مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلام عليكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات انا عندي مشكله ووايد مخنوقه تخيلو انا وحده متزوجه بس زوجي كل مشغول عني وعن عيالي يعني مايقعد يسولف وياي في اي موضوع كلش اذا قعدت وياه بس المشكله تخيلو اخو زوجي هو اللي احس انه فاهمني وانا احترمه
كااخو لي لاني محتشمه واخاف ربي بس المشكله ان يحب يقعد ويفتح مواضيع احس يحس فيني
عكس ريلي مايفتح اي موضوع وياي ولاجن زووجي انا مخنوقه لان اليوم صارت لي مشككله وياه ومب عارفه اراضيه :blushing::no:

Rteal

أختي .......... ( دموع لاتنتهي )

أبحثي عن الوقت المناسب يمكن الوقت التي تحبين تتحدثي معه يكون مزاجه مو رايق

وحاولي أن لا تخبريه عن مشاكل الابناء و غيرها من الأشياء التي يهرب منها كا التذمر من عدم البقاء في

البيت أو عدم تنفيذ متطلبات المنزل ......وغيرها من الأشياء التي يهرب منها الزوج

الله ييسر زوجك لكي ...ويسهل أمرك ...ويفرج همك ... اللهم أمين

وأتمنى البنات يفيدونك

سنديان

Member
صدقيني انتي منتي وحدك اللي هذا وضعك وهالشي راجع لطبيعة زوجك اكيد شمالي شرقي (يابخت اللي ازواجهم جنوبيين حنان وكرم ودلع وريلاكس )

انصحك ماتكلميه في الموضوع لأنه بيصير وحده من ثنتين : يا يعصب عليكي ويتهمك انك انانيه وانه هو قاعد يشتغل ويكرف عشانك انت وعيالك
او انه بيهتم فيك يومين ثلاثه ثم يرجع لطبعه

الحين عليك انك تنشغلين عنه مثل ماهو منشغل عنك تهتمين بنفسك تكثرين الطلعات من البيت (هذي نصيحة شيخ نصني اياها واستفدت منها )
او تدخلين النت
وعند المساء توجهي لرب العالمين بالدعاء والشكوى والصلاة والتقرب ينفعك في اخرتك ويفرج كربتك وما تصيرين تهتمين لانشغال زوجك

ناناسي

حاولي الموضوع يبيله جهد مايبيله محاوله وحده وبعدين تنازل حطي براسج لازم تغيرينه وانشاء الله بيتغير

AUDI

الله يعينك ويسخر لك زوجك . اما ان اخوه هو الي فاهمك ومن هاالكلام فانتبهي وتذكري ان الحمو الموت كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم

shamseyah

الله يسخره لج يارب والريايل انواع ومش كلهم واحد

اشكركم على هاذي النصايح والله ان اختار الوقت المناسب بس مافي فايده
ولاتخافي audiانا بين اخو ريلي حدود والحمدالله واشكرج
ادعو لي بس ياريت اي وحده متخخصه تعلمني اشلون اتعامل معاه

احلى اثنين

هلا الغاليه
الرجل اذا احب زوجته فاحدى وسائل هذا التعبير هو ان يستميت في عمله ليلا نهار فهذا بالنسبه له تعبير عن حبه لذلك ريحي نفسك واقبلي ها الزوج الرائع وعشان يتكلم معاج طرشيله مسجات تدور حول اعجابك بكده ورجولته في عمله وبيقدر تفهمج وشوي شوي بيحس بحبج وانج امقدره ويوم تبين ترمسين اتصلي فيه ورمسيه جربي
(( هل اتحبين يودر شغله ويقعد يكلمج طول اليوم؟؟ ترى هاذا ما يوكل عيش يا عمري)) واسمحيلي والله وياج

هلا الغاليه
الرجل اذا احب زوجته فاحدى وسائل هذا التعبير هو ان يستميت في عمله ليلا نهار فهذا بالنسبه له تعبير عن حبه لذلك ريحي نفسك واقبلي ها الزوج الرائع وعشان يتكلم معاج طرشيله مسجات تدور حول اعجابك بكده ورجولته في عمله وبيقدر تفهمج وشوي شوي بيحس بحبج وانج امقدره ويوم تبين ترمسين اتصلي فيه ورمسيه جربي
(( هل اتحبين يودر شغله ويقعد يكلمج طول اليوم؟؟ ترى هاذا ما يوكل عيش يا عمري)) واسمحيلي والله وياج
اشكرج يالغاليه صراحه كلامج مقنع واالله وانشاء اللله راح اسوي اللي قلتي عليه
والله صح كلامج هو دايما يقول هاي كله لكم:in_love:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى