مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما رايكم فما فعلت .. بزوجي الخاين ؟؟؟

قطوة صغيره

حبيبتي همسة ود انا مستانسه عليج بس مب وايد:smoke1:!!! تدرين ليش؟؟
انا احس حلو تذوقينه من نفس الكاس الي شربتي منه بس انتي بالغتي في التصرفات جذي يا يفهم انج تمثلين او لاقدر الله لو صادج موقف وواحد اتصل لج بالغلط وشافج بنت وحب يطول وظل يتصل وغربلج بيقول اشكره هذي تخوني وبيكون ماسك عليج ادله من تصرفاته فلا تزيدين بهارات وايد حاسبي حبيبتي العبيها بس بعقل...
تقدرين مثلا انج تين له انج متغيره هادئه وكانه يشغل بالج شي ثاني ومرات تكونين مستانسه ومفرفشه وفرحانه راح يستغرب من تصرفاتج بالذات لو اهو متهاوش معاج ومره لج مزاج للطلعه بس لاتسوين تصرفات ممكن تندمين عليها وايد..حسسيه ان كان اهو يلعب على المكشوف فانتي تلعبين بالخفاء عشان يهتم لج اكثر...نصيحتي لج توقفين الحركات الي مال التلفون.

ووووااااااوووو والله انج خطيرررررررررررة000 مالومك ع اللي سويتيه فيه ادري من حر النار اللي بصدرك حاسة فيك لاني مجربة وكاويتني هالنار ومحرقة قلبي000 مهما سويتي لهم خوووووونة00الخيانة تجري بدمهم00 الله يسخره لك ويبعد عنه النساء الضالات المضلات صويحبات يوسف000

لا اعرف ماذا اقول ... ردة فعل زوجك بعد ان اوهمتيه انك تخونيه غريبه فى نظرى لانه اى رجل بيكسر الدنيا بس يمكن لانه هو كذا فردة فعله اخف ... بصراحه لا اعرف هل ما فعلتيه صح ام خطا .... لكن الى انا اكيده منه هو انه يستااااهل

ياختي غلط ما سويتيه انا انصحك انكك ترجعين الثقة من جديد وحاولي تحتوينه اشتركي بدورة استراتجيات الزوج الخائن يمكن تستفيدين اكثر وكثر من هذا الدعاء
اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون..
رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة أينما كنت

الدعاء<
**اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب، وأسلك سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ،
اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا ..
اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما.
**اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه
ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه .
**اللهم ألجم فاه بكلمة لا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله .
**اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد .

لتوفي

اهلين ياحلوه انا اشوف الي سويتيه صح وقولي له كما تدين تدان الي بتسويه في بنات الناس جالس يصير لي وانت وش عاجبك فيهم بصير مثلهم عشان اعجبك انا احي هذا الطريقه مع الرجل الخاين اخليه يفكر فيني وينشغل احسن من بنات بليس ينشغل فيهم

انا الرياض

اختي هذا مو حل هذي طريقه اشغلت زوجك فيه خليتيه ينصرف عن لهوه ويشتغل فيك انت لكن كذا مو كفايه انت تحتاجين لحل جذري تغيرين فيه حياتك ولا اعتقد ها لطريقه تناسب كل الرجال

flona22

انتي طبقتي مقولة وداوها بالتي كانت هي الداء انا ما الومج بس خفي عليه اشوي يعني دام انه زين وياج هدي اللعب
واذا رد لخرابيطه شاغليه بهالحركات لين مايعرف انه الجزاء من جنس العمل والله يهدي بالج ويهدي ريلج

اسماء

من ضمن الحلول اللي قالها لي المعالج النفسي لكيفية التعامل من زوجي
للفت اهتمامه لي ان اجعله يشك فيني
ولكني خفت ولم اقدم علي هالخطوة لكن الاكيد انها فعاله علي حسب رائي طبيبي

احسن يستاهل هبلي فيه خليه ينجن والله الي تسوينه صح عشان يحس بقهرك لما خانك خليه يذوووق طعم اغيره والشك

مغامرة

ملكة
يا أختي أنا أعرف و حده سوت مثل الي سويتيه ويوم أحتاجت أهلها و أهلها راحو عند زوجها علشان يكلموه قلب المشكلة فوق راسها قال هذي تجييها مكالمات و هي تسوي كذا و كذا ويشهدو عيالي و فعلا العيال ما قدرو يكذبون أبوهم لأن أمهم كانت تسوي الي أبوهم قاله لأهلها.....
صح هي ماسوت شي لكن الدخان طلع و انتشر و كلام الرجل له وزن أكثر عن كلام الحرمة و الحين تدفع الثمن غالي...
هذا الي تسوينه سلاح ذو حدين فكوني حذرة جدا وذكية لا تتركي اي آثار خلفك
وفقك الله...

سلام سلام

اختي صاحبة المشكلة
انا فرحت وااااااايد من اللي سويتيه
بس اخاف عليج من نهايتها

همسة ود

والله يا عالم احتررررررررررررت

الله يستر بس

عموما انا خففت من هالتمثيليه هاليومين بشكل كبير

ما ودي ندخل رمضان بانفس سيئه

خاصه انه وعدني انه راح يسفرني بعد العيد

وانا انتظر هالسفره تخلص ...

بعدها راح ارجع افتش وراها من اول وجديد عشان اتاكد اذا هو مازال يخون ولا لاء

واذا ما زال يخون ... مع احترامي له راح اعيد الثمثليه هذا اذا ما زدتهااااااااااا

وموفارقه معي وش تصير النهايه

حبيبتي الي عملتية صح من وجهة نظر امراة تريد الانتقام بس افترضي انة شك فيك فعلا وبلغ اهاك او طلقك وخبر الناس بانة يشك بأخالاقك شو الحل ؟بدك رأي اشترك بدورة الاستاذة ناعمة استراتيجية التعامل مع الزوج الخائن واللة يوفقك ويصبرك...........

لا الي سويتيه صح .. واحد استراتيجيات استاذة ناعمة الهاشمي في التعامل مع الزوج الخائن تدعم افعالج ..

يعني الي سويتيه استراتيجية متبعه مع بعض الازواج ومنهم زوجج

المهم انج شغلتي ريلج فيج وبدا يخاف عليج وعلى بيته .. انتي بديتي صح و حاولي تكملينها

صح .. ابدي باثارة زوجج وشوفي شو يحب وسويله في التزين وفي الجنس وغيره ..

والله يوفقج يالغالية

زخات مطر

اختي الغاليه ............

اكتب لك وانا اشعر بكل ما احسستي وتحسين به لانني وبكل بساطه اعاني من خيانة زوجي لي {الحمد لله خيانته عبر الهاتف ولم تصل للجسد بعدلاكني لن اتفاجأ عندما اكتشف ان خيانته تطورة لتصل الى هاذا الحد}
اتالم كثيرا واعيش بحاله نفسيه لن تعرفها الكثيرات من اخواتي في المنتدى لانهن لم يكن بموقفنا يوما
الاحساس بالخيانه نار حارقه تذهب العقل وتتعب القلب خاصة عندما تصبر الزوجه وتتحمل كثيرا على امل ان يتغير ويرجع الى احضانها
بالنسبة لي لا اتوقع ان اقوم بما قمت به يوما خاصة ان لي اطفال لا اريدهم ان يتاذو باي شكل من الاشكال
اقصد حتى في حال اصبح الطلاق لايفرق معي
لاكني انصحك ان تخبري احد اخوتك {الذكور}وتطلعيه على اسرارك مع هاذا الزوج الخائن وبما قمت به من ردة فعل
على الاقل ان كبرت المشكله واراد زوجك الانتقام بفضحك ستجدين من يقف بجانبك مدافعا عن شرفك
انا لاالومك على ردة فعلك وربما بعد ثلاث سنوات من الصبر تجديني انا اكتب في هاذا المنتدى او غيره بانني قد فعلت ما فعلتيه وربما اكثر
لاكنني انصحك بالحذر وترك هاذا التصرف
ربما انتي سعيده الان لان زوجك بدا الاهتمام بك وبانه بدا يحترق بنفس النار التي طالما احرقك بها
لاكن حذاري الموضوع لن يقف عند هاذا الحد بل سيتطور
فزوجك لن يكتفي بمراقبتك كما كنت تفعلين بل سيثور من اجل كرامته{حتى وان كان خائن }وبالتاكيد ثورته ستكون ساحقه لك وعندها ربما تخسرين كل شي كل شي
حتى الاهل وبالتاكيد سمعتك
ارى ان تصارحي احد اخوتك {من تثقين بحكمته وحسن تصرفه}وان تتوقفين عن ما كنت تفعلينه .
اتمنى لي ولك التوفيق والثبات ورجاحة العقل.

قلوب محطمة

والله ما يحس بالنار الا واطيها والله يكون في عونك واقول لزوجك (جرب نار الغيرة جرب)

passion

غاليتي عالجتي الموضوع صح وانا اؤيدك بكل قوة راسليني ع الخاص الان نفس القصة صارت لصديقتي وعالجناها بلمثل

لاااااااااااااااااااااااااااا زين الي سويتيه تدرين لييييش لأنه حس فيج اشلون كنتي محروق قلبج ومدام انه حس لاتتوقعين انه بيخونج بعد لأنه حس بندم ومايبي يفقدج انا مريت بتجربتج والله والله بظبط
وسويت نفسج صدقيني عقب اهتم فيني اهتمام وما يطلع الا معاي ومايقعد الا معاي ورجع حبه لي اكثر من قبل وتلفونه مايهتم له كله عندي ويمي ولما حسيته جذي صار معي اوكي بطلت هلحركات وقعدت معاه جلسة رومانسيه وماظل كلام حب ماقلت له وقلت له اني مستحيييييل اني افكر بغيره وحلفت له ع المصحف ولحمدلله صدقني وحس فيني اشلون كان قلبي يحترق من سواياه وخياناته وحس ان ممكن الله يبتليه فيني الأن كله اكرره له هلعباره الي يزنا يزنا به مع حركات الشك الي كنت اسويها وبفضل الله انه تاب ورجع لي بس انا مادري ما((((اااااااااااااقولج)))))))) سوي مثلي لان زوجج يمكن يختلف عن زوجي وانتي تعرفينه اكثثر والي تشوفينه صح سوييه انا قلتلج تجربتي وراي وانتي حره.

همسة ود

لا الي سويتيه صح .. واحد استراتيجيات استاذة ناعمة الهاشمي في التعامل مع الزوج الخائن تدعم افعالج ..

يعني الي سويتيه استراتيجية متبعه مع بعض الازواج ومنهم زوجج

المهم انج شغلتي ريلج فيج وبدا يخاف عليج وعلى بيته .. انتي بديتي صح و حاولي تكملينها

صح .. ابدي باثارة زوجج وشوفي شو يحب وسويله في التزين وفي الجنس وغيره ..

والله يوفقج يالغالية

الله يوفقك ويسعدك يا ليمونه

صراحه ردك جدا اسعدني ... خاصه ان استاذه ناعمه تدعم اللي اسويه

الله يوفقك يا رب ...

همسة ود

الله يوفق كل اللي ردووو علي

والله انكم هونتوها ..

بس والله انا تعبت تعبت من التمثيل ...

3 سنين من الحرقه والعذاب ...

بس يا بنات وش رايكم .... طيب الى متى ... وكيف انهي هالحاله

يعني اواجهه في الاخير ولا انتظره يواجهني ولا كيييييييف ؟؟؟؟؟

أعلى