مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

@الله يخليكم الي زوجها شمالي غربي تدخل تساعدني تعبت منه @

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله تعبني زوجي من جد خلاااااااااص كبدي حامت هذا وهو مسافر يسوي فيني كذا

ياناس ياعالم انا مشتاقه له مرررررررره باموت عليه ابيه يحس بشوقي اقوله وحشتني تخيلو وش يقول

:icon28::icon28:ما يوحشك غالي ان شاء الله:icon28::icon28:

وهو يدري هالكلمه تقهرني :icon28::icon28::icon28:

المهم مو انا تدللت عليه وقلت له انا زعلانه منك بمسج قوم الدنيا وقعدها انتي دلوعه انتي شايفه نفسك انتي انانيه ومن هالحكي :icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:

المهم هو زعلااااااااااااااااااااا:icon28::icon28::icon28:اااااااااااااان مني مره عشان كذا

ابي اراضيه لانه قعد يحكي حكي مااااله داعي وحطني غلطانه :tears::tears::tears::tears:

المهم انا ابي ارااااااااااااضيه شلون ما ادري:no::no::no:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حياتي لاتخافين المشكله صغيره مو كبيره
وقري قصه رذاذ المطر لان زوجها شمالي بتستفيدين واااااااااااااايد
حبيبتي الشمالي حساس جدا وكلمات العطف والحب يحس ماله داعي بكثرتها لانه انسان عملي
يعني يوم تبيينه يقول لج ...لاتقولين انت قولي.. لاتجبرينه على شي بس خليه على رااحته خليه الكلمه الحلوه تطلع منه
وويوم انتي قلتي له وحشتني قال مايوحشلك غالي انشاءالله
ماسوى جريمه يمكن هذا هو رده الطبيعي لان هو رجال مو امراه
فقوليله انشاءالله ياحبيبي .. وكملي امووت فيك واحبك وخاطري اشوفك احيين وكل مايرد عليج ردي عليه بالمثل وخذيها بضحك الريال مايعرف يعبر وهذا هو تعبيره ولاتضغطين عليه ... وصدقيني شوي شوي الكلام راح يطلع منه واصلا بيتلذذ بهالكلام بس خليه على راحته
وشكله زوجج حبوب بس طبيعي هالكلام منه لان الشمالي مورومنسي ومايحب يبين للغير ان هو رومنسي بس هو حسااااااااااااااااس جدا يمكن يوم قلتيله هالكلمه ذاااااااااااب بس مايبي يبين لج
وموفقه حياتي والله يرده لج بالسلامه

هلا حياتي لاتخافين المشكله صغيره مو كبيره
وقري قصه رذاذ المطر لان زوجها شمالي بتستفيدين واااااااااااااايد
حبيبتي الشمالي حساس جدا وكلمات العطف والحب يحس ماله داعي بكثرتها لانه انسان عملي
يعني يوم تبيينه يقول لج ...لاتقولين انت قولي.. لاتجبرينه على شي بس خليه على رااحته خليه الكلمه الحلوه تطلع منه
وويوم انتي قلتي له وحشتني قال مايوحشلك غالي انشاءالله
ماسوى جريمه يمكن هذا هو رده الطبيعي لان هو رجال مو امراه
فقوليله انشاءالله ياحبيبي .. وكملي امووت فيك واحبك وخاطري اشوفك احيين وكل مايرد عليج ردي عليه بالمثل وخذيها بضحك الريال مايعرف يعبر وهذا هو تعبيره ولاتضغطين عليه ... وصدقيني شوي شوي الكلام راح يطلع منه واصلا بيتلذذ بهالكلام بس خليه على راحته
وشكله زوجج حبوب بس طبيعي هالكلام منه لان الشمالي مورومنسي ومايحب يبين للغير ان هو رومنسي بس هو حسااااااااااااااااس جدا يمكن يوم قلتيله هالكلمه ذاااااااااااب بس مايبي يبين لج
وموفقه حياتي والله يرده لج بالسلامه

انا الي قهرني انه ماكان كذا تغير مره

نظر عينه

نانسي على أي أساس حكمتي إنه عنده علاقة ؟؟؟؟ لأنه قاللها ما يوحشك غالي...

حبيبتي حظنه يكفيني ... حبيبتي دوام الحال من المحال... و أكيد كل إنسان يتغير .. ساعات المشاعر تتأوج و ساعات تخمد بس المشاعر ما تنطفي... و الظاهر انتي وايد تبينين لريلج مشاعرج و العواطف و كلمات الحب خصوصا و هو مسافر، يعني مريحة قلبه، اثقلي عليه شوي.. خفي شوي كلمات الحب و الشوق و اللهفة، تغلي شوي، بس هذا مش معناته انج تعاملينه بأسوب مش أوكيه، يعني قصدي يوم يتصل فيج و يسألج شخبارج؟ لا تقوليله: انا تعبانه و مشتاقتلك و فراقك حارقني و حالتي لله من دونك ... اثقلي و امزحي و سولفي بدون كلمات الشوق و الوله، و ردي عليه و انتي تظحكين و لا كنه مسافر خله يقول اشفيها تغيرت؟ و استمري على هالوضع معاه ليومين او ثلاث و بتشوفينه بدا يتغزل..او يسألج انتي ما مشتاقة لي؟ اسئليني انا عن هالطبع...

و الله يرده بالسلامة انشالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى