش كاسر بس اذا بديت اهدي الوضع يعني اذا زعل ماجي اقول اسفه لا عادي بس اهم شي اذا زعل ماكشر ابدا اسوي عادي اتكااالم عادي اذا مصخه مرها اروح اتكلم معاها باي سالفه وخلاص غصب او اسوي نفسي بريئه مسكينه هههههههههههه على شان يحس انه قوي هههههههههههه ويرضى يعني العب عليه ويصدق ههههههههه
هلا حبيبتي هزي يانواعم :cupidarrow:

إذا كان زعل عادي أنا معاك أمشي الأمر

بس إذا صار بسبب مشكله وهو الغلطان وزعلان بقوه ويكابر ومو راضي يناقش ايش الحل معاه

أندلسية

أستفتاء القطار للشمالي الشرقي

الشمالي الشرقي

هل هو مستشار وحكيم؟
هل يثق برأيه؟
هل يكذب؟
هل هو أناني؟
هل هو صريح؟
هل هو غامض؟
هل هو رومانسي؟
هل هو منظم؟ونظيف؟
هل يأخذ حقه ويدافع عنه؟
هل يهتم بنوع غذائه؟
هل يهتم بالرياضة ؟
هل يتوق للقيادة بكل شيء؟

الشمالي الشرقي وأهله

هل هو شديد الالتصاق بأهله؟
هل يتكلم ببعض خصوصياتكم عند أهله؟
هل يحب زيارتك لأقربائه؟
هل يخدم أهله كثيرا؟

الشمالي الشرقي في البيت

هل يحب المفاجأت؟
هل يعتمد عليه بأمور المنزل؟
هل يطبق مبدأ الشورى في البيت؟
هل هو عنيد؟
ماأكثر ردوده على طلباتك: لا ، نعم ، أدرس الموضوع؟
هل يطالبك باتباع طريقة أهله بالحياة
هل هو متكلم أم صامت؟
هل يلعب مع أطفاله كثيرا؟
هل يجلس في البيت كثيرا؟
هل هو كثير الانتقاد لك؟
هل يغضب سريعا؟
هل يتحمل إزعاج الأطفال؟
هل يساهم معك بأعمال المنزل؟
هل يمزح ويداعب في البيت؟
هل يقترح عليك أساليب التربية؟
هل يحب (المشاوير)و(التمشيات)؟
هل يحترم خصوصيتك؟
هل يحب المدح؟
هل يتقبل انتقادك؟
هل يحب الطبخ عموما؟

الشمالي الشرقي والمال

هل هو بارع في جمع المال؟
هل يحاسبك على تفاصيل صرفك؟
هل هو كريم على نفسه؟
هل هو كريم على أصدقائه؟
هل هو كريم على أهله؟
هل هو كريم على البيت؟
هل هو كريم عليك؟

الشمالي الشرقي والسفر

هل يحب السفر؟
هل يفضل السفر معكم أو مع أهله أو مع أصدقائه أو لوحده؟
هل يحب السفر بالسياة أم بالطائرة؟

الشمالي الشرقي وأصدقائه

هل له أصدقاء كثيرون-فوق 10-؟
هل يخرج معهم كثيرا؟
هل هو رئيس المجموعة؟

ملاحظة : أنسخي وأكتبي اجاباتك مباشرة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أندلسية

1/ أعرف أن الأسئلة كثيرة

2/ أخذت بعضهم من أسئلة حلا الجوري

3/حاولت أخليهم كلهم (هل) علشان تصير الإجابة نعم أو لا

4/ تركت أسئلة الجنس أخاف نقع بالمحضور

5/ النسخ أفضل من الاقتباس
لأنه يعطي خط أفضل وأوضح

kraooo

الشمالي الشرقي

هل هو مستشار وحكيم؟ احيانا
هل يثق برأيه؟ نعم
هل يكذب؟لا
هل هو أناني؟لا
هل هو صريح؟ نعم
هل هو غامض؟ نعم
هل هو رومانسي؟لا
هل هو منظم؟ونظيف؟ منظم لا نظيف نعم
هل يأخذ حقه ويدافع عنه؟ نعم
هل يهتم بنوع غذائه؟ للاسف لا
هل يهتم بالرياضة ؟ لا
هل يتوق للقيادة بكل شيء؟ نعم

الشمالي الشرقي وأهله

هل هو شديد الالتصاق بأهله؟ جداااااااااا
هل يتكلم ببعض خصوصياتكم عند أهله؟ لا
هل يحب زيارتك لأقربائه؟ اقربائة بمدينة مو مدينتنا بس لوسافرنا لهم نعم
هل يخدم أهله كثيرا؟ جداااااااااااااااا

الشمالي الشرقي في البيت

هل يحب المفاجأت؟ نعم
هل يعتمد عليه بأمور المنزل؟ لالالالالالالالالا
هل يطبق مبدأ الشورى في البيت؟لالالالالا
هل هو عنيد؟ نعم
ماأكثر ردوده على طلباتك: لا ، نعم ، أدرس الموضوع؟ احيانا لا واحيانا ادرس الموضوع
هل يطالبك باتباع طريقة أهله بالحياة اول ماتزوجت بس الحين لا
هل هو متكلم أم صامت؟ صااااااااااامت
هل يلعب مع أطفاله كثيرا؟ نعم
هل يجلس في البيت كثيرا؟لالالا
هل هو كثير الانتقاد لك؟ تقريبا
هل يغضب سريعا؟نعمممممممم
هل يتحمل إزعاج الأطفال؟مرات ومرات
هل يساهم معك بأعمال المنزل؟لالالالالالالالالالا
هل يمزح ويداعب في البيت؟ حسب المزاج
هل يقترح عليك أساليب التربية؟ دائما
هل يحب (المشاوير)و(التمشيات)؟نعم
هل يحترم خصوصيتك؟ احيانا واغلب الاحيان لا
هل يحب المدح؟نعم
هل يتقبل انتقادك؟لالالالالالالالالا
هل يحب الطبخ عموما؟جدااااااااااااااااا

الشمالي الشرقي والمال

هل هو بارع في جمع المال؟لا
هل يحاسبك على تفاصيل صرفك؟ احيانا
هل هو كريم على نفسه؟لا
هل هو كريم على أصدقائه؟عادي
هل هو كريم على أهله؟نعم بحدود اماكانياتة
هل هو كريم على البيت؟نعم
هل هو كريم عليك؟نعم بحدود امكانياتة ...زوجي الديون قاصة ظهرة لكن مااعتقد فية صفة البخل

الشمالي الشرقي والسفر

هل يحب السفر؟ جدااااااااااااا
هل يفضل السفر معكم أو مع أهله أو مع أصدقائه أو لوحده؟ مع العائلة
هل يحب السفر بالسياة أم بالطائرة؟بالطائرة

الشمالي الشرقي وأصدقائه

هل له أصدقاء كثيرون-فوق 10-؟لا
هل يخرج معهم كثيرا؟لا
هل هو رئيس المجموعة؟لا

ملاحظة : أنسخي وأكتبي اجاباتك مباشرة
ياعمري انا جديدة ع هالمنتدى واعذريني ياقلبي مااعرف
ومشكووووووووووورة ياالغلا

هلا

انا قرأت لحد 30 صفحة سوري حبيباتي لأن ظروفي صعبة

بس لازم ادخل هذا العالم عشان افهم :cupidarrow:ش\ش:cupidarrow:

أول شئ تكلمتوا عن تنظيم الأطفال بس انا لسه ماعندي اطفال الله يرزقني و المؤمنين الذرية الصالحة :blush-anim-cl:

ثاني شئ الأهتمام بالذات :icon-mos: انا شعري تمام معاه اقصه كل سنه ازيته كل اسبوع وحنيه بسنه :blow:

اما الجسم احتاج شد :sly: بس شوية رياضه يكون كل شئ تمام :nosweat:

اما العناية من ناحية التنظيف وجهي دائم استخدم معاه صابون نيتروجينا تمام مع تقشير

والجسم استخدم صابون مرطب والدين كمان مرطب :smoke1:

وبقرا وبكمل معكم

بس ملاحظة :idea:

مو بس الاهتمام يلفت نظر الشمالي او بالاحرى اعجابة لكل انسان سواء ذكر او انثى :msn-wink: سبحان الله :icon-mos:

شئ ثاني ياليت نتكلم عن الثقافة وشلون نكسبها وش الثقافة لي عندنا وشرايكم :blow:

لي عودة ويعطيكم العافية جميعا ويقضي حوائجكم

اشواقي لفراشة جريئة اندليسة و جودي و ريمي و احلى فراشة متى تشرق الشمس ولازرودية ونعيش ونشوف و شموخ الكويت و ميمي طبعا و روح الغلا و حلا الجوري و سندوسه و كل اتمنى اني مانسيت احد ابد :in_love:

صفاء الروح:cupidarrow:

الفنوديه

الشمالي الشرقي

هل هو مستشار وحكيم؟نعم
هل يثق برأيه؟نعم
هل يكذب؟نعم
هل هو أناني؟نعم
هل هو صريح؟احيانا
هل هو غامض؟نعم
هل هو رومانسي؟نادرا
هل هو منظم؟ونظيف؟نعم