مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال عن تكبير الصدر؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

h-a-n-d

السلام عليكم
خواتي العزيزات سمعت عن جهاز لتكبير الصدر....
الله يخليكم الي تعرف وين الاقيه او وين ينباع تقولي عليه ضروري تكفون.......او اذا فيه طريقه اخرى لتكبير الصدرغير التمارين والعمليات الجراحيه تدلني عليها .....لان صدري صغير مرررره وزواجي باقي عليه شهر بس0:tears::icon1366:

ز

انا بعد اتمنى اني اكبر صدري على انه مو صغيررر مره بس ابيه يكبر زياده ....ياليت نلقى تفاااعل من البلقيسيااات

707b

ملكة
السلام عليكم
خواتي العزيزات سمعت عن جهاز لتكبير الصدر....
الله يخليكم الي تعرف وين الاقيه او وين ينباع تقولي عليه ضروري تكفون.......او اذا فيه طريقه اخرى لتكبير الصدرغير التمارين والعمليات الجراحيه تدلني عليها .....لان صدري صغير مرررره وزواجي باقي عليه شهر بس0:tears::icon1366:

ز
صباح الخير يا حلوات. عن الحبوب اول شي لو في نتيجة ما تظهر الا بعد 90 يوم و المكينة مولية ما تنفع. اعملي بحث في جوجل بانجليزي بيطلع ولا مليون منتج اكتب natural breast enlargement وبيطلع كذا منتج اختاري اللي يناسبك و هما كلهم يوصلوا بل بريد.

@روح الورد@

مافي شي يكبر الصدر غير الجراحة!
هاذي اللي قالته لي خبيرة عندنا في البحرين
لانه عندنا صالون يسوي جلسات شد وتصغير بس اما عن التكبير قالت لي مايصير الا بعملية غير ان الكريمات كلها تجارية وغير مفيدة الا تضر!
وبعدين اش عليه مستعجلة لاحقة توج صغيرة
مع الحمل والولادة يكبر

حبيبتي بما انك مو متزوجه لا تلعبي بنفسك لان صدرك حيكبر بعد الزواج بسبب الحمل والولاده
انتبهي تكبريه وبعدها يكبر وترجعين تدورين شي يصغره

الله يخليكم إذا لقيتو شيء يكبر الصدر لاتبخلون عليه
اناجربت كريم من منتجات زين بــ250كبر شوي صدري طبعاًموهذاك الكبر بس شيء احسن من لاشيء

مهاميهووو

حبيبتي مالك الا التمارين
وانتي كمان عروسه ومابقيلك كثير ، يعني شدي حيلك وابعدي الكسل
أنا ترى مثلك ويمكن اخس صدري مررررة ممسوح وجربت التمارين لاسبوع بس مثل العاده تكسلت ووقفت

لكن وربي في الاسبوع هذا حسيت بفرق في الحجم ، مو مرة كبير لكن في تغير في حجمه
فإذا استمريتي راح يجي زواجك وحيكون صدرك بارز عن قبل

ربي يوفقك ومبروك ياست الكل

أنا صار لي 10 سنين متزوجه وعندي اعيال ماشاء الله وصدري ممسوح كأني ولد حتى في اولاد لهم صدر اكبر من صدري
ولاعت جبدي من التعليقات سواء من خواتي او زوجي
دايماً افكر بعمليات التجميل بس اخاف بس الصراحة ساعات اصر عليها لاني احس زوجي عينه طاريه لهلشيئ وانا موقادره املا عينه وهم انا احس اني قاصره ولا لبس ولاشيئ حلو علي

بنات انتبهوو من منتج زين لتكبير الصدر قريت عنه انه يجيب السرطان الله يكفينا شر هالمرض انا مقهوررره اشتريته وبعدها قريت وزعلللت بس الحمدلله خيره ان شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى