مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××××× عاااااالم الشماااالي الشرقي ××××××

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حلا الجوري

خوااااااااتي بسالك شي

وحده قريبتي زوجهااا شماالي شرقي >>> عله

وكل لااااازق باهله ويحدد لهاا الزياااااره لاهلهاا مره بالاسبوع

ويزعل اذا ماا راحت لاهله ولا بعد لازم يجبرهاا تروح للزياارات

لاهل ابوه والعماات والجده واهل امه الخالات والجده والعيله الكريمه كلهااااااا

حااااااامت كبدهاا مسكينه ماا تقدر تقول لااااااااا وتوهااا في بدايه زوااجهااااااا

وش تسوي برااااااااايكم معه

غاليتى فراااااااااااشه مشكله قريبتك
مثل وحده اعرفها ماااااااااا كانت تروح عند اهلها الا كل
اسبوعين وكانت تروح زياااااااااااارات لاقاربه دائما جلست
فتره وهى على هالحااااااااااال
بس فى يوم قررت انها تواجهه
امك و ابوك على عينى وراسى لكن زياااارات العماااااااااات
و الخااااااالات انا مانى ملزومه فيهم ولا هم من الارحاااااااام
الواجبه زيارتهم
واذا تبغاااااانى ازوراهم خلنى اروح عند اهلى متى مااااااااااا
ابغى لا تشرط على فى الاسبوع مرتين او ثلاث على راحتى
وزياااااااااارات اقاربك فى المناااااااااااااسبات و الاعياد
اظن انها كااافيه وبالعكس يمكن اذا صرتا ما تجبرنى
على زيارتهم انااااااااااا اقولك يلا نروح نزورهم
واتمنا انها تقدر تتكلم معه بصراحه

عزيزاتي
ساعدوني
هذي مشكلتي
1- إنه لا يعبر لي عن حبه لي
2- لا يقبل الهدايا مني
3- كثير الإنتقادات يعني لو إنتقدني وش أرد عليه لأنه يقهرني
4- لا ينسى أي غلطة مني
5- لا ينزهني وكل شي ء عنده مش ضروري
أنتظركم

kraooo

والله انا زعلانة منكم :icon28: اكثر من مرة بااكتب وماالاقي الا تطنيش للاسف
رغم والله اني بشوفكم مثل خواتي :icon1366:عشان كذا بشارك معاكم ...

أندلسية

أما أنا

فلا أحب أن يسافر زوجي -بقصد تغيير الجو- بدوني

إلا للضرورة

هلا بأحلى ملكات
أنا والله تعبانه وطفشانه من ش / ش ما أدري ايش فيه
صارت بيننا مشكله مع إنه هو السبب فيها
قال كلام ولما عاتبته عليه قام يذكرني بأمور سابقه مشابهه لها ويقول ليه أنتي سويتي كذا وهو قبل ماتكلم عن الموضوع هذا إلا لما عاتبته يبغى يبرر موقفه أو بالأصح يغلطني أنا مع إني تاركتها ومعاهده نفسي إني ما أرجعلها مره ثانيه ولما قلت له ليه ماتكلمت عنها إلا الوقت هذا وأنت سبب فيها عصب وزعل وقال قومي اطلعي من الغرفه
ومن كم يوم وهو زعلان ولا يكلمني أبد مع إننا قبلها كنا سمن على عسل
ولما ناقشته أمس بالموضوع جلست أتكلم معاه وهو مطنشني وأتكلم لما مليت وهو ولا كلمه وقلت بالأخير ماتبغى نتناقش ونحل الموضوع وطنشني وزعلت قمت أتكلم عن المشكله بقهر ( صح إني غلطت بالنقطه هذي بس والله غصب عني انقهرت وجلست ساعه أكلمه وهو سافهني وكانت العبره خانقتني بس مسكت أعصابي لما عطيته ظهري وبكيت بألم )
والمشكله ماعنده استعداد إنه يتناقش ومعجبه موضوع الزعل وأنا ماأبغى برمضان نكون زعلانين من بعض وحاولت أراضيه وصدني وزياده على كذا كان أمس الخميس والأعمال ماترفع إذا كانو شخصين متخاصمين كيف ونحن زوجين
وأنا إذا ماكنت معصبه من الدوره ما أتحمل زعله ولا أحب أشوفه زعلان
وزياده على كذا دايما يبحث بالكمبيوتر ويدور ايش أدخل وايش أكتب وحذفت كل شيء أمس أحس إنه مو واثق فيني يحسسني بعدم الثقه مع إني الحمدلله ما أدخل أشياء ممنوعه أو محرمه بس ما أدري ليه يتصرف كذا ( يمكن لأنه هو يدخل أشياء مو زينه ويحسبني مثله )ولما أدخل أي موقع أبغاه أبحث بقوقل أخاف يشوف ايش أكتب مع إنه كل اللي أكتبه أبغى له حل علشان نعيش بسعاده مو قصدي أشمت فيه أو أسبه حتى إني مستجيل أذكر عيوبه عند أهلي أو أحد علشان كذا أهلي يعزونه مره والله مرات أكون متضايقه منه مره وتحس الماما الله يحفظها وأخواتي ويقولون ايش فيك ولا أقولهم شي وأقول إني تعبانه وأتصنع أي شيء علشان مايعرفون
والله تعبني مره مو عارفه كيف أتفاهم معاه كيف أراضيه بدون ما أقلل من قدري عنده لأنه دايما يغلطني أنا وهو ما يخطيء أبد
أعذروني على الإطاله بس والله تعبااااااااااااااانه مرررررررررره مليت حياة الزعل وكل ما أطبق شي جديد للسعادتنا وينجح لازم يصير شي ويخرب علينا
الله يساعد ويسهل ويسخر لها زوجها كل وحده تساعدني بحل أو حتى دعوه بظهر الغيب

وانا و ش/ ش مختلفين من 3 اسابيع وصل الزعل فينا الى عدم الكلام حوالت اقنعه برائي ماعبرنى وكان كل مره يزعل علشان مايقتنع لمين مليت وقبل كم يوم كان عنده عزيمه قمت فيها على اكمل وجه من دون كلام وصار يسولف ويضحك معى وانا فى صمت قال وش فيك قلت انت تعرف اللى انا ابغاها والانفذته ولا راح اتكلم معك ابدا لحتى تسوئ الى انا ابغاها عصب صار يصارخ فينى ويقول كلام جارح وانا ساكته ويهددنى انه ماراح يسوى لى شئ ضرورى لزم اسويه هالشهر
الان هو يتكلم مع اولاده ويلعب معهم بس و طبخى ما ياكله افكر ما اسوى شئ على الفطور وانا حزينه في صمت

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الســـــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم جميعا ....

مادريت عن موضوعكم الجديد ...مبروووك الافتتاح ....فديتها تيولب هي اللي دلتني

غبيت عنكم فتره لظروف ..وماشاء الله يوم رديت لقيتكم انشط

بحاول اشارك معاكم ...واحنا اصلا اي مووع ش-ش يجذببببببببببببببببببببببببببنا

بيالة شاي

مشرفة سابقة
غاليتى فراااااااااااشه مشكله قريبتك
مثل وحده اعرفها ماااااااااا كانت تروح عند اهلها الا كل
اسبوعين وكانت تروح زياااااااااااارات لاقاربه دائما جلست
فتره وهى على هالحااااااااااال
بس فى يوم قررت انها تواجهه
امك و ابوك على عينى وراسى لكن زياااارات العماااااااااات
و الخااااااالات انا مانى ملزومه فيهم ولا هم من الارحاااااااام
الواجبه زيارتهم
واذا تبغاااااانى ازوراهم خلنى اروح عند اهلى متى مااااااااااا
ابغى لا تشرط على فى الاسبوع مرتين او ثلاث على راحتى
وزياااااااااارات اقاربك فى المناااااااااااااسبات و الاعياد
اظن انها كااافيه وبالعكس يمكن اذا صرتا ما تجبرنى
على زيارتهم انااااااااااا اقولك يلا نروح نزورهم
واتمنا انها تقدر تتكلم معه بصراحه
انا رائي مختلف ...الشمالي شرقي ...مايجي بالحوارالمباشر ...بالعكس هي بهالطريقه بتخليه ايعاند ..وايحط هالموضوع في راسه ...بما انها في بداية حياتها ...معليش خليها تضغط على نفسها وتسايره ..وتروح كل الزيارات اللي هو يبيها اتروحها ولا تبين تأففها ..وفي نفس الوقت تستعطفه وتتمسكن انها تبين اتزور امها ..واذا راحت حق امها تجيه بنفسيه حلووووووووووه وتقول له ((امي اتسلم عليك وتقول لك ربي لا يقطع وصلكم ))..وشوي شوي اتخفف زياراتها لاهله بدون عناد ...ولو اني اشوف مافيها شي اذا هي وصلت اهله واذا هالشي يسعده

احيانا الزوج يأتي بأفكار تكونت عنده نتيجه لزواج اخوه اللي اكبر منه مثلا ...زوجة اخيه من النوع اللي ماتوصل اهله ولا معبره احد ..ويقعد هالزوج مع اهله (امه واخواته) ويسمع انتقادهم المستمرلزوجة اخيه ..ويحط هالفكره في راسه انا زوجتي مب مخليها على كيفها وتحر معاكم كل الزيارات

عاد انت ماعليك الا انك اتسايرينه وتكسبينه :icon30:

مرحبا حبيباتي

ياليت تساعدوني انا وحده توني متزوجه مالي الا شهر وزوجي شمالي شرقي :(

كان قبل الزواج منجن على كلام حلو ومدري ايش

ويم تزوجت احسه صار غير لدرجه انه ما يسويها معي كل يوم

وعنده عاده سيئة يحب ينام على الكنبة اللي بالصالة وكان يقولي تعالي نامي معي اول كنت ماقول شي وانام معي ويحظني وحسة يحب يحضني وهو بعد يقولي كذا

بس انا صرت اذا نام ابعد عنه وانام بغرفتي

الحين صار ينام لحاله بكنبة ولاصار يبيني انام معه حتى على الكنبة :(

مادري وش اسوي فيه :(

يالييييييت يابنت تساعدوني

أختي في الله : إذا كان زوجك يحب الاحتضان ويحبج تنامين معاه وين مايكون لا تحرمينه هالشي تراه بيتعود على بعدج...

تقدرين اتسويله مع الاحتضان حركات ولمسات انثويه وشوية دلع منج تقوليله قوم نام معاعي بتحلى النومه في غرفه النوم....أو عيوني ظهري يعورني هنيه قوم معاي بحضنك في الغرفه وبعملك شوية مساج >>>>>>>>يعني اتشوقينه على اشياء بتسوينها له ... بس لاتبتعدين عنه طالما يباج تنامين معاه عشان مايتعود على بعدج واتصير عنده عادة ينام برووحه...

معلومة الي يحب الحتضان: دليل نقص في الحنان وبيشبعه عن طريق الاحتضان الي يكون من الأم بس بعد الزواج يطلب الحنان من الزوجة... ولاتنسين ان الزوج عبارة عن طفل يتدلل على زوجته...

اكثري من وضع رأس زوجك على صدرك منبع الحنان واحضنيه بكلتا يديك دعيه ينام وإذا كانت هذه الحركة تثيره اجعليها مفتاح لرغبته الجنسية...

وبالتوفيق..:icon31:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
عزيزاتي
ساعدوني
هذي مشكلتي
اكيد هو يعبر عن حبه لكن انت للحين ماعرفتي طريقته في التعبير..لاتنطرين منه تعبير صريح للحب ...انتبهي لتصرفاته ...وبتلقين انه ايعبر ولكن بشكل غير مباشر ...
2- لا يقبل الهدايا مني
شلون يعني مايقبل الهدايا منج .؟؟ ليش؟؟ شنو رده ؟؟
اذا ماينتقد مايصير شرقي!!!! لاتعيري انتقاداته الصغيره اهتمام (يعني دخلي من اذن وطلعي من الاذن الثانيه ) واذا انتقد شي اتحسينه تافه ابتسمي وروحي بس !!!..اما الانتقادات الجارحه ..لا بيني له انج انجرحتي وزعلي وتضايقي ...وبعدها قولي له ان هالشي واااااايد ايأثر في علاقتنا ..وانت ماتحبين اتردين او اتكبرين الموضوع لكن مره عن مره انت بتغير قلبي من ناحيتك
4- لا ينسى أي غلطة مني
هذا طبعهم
شوفي شنو السبب !!!..يمكن انك اذا طلعك مكان تطلبين اتروحين مكان ثاني وثالث ...(انا اعطيك مثال عشان اساعدك اتفكرين شنو الشي اللي ايخليه يكره انه ايطلعج)
أنتظركم
...................................

كيفكم بنات
انا زوجي هالايام مدري اش فية وزوجي شمالي شرقي
من ييجي من برة وهو ساكت مايحب يتكلم واذا حاولت اتكلم معاة ولا اسال اشفية يعصب ...
بس تلقيني اطلع غرفتي او العب عيالي لين ماانام بس انا محتارة اخاف يتعود ع كذا هل ياترى طريقتي واسلوبي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولااجلس معة حتى لو هو طفشان ومتضايق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى ولدي يقول لي انة لما يكونوا عند اهلهم يكون ابوي يسولف ويضحك بس يدخل البيت يصير مالة خلق
بس يعصب ولا ساكت ...
وش الحل ياخبيرات الازواج الشماليين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علما باني جنوبية شرقية...

غااااليتي هذا للأسف طبع الشمالي الشرقي ولكن في أمووووور اتسوينه تغييره بإذن الله...

كووووووووووووووني أنتي الغامضة المبتسمه المنيره وفراشة البيت المتألقه دائما >>>>>>الهادئه أيضا لأنه حينما يلاحظ هدوءك سيثير ذلك فضوله وبيحااول يفتح معاك مواضيع...

اجذبيه بمواضيع تهمه... حاولي أن تلمين بمواضيع السياسة الرياضة الأخبار السيارات
وتناقشينه بأسلوب يجذبه وجهزي اجوبه لجميع الأسئلة>>>>لأنهم مايحبون تفلسف زوجاتهم عالفاضي:shutup:

وبالتوفيق..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هلا بأحلى ملكات
قال كلام ولما عاتبته عليه قام يذكرني بأمور سابقه مشابهه لها ويقول ليه أنتي سويتي كذا وهو قبل ماتكلم عن الموضوع هذا إلا لما عاتبته يبغى يبرر موقفه أو بالأصح يغلطني أنا مع إني تاركتها ومعاهده نفسي إني ما أرجعلها مره ثانيه ولما قلت له ليه ماتكلمت عنها إلا الوقت هذا وأنت سبب فيها عصب وزعل وقال قومي اطلعي من الغرفه
ولما ناقشته أمس بالموضوع جلست أتكلم معاه وهو مطنشني وأتكلم لما مليت وهو ولا كلمه وقلت بالأخير ماتبغى نتناقش ونحل الموضوع وطنشني وزعلت قمت أتكلم عن المشكله بقهر ( صح إني غلطت بالنقطه هذي بس والله غصب عني انقهرت وجلست ساعه أكلمه وهو سافهني وكانت العبره خانقتني بس مسكت أعصابي لما عطيته ظهري وبكيت بألم )
والمشكله ماعنده استعداد إنه يتناقش ومعجبه موضوع الزعل وأنا ماأبغى برمضان نكون زعلانين من بعض وحاولت أراضيه وصدني وزياده على كذا كان أمس الخميس والأعمال ماترفع إذا كانو شخصين متخاصمين كيف ونحن زوجين
وزياده على كذا دايما يبحث بالكمبيوتر ويدور ايش أدخل وايش أكتب وحذفت كل شيء أمس أحس إنه مو واثق فيني يحسسني بعدم الثقه مع إني الحمدلله ما أدخل أشياء ممنوعه أو محرمه بس ما أدري ليه يتصرف كذا ( يمكن لأنه هو يدخل أشياء مو زينه ويحسبني مثله )ولما أدخل أي موقع أبغاه أبحث بقوقل أخاف يشوف ايش أكتب مع إنه كل اللي أكتبه أبغى له حل علشان نعيش بسعاده مو قصدي أشمت فيه أو أسبه حتى إني مستجيل أذكر عيوبه عند أهلي أو أحد علشان كذا أهلي يعزونه مره والله مرات أكون متضايقه منه مره وتحس الماما الله يحفظها وأخواتي ويقولون ايش فيك ولا أقولهم شي وأقول إني تعبانه وأتصنع أي شيء علشان مايعرفون
والله تعبني مره مو عارفه كيف أتفاهم معاه كيف أراضيه بدون ما أقلل من قدري عنده لأنه دايما يغلطني أنا وهو ما يخطيء أبد
أعذروني على الإطاله بس والله تعبااااااااااااااانه مرررررررررره مليت حياة الزعل وكل ما أطبق شي جديد للسعادتنا وينجح لازم يصير شي ويخرب علينا
حبيبتي ...وسعي صدرك ...ولاتضغطين على نفسك هالشكل

الشرقي معروف عنه انه زعوووووووووووووووووول ...

بس ياحبيبتي اذا زعل على شي مايستاهل ((لا ترااااضينه )) ابدا ابدا ...واذا مصخها وطال زعله ...ازعلي معاه ...وشوفي النتيجه

بس اول شي خذي الامور ببساطه ...المفروض انه اذا زعل ماتتعبين انت ...لان هو بيضل طول عمره زعول ...وماحد بيتعب غيرك ...اذا زعل قولي في بالي (فرصه اني انتبه لنفسي شوي) وابتعدي عنه شوي ..ومع هذا كوني عاديه وتضحكين وتصرفي انج مب منتبه انه زعلان ...بس اذا مصخها ازعلي معاه ..

ابي اعرف .. شمشكلتكم اذا سافر بروحه !!
ليش تطيرون !!
بيتعود .. صح !!
بيخلني بروحي .. صح !!
انا ماعندي مشكله ان زوجي يسافر بروحه او مع ربعه !! بس .... لي سفرتي ... ماينساني !!

معروف ان الزوج يسافر اكثر من الزوجه .. اسهل .. واسرع .. وارخص ..
الزوجه .. عيالها !! ولازم تشتري هدايا !! وبيكون العبء المادي عليه بروحه !!
كذا وضعنا في المجتمع .. ولازم نتكيف نع معطيات عصرنا !!
صحيح انه اذا راح بروحه ممكن تزوغ عينه !! بس هل كل روحاته في البلاد انتي معاه دايما !!

مع احترامي للغاليه فراشه .. لو قالت له .. ممممممم حبيبي .. جهزت شنطتي .. وانا بارزه وجاهزة !!
واحد من ثنين :
:idea: ياانها بتكسر خاطره .. وبيوديها معه .. وماراح يخليها في خاطرها !!
:idea:يانه بيقول والله محد قالج تجهزين الشنطه ... شنو يعني لوي ذراع !! مالج روحه !!

بعدين هل بتقعد كل حياتها تقضيها معاه باسلوب الامر الواقع ... من المعروف ان شوشو قلبه شوي جامد .. ومايعرف معنى الدموع !! ومو كل مره لها تاثير عليه !! لا .. لازم تقنعه او يقنعها !!
فالحل وشو !!

انها تقعد معاه .. وتكلمه !!
فديت قلبك .. انا مو متضايقه انك بتسافر .. ودي انك تروح وتستامس ..والله احب على قلبي !! بس بعد مابيك تنسى اني بعد احتاج ارفه عن نفسي .. ترضي انك كل مره تروح وتستانس .. وانا قاعده اطق اصبع !! مابي اسافر مع هلي كل مره !! السفره معاك تفرق .. وتكون احلى !! سافر .. مليون عافيه .. بس بعد سفرني .. عيال .. دوام .. روتين .. تهقى ما استاهل اني احتاج لسفره !!

لا تقولين له .. ماعندي مشكله انك تسافر .. بيقول : خوش .. وبعد ممكن يكون عندك مشكله !!
لا تقولين .. رجلي على رجلك .. مو طريقه حلوه !!

واذا حصل وسافرتي ... لا تخليني مايعيد الكره !! خليه ينبسط .. ويستانس .. عشان ماينسى السفره ..ويوديك مره ثانيه !!!

كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام عين العقل ...............تسلمين​

انا رائي مختلف ...الشمالي شرقي ...مايجي بالحوارالمباشر ...بالعكس هي بهالطريقه بتخليه ايعاند ..وايحط هالموضوع في راسه ...بما انها في بداية حياتها ...معليش خليها تضغط على نفسها وتسايره ..وتروح كل الزيارات اللي هو يبيها اتروحها ولا تبين تأففها ..وفي نفس الوقت تستعطفه وتتمسكن انها تبين اتزور امها ..واذا راحت حق امها تجيه بنفسيه حلووووووووووه وتقول له ((امي اتسلم عليك وتقول لك ربي لا يقطع وصلكم ))..وشوي شوي اتخفف زياراتها لاهله بدون عناد ...ولو اني اشوف مافيها شي اذا هي وصلت اهله واذا هالشي يسعده

احيانا الزوج يأتي بأفكار تكونت عنده نتيجه لزواج اخوه اللي اكبر منه مثلا ...زوجة اخيه من النوع اللي ماتوصل اهله ولا معبره احد ..ويقعد هالزوج مع اهله (امه واخواته) ويسمع انتقادهم المستمرلزوجة اخيه ..ويحط هالفكره في راسه انا زوجتي مب مخليها على كيفها وتحر معاكم كل الزيارات

عاد انت ماعليك الا انك اتسايرينه وتكسبينه :icon30:

كلااااااااااااااااااااااااااااااااااام سليم أؤيده على طبع الشمالي الشرقي...........يسلمووووووو

عزيزاتي
ساعدوني
هذي مشكلتي
2- لا يقبل الهدايا مني
4- لا ينسى أي غلطة مني
أنتظركم

هلااااااااااااااااااااااااااااااااا غااااااااااااااااااااااليتي شمس الشموس...............نقاطك يبيلها شرح على كل وحده خلينا نبدأ بالأولى.......

لا يعبر عن مشاعره:

أخيتي بعض من الأزواج طريقة تعبيرهم عن المشاعر مختلفه وعاد نحن الحريم العاطفه واصلة حدها لازم كلام الحب :icon26:

بعض الأزواج ما عندهم القدره أو الفن للتعبير أو الكبرياء الزايد يمنعهم أو يكونون مب متعودين في بيت أهاليهم على التعبير عن المشاعر مثل الأب المتسلط الذي لايعطي المجال الأبناء للإفصاح عن مايخبؤونه من مشاعر >>>>>>>فطولي بالج وقدري ظروفه .... والأهم ياأختي أعطيه الفرص حتى يعبر ما في داخله يعني اسأليه عجبتك هالحركة وزيدي من الكلام الحلو غرقيه بالعاطفه وعبريله انتي ما في المشاعر ... وقوليله الفه اعجبك فيها ردت فعله وخبريه أنج فخووره فيه واغلا قاعد يزيد من بينكم بهالمواقف ...نفخيه واشكريه عل أقل شي وعبريله عن حبك له ........
وراقبي إذا زوجك من النوع الي ما يخلي شي ناقص في البيت هذا دليل حبه لك إذا اتصل وقالج شي ناقصنكم أو تبون شي هذا دليل اهتمامه بك... اذا طلبتي طلب وحسيتي متحمس يسويلك اياه وذكرك متى يشتره لك هذا دليل حب.....في وقت النوم (هذيك الشغله) غرقيه بكلامك الحلو واطلبي منه :(قولي أحبج ) في هذيج اللحظات مابيتردد في البوح عن مشاعره وبهالطريقه اتعودينه شوي شوي بالبوح.....
عزيزتي:
لا تتحسسين من طبع الشمالي الشرقي ظاهريا قاسين ولكن من الداخل طيبين بس مب دايما يطلعون الي داخل قلوبهم وانتي عليك الصبر والتقدير ...والمبادره في التعبير:msn-wink:

تابعيني للنقطه الثانية....

والله انا زعلانة منكم :icon28: اكثر من مرة بااكتب وماالاقي الا تطنيش للاسف
رغم والله اني بشوفكم مثل خواتي :icon1366:عشان كذا بشارك معاكم ...

هلاااااااااااااااااااااا غااااااااااااليتي اسمحيلي انا متأخره وما شفت جميع الصفحااات

هلاااااااااااااا بك ونحنا حاااااااااااضرين....:cupidarrow:

kraooo

غااااليتي هذا للأسف طبع الشمالي الشرقي ولكن في أمووووور اتسوينه تغييره بإذن الله...

كووووووووووووووني أنتي الغامضة المبتسمه المنيره وفراشة البيت المتألقه دائما >>>>>>الهادئه أيضا لأنه حينما يلاحظ هدوءك سيثير ذلك فضوله وبيحااول يفتح معاك مواضيع...

اجذبيه بمواضيع تهمه... حاولي أن تلمين بمواضيع السياسة الرياضة الأخبار السيارات
وتناقشينه بأسلوب يجذبه وجهزي اجوبه لجميع الأسئلة>>>>لأنهم مايحبون تفلسف زوجاتهم عالفاضي:shutup:

وبالتوفيق..

مشكووووووووووورة ياقلبي جعلها بميزان حسناتك يارب :blush-anim-cl::nosweat:

هلا بأحلى ملكات

حبيبتي غلطي لما تكلمتي تعبير عن شعووورج كلها وكلامك كان ساعه وهو مااا عنده قابليه لهذيج اللحظه للتفاهم...........المهم ثاني مره إذا عااتبج حاولي الهدوء كثر ما تقدرين وانشغلي بأشياء ثانية واختاري وقت هو ما يكون فيه زعلان حتى لو تكونين حاطة في خااطرج منه ...

الشمالي الشرقي لما يتضايق يدخل كهفه ولا يريد أحد ان يتبعه..........انتظريه إلى أن يخرج..الي سويتي انتي كأنك قاعده اتجرينه غصب للخروج وهو ما يبي يطلع وبلزم يطول المده بالعناد ....

كوني هاديه ولا تكلمينه يالين تحسين انه بدى يكلمج بمواضيع عااديه أو يسألج ... وبعد لا تبدين وياه على طول ....

بالنسبة النت ........ كلميه عن الي اتسوينه في النت لكي يطمئن يمكن من باب الفضول يبحث وراك مش يعني هو الي يسوي غلط ........يعني بعد ما تتصالحون: لا تقوليله ليش اتفتش من وراي ؟ أو ليش أنا ما سوي غلط يمكن انته؟ يعني لاتحسسينه أنج متضايقه من بحثه خلفك أبدا........لأنه بعاااااااااااااند وإذا ما كان شاك بيشك أكيد ....

خبريه شو الي تسوينه >>>>>>>موكلشي ..مثلا: اليوم طالعت موضوع عن الفاكهه تعرف أنها مفيده لأمراض القلب ... أمس قريت طريقه لتربيه الأبناء وهي......مرة شفت حديث للرسول أثر فيني وهو...........تعرف أن الطبخ على الشوايه طريقه صحيحه وحده خبرتني الطريقه في المنتدى ...تعال شوي براويك مكينه يديده للتنظيف عجيبه.....وحطي عناوين عادية في لستت قوقل ولو ما اطالعين هالمواضيع عناوين بس لكي يطمئن ..... ويوم عن يوم بفك الحصااار....حبيبتي لا تنبهينه انج تشتكين لأي أحد على النت تراه ما يعجبهم حد يتكلم من وراهم هاي قلة ثقه بالنفس بس ما يوضح هالشي لكبرياءه الزايد .....

وبالتوفيق....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى