مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماضي الزوج يؤثر بعلاقته الزوجيه؟؟شوفوا قصتي

زين_2

مرحبا بنات...صباحكم عسل وسكر...

حبيت اناقش معاكم قضيه بالنسبه لي...ومدري اذا الموضوع مكرر او لا...بس من جد يهمني كثيـــــــــــــــــــر..

بنات زوجي كان يعيش قصة حب قبل الزواج مدة 6 سنوات...وانتهت بالخيانه طبعا البنت خانته ع حسب كلامه...وهو من قال لي السالفه...

انا مدري اشك بنهاية هالقصه احس هو من سحب عليها علشان الزواج...لان صعب ياخذها تقاليد .....الخ...

والقهر بعد ثلاث شهور من زواجنا صارت بيننا مشلكه قال لي انا ترى حبيبتي اللي حبيتها 6 سنين بعتها يوم غلطت...وانتي لا تصيرين مثلها!!!

مو غريب يقارن بيني وبينها!!!

انا متزوجه لي 5 سنوات ونص والحمد لله علاقتنا تقريبا مستقره...بس شبح هالسالفه دائما يلاحقني....

سؤالي هل ماضي الزوج يأثر بحياته الزوجيه؟؟؟؟

روعة روح

لو للماضي تاثير كان ماصار معك
وكان مصار لكم خمس سنوات
استهدي بالله حبيبتي واتوكلي على الله واعرفي انه هو مومغصوب عليك لا هو اللي اختارك
وقالك على ماضيه يمكن عشان يريح نفسه

كل انسان بالدنيا له ماضي وخاصة الرجال ولاكن لايؤثر في العلاقه الزوجيه نهائي منهم من يتحدث عن ماضيه والبعض يصمت ولاكن لاتعطيه اهتمام وهو يتكلم عن الماضي لأنه مجرد انه اتكلم لايعني شي من وراء ذالك بالعكس هو يرتاحلك وعلشان كذا قالك مجرد كلام فقط حبيبتي الله يوفقك ويسعدك وينور قلبك تقبلي مروري

لا تخلين مايضية يأثر على حاضرك...على قولت القايل((عيشي يومك))

ولا تسمعين لكلامة يوم قالك غلطة ما غلطة كلة خرابيط وبعدين ما فية رجال بهالوقت مالة ماضي ..

الماضي بكيفة بس الله يستر من الحاضر ..انتبهي لنفسك وخليك قوية وبالتوفيق,.

I luv me

انسي هالسالفه والكلام اللي قاله ولاتفكرين فيه
واذا اتنو لكم 5 سنوات مع بعض ومستقرين بحياتكم فأكيد هالماضي مو مأثر على حياته
تعوذي من ابليس ياشيخه ولاتهتمين ...الله يتمم عليكم سعادتكم واستقراركم

تحياتي لك

فيتامين

لاتشغلين نفسك باالتفكير لوزوجك كان يحبها كان تزوجها ماتزوجك انتي وعشتو مستقرين خمس سنوات
لاكن مايمنع انك تكونين منتبهه لهذا الموضوع

(A7LA)

زوجك بالرغم من حبه لها و لكنه تغلب على نفسه بوقت غلطت فيه الفتاة غلطة لا تغتفر ...

و ربما لأنه لا يرى فيها زوجة مناسبة له و هذا سبب كافٍ لأن لا يفكر فيها ...

و انتِ عزيزتي و شطارتك لو نجحتي تخلي زوجك يحبك فما راح يكون الها أي وجود بحياته ...

أغلب الرجال عاشوا قصص حب قبل الزواج و بقي ماضيهم يلاحقهم ...

لذلك أحبي زوجك و عوضيه عن ماضيه الذي ربما يراه في بعض الأحيان ماضٍ سعيد ...

و لا تدعي له فرصة ليفكر بغيرك ...

زين_2

لو للماضي تاثير كان ماصار معك
وكان مصار لكم خمس سنوات
استهدي بالله حبيبتي واتوكلي على الله واعرفي انه هو مومغصوب عليك لا هو اللي اختارك
وقالك على ماضيه يمكن عشان يريح نفسه
الله يجزاك خير حبيبتي واشكرك ع اهتمامك...

زين_2

كل انسان بالدنيا له ماضي وخاصة الرجال ولاكن لايؤثر في العلاقه الزوجيه نهائي منهم من يتحدث عن ماضيه والبعض يصمت ولاكن لاتعطيه اهتمام وهو يتكلم عن الماضي لأنه مجرد انه اتكلم لايعني شي من وراء ذالك بالعكس هو يرتاحلك وعلشان كذا قالك مجرد كلام فقط حبيبتي الله يوفقك ويسعدك وينور قلبك تقبلي مروري

تسلمين يارب ويوفق الجميـــــــــــــع انشاء اللهـ...

زين_2

انسي هالسالفه والكلام اللي قاله ولاتفكرين فيه
واذا اتنو لكم 5 سنوات مع بعض ومستقرين بحياتكم فأكيد هالماضي مو مأثر على حياته
تعوذي من ابليس ياشيخه ولاتهتمين ...الله يتمم عليكم سعادتكم واستقراركم

تحياتي لك

الله يجزاك خير حبيتي ويوفقك يارب..

زين_2

لاتشغلين نفسك باالتفكير لوزوجك كان يحبها كان تزوجها ماتزوجك انتي وعشتو مستقرين خمس سنوات
لاكن مايمنع انك تكونين منتبهه لهذا الموضوع
فعلا حبيبتي ردك منطقي...بس انا اللي مستغربه منه اني لي خمس سنوات متزوجه ومازالت هالسالفه تطاردني...

زين_2

زوجك بالرغم من حبه لها و لكنه تغلب على نفسه بوقت غلطت فيه الفتاة غلطة لا تغتفر ...

و ربما لأنه لا يرى فيها زوجة مناسبة له و هذا سبب كافٍ لأن لا يفكر فيها ...

و انتِ عزيزتي و شطارتك لو نجحتي تخلي زوجك يحبك فما راح يكون الها أي وجود بحياته ...

أغلب الرجال عاشوا قصص حب قبل الزواج و بقي ماضيهم يلاحقهم ...

لذلك أحبي زوجك و عوضيه عن ماضيه الذي ربما يراه في بعض الأحيان ماضٍ سعيد ...

و لا تدعي له فرصة ليفكر بغيرك ...
الله يجزاك خير ع الرد ..ويعطيك الف عافيهـــ..سالفة زواجه من البنت بغض النظر عن الخيانه...مستحيله..بسبب العادات والتقاليد والاعراف...

كنت قبل تقريبا 3 سنوات انا اللي اذكره فيها كنت تحبها واجد كنت تشوفها كنت وكنت وكنت .....الخ...

لدرجة انه قال ...علي الطلاق وتحرم علي امي ان هالسالفه ماتمر ع بالي مجرد مرور ومحد يذكرني فيها غيرك!!!حاولت اصدق بس مدري...عدم الثقه بالنفس لهالدور كبير...

أعلى