مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

علامات حب الزوج لزوجته

memo_a

هلا والله بالبلقيسات:harhar1:
سؤال تسأله الكثير من النساء... هل زوجي يحبني؟
كيف لي ان أعرف إن كان يحبني أم لا؟ هل أنا أعجبه؟ هل مازلت حبيبته الذي أبهر
بجمالها وأخلاقها؟ماهي علامات حبه لي؟
هناك من يعبر عن حبه بالفعل وهناك من يعبر عن حبه بالقول وهناك من يعبر بكلاهما..
الرجال يختلفون وهذا يعود على فهم الزوجة لزوجها وأنا واحدة من تلك الزوجات النادمات
على تقصيري في فهم زوجي لم يكن تقصيرا مني ولكن قلة الخبرة:sad_1:... الخبرة في الحياة
والعشرة لها دور كبير في فهم الحياة الزوجية ولكن في هذا المنتدى العظيم وجدت الكثير ولكن انا
واحدة من تلك النساء التي تسأل كيف لي أن أعرف ان كان يحبني؟ علما بأن زوجي شمالي شرقي
والمتعارف عليه انه يعبر عن حبه بالفعل هل عدم تقصيرة بأغراض البيت و هل الذهاب الى قضاء
مشوار معين دلالة على حبه؟ هذا ما يقوله لي اذا سألته أنه اذا طلبت منه غرض للبيت يجلبه لي
ولكنها في الواقع من أجل مأكله ومشربه هو وإبنه ليس لي فقط.. وهل حبه لإبنه دلاله أيضا
على حبه لي؟
أتمنى أن أجد الإجابة لديكن عزيزاتي ولكن مني جزيل الشكر مقدما:icon26:​

أم مصرية

حبيبتى أنا شخصية زوجى شمالى شرقى أيضا ونفس الشىء يعبر عن حبه بأفعاله و ليس بالكلام يعنى لو طلبت شىء يحضره فورا و أكيد حبه لإبنه مستمد من حبه لك لأنه قطعة منكما و زوجى يقولى أحبك كثيرا و هو يجامعنى لكن فى غير ذلك فالمرات محدودة

اختي الغاليه لقد اجبت عن الموضوع مو محتاجه اي ردود لان زوجي شخصيته شمالي شرقي ويعتبر استجابته لاغراض البيت دليل على حبه واهتمامه بي وبأولاده ولا تلومينه لانه لايعرف يعبر عن مشاعره بالكلام ايش انسوي مالنا الا الصبر:icon31:

memo_a

حبيبتى أنا شخصية زوجى شمالى شرقى أيضا ونفس الشىء يعبر عن حبه بأفعاله و ليس بالكلام يعنى لو طلبت شىء يحضره فورا و أكيد حبه لإبنه مستمد من حبه لك لأنه قطعة منكما و زوجى يقولى أحبك كثيرا و هو يجامعنى لكن فى غير ذلك فالمرات محدودة
مشكورة عزيزتي على الرد بس ماأدري ليه الكلمة ثقيلة عليهم يمكن
لأننا بحاجة لها قاعدين ندور عليها بس بالنسبة لهم مفكرين ان احنا فاهمين عليهم:icon1366:​

memo_a

اختي الغاليه لقد اجبت عن الموضوع مو محتاجه اي ردود لان زوجي شخصيته شمالي شرقي ويعتبر استجابته لاغراض البيت دليل على حبه واهتمامه بي وبأولاده ولا تلومينه لانه لايعرف يعبر عن مشاعره بالكلام ايش انسوي مالنا الا الصبر:icon31:
مشكورة عزيزتي على تفاعلك مع موضوعي
المشكلة اني مو مستوعبة:c028: مافيه كتاب ما قريته ومافي موضوع ما
إطلعت عليه بشكل عام عن الأزواج وبشكل خاص عن الشمالي شرقي قلت يمكن ألقى شي
جديد لكن على قولتك عزيزتي مالنا الا الصبر:c016:​

أعلى