مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شلون اتعامل مع ام زوجي

قلبي ابيض

ام زوجي من النوع اللي تحب تتدخل في كل شي في حياتى غة قبل لايجي زوجير عن الباقي لبش انا بالدات ماادري تزعل مني لاتفة الاسباب ومرات اسلم عليها ماتخلني تقول لاتسلمين علي تقعد تصرخ على لاتفه الاسباب هى اسلوبها غير محترم وينرفزتتعاملني كاتي طفلة عندها ما كنى ام عيال تصرخ علي لاسباب تا فة انا من النوع العصبي والله علشان زوجي وعيالي اتحمل لا فى النهاية تطلع هى الزعلة واروح ارضيها و اخد اللى في خاطر ها بنات بليز سا عدوني شاسوي انا زعلانة وقاعدة بيت اهلى مع العلم ان زوحي مسافر وهو عندة خبر انا ابي حل المشكلة بعمدون اي زعل مع ان نفسي مش هاينة على زوجي بيرحع بعد اسبوع من سفرة عمل طويلة انا اللى زعلانة وهي زعلانة مع انه هي الغلطانة اخر مرة متصلة على تخانقني وتصرخ على امام صديقاتى يحق لي لازعل ولا0 انا من بعد مكالمة شلت اغراضى ورحت بيت اهلي لحد ما يرحع زوحي ماابي بيرحع ويشوف التوتر بينا هو عل علم اني زعلانة بليزززززززززززززززززززززززززززززززززززززز سا عدوني محتارة حدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددي

غاليتي كثير من هالنوعيه اللي تحب تتدخل في حياة زوجات عيالها

أول شي قولي لزوجك قبل يرجع من السفر أنك بتروحين بيت أهلك عشان

تفاجأينه وقولي له تعال خذني من هناك وأنتي عارفه غير بشكلك اللي شافك عليه أخر مره

لاتجيبين طاري أمه أبد وبعدين إذا رجعتي البيت فاتحيه بالموضوع في يوم ثاني

أنك ماطلعتي إلأا عشان تتفادين المشاكل بينك وبينها وماتحط اللوم عليك وبنفس الوقت بيني

له أنك خايفه على مشاعره هو يكفي][ أنك جاي من سفر وتعبان وماحبيت أضيق بالك بهالشي ][

وقلت متى ماسمح الوقت أفاتحك بالموضوع

حاولي في زوجك بطريقه لطيفه وقريبه لقلبه أنك تطلعين في بيت لوحدك أحرصي على هالشي

وبيني له أنك تبين بيت عشان ماتكبر المشاكل بينك وبينه وتطور الأمور وتخسرون بعض

وأشتري لها هديه قولي شوف حتى أني شاريه لها هديه بس من بعد اللي صار خايفه ماتتقبلها

وروحي وعطيها إياه قدام زوجك ومهما قالت وإلا ايش سوت تضل حرمه كبيره خليك أكبر بعقلك

لاتهدمين بيتك وتشتتين أولادك خذيها باللتي هي أحسن ولو رجعتك وأنتي تسلمين عليها لايهمك

إلأا مايجي يوم وتشوفين معزتها لك أكثر من بناتها بإذن الله تعالى

أم فهد 123

عزيزتي هذي امور عاديه لا تكبرينا وهي بتصغر وبعدين خلج انتي الحليمه وعامليها بلطف ولين وغيري من تصرفاتج معاها واذا ما عجبها شي لا تردين عليها ابد وقولي انشاالله صقيني بتتغير ولو بعد حين ولا تنسين دور الهديه عطيها كل فتره وفتره مره جلابيه ومره عطر وجذي بتسير المركب صدقيني علشان خاطر زوجك وحياتك واسرتك شتسوين هذي امه وماله بد منها والله يهديها

البحر غدار

خديها على قد عقلها وخليكى انتى الراكزة الفهمانة الواعية ولاتخربى بيتك مشان مرة مشكلجية

فجر العمر

حبيبتي هذي تجربتي ستفيدي منها أم زوجي طيبه بس تدخل في حياتي رغم أني سكنة بيت بعيد عنها لكن معطتها الأذن صمخه وعاملتها أحسن معاملة وأحبها على راسها الأن تربيتي علمتني وطريقة حبي ومعاملتي الأمي تلزمني أعاملها بطريقة طيبة حتي أكبر بنظر زوجي أما أم زوجي اعتبرها نقطة في بحر من هاالمواقف الي تمر في حياتنا وطنشي وضحكي مع أم زوجك وتعمدي تيبين هدية بس جدام زوجك عطيها وجوفي ردة فعلها .
وعيشي حياتك مع زوجك بضحكة والكلمة الحلوه تكسبين وأنامجربة وصرت الهم لاحسد أحسن من زوجة والدها الصغير .

حبيبتي انتي اذا عايشة معاها في بيت واحد وزوجك يقدر يطلع في مكان منفصل افضل لك بكثير من الحياة مع والدة الزوج وكلما كنتي بعيدة صرتي عزيزة اكثر وصرتي تقدريها اكثر خذيها من تجربتي

الله يعينك ويصبرك انتي ام زوجك امااناابوزوجي الله يعيناعليهم مالك الاالدعاءاذارحتي لهاقولي اللهم اكفنيهم بماشئت

الله يعينك :nosweat: فوضي امرك الى الله سبحانه وتعالى واكثري من الاستغفار ولا حول ولا قوة الا بالله :bye1:

قلبي ابيض

بنات انا الحين قاعدة بيت اهلى لانة زعلانة انا ادري ان ادا رحتى بيخلينى اروح لها ارضيها هى الغلطانة وفى كل مرة اروح ارضيها بس لين همتى هى وا يد تمادت على لانى ساكتة ومنطشة انا ادري ادا جي زوجي باروح بيتى شلون اوجها الحين انا اللي زعلانة اقلبت السلفة وصارت هى الزعلانة انا ادري زوجى بيكون ضدي حت لو الحق معاي بليزززززززززززززززززززززززززز شاون اواجها ردو علي ضروري

قلبي ابيض

واللة العظيم يابنات انى مانام اقعد افكر احاول اقنع نفسي ان انا غلطانةو افكر في شنوزعلاتها واعاتب نفسي ولا اكل ومهمومة افكر فيها طول الوقت الكل زعلان علي زوحى واخوانةو خواتة انا الغلطانة

صدقيني انت الي باليه نفسك شليها من تفكيرك ركزي بس على بيتك وزوجك واهي سوي معاها الواجب وبس ودعيها للي خلقها كماتدين تدان وبيجيها يوم تعرف قيمتك واصبري يا الغاليه فرج الله قريب

قلبي ابيض

صدقيني انت الي باليه نفسك شليها من تفكيرك ركزي بس على بيتك وزوجك واهي سوي معاها الواجب وبس ودعيها للي خلقها كماتدين تدان وبيجيها يوم تعرف قيمتك واصبري يا الغاليه فرج الله قريب

واللة العظيم ما قصر معاه اللة يعلم

انا يا الغاليه امصدقتك وذايقه حرتك ام زوجي نكدت حياتي والحين صرت ما افكر فيها واذا جاتني سويت لها واجبها واذا علقت سكت عنها لانها ما تستاهل ان اهتم فيها ولها يوووووووووووووووووم

هواها شرقي

يااااااااارب يكفينا شرهم يشغلهم عنا ويلهيهم عنا بطاعته ...
والله تعبنا واحنا نتشكى منهم مادري نادرا ما اسمع ام زوج تكون طيبه ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادرا..ماادري كأنه ام الزوج انخلقت علشان هالوظيفه تنكد على حريم العيال ..والله ساعات اقول ما ادري لمن ربي يعطيني طولة العمر ان شاء الله وازوج ولدي بكون زيهم ..واااااااي الله لا يقول يارب يارب يارب اكون غيرهم.. بسم الله علي من دعوات حريم عيالي..
اتصدفون من كثر البنات ما تعقدوا من قصص الحموات صاروا يشترطوا ان العريس ما يكون عنده ام كيف تجي كذا ما ادري..شوفوا وين وصلنا ..

معليش ياصاحبة القصه ما قدرت افيدش بشئ اذا حصلتي على حل خبريني لان الحال من بعضه ...والله يفرج همك وييسر امرك..

انا حره

هذه ام زوجك يعني في مقام والدتك يجب ان تحترميهاوحاولي شغلي عقلك وتتحايلي عليها عشان تكسبينها وهذه امه مهما كان لازم يقف مع امه ولو مافيه خير لامه مافيه خير لكي ولاولادك

أعلى